‫تعليقات الزوار

18
  • Marouane
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:09

    Un grand merci pour l’equipe HESPRESS pour le partage de cette video … J’aimerais bien que quelqu’un me renseigner la maniere d’acceder a la police scientifique(concours ,les conditions …) sachant que j’ai un DEUST en Math.Info.Physiq … Merci d’avance 🙂 .

  • عبدالكريم السوسي
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:23

    عاجل …المطلوب من الشرطة العلمية التحقيق والبحث عن لصوص المال العام بالمغرب
    وتقديمهم الى العدالة في أقرب
    الآجال…والله لا يضيع أجر المحسنين.

  • bidon ta3li9
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:25

    ابرنامج تافه بصراحة العدالة عمياء لأن أغلبية الجرإم لا تحال على الشرطة العلميه .وبخصوص الصياد فملفه أغلق متى سيلق القبض على القاتل .للأسف يموت العديد من الناس في المغرب وتحال قضاياهم إلى الأرشيف فهناك العديد من المجريمين يتمتعون بحريه مطلقه.

  • غيور
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:27

    نسأل الله أن يبعد عن بلادنا الفتن والزلازل والمحن حتى لا نحتاج إلى الشرطة العلمية ولا إلى غيرهاإنه تعالى نعم الحافظ والمجير

  • عباز مصطفى
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:05

    مصلحة مربوحة وهذا ما نريده في المغرب.لانها مصلحة علمية
    اما ما نراه في برنامج مداولة فهو بعيد كل البعد عن القضاء الدي يحكم بغير ادلة شرعية

  • قسورة
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:29

    بسم الله الرحمن الرحيم.ان المتأمل في هذا الشريط للشرطة العلمية,ما عليه الا ان يسلم بأن المغرب متقدم كثيرا في ميدان الامن و هذه حقيقة لا يتناطح عليها كبشان و لكن هناك سؤال مستفز للاذهان و هو اين كانت الشرطة يوم تفجيرات الدار البيضاء الدامية فلازلنا حتى الان لم نتلقى اجوبةواضحة من وزارة الداخلية تريح البال و ترد حقوق المظلومين سوى أنها حملت جهات سياسية المسؤولية المعنوية و أخرى تم اعتقالها و حل حزبها بدعوى العلاقة مع جماعة بلعيرج و المواطن المغربي يعلم ان القضية مفبركة بدليل ان الدلائل المقدمة من الوزارة هي دلائل واهية و لازلنا حتى الان و سنبقى ما حيينا نتساءل عن من قام بتفجيرات البيضاء لأن دم المواطن المغربي غااااااااال جدا بله اذا كان مسلماولكم جميعا ان تعبرو عن ارئكم مهما كانت و أقول بصوت للوزارة كفى من الأكاذيب لان المواطن عاق ا فاق و لن يذهب دم اخواننا سدا حتى نعرف الحقيقةكاملة

  • فاعل الخير
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:21

    سمعتك حسني بنسليمان وما ادرك من حسني بنسليمان
    هناك تقدم كبير عند الدرك الدرك لابحات العلمية
    مختبر الطبي الموجود في حي اكدال بالرباط
    خالي الضريس مدير الامن المغربي نائم ويتستر علي استغلال رجال الامن كما تستر حاليا علي ماوقع في ايت ملول كان الله في عونه المسكين

  • سفيان
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:01

    سبحان الله لا نرى هدا الا في البرامج تعالوا لتروا شرطة ميسور و فضائحها المتكررة مخدرات بالمقاهي و الشوارع دعارة وبيع الخمور في كل مكان.الشغل الشاغل عندهم هو جمع الرشاوي وتزوير المحاضرو الفساد و خفر مهربي المخدرات و الخوردة امام اعين الجميع.فمتى ستتحرك الشرطة العلميةو الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لردع هؤلاء المسؤولين وجعل المواطن الميسوري يعيش حياته في سلم و امان.

  • Etudiant
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:03

    La police scientifique d’Agadir a prouvé que un Professeur à l’université Ibn Zoh a tué son étudiante en l’étranglant puis il a voulu la découper…c’est gracé à la police scientifique que cet assassin a été démasqué, mais mais mais après au jugement peut être il a donné beaucoup d’argent, et il a eu seulement 10 ans de prison comme il a tué et a eu 10 ans ??? Où est la justice dans ce Bleb ? !!!

