مدرب الرجاء يُطالب بـ3 لاعبين في "المركاتو"

مدرب الرجاء يُطالب بـ3 لاعبين في "المركاتو"
صورة : مواقع التواصل الاجتماعي
الخميس 21 يناير 2021 - 22:00

اجتمع الإطار الوطني جمال سلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدد من أفراد المكتب المسير لـ”الفريق الأخضر”، برئاسة رشيد الأندلسي، حيث أوضح مدرب “النسور” أنه في حاجة إلى تعزيز تشكيلة الفريق بلاعبين أو ثلاثة خلال “المركاتو” الشتوي الحالي، من أجل ضخ دماء جديدة في شرايين المجموعة التي تلعب على أكثر من واجهة.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن سلامي كشف حاجته إلى تعزيز التركيبة البشرية لـ”الخضر” ببعض الأسماء خلال “المركاتو”، مُشددا على أنه يعي جيدا حجم وتفاصيل الأزمة المالية التي يُمر منها النادي، غير أنه يُمني النفس بأن ينجح الأندلسي في تطعيم مراكز الخصاص، ولو بلاعبين أو لاعب واحد على أقل تقدير في حال وقفت المديونية حجر عثرة أمامه، إذ يسعى المدرب إلى التعاقد مع مهاجم إضافي يُساعد الكونغولي بين مالانغو في الخط الهجومي.

ووفق المصادر نفسها فإن رئيس “النسور” وبعض أعضاء المكتب المسير حاولوا إقناع سلامي بصعوبة المهمة، مطالبين إياه بإتمام الموسم الكروي الجاري بالأسماء المتوفرة، التي قال الأندلسي إنها حققت الكثير بعد التتويج بدرع “البطولة برو” الموسم المنصرم والوصول إلى “المربع الذهبي” من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ونهائي البطولة العربية، وإنها قادرة على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ضمن المسابقات التي يُنافس عليها “الفريق الأخضر”.

وأفادت المصادر ذاتها بأن المكتب المسير الحالي شغله الشاغل هو تجاوز الأزمة المالية التي يعيشها النادي، مع المنافسة على الفوز بالألقاب المحلية والقارية التي يُشارك فيها رفاق العميد محسن متولي، إذ تُراهن إدارة “النسور” على التتويج بالبطولة العربية والاستفادة من المنحة المخصصة للبطل، التي ستُنعش خزينة النادي من أجل تقليص الديون ومجاراة باقي الملفات، ما قد يُخرج “الفريق الأخضر” من “الميركاتو” الحالي بخفي حنين.

ويعيش الرجاء ظروفا مالية صعبة خلال الفترة الأخيرة، دفعت الرئيس السابق جواد الزيات إلى تقديم استقالته من مهامه، ليعوضه نائبه الأول رشيد الأندلسي الذي تُطالبه جماهير “الأخضر” بضرورة إيجاد حلول عاجلة لتدبير المرحلة الحالية بأفضل طريقة ممكنة.

وكان الرجاء اكتفى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالتعاقد مع لاعبين فقط؛ ويتعلق الأمر بالمدافع مروان الهدهودي بعد نهاية عقده مع الدفاع الحسني الجديدي، والمهاجم نوح وائل السعداوي من المولودية الوجدية، لتعويض رحيل المدافع بدر بانون إلى الأهلي المصري، ونهاية فترة إعارة حميد أحداد من الزمالك المصري؛ مع الفشل في إبرام عدد من الصفقات، وهو ما أغضب مناصري الفريق.

يُشار إلى أن الرجاء تُوج الموسم المنصرم بلقب الدوري الاحترافي، كما تنتظر “النسور” مباراة مصيرية وحاسمة أمام اتحاد جدة السعودي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الأزمة المادية جمال سلامي كرة القدم نادي الرجاء الرياضي

‫تعليقات الزوار

6
  • ghadouggerar
    الخميس 21 يناير 2021 - 22:44

    السلام عليكم والله انا كودادي اعشق الرجاء واتمنى للفريق دائما النجاح في مسيرته ما تعجب له هو الأزمة الخانقة اللتي يمر منها الفريق ومند سنوات ألم يحن لهذه الأزمة أن تنتهي او لبس للفريق غيورين عليه حتى يصلحو ما أفسد الغير ما عساي اقول هذه حال كرة القدم في المغرب بل وكل المشاريع من يتولى دواليب الرئاسة ما همه هو الغنى ولو على ظهر الغير فحسبنا الله ونعم الوكيل في كل مفسد ودادي مر هنا وتحية لكل رجاوي وودادي

  • الادريسي
    الخميس 21 يناير 2021 - 23:17

    بركات السلامي انتهت’ و الملاحظ ان كل المباريات المصيرية فشل في تدبيرها في العشرين دقيقة الأخيرة من كل مبارة و ذلك بتغييرات لا يفهمها الا هو.
    و الملاحظ كذلك ان جل المدربين المغاربة يبدأون بدايات جيدة و مع مرور الوقت يغتر المدرب و يقوم بتبديلات بكل ثقة و غرور تؤدي به الى الفشل الدريع ’ حاله حال الطاوسي مع المنتخب و غيره

  • ابو زقاقة
    الخميس 21 يناير 2021 - 23:30

    فريق الاندماج او جمعية الحليب فريق ضعيف يلعب كرة عشوائية و ينتظر هدايا الحكام . صراحة يجب إنزاله الى قسم الهواة

  • salam
    الجمعة 22 يناير 2021 - 09:25

    صراحة طريقة السلامي لا تعجبني.ليس هناك تنويع.مع كارتيرون كان الا داء جيدا مع التهديف.اما الا نتدابات فتلك نقطة ضعف كبيرة اضف ان الفريق يفقد كل عام بعض نجومه.

  • سعيد الألفة
    الجمعة 22 يناير 2021 - 13:42

    حيث أوضح “……” أنه في حاجة إلى تعزيز تشكيلة الفريق بلاعبين أو ثلاثة خلال “المركاتو” الشتوي ..
    .. ….مُشددا على أنه يعي جيدا حجم وتفاصيل الأزمة المالية التي يُمر منها النادي، غير أنه يُمني النفس بأن ينجح …. في تطعيم مراكز الخصاص، ولو بلاعبين أو لاعب واحد على أقل تقدير …..!!
    من 3 لاعبين الى ..لاعب واحد ..الى ..يعي صعوبة مأمورية التعاقد في ظل الأزمة!!..
    هي آش !!؟ ..هي والو ..!!
    بنادم ما عندو فلوس..ويفكر في التعاقد..كما يقول المثل المصري : العين بصيرة واليد قصيرة..
    اجي..ياكما كايفررشو ل شي صينية ..جاية ف الطريق !!؟

  • الصنهاجي
    الجمعة 22 يناير 2021 - 17:06

    هذا خطاب السلامي، الرجاء يتوفر على واحدة من احسن التركيبات البشرية في البطولة، والاغلبية من ابناء الفريق وهم احسنهم، اذن ارجوك ان تنسى الانتدابات الخارجية واستغل ابناء مدرسة الرجاء، ويجب عليك ان تحسن طريقة الاستفادة من كل لاعب.. مذكور، سوكحال، مكعازي، زريدة ، العرجون، بوطيب، رحيمي، بنحليب، ، ، بانون ، الهدهود، متولي، الوردي،….. هوءلاء اللاعبين هم من مدرسة الرجاء ومن خبرة لاعبي البطولة الوطنية، وباقل تكلفة. ابحث عن مهاجم في المدرسة. الرجاء في حاجة لاموالها لتسديد ديونها نتيجة التسيير الخاطيء لبودريقة

صوت وصورة
حريق يرعب ساكنة بفاس
الخميس 25 فبراير 2021 - 16:29

حريق يرعب ساكنة بفاس

صوت وصورة
كفالة الأطفال المتخلى عنهم
الخميس 25 فبراير 2021 - 15:48

كفالة الأطفال المتخلى عنهم

صوت وصورة
المغاربة وتقنين زرع الكيف
الخميس 25 فبراير 2021 - 11:30 5

المغاربة وتقنين زرع الكيف

صوت وصورة
احتجاج شغيلة الصحة بوجدة
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 23:52 4

احتجاج شغيلة الصحة بوجدة

صوت وصورة
أشغال كورنيش المحمدية
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 21:40 7

أشغال كورنيش المحمدية

صوت وصورة
ليل عروس الشمال
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 20:44 4

ليل عروس الشمال