‫تعليقات الزوار

44
  • sada
    الأحد 29 ماي 2011 - 20:01

    فان تعددت الاسباب فالموت واحد. تحية لشباب اسباتة .

  • محمد المهدي
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:25

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    تحية فخر و إعتزاز للمغاربة الشجعان الذين خرجوا لتعبير عن رفضهم لما يجري ببلدنا من إنتهاكات للقانون و تعدي على الشعب و نهب ماله العام

  • Lahbib
    الأحد 29 ماي 2011 - 20:03

    Les services d’ordre doivent arrêter cette hémorragie.tant que ces casseurs trouvent le terrain libre, plus ils sèment la terreur et le désordre.la saleté gagne du terrain.Les resronsables au service de l’ordre doivent, impétativement assainir la société par une asepsie qui qui donnerait fin au dernier microbe.

  • صقر السياسة
    الأحد 29 ماي 2011 - 20:09

    لقد سقطت ورقة التوت ،أين هي الحرية؟ أين هي الديمقراطية؟ أين وأين…..؟
    الزرواطة غزيرة غزيرة جدا جدا
    أ ين أنت الآ ن يا صقر الصحراء؟

  • grammoha
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:21

    اللهم انا لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه

  • Marocaine
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:27

    Bravo les forces de l’ordre ! donnez leur la punition de leur vous pour qu’ils se calment et rentrent chez eux !!!Hada houwa nidale hhhh ghir
    chafou lmekhzen et harbou!! bezzaaaaaaaaafff aalikoume nidale, sirou tkamchou et hamdou allah li aandkoume jahd bach tgahwtou amma koune kan katal abakoume jouaa koune rakoume chadine chi rokna et sakline! aacha lmalike

  • A
    الأحد 29 ماي 2011 - 20:07

    As long as people like you are still exist in Morocco, Things will not change for the better.
    You don’t understand basic human rights. If you don’t respect yourself and others, then no respect for you.

  • youri
    الأحد 29 ماي 2011 - 18:45

    من الواضح أن حركة 20 فبراير قامت بمراجعة أوراقها.بعد الخطا الكبير الدي وقعت فيه الاسابيع الماضية ودلك بالمطالبة بإسقاط النضام.وقد أعادو النضر في شعاراتهم عبر التنسيقيات.ودلك بتوحيد شعارات إجتماعية حتى يتسنى لهم استقطاب المواطنين من جديد وبدلك فهم يحاولونٌ البداية من جديد .مع يقين تام أنهم إنتهو كحركة احتجاجية مراهقة غير واعية متخبطة ومتعترة مند البداية.إن كل الشعارات التي استعملت اليوم في كل المدن من طنجة، سلا.الدار البيضاء.الجديدة قنيطرة…..إلخ كان يردد شعار موحد وهو( علاش جنة او حتجينا..المعيشة غالية علينا) هدا يعني منعطف ووقفة لجمع الصفوف في هده الحركة الخائنة التي أعلنت عن موتها اليوم النهائي في شوارع سباتة بالبيضاء

  • OUELD SBATA
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:41

    VIVE LE MAROC VIVE LE ROI
    C’EST GENS NE SONT PAS LES SBATIS SONT ETRANGERS HORS CASA.
    LAISSE NOTRE QUARTIER TRANQUILLE
    LAISSEZ NOUS VIVRE EN PAIX
    FACHISTES

  • إيكس
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:07

    لقد حضرت إلى النهايةوقد كان موقف أبناء سباتة مشرفا بحيث ساروا في مسيرة عفوية احتجوا فيها على همجية القوات المساعدة ورفعوا شعارات الشعب يريد إسقاط الاستبداد والفساد والشباب هاهو والخدمة فيناهي
    لكن عناصر أمنية بزي مدني استغلت بساطتهم ووجهت المسيرة برفع شعارات معادية لحركة 20 فبراير وعاش الملك وملكنا واحد وكلما ظهر للأمن أن أحد الشباب يرفع شعارات ضد الاستبداد إلا وانفرد به رجل أمن بزي مدني وهدده في أذنه، ليحتوي في النهاية أحد المخبرين المسيرة ويعلن نهايتها
    العز لأولاد اسباتة

  • tétra
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:43

    الشعب و رجال الامن معا
    شكرا للعدل والاحسان.

  • abdo
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:47

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انه لمن دواعي الاسف والاسى لما نراه في هده الاونة الاخيرة وما يذل هذا الا على شيء واحد بداية انعذام الحوار بين المواطن والحكومة الحالية وللاسف سقط ضحيتها الامن الوطني اللذي هو الاخير وهذا اكيد يعاني من نفس مطالب المواطن الا وهو الغلاء المعيشي والوعوذ الكاذبة التي تعدها الحكومة اننا من ذم واحذ ووطننا واحد وهمنا واحد والعبرة لمن يعتبر بما وقع للجيران في تونس ومصروووووووواريد ان اسأل رجل الامن المغربي سآلا هل رجل الامن الوطني لا يعيش في وطننا هذا لا يؤذي فاتورة الماء والكهرباء هل يتوفر على التغطية الصحية اللائقة هل له سكن لائق هل ينضر الا مستقبل بنائه وبناته للاسف اننا نموت هاهنا بالقهر وقلت الحيلة فلما نرى الطبيب ورجل التعليم يشكو من هول المعيشة فما بال المواطن المسكين اللذي يتقاضى اقل من الف وخمس مأة درهم واقل ن ذالك ولا يسعني الا ان اقول حسبنا الله ونعم الوكيل وتحية اسلام للمواطن الحر ٠٠٠

  • nezha
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:49

    il y a toujours des innocents qui qui souffrent mais comment pouvons les détecter?!!!!!!!!!!!!!!!

  • moghtariba
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:05

    تحيات فخر وإعتزاز لشباب المغرب الحر إلى الأمام ما ترجعوش خصنا نقديو على البلطجية البوليسية و البلطجية السياسية المهيمنة على خيارت لبلاد ومعيشا الشعب في الدل راه فجر الحرية قريب انشالله.

  • متابع
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:45

    استغرب ممن يقول ان هذا ضد الحرية مع ان الاصل هو طلب لرخصة للتظاهر طبقا للقوانين الجارية..مثال اسبانيا التي قمعت متظاهرين غير مرخصين كما يحصل في كل البلدان التي تحترم القانون..اذن البعض يتبجح بضرورة سيادة القانون و العدالة و تجده اول من يبرر لانتهتك القانون

  • la vériti
    الأحد 29 ماي 2011 - 20:11

    أين هي الحرية؟ أين هي الديمقراطية؟ أين وأين…..؟

  • Police Marocaine
    الأحد 29 ماي 2011 - 18:47

    السلام عليكم لكل من يتحادى شرفاء هذا البلد الامين و لكل من يتحدى مكونات هذا المجتع المتين نحن هنا لندافع عن كرامة و و حدة شعبنا نحن هنا لندافع عن أبناء وطننا من كل شرائحه و من مختلف إنتماءاته المهم لدينا أنه مغربي نقول أننا سوف ندافع عن ملك البلاد حتى آخر قطرة من دمنا لأجل حرية أبناء و طني نحن قبيلة بني يزناسن من شمالها إلى جنوبهانعلن ولائنا الخالص إلى ملك البلاد محمد السادس نصره الله نحن وراءه إلى أن يرث الله هذه الارض و ما عليها
    و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين محمدعليه السلام

  • 20 fevrier
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:59

    خطاب 9 مارس = المجزرة و التنكيل

  • اليسزناسني
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:39

    تجية اجلال لأبطال سباتة الذين خرجوا متحدين الة القمع البوليسية معبرين عن رفضهم للدستور الممنوح و هم بلسان الحال و لسان المقال يقولون كفانا من ذر الرماد في العيون و حي على خير العمل

  • إيمان
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:51

    رجال هذو هما الرجال للإشارة لم أكن مساندة لكم الآن نعم من ولت شاكيرا وغيرها ياخد الملايير بدعوى شعب بخير مع فقدان الهويه ما بقا ما يتقال

  • Ahmed
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:53

    التدخل الامني باسبانيا و اوربا تهللون له و تصفقون ….و في بلادنا حينما يتدخل الامن لاسترجاع الامن و الاستقرار بالمدن تعتبرونه خطأ فادح …..اتقوا الله في هذه البلاد كل من هب و دب يغني على هواه في الاحكام …. نحن مع التدخل الامني … الشعب يريد العيش في استقرار و أمن و ليس السيبة

  • Hassan
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:55

    قالت تنسيقية الدار البيضاء لحركة “20 فبراير”، إنها ستعود (الأحد)، إلى شارع إدريس الحارثي (شارع الشجر)، لتنظيم مسيرة احتجاجية أخرى، بعد أن تدخل الأمن لتفريق المشاركين في آخر مسيرة لها بالمكان ذاته، عوض تنظيمها بساحة ساحة النصر، كما كان مقررا سابقا. وأكدت التنسيقية ذاتها، في جمع عام مفاجئ عقدته مساء أول أمس (الأربعاء)، دعا إليه أعضاء ينتمون إلى حركة العدل والإحسان، حسب ما صرحت به مصادر من الحركة، فضلت عدم ذكر اسمها، أنها قررت أن تعيد المسيرة التي منعتها السلطات الأمنية بشارع الشجر، مؤكدة أن من المنتظر أن تنطلق في السادسة مساء، وبالطريقة التي سبق أن قررها الأعضاء.
    ومن جانبهم، استنكر بعض أعضاء حركة “2 فبراير الطريقة التي عقد بها الجمع العام، مؤكدين أنه كان مفاجئا ومن تنظيم العدل والإحسان الذين اقترحوا فكرة العودة إلى شارع إدريس الحارثي لتنظيم مسيرة أخرى، موضحين أن العدليين أصروا على تنفيذ مقترحهم من أجل الضغط على المسؤولين لتحقيق مطالبهم، والتخلي عن برنامج الحركة السابق، لدواع أكد الأعضاء العدليون أنها “طارئة”.
    وكشفت المصادر أن الأعضاء الذين صوتوا على المقترح، ينتمي أغلبهم إلى العدل والإحسان، باعتبار أنهم، حسب المصادر ذاتها، نزلوا بشكل مكثف، سيما أنهم كانوا على علم بالجمع العام قبل انعقاده بساعات، فيما تم إخبار باقي الأعضاء بالموعد ساعة فقط قبل انطلاقه.
    وتحدثت المصادر ذاتها عن احتمال تدخل الأمن لتفريق المشاركين في المسيرة التي دعت إليها الحركة بالدار البيضاء، وكانت الحركة أكدت أنها ستنظم الأحد بعد غد (الأحد)، مسيرة احتجاجية ستنطلق من ساحة النصر، وتنتهي بساحة نيفادا، مؤكدة أنها ستدخل مباشرة بعد انتهائها في اعتصام إنذاري مدته 5 ساعات، إلا أن منع مسيرتها الاحتجاجية الأخيرة بشارع الشجر، ترتب عنه قرار تغيير البرنامج.

  • مصطفى
    الأحد 29 ماي 2011 - 18:49

    حرام عليكم تريدون ان تظهر المغرب بانه بلد القمع وترهيب تركزون على السلبيات اكتر من لاجبيات وهد ظلم هل نحن مصر تورة مجاعة ام تونس …. ام ليبيا بلد الكتاب لاخضر حتى في اوروبا البلدان الدمقراطية من يتجرء على سب او القدف النازية هيكلر ومن يفعل دلك يكون مصيره السجن يقول المتل عندما يكون الشيئ متوفر في يدنا فلا نحتاج اليه

  • ما بقا والو
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:57

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله : ((ثلاثة لا تُردّ دعوتهم الصائم حتى يُفطِر والإمام العادل ودعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام ويَفتح لها أبواب السماء ويقول الرب: وعزّتي لأنصُرنّكِ ولو بعد حين))

  • abo yahiaa
    الأحد 29 ماي 2011 - 18:53

    ننصح الجميع بالهدوء والسمع والطاعة – كما تقدم – والحذر من شق العصى والخروج على ولاة الأمور لأن هذا من المنكرات العظيمة، هذا دين الخوارج ، هذا دين الخوارج دين المعتزلة، الخروج على ولاة الأمور وعدم السمع والطاعة لهم في غير معصية، وهذا غلط خلاف ما أمر به النبي صلى الله عليه وسلم ، النبي صلى الله عليه وسلم أمر بالسمع ولطاعة بالمعروف وقال: (( من رأى من أميرة شيئا من معصية الله فليكره ما يأتي من معصية الله ولا ينزعن يداً من طاعة )) وقال: (( من أتاكم وأمركم جميع يريد أن يريد أن يشق عصاكم ويفرق جماعتكم فاضربوا عنقه )) فلا يجوز لأحد أن يشق العصا أويخرج على ولاة الأمور أو يدعوا إلى ذلك فهذا من أعظم المنكرات وأعظم أسباب الفتنة والشحناء والذي يدعوا إلى ذلك هذا دين الخوراج والشاق يقتل لأنه يفرق الجماعة ويشق العصا ، فالواجب الحذر من ذلك غاية الحذر، والواجب على ولاة الأمور إذا عرفوا من يدعوا إلى هذا أن يأخذوا على يديه بالقوة حتى لا تقع فتنة.

  • ريفي
    الأحد 29 ماي 2011 - 18:55

    المجد والخلود للبيضاويين والطنجاويين الاحرار

  • قنيطري
    الأحد 29 ماي 2011 - 18:57

    رجال يا اولاد كازا. الله يعاونكم. الف تحية لكم من القنيطرة.

  • متطلبات بسيطه
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:13

    لمادا الدولة تستخدم الزروطة ؟ لأنها لا تملك حل فتلتجء للقمع وما أدرك ما القمع ينقلب إلى إتجاه المعاكس وهو إما الانتصار أو الموت الزرواطة دو وجهين إما تضهر في غلاء العيش قلت العمل كترت الزابونيت أو ترى الهراوة لتسكت على الضلم لكم الاختيار إما تسمعو لشعب الدي يريد العيش الكريم والبسيط حتى لا تكون فتنة كبيرة و لا نشجع عليها أحسن من إستخدام العنف بالمخزن المتحرك الدي يهدد أمن البلاد بلا شعب لا تكون دولة بلا نضام وإرضاء الشعب الدي يطلب متطلبات بسيطه لن ستنجح الدولة في الحفاض على أمنها بلا سوف يدل علامة ؟ في فكر الشعب لمادا لا تسمع كلمته عندما طلب منه الخروج إلى السحرأ كان أول من دهب بلا مقابل حتى يرجع ليجد الأراضي الدي وعده الحسن التاني كلها زرابي مكبلة وعندما نهض الشعب ليطلب بلقمة عيش وجد القمع المخزني يصده لمادا أصبح الابن يقتل أمه لأن الدولة لا توفر التعاونية من طحين وزيت … ليسد حاجيات المواطن المقهور عوض الرقص مع شكيرة

  • اين النساء و النساء و المنظمات
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:11

    اين المنظمات النسوية في الحركة الاحتجاجية؟ اين العنصر اانسوي امام قوى الامن؟ الم تكن الانوثة سلاحا ناجعا في مواجهة رجال الامن الذكور؟ اليست المراة عنصرا “قويا” امام الزرواطة و الركل و الصفع؟ لماذا لم تستعمل المنظمات النسوية هذا السلاح في عملية الضغطالاحتجاجي في شوارع المدن لتحقيق مطالبها التي تشهرها في الصالونات المغلقة و في المنابر الاعلامية المحمية من عصا البوليس و السيمي؟! ام يردناها باردة او على ظهر الذكور المفتولين اصحاب الجلود المجلدة الخشنة؟ لماذا لم تنزلن الى الشوارع لتتدربن على تحمