‫تعليقات الزوار

12
  • الإثنين 22 فبراير 2021 - 16:46

    ياك المغرب في صحراٸه و الصحراء في مغربها فين كاين المشكل

  • نزار
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 17:02

    لماذا لم تقل الجزائر بالإسم؟ليعرفوا المنتظم الدولي بأنها هي الراعية للإرهاب، نظام الجنرالات يقول المغرب بدون تردد

  • touhali
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 17:11

    لماذا النظام الجزائري يبحث عن المشاكل مع المغرب؛ هل الخير يرجع بلعار. ثلثين من مساحة الجزائر أراضي مغربية، والمغرب لم يقول شيء. في أول عيد ﻹستقﻻل الجزائر سنة 1962 المغرب قدام للجزائر إعانة عسكرية مؤلفة من عدد كبير من دبابات والشاحنات والذخيرة ولمال. الصحراء مغربية مند لقدام، وهذا يعرفه العالم كله، يعرفه المستعمر وتعرفه الجزائر، والجبهة ﻹنفصالية كذلك. الصحراء مغربية قبل لفتوحات ﻷندالوس، وكذلك بعدها. الملك الحسن الثاني رحمه الله ورئيس بومدين على وشك إتفاق على المشروع المشاركة على إستغلال كل مناجم صحراء وتصديرها عابر المحيط الأطلسي. الملك محمد السادس نصره الله، طلب فتح الحوار ﻹزالت الغموض وفتح الحدود لشعبايين المغرب والجزائر. المغرب سند ثورات تحرير شعب الجزائري وقدم العون المباشر اليها ذالك الوقت الذي كان فيه شنجرحة يقاتل في صفوف الجيش الفرنسي ضد ثورة الشعب الجزائري.

  • الصحراء في مغربها فقط
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 17:16

    القول بأن الصحراء في مغربها قول صحيح اما القول بان المغرب في صحراءه فهل البوليساريو مغاربة؟!!!!!!!!! شعارنا هذا نصفه خاطئ لان الذين يتواجدون بهذه الصحراء التي في مغربها هم بوليساريو وليس المغرب، من هو العبقري الذي صاغ هذه الجملة ياترى؟!!!!!!!!!!

  • علي نايت عمر
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 17:54

    الجزائر حملت البوليساريو كالجمرة بين يديها اكثر من خمسين عاما و كل عام تزداد حرا و حرارة و حان الوقت لرميها و الا سيوف تحرق بأكملها هذه نصيحة من جميع دول العالم…..و خاصة المغاربة

  • touhali
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 18:38

    Date: 22 févr. 2021

    Note:
    لو كانت الجزائر في مكان المغرب لقالت بجملة واحدة: الصحراء جزائرية ؛ ﻻتقبل أي حل … ﻻ للاستفتاء ولا تدخل خارجي. وﻻ تضعها في مجلس الأمن الدولي.
    Si l’Algérie était à la place du Maroc, elle aurait dit en une phrase: Le Sahara est algérien; N’accepte aucune solution … non au référendum ou à l’ingérence extérieure. Ne le mettez pas au Conseil de sécurité de l’ONU.

  • حسن
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 18:44

    ما دام أن الصحراء المغربية اصبحت محررة وباعتراف دولي فلماذا هذا الاهتمام كله بالعصابة الحاكمة بالجزاءر القطيعة للأبد لا خير في من لا خير فيه من الأحسن حائط من الابيض المتوسط الى موريتانيا

  • رامي
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 19:01

    المغرب في صحراءه والصحراء في مغربها إدا أردتم. ولكن ما دخل الجزائر في مشكلة هي غنية عنها و المفيد من أشراكها في موضوع لا يهمها لا من قريب ولا من بعيد من جهة نتمنى من الله أن تنسون كلمة أسمها الجزائر ولو لبعض الأيام

  • Observateur
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 19:15

    Parmi les droits de l’Homme figure le droit des employes d’etre inscrits a la CNSS. A quand l’intetegrite de la personne chez nous?

  • الصحراء مغربية لكن .
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:11

    اقول لجميع المعلقين الذين نشروا غسيلهم الشخصي وغادروا ان الصحراء حتى وان كانت مغربية فلن تنالوا منها حبة رمل واحدة اذا ما تحررت من البوليساريو ولن توزع عليكم الحلويات وكؤوس الشاي مثلها مثل الصحراء الجنوبية التي استرجعها 150 الف او يزيدون ولم تعترف لهم الدولة بصنيعهم ولم ينلهم شيء من ثروات هذا الوطن التي تقسم في الخفاء، الصحراء مغربية نعم هذا صحيح لكني لن اشارك في استرجاعها ولو باللسان لاني اعرف مسبقا انني لن انال شيئا من خيراتها التي ستذهب كالعادة الى حسابات بنكية شخصية مجهولة.

  • hassan
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 00:25

    مالو الرميد ضعاف بزاف جاء وقتكم لكي تجلسو في البيوت او ان تعودو الى عملكم السابق و ان تصمتوا طوال حياتكم لا تتكلمون في السياسة لا كن ناحية المعارضة او ضمن الحكومة لانكم انتم الوحدين الذين كنتم تدعون النزاهة و الزهد في الدنيا و رفع الظلم بل عندما حكمتم ناصرتم و ظعفتم و اصبحت وجهوكم اقصح من الحجر للاسف الى مزبلة التاريخ

  • سعيد
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 11:42

    اخي الصحراء في مغربها والمغرب في صحراءه ،والصحراويين في صحراءهم المغربية والمرتزقة في سجون العار بمخيمات تندوف بالجزائر .

صوت وصورة
حفل المعهد الموسيقي بسلا
السبت 6 مارس 2021 - 22:52

حفل المعهد الموسيقي بسلا

صوت وصورة
الصقلي .. القانون والإسلام‎