‫تعليقات الزوار

23
  • عابر
    السبت 18 يناير 2014 - 14:31

    في ظرف شهر ظهر علينا من الدانمارك ثلاث فديوهات كلها تطلب المساعدة ظهور الفديوهات الثلاث في زمن متقارب ينم عن شيء واحد للاسف غير مشرف الاوهو تفرق المغاربة وحبهم الظهور بمظهر الزعيم والمسؤول في عمل يحتاج اكثر الى الاخلاص والتعاون مع الاخرين وحدو انفسكم ورتبو الاولويات وتعاونو جميعا يحصل المطلوب سواء من المغرب او من غير المغرب والله يعاونكم والسلام

  • driss
    السبت 18 يناير 2014 - 15:13

    وفقكم الله وسدد خطاكم نحن المسلمون في الدنمارك في امس الحاجة الى مؤسسات وجمعيات ومساجد للفيام بشعائرنا الدينية والروحية والانشطة الثقافية مراتا اخرى شكرا على مجهوداتكم الجبارة وبارك الله فيكم

  • كريش عبد العالي
    السبت 18 يناير 2014 - 15:48

    الى صاحب التعليق رقم واحد ياخي اولا ما احوجنا الى النقد البناء المبني على الواقعية وارادة الخير
    ثانيا ينبغي على كل مسلم ان يحسن الظن باخيه المسلم
    ثالثا ان بدا لك في شخص ما عيب او توجه غير سليم فاذهب اليه اولا وناقشه في الموضوع بعد ذالك احكم بما تشاء ويمكن ان تحذرالناس علانية ولا حرج رابعا لا تسقط الماضي على الحاضر فنحن ابناء الان وليس الامس وشكرا

  • مكناسي
    السبت 18 يناير 2014 - 21:34

    الحسين الغيوان معروف لدى الشرقيين خاصة الفلسطينين من الدانمارك كان في غزة صحيح عمل خيري جزاه الله خيرا لاكنه اخواني مشرقي بامتياز السيد له ارتباط قوي مع زعماء حماس و مشايخ مصر و خاصة الاخوان السوريون بمدينة اخن المانيا و اخوان ابن كيران

  • مغربي ريفي
    السبت 18 يناير 2014 - 22:01

    للأسف ابتلينا بمثل هؤلاء الاشخاص السطحيين و صاحب التعليق رقم واحد منهم. الناس يعرضون مشروع وأهداف طموحة من اجل ايجاد فضاءات ومرافق للجالية المغربية و لانقاذ أولادنا من الضياع و الذوبان في الثقافة الغربية وصاحبنا يصطاد في الماء العكر. عوض ان يناقش الفكرة والموضوع ياتي بادعاءات وتهم بدون دليل. ماهو العيب في ان يكون الحسين الغيوان منتميا للعدالة والتنمية بل هذا فخر و شرف له.
    اقول للاخ الحسين ومن معه الى الامام ولا تنتبهوا لمثل هؤلاء المشوشيين . فالنجاح دائماً له أعداء.

  • مهاجر
    السبت 18 يناير 2014 - 22:18

    ملاحظة : ما ديروهاش مني قلة صواب اللي شفنا في الفيديو ما شاء الله احسن بكثير من مراكز المغرب الله يتقبل اش باقي خاص الله يحفظ وانا اعيش في المهجر ارى واشاهد والله العظيم تكاد لا تجد في عموم المساجد خصوصا بعد صلاة الجمعة مباشرة بعد السلام مقولة لا تنسو تبرعات المسجد … يعني لا يمكنك ان تدكر الله بعد السلام وعلى وجه السرعة ابواب المساجد تغلق بمن يحملون صناديق التبرعات ناهيك عن تبرعات الخارج والخليج وفي الجهة الثانية ما تقوم به تلك الجمعية ببروكسيل قلما تجده في بعض المراكز . كلامي هذا ليس للمسؤولين المخلصين ولكن لمن يجعلون المراكز قنطرة لجمع المال وكلامي ليس موجه لاخواننا في الدنمارك ولكن على العموم لان المسؤولية في حد داتها فتنة اعان الله جميعا على الاخلاص امين .

  • أخوكم في الله
    السبت 18 يناير 2014 - 22:46

    أخي! المؤمن يقول .. بتوفيق من الله سبحانه وتعالى (ثم) بجهد كل من أتى إلى هذا المسجد… (ثم) بدلا من (و) وذلك في الدقيقة 09:45 وإلا فستجعل الناس نداَ لله. وتعالى الله عما يصفون. Wجزاكم الله خيرا على ما قمتم به. وفقكم الله
    أخوكم

  • عبد القادر البركاني
    السبت 18 يناير 2014 - 22:52

    تحية احترام و تقدير لهذا المشروع الكبير المتميز و تحية لكل القائمين عليه و كل أعضائه .
    سيروا على بركة الله ، فالله تعالى متم لكم ما تريدون . و لا تلتفتوا الى الغوغاء من أمثال المتدخلين 1-5 فهذا من الحسد و الفشل ، عليهما بالتوبة من هذا التلفيق و البهتان قبل فوات الأوان . غداً سيمرضان و يموتان . فما هما فاعلان يوم الحساب.
    عبد القادر

  • مكناسي
    السبت 18 يناير 2014 - 23:52

    كذلك عرفناك اخي لما كنت شبلا في مكناس . و الآن أسد في الدانمارك . الله يعينك
    اسمع انك تزور مكناس و لكن لا نراك . اسال عنا فقد اشتقنا إليك و الى توجيهاتك .
    مشروعكم مشرف . الله يكمل بالخير
    البويحياوي المكناسي
    أرجو انك تذكرني

  • متابع
    الأحد 19 يناير 2014 - 01:54

    من يتابع توزيع الجالية المغربية على رقعة خريطة الدانمرك ، فسيجد أنها تتمركز في ضواحي العاصمة كوبنهاجن ، بينما نسبة عدد المراكز الإسلامية تنحصر بالدرجة الأولى داخل العاصمة .
    وعليه فالجالية المغربية المقيمة في ضواحي العاصمة لا تستفيد من هذه المراكز لبعد المسافة ، لذا أرى تأسيس المراكز والمساجد في المناطق النائيية خدمة جليلة للمسلمين وأبنائهم .
    أنصح كل من عجز عن تقديم عمل إنساني في هذا البلد أن يكف عن الجرح والتشهير مصداقا لقوله تعالى : ".. إدفع بالتي هي أحسن ، فإذا الذي بينك وبينه عداوة ، كأنه ولي حميم "

  • عبدالعزيز البيضاوي
    الأحد 19 يناير 2014 - 03:09

    السلام عليكم. تحية احترام و تقدير لهذا المشروع الكبير المتميز و تحية لكل القائمين عليه و كل أعضائه. المطلوب تصحيح العنوان فلايتعلق الأمر بمركز فِيسْتَايْـنْ بالدّنمَارك وإنما بالمركز الثقافي الإسلامي بفِيسْتَايْـنْ بالدّنمَارك فهاك عدة مراكزبفِيسْتَايْـنْ. فمضوع التفرق حقيقة موجودة لكن للأسف ماذا فعلت أخي السائل لإزاحة هذه العقبة فهل طرد أي شخص من هذا المركز او ذاك؟
    السلام

  • عبدو
    الأحد 19 يناير 2014 - 08:47

    السيد الحسين الغيوان رجل و نعم الرجل .إنسان قل مثله في زماننا .ثقافة عالية .حس وطني وتواضع راق جدا.لا يخاف في الحق لومة أحد.مثال يحتدى به.نتمنى لهذا المركز مزيدا من النجاح في خدمة الجالية المغربية.

  • عبد الكريم الريفي
    الأحد 19 يناير 2014 - 09:18

    بعض التعليقات للأسف الشديد كلها حقد وافتراء على الناس الشرفاء من أمثال السيد الحسين الغيوان. للأسف الشديد هذا الأسلوب الذي تتكلم به هؤلاء الحساد لم يعد له وجود في المعهد الجديد، عهد البناء والتشييد. السيد الحسين الغيوان له مشروع طموح عليكم أن تشجعوه على الأقل بالكلمة الطيبة.
    نقول للسيد الحسين الغيوان وإخوته في مركز فِيسْتَايْـنْ في الدّنمَارك: لا تهتموا بكلام حسادكم، الذين لا هم لهم سوى الطعن في أعراض الناس، الشرفاء، فأنتم أصاحب مشروع كبير، وعليكم أن تدافعوا عن قضايا وطنكم الأم، والله سبحانه وتعالى يعينكم ويجازيكم عن الإسلام والمسلمين أحسن الجزاء. اجعلوا شعاركم في المركز قوله الله سبحانه وتعالى:"وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ" وقوله عز اسمه:" مَنْ عَمِلَ صَالِحاً مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ" صدق الله العظيم.

