‫تعليقات الزوار

19
  • Amy
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:00

    وماذا تنتظرين من جزائري يا مغفلة،الحقيقة اننا سنلاحظ نفس المشكل يتكرر في المستقبل بالنظر لهذا الجيش من الفاشلات المتزوجات من اي كان فقط ان يكون اجنبي حتى من بنكلاديش، الزواج من الاجنبي فاشل من البداية اما من تقول انها سعيدة من زوجها الاجنبي انما تدحك على نفسها وسيأتي دورها.

  • شهاب القالمي
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:26

    الامر بسيط وسهل عليها توكيل محامي في الجزائر ويمكنها دلك بالاستعانه بالقنصلية المغربية في وهران او السفارة……فقانون الاسرة الجزائري الجديد يعطي الحضانه للام طالما انها لم تعد الزواج بشخص اخر…….اما ادا عاودت الزواج فان الحضانه للاب…الا في حالة زواجها بقريب غير محرم فان الحضانه ستبقى للاب……اما موضوع الزواج المختلط فاظن بانه لا ينطبق على هده القضية …..شكرا

  • الواعر
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:28

    السلام عليكم وبعد
    لن أسئلك عن الأسباب التي دفعته لفعل هذا ،لكن أقول لك أختي إصبري و افعلي ما بوسعك من أجل إسترداد أبنائك ،ولا تعولي على وزارة الخارجية المغربية فأضعف منها مايكون ،وادعي الله لعله يردهم إليك
    بالمناسبة فالإخوة الجزائريين بعضهم :لا تعاشره ولا تصاحبه و لا ترافقه
    أو سول لمجرب
    والسلام :الواعر usa

  • moslim+
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:04

    محنة المغربية في المغرب وفي المهجر لا تعليق

  • مواطنة من الشعب
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:06

    لو تزوجت من مغربي لكان أفضل لك، فمهما كانت مشاكلنا أعتقد أن المغربي هو الأصلح للمغربية، و ليست عنصرية مني على العكس، و لنا في مآسي المغربية مع الخليجي و غيره أفضل دليل. لك الله، و عسى يكون الآتي أفضل لك إن شاء الله

  • الواعر
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:10

    السلام عليكم وبعد
    لن أسئلك عن الأسباب التي دفعته لفعل هذا ،لكن أقول لك أختي إصبري و افعلي ما بوسعك من أجل إسترداد أبنائك ،ولا تعولي على وزارة الخارجية المغربية فأضعف منها مايكون ،وادعي الله لعله يردهم إليك
    بالمناسبة فالإخوة الجزائريين بعضهم :لا تعاشره ولا تصاحبه و لا ترافقه…
    أو سول لمجرب
    والسلام :الواعر usa

  • *صحفية مراكشية*
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 04:56

    مشاكل الزواج المختلط لاتنتهي وخصوصا من الجزاءريين الدين يكنون لنا الحقد والكراهية..والسبب معروف مشكل الصحراء المغربية…المرجو من اي مغربية تفكر في الارتباط باجنبي كيف ما كانت جنسيته ان تعدل وتتراجع عن فكرتها لانه نادرا فيما ينجح..

  • وردة @
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:12

    العنوسة افضل بكثير من الزواج بجزائري ومع اني لا استلطف الجزائريين لكن لا اكرههم فعقلية الجزائري تختلف عن عقلية المغاربة كما ان المشاكل بين البلدين والكره الدي يصوره الاعلام الجزائري وترسيخ فكرة ان المغرب هو العدو اللدود للجزائر وطبعا حتى يتسنى لحكامهم النهب كل هده العوامل لن تساعد على نجاح اي علاقة بين المغاربة والجزائريين لان الجزائري ينظر الى المغربي نظرة العدو بل ان اعلامهم صور لهم ان الجزائر هي ضحية للمغرب مع انهم هم من يريدون نهب اراضينا

  • انعام سلاك
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:20

    اختي الفاضلة احتسبي امرك لله وثابري على استعادة اطفالك كل شيء مكتوب منالله ولادخل لمغربي اوجزائري او من اي دولة عربية انا متزوجة مغربي وعندي كل المحن معاه بس انا اعتبر هذا قضاء من الله وتكفير للذنوب ديالنا الله يكون في عونك ويساعدك ولاتدخري جهد لااستعادة اولادك لحضنك اتمنى لك التوفيق ولقائك باطفالك عن قريب

  • maroki 907
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:18

    إدا أرادة هده السيدة إسترجاع أبنائها فليس أمامها سوى حل وحيد وهو خطف الأبناء إلى المغرب وبعد ذالك مرحبا بالمسطرة القانونيةوللإضافةهنالك متخصصون يمكنهم مساعدتهافي هذه العملية بمقابل مادي أقل بكثير من مصاريف المحاكم

  • TANGERINO خالد
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:14

    الزواج المخطلط بين المغاربة والجزائرين في غالب الاحيان يكون فاشل، ومشاكله لا تعد ولا تحصى والاطفال دائما هم الضحية الاولى ، لست ادري لمادا المغربيات يتزوجون بالاجنبي وكأن المغرب ليس فيه رجال !!!!؟ انا شخصيا لن اتزوج سوى مغربية بنت بلادي .

  • al mohajir
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:16

    اوى بقات هنا وزارة الخارجية حلت حتى مشكل الصحراء ومشكل الحدود مع الجزاءر بقى .يهم غير مشكل مطلقة

  • Nadori
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 04:58

    أحسنت أخي! كلامك 100 في 100 في محله وأتمنى من القراء أن يقرأوا ما كتبته بامتعان.

  • عاشقة زوجها و مجدولين
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:08

    لا يمكن الجمع بين الصالح والطالح بكل الأشياء سيدي وقد قرأـت تعليقك لدا أريد أن أقول لك نعم هناك من هي متزوجة من زوج أجنبي وسعادتها تفوق آلاف المرات من هي متزوجة بابن بلدها المشكلة ليست بالبد اخي ولا بالجنسية المشكلة بالأصول ومدى احترام الزوج لزوجته مهما كانت جنسيته وحالتي واحدة من بين حالات كثيرة اعرفها تعيش بسعادة كبيرة والحمد لله لدا يؤسفني ان اقول لك أن تخمينك أو بالأحرى جزمك كان بالتأكيد خطأ مئة بالمئة ولا تحكم على عينة محددة وتجمع بها الكل فهناك وهنا

  • حليمة
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:24

    أقول أن وضعية المرأة المغربية الحالية يعتبر الرجل المغربي مسؤولا عنها بنسبة 75% مع احترامي لولد بلادي طبعا، و كما يقول المثل المغربي: ماكاينش شي قط كيهرب من دار العرس.. و أقول للأخت الله معاك، دافعي عن حقك و حق أولادك بكل عزيمة و صبر والله يجمع الشمل عما قريب ان شاء الله.

  • ابو حسام سابقا
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:02

    اخوانى ليس الكل سواء
    انا متزوج من زوجه مغربيه والحمدالله اعيش اسعد ايام حياتى
    رغم ما يعترضنا من هفوات
    ولكنى والحمدالله مهما حصل بيننا لا يمكن ان افكر فى الانفصال عنها او اسبب لها اى نوع من انواع الاذى لانها باختصار شريكه حياتى وام اعز واغلى ابنه فى الوجود
    فلا تتصرعوا بالحكم على الزيجات بالفشل
    ابو مجدولين

  • زهرة المغرب
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 05:30

    الزواج المختلط ليس فاشلا في جميع الحالات وخصوصا ادا كان مبنيا على اسس واخلاق بعيدا عن كل الماديات عشرة زيجات ناجحة مئة بالمئة تحظى بها عائلتي وعمرها يزيد عن خمسين سنة خمسة منها من الجزائر الشقيقة بغض النظر عن الصراعات السياسيةوالحدود الجغرافية

  • بنعلي. ع
    الجمعة 24 أبريل 2009 - 04:54

    بعد المسيرة الخضراء, قامت الجزائر بطرد 40 الف مغربي و مغربية,وأجبر المغاربة المتزوجون بالجزائرين ترك اطفالهم في الجزائر وفي اقل من 24 ساعة والذخول الى المغرب بعدما سحبت منهم جميع ممتلكاتهم.وقد قام المغرب بمجموعة من المحاولات لكي يسمح للاباء بزيارة ابنائهم في الجزائر, لكن الاشقياء الجزائرون رفضوا, بذون شفقة او رحمة. اريد ان اقول لهذه الام ,لاخير في القضاء,ولا يبقى امامك الا حل وحيد هو سرقة اطفالك,ستجدين من يقوم بهذا من الجزائرين بثمن ليس بلكثير.فحتى في اروبا الموحدة لازال الاباء يسرقون اطفالهم من دولة لاخرى في غياب قوانين تنصف الطرفين .فمابلك بالقوانين في دولة كالجزائر.الله ايصبرك على بعادهم ولاحولة ولاقوة الا بالله .مرة اخرى الا سلمتي على شي جزائري حسبي اصباعك الى ايسرقو ليك شي واحد ولى جوج ولى كاملين.لا تقة في بلاد بوتقليقة بوتفريقة بو تفليقة بو تفو .

  • رضا
    الخميس 3 نونبر 2011 - 10:18

    انا من ام مغربية واب جزائري وسا اتزوج مغربية عن قريب انشاء الله فلماذا كل هذا التشاؤم من المغاربة تجاه الزواج المختلط اتمنا ان لا يتعاملو مع كل جزائري علا انه عدو فقضية الصحراء لا تهمنا نحن كشعب جزائري بل هي قضية الامم االمتحدة

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 7

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 9

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 11

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان

صوت وصورة
محمد رضا وأغنية "سيدي"
السبت 23 يناير 2021 - 11:40 2

محمد رضا وأغنية "سيدي"