‫تعليقات الزوار

6
  • ahmadi
    الأربعاء 15 فبراير 2017 - 09:30

    الوزير يرد على السؤال التالي: لماذا جهة بني ملال خنيفرة؟؟
    جوابه كان:
    "أكثر من مليون مهاجر ينحذرون من جهة لسالفة الذكر و50 في 100 منهم يعيش في إيطاليا"
    انا لم أفهم هذا الجواب! اتوسل إلى أحد أن يبسط لي هذا الجواب!!!
    إذا كان جواب السيد الوزير صحيح فماذا عن جهة الشمال التي ينحذر منها ٱكثر من مليونين من المهاجرين المغاربة و80 في 100 منهم يعيش في دول البنيلوكس!!

  • Karim
    الأربعاء 15 فبراير 2017 - 10:04

    Il vaut mieux d'investir dans des bateaux et baisser les billets d'avion au lieu de gaspiller l'argent du peuple
    que du blabla Mr le ministre fini tranquillement ton mandat il ne te reste que quelques jours.

  • hollanddddddddd
    الأربعاء 15 فبراير 2017 - 16:04

    ا لجواب واضح لان الشمال مقسم الي ثلاثة جيجات, جهة الشرق تضم وجدة, لنظور, بركان واقليم دريوشششششش.
    جهة الحوسيمة, جهة الحوسيمة.

    جهة اجبالة تضم جهة طنجة تطوان

    الوزير قال صوابا

  • الحـــــ عبد الله ـــــــاج
    الخميس 16 فبراير 2017 - 03:40

    1 – ahmadi

    اباراكا من الكذوب

    عدد المهاجرين في دول البنلوكس (BENELUX) التي هي بلجيكا وهولندا لوكسمبورج ويسمى أيضا اتحاد الممالك الثلاثة لا يتعدى :
    590000 مهاجر من كل مناطق المغرب ولا يشكل منهم المنحدرين من الشمال حتى النصف اي ما يقل عن 250 الف مهاجر
    بالتفصيل :
    بلجيكا 285.000
    هولندا 278.000
    لوكسمبورغ 27000
    بينما يصل عدد المهاجرين في البلدان الأوربية الأخرى (وسأذكر فقط التي تتواجد فيها جالية تعدادها ما فوق 100 الف) إلى : 2464000000 مليونان ونصف تقريبا
    وما يناهز نصفهم أي أزيد من مليون ينحدرون من من جهة بني ملال خنيفرة التي تضمن ازيلال والفقيه بن صالح وخريبكة
    تعالى في الصيف وتجول في المدن الكبرى للجهة وسيخال إليك انك في أوروبا بكثرة سيارات المهاجرين التي يفوق عددها عدد السيارات المرقمة في المغرب
    بالتفصيل :
    فرنسا 1.131.000
    أسبانيا 547.000
    إيطاليا 380.000
    هولندا 278.000
    ألمانيا 130.000

    إذن عليك أن تتحقق من أرقامك الوهمية التي حبكتها من محض مخيلتك فكل شيئ متاح على الانترنات، لكن يبدوا ان الثقافة والمعرفة ليست في اهتماماتك وإلا لما كنت تعرف الأرقام الحقيقية

  • Torinese
    الخميس 16 فبراير 2017 - 08:52

    أظن أن مدينتي خريبكة و الفقيه بن صالح كانتا الأولى بهذا المركز لتركز جاليات أكثر بكثير من بني ملال،
    حذفتم خريبكة من إسم الجهة -علما أنها أكبر مدينة بالجهة و عاصمة عالمية للفوسفاط – فلا تحرموها أيضا من مثل هذه المراكز…

  • ahmadi
    الخميس 16 فبراير 2017 - 20:39

    يا سي الحاج:
    يبدو لي انك لم تستوعب البتة ما اقصده.
    حسب ارقامك:
    إيطإليا:380000/حسب الوزير نصفهم 190000 ينحذرون من ج بني ملال.
    دول البنيلوكس: 250000 ينحذرون من الشمال.
    بلجيكا: 285000 /80 ف 100 منهم من الشمال إذن 228000 ينحذرون من الشمال.
    اسبانيا: 547000 ينحذر من الشمال على الاقل 250000.
    اذن تؤكد حسب ارقامك بان أغلب مهاجري اسبانيا، المانيا، ودول البنيلوكس ينحذرون من الشمال.
    إذن تبريرات الوزير واهية ولا سند لها وفي نهاية المطاف الدولة العميقة هي التي تقرر اين يقام المركز وليس الوزير الذي ينفذ ما يؤمر به٠

    في نظري لو كانت الدولة المغربية تسعى بالفعل إلى تسهيل مأمورية المهاجرين ومساعدتهم في حل مشاكلهم التي تعترض سبيلهم لأقامت المركز الاول من هذا النوع في منطقة طنجة – تطوان التي تعتبر منطقة عبور لازيد من 3 ملايين مهاجر مغربي سنويا.

    ان ارقامك غيرصحيحة بالمطلق!!
    مثلا حسب احصاء مصالح الهجرة البلجيكية يعيش في بلجيكا حوالي 600000 من المغاربة المتجنسين والغير المتجنسين و 350000 منهم مسجلون لدى مصالح القنصليات المغربية.
    تاكد من ارقامك يا سي الحاج مكاين لاكذوب ولا هم يحزنون!

صوت وصورة
حياتي فالزنقة من وجدة
الخميس 22 أبريل 2021 - 13:00 5

حياتي فالزنقة من وجدة

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية