‫تعليقات الزوار

11
  • مهندس
    الأحد 23 غشت 2020 - 21:51

    أطالب بتدخل جاد و صارم بدون باك صاحبي و الضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه عدم الانضباط و خرق ضوابط التباعد الاجتماعي. و وقف صرف اجور البرلمانيين الذين نهبو البلاد و تعويض الفآت المتضررة. بالاضافة لاقالة الحكومة و تولي السيد الحموشي المسؤولية ريتما تنتهي هده الفاجعة.

  • خالد
    الأحد 23 غشت 2020 - 22:52

    أنا شخصيا كنت في حانوتي ومهبط الكمامة تحت الفم اي فاللحية وفاجئوني رجال الشرطة وداهموا المحل ديالي وحرروا لي محضر المخالفة تاع 300 درهم رغم أنني كنت وحيدا في الدكان دون زبناء استفسرت وحاولت إقناعهم دون جدوى،هل هذه الحالة قانونية أم لا؟حسبي الله ونعم الوكيل

  • مواطن من البيضاء
    الأحد 23 غشت 2020 - 23:02

    حتى السلطات تساعد المواطن في رفض الكمامة. اليوم بالدار البيضاء وفي عز الحر حافلات ألزا صارت تشبه الحمام لا نوافذ تهوئة ولا يرضى السائق تشغيل جهاز التهوئة المركب فيها عندما كانت في اوروبا. كيف يعقل وضع الكمامة في هذا الجو أيها المسؤلون وأين أنتم وأولئك الجشعون من سائقي الطاكسيات يفرضون زيادة مئة بالمئة على المواطن المقهور

  • bouthirit
    الأحد 23 غشت 2020 - 23:05

    المغاربة يجب تطبيق أقصى العقوبات لكي يستجيبوا القانون . لأن الفيروس خطير

  • amazire
    الإثنين 24 غشت 2020 - 00:08

    يجب التعامل مع المواطن بحزم
    ومسؤولية ونشكر جلالة الملك
    الذي نبهنا ونبه الحكومة

  • المواطنة
    الإثنين 24 غشت 2020 - 00:54

    الله يجزيكم بخير السلطات ديروا و طبقوا قانون غرامة عدم وضع الكمامة ليس غير على بعض الأماكن دون غيرها أو سوا أصحاب السيارات فهناك مثلا حي اليوسفية في الرباط ف تقريبًا الجميع بدون كمامة او عدم وضعها في المكان الصحيح ف هاؤلاء لا يعتبرون انفسهم معنيين بهذا الامر ف لتطبيقكم الصارم ل القانون تجعلونهم يلتزمون وبذالك ينجون من إغلاق محلاتهم و مصدر رزقهم و بهذا يكون الجميع مستفيد إن تطبيق الصارم للقانون على جميع التراب الوطني هو كذلك حل للقضاء على هذا الفيروس

  • المواطنة
    الإثنين 24 غشت 2020 - 01:20

    يجب ان تعلموا ان هناك أناس لا يفهمون بل غير مسوقين بهذا النوع من الخطابات يعني هاذ اللوغة كما يقول المثل الشعبي غير كتخويو الما ف الرملة يجب التطبيق الصارم بدون التسامح مع كل من تجاهل او حسب نفسه أنه بدون وضع الكمامة لن يطبق عليه الغرامة و بالخصوص في الأحياء الشعبية ف هؤلاء أغلبهم لا يصدقون أن هناك فيروس اسمه كورونا لابد من جعلهم يغيروا رأيهم

  • معلق
    الإثنين 24 غشت 2020 - 09:20

    الى صاحب التعليق رقم 2 ليس بالضرورة ارتداء الكمامة امام الزبائن فقط …مادا لو كنت حاملا للفيروس وقمت بالعطس او الكح في المحل الفيروس سينتشرع على كل السلع الموجودة والتي بدورها تدهب الى بيوت الزبائن…فكر بالعقل وليس بالبروتوكول

  • مولاي
    الإثنين 24 غشت 2020 - 09:27

    عالام هاذ لمغاربة المتسلطين على المسؤولية. السيد هاز البوق ويهدد وينصح. اهو مادايرش الكمامة. مهبطها للحيتو. المثال اللدي يحتدى به. خخخ

  • houa
    الإثنين 24 غشت 2020 - 10:52

    المشكل فالمخزن لي كيهضر على التباعد و و ضع الكمامة و هوما مزاحمين مع بعضهم و الاغلبية فيهم مهبطين الكمامة ما فهمت تاوزة

  • الراوي
    الإثنين 24 غشت 2020 - 11:03

    هذاك الل كيبرح وكينصح الناس باش يديرو لكمامة هو براسو ماديرهاش الحاصول الله يرفع عنا هاذالبلا واما الالتزام بالقوانين ديال كورونا فهي ثقافة ذاخلية جديدة يصعب تطبيقها

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 113

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50 1

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 3

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 10

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 45

الفرعون الأمازيغي شيشنق