  • يونس ملياري
    الأحد 19 يناير 2014 - 09:24

    نبارك كل عمل يصب في مصلحة الجالية المغربية و مصلحة بلدنا العزيز و بذلك أود أن أشير إلى قاعدة العمل الخيري و الإصلاحي في أي مجال كان اجتماعي او سياسي او دعوي، لا بد من النظر بعين النحلة الإيجابية و التي تتوخى النظر فقط ألى ما هو طيب و نقي ولا تبالي الى من حولها من هو خبيث و سلبي. و في الأخير فهي لا تنتج الا الطيب و النقي تنفع به الآخرين.
    و من ثم، فكل من أراد السير في طريق الإصلاح عليه أن يعمل بعن النحلة و لا يبالي بنقد اليائسين السلبيين القاعدين.
    و شكرًا

  • el allali,s
    الأحد 19 يناير 2014 - 09:59

    ا لسلام عليكم
    اقول لكم من هذا المنبر علا ما تفعل فيه خير للمسليمين فهو في مزان حسناتكم
    فلا تقف اعملو اعملو فسيرئ الله عملكم و المسلمين .
    اخي الحسين اعرفك جد المعرفة واعرف ما تريد للمسلمين من خير فبحر بسفينتك للامام فوالله لن تغرق مدام تخدم الاسلام والمسلمين اللذي هو دين الحق
    والسلام عليكم
    said,dk

  • حماس
    الأحد 19 يناير 2014 - 10:31

    الى المتداخل رقم 5. و ما مشكلة الارتباط مع حماس ؟ ام انك متأثر بالأعلام المصري الرسمي . الارتباط برجالات حماس هو شرف الدنيا و الآخرة . فهم يمثلون ضمير الأمة الحي . و أمل حاضرها و مستقبلها .. فهنيئا لمن ارتبط او دعم حماس و من سار في نهجها و ناصرها..

  • رشيد الدنمارك F&w
    الأحد 19 يناير 2014 - 15:43

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا وقبل كل شيء اشكر الاخوى الذين يساندون الأخ الغيوان مع كل الاحترمات الى حبيبنا وشيخنا وميسرنا. بعض الناس او بعض الحساد الذين لم يقدرو الوصول الى مقامات جيد يبدئ يحك ويكثر البلبلة والمعارضة وماذا نقول اليهم الله يهديهم اما الحاج الغيوان بدون مجاملة الى هذا الرجل العظيم يغير على دينه وعلى بلده بدوني مقابل والله انا احلف غيابا عنه. يشتغل بدقة وفكر بعيد ورجل قانوني . اللهم آرينا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا ورزقنا اجتنابه
    والسلام عليكم. …. ان بعض الظن اتم

  • مغربي dk
    الأحد 19 يناير 2014 - 16:05

    بسم الله الرحمٰن الرحيم
    اخواني :
    أحوال أن أفهم نظرية بعض المنتقدين للأخ الحسين ،فهل يحقدون على الرجل لانه يحاول ان يخدم الاسلام والجالية المسلمة بصفة عامة و الجالية المغربية خاصة، أو لأنه رجل قادر ويعرف سياسة الحوار مع جميع الأطراف ويحب الخير للجميع .
    نتمنى من تعاليق ان تصب في المضمون والمشروع الذي قدم وليس من قدمه .وأشكر من هذا المنبر الأخ الحسين وجميع الإخوان الذين معه في هذا المركز الرائع وندعو الله لهم بالتوفيق وأن يتممه كما خططوا له إن شاء الله.
    ونسأل الله عز وجل أن يجمع شمل المغاربة وأن يألف بين قلوبنا ويهدينا جميعا الى طريق الخير،لأننا ليس في الحاجة لكي نشمت في بعضنا البعض وأن يوقظ ضمائر بعض الأشخاص الذين لاحول لهم ولاقوة… إلا انتهاك الأعراض
    والسلام

  • البيضاوي
    الأحد 19 يناير 2014 - 17:06

    الله يعطيكم الصحة وكدالك لمهندسكم حداري من جمعيات الاخطبوط

  • شكري
    الأحد 19 يناير 2014 - 17:44

    السلام عليكم. الله يكثر من أمثالك. لا يهمك أراك المحسدين. لقد عاشرتكد لسنين انك من أطيب خلق الله. جزاكم الله خيرا. اكمل على عملك .

  • الفلاكي البشير، أورهوس
    الأحد 19 يناير 2014 - 17:58

    أخي الكريم الحسين
    جزاكم الله على هذا المشروع الخيري وشكرا جزيلا لكل من شارك فيه.
    لابد ان نحمد الله ونشكره اولا على نعمه التي لا تحصى وان في هذه البلاد اناس يصهرون على توريث هذاالدين الحنيف لاجيال قادمة بحول الله وقوته .
    لا ننسا ان مثل هذا المشروع الاسلامي لم ينجز بعصاء سحرية او جاء ما بين عشية وضحاها. لقد كان هناك فعلا اشخاص ضحوا باوقاتهم واموالهم ثم الاهم من ذلك هو الاخلاص في العمل فجزاهم الله كل خير.
    وقل اعملوا فسيرا الله عملكم و رسوله المؤمنون وستردون الى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون. لقد طال الكلام والقدف في شخصية الاخ الحسين الغيوان الذي لا نعرف عنه الا الخير و المبادرة الى العمل الطيب منذ ان عرفناه وهو من السابقين الى تاسيس مدارس ومراكز اسلامية واعمال خيرية وما الكلام السيء فيه الاافتراء عليه .
    لا بد ان نكون مسلمون حقا ونشد بعضنا البعض كما قال رسولنا الكريم ولانترك فجوة للشيطان.

  • ريفي
    الإثنين 20 يناير 2014 - 03:40

    تملكني العجب أن وجدت جميع التعليقات صبت وجهة الحسين ولم تعرج ولو واحدة منها على كلمة الشاب المبتدئ المرافق له وهذا ما أراه إجحافا في حقه.
    طبعا انطلاقا من تجربتي في تسيير احدى المراكز الإسلامية بأوربا بالتسعينيات قبل التحاقي بالوطن والإستقرار فيه، احببت ان أنصح ولدي الشاب كمسؤول بمركز إسلامي ان التعاطي مع الإعلام بشقيه العربي والأجنبي يحتاج الى الدقة هذاوالإيجازفي التعبير بما يستصحبه من مهنية في الأدا وتوصيف يليق بالمقام يتجنب الإستطراد في الكلام هنا أفتح قوسين لأذكر نفسي أولا وابني الشاب ان مهمة الظهور أمام الكاميرا ليس ارضائا لشهوة لسان أو لحظة عابرة من حب الظهور أمام الصاحبة والأخ والصديق. إن العمل الإسلامي إبني الفاضل إنما يؤتى من قبل الإعلام وعلى العكس من ذلك يؤيد بنصر مبين إن تم تسويقه والإبلاغ عنه بمهنية وتخصص فائقين.

  • Said elbouhari
    الإثنين 20 يناير 2014 - 18:23

    السلام عليك اشكر كل الإخوان ساندون الحسين الغوان لانه كالشجر الحساد يضربنه بالحجر هو يضرب بالثمر مذا يردون رجل يخدم المسجد كما سماه رسول الله مدرسة محمد (.ص) أتمنى التوفيق للغوان والذين معه ولجميع الرواد ه

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 2

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات
الخميس 21 يناير 2021 - 19:40 2

اعتصام عاملات مطرودات

صوت وصورة
مشاكل التعليم والصحة في إكاسن
الخميس 21 يناير 2021 - 18:36 8

مشاكل التعليم والصحة في إكاسن

صوت وصورة
منع وقفة مهنيي الحمامات
الخميس 21 يناير 2021 - 16:39 15

منع وقفة مهنيي الحمامات

صوت وصورة
احتجاج ضحايا باب دارنا
الخميس 21 يناير 2021 - 15:32 11

احتجاج ضحايا باب دارنا

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 21

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية