مدرب نادي ليفركوزن يدقق في أداء حكيم زياش

مدرب نادي ليفركوزن يدقق في أداء حكيم زياش
أ.ف.ب
الأحد 10 يناير 2021 - 05:54

أعطى بيتر بوس، مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق وباير ليفركوزن الألماني الحالي، حكمه على سبب تباين حظوظ الدولي المغربي حكيم زياش وكاي هافرتز منذ وصولهما إلى ستامفورد بريدج.

وبعدما عقد تشيلسي صفقاته الكبيرة في الميركاتو الماضي، وأنفق بشكل سخي بغية تجديد دماء المجموعة، فإن المايسترو المغربي حكيم زياش بدا مقنعا وظهر بأنه صفقة ناجحة حتى الآن في فترته القصيرة في لندن، إلا أن هافيرتز فشل على ما يبدو في تبرير سعره الباهظ.

وقال بوس، في تقييم لاعبيه السابقين في مقابلة مع ذا أتلتيك: “بالنسبة لكاي، يمكنني أن أرى سبب إحضاره إلى تشيلسي؛ لكن لا يمكنني حتى الآن رؤية الفكرة الدقيقة التي قدمها فرانك لامبارد له”.

ويمكن دعم ادعاء بيتر بوش من خلال حقيقة أن لامبارد لا يزال غير متأكد من مدى ملاءمة هافرتز لنظامه، حيث غالبًا ما يتهم مدرب البلوز بإخراج اللاعبين من مركزهم؛ بينما يقدر مدرب ليفركوزن الحالي دعم مدرب تشلسي لهافرتز في وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن الوقت قد حان لبدء اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في الأداء: “من الجيد حقًا أنه يحميه في الصحافة. ولكن، في النهاية، يجب أن تقدم، يجب أن تسجل الأهداف وتحقق الأهداف، مقابل 100 مليون يورو يجب أن تلعب، وهو ليس كذلك”.

من ناحية أخرى، يبدو أن زياش، البالغ من العمر 27 عامًا، قد استقر بسرعة أكبر في ستامفورد بريدج، حيث قدم مجموعة من العروض المذهلة بعد عودته من إصابة الركبة التي تعرض لها في غشت الماضي، وقال بوش بخصوص ذلك: “زياش تأقلم بسرعة مع أجواء لندن، عكس هافرتز الذي كان يعزف على البيانو حينما كان يلعب في ليفركوزن، وكل التمريرات تمر من رجليه؛ بينما زياش أتى من الشوارع، في تشيلسي عندما تكون هناك ركنية أو ضربة خطأ فزياش هو الأولى بتنفيذها”.

المدرب بيتر بوس باير ليفركوزن الألماني حكيم زياش ستامفورد بريدج

‫تعليقات الزوار

3
  • المهدي سراد
    الأحد 10 يناير 2021 - 12:55

    يبدو أن مدرب ليفركوزن الألماني يشيد باللعب الألماني و يبخص من أللاعيب كون اللاعبين يلعبان في نفس الفريق والكل يكن لهما حترام لا يستهان بهما بالطريقة التي يلعبان بها والمدرب لابارد راضي عن الأداء لعملهما فما دخل المدرب الألماني في الحياة الشخصية لكلاهما
    اريد فقط توضيح عن التدخل الذي قام به ؟

  • مغربي
    الأحد 10 يناير 2021 - 13:41

    بوص درب زياش لمدة عامين مع أجاكس إذن يعرف زياش جيدا أما هافرتز فقد كان لاعبا تحت قيادة بوص مع لبركوزن وهذا يريد المدرب أن يقول بأن لإفراز لاعب البيانو يعني (ولدالفشوش)ولهذا ما زال لم يؤكد رسميته مع تشيلسي رغم غلاء انتقاله ،،أما زياش فهو (ابن الشارع straatvoetbaler) ولهذا قد اندمج مباشرة في شوارع لندن وأبان عن مهاراته وفنياته وهذا معروف لدى الجميع ….

  • amazigh
    الإثنين 11 يناير 2021 - 20:19

    فخر الامازيغ حكيم زياش ابن الريف سعدنا في ازمكة كورنا واخرج ابناء منطقته من الازمة ويأتي قوم ويقول لك فخر العرب ♓♓♓♓

صوت وصورة
حوت ضخم بشاطئ الجديدة
الأربعاء 3 مارس 2021 - 18:31

حوت ضخم بشاطئ الجديدة

صوت وصورة
فضيحة طريق بآسفي
الأربعاء 3 مارس 2021 - 16:14

فضيحة طريق بآسفي

صوت وصورة
المصلي تلتقي المجتمع المدني
الأربعاء 3 مارس 2021 - 14:44 1

المصلي تلتقي المجتمع المدني

صوت وصورة
فرح الفلاحين بجهة البيضاء
الأربعاء 3 مارس 2021 - 13:50 2

فرح الفلاحين بجهة البيضاء

صوت وصورة
موجة الغلاء تمتد إلى البيض
الأربعاء 3 مارس 2021 - 13:45 15

موجة الغلاء تمتد إلى البيض

صوت وصورة
البوزيدي وتقنين القنب الهندي
الثلاثاء 2 مارس 2021 - 22:06 4

البوزيدي وتقنين القنب الهندي