  • رشيد
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:07

    يجب توضيح أن هده الشرطة العلمية هي تابعة للدرك الملكي وليس للأمن الوطني.فعناصرها دركيون. واسم الشرطة لا يعني دائما الأمن الوطني. فالدرك الملكي مثلا يقوم بشرطة السير والشرطة العسكرية والشرطة العلمية….

  • حسناء
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:11

    اوووووووووووو رعب

  • exomple1
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:15

    نسأل الله أن يبعد عن بلادنا الفتن والزلازل والمحن حتى لا نحتاج إلى الشرطة العلمية ولا إلى غيرهاإنه تعالى نعم الحافظ والمجير
    chokran

  • شاهد
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:13

    كنت أشاهد مثل هذه البرامج على القنوات الإسبانية,كثيرة هي البرامج المستنسخة من القناوات الاوروبية؟وهذا شيئ جيد لو كان الكلام كالفعل؟إلا أننا نجد على العكس تماما في بلادنا,فاللصوص القتلة يفرحون ويمرحون في بلادنا,ولا من يعترض سبيلهم؟؟لكي تعود التقة الحقيقية إلينا يجب أن تأخد العدالة مجراها الحقيقي؟عندما نقف أمام القضاء سواسية لا فرق بيني وبين إبن الوزير الأول عباس الفاسي أو إبن وزير الإتصال خالد الناصري؟عند ذالك فقط أحس أن المغرب قد تغير,ولا أحتاج إلى مثل هذه البرامج حتى أتيقن بان المغرب قد تغير,أما مثل هذه البرامج الجوفاء لا تغير من الحقيقة شيئ

  • denzel
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:31

    c’est très intéressant ce que fait la police scientifique, franchement j’aimerais tant y accéder sauf que les responsables de recrutement (direction générale de la sûreté nationale) se foutent pas mal de nos dossiers, ca se trouve ils n’arrivent même pas aux recruteurs. n’en parlons pas des concoures dont on ne connait jamais la date exacte et des gens qui n’ont rien à voir avec le domaine scientifique et qui pourtant bossent dans les labos de police scientifique(comment font-ils?)c’est vraiment malheureux ce qui arrive dans notre pays et il est tant que ca change pour de vrai.

  • شرطي مغربي
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:17

    رغم أنه برنامج معد للتصوير بكامرا مخزنية ورغم كون الشرطة العلمية النائمة تعتمد على أدوات وآلات وتقنيات أكل الدهرعليها وشرب..أعدت برنامجها هذا للتسويق، وتوهيم الناس بنزاهة القضاء والسلطات في المغرب..والحقيقة الحقيقية للأحداث غالبا ما تدفن مع ضحاياها لأن ثمن إجراء تحاليل جينية باهضة ولا تقدر على دفعها وزارة العدل لمجرد العدل ولا هيئات المحاكم لمجرد شفافية القضاء فتفضل التخلي عنها..بل وقد تعطي شهادات وتقارير مغلوطة عمدا بأمر من هيئة عليا للتستر على جرائم الدولة.
    هذه حقيقة يعرفها كل المغاربة بمن فيهم موظفوا الشرطة القضائية والعلمية وهيئات المؤسسات القضاءية فضلا عن عديد من المواطنين الذين خاضوا صراعات طويلة مع السلطات من أجل إنصافهم.

  • yassine
    الأحد 6 فبراير 2011 - 17:59

    j’aimerai bien s’avoir les condition d’acce

  • مغربية من المهجر
    الأحد 6 فبراير 2011 - 18:19

    عندما رأيت هذا الربورتاج و النساء العاملات بالمختبر قلت مع نفسي لماذا لا نتحدث عن ما وصلت اليه المرأة المغربية من مستوى علمى و تكنلوجي و نروج لمثل هذه الفيديوهات لاغلاق فم كل من يلصق بها كل انواع الشتائم و الاوصاف المنحطة.
    عاشت المرأة المغربية

  • DEUG en biologie
    الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 22:27

    الشكر الجزيل ل اسبيريس لنشر هدا الفيديوالشيق والمفيد لكن ادا سمحت ممكن تمدنا بالمعلومة الاهم وهي كيفية ولوج هده المهنة الشروط التاريخ والمكان ولكم جزيل الشكر

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 3

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 6

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 10

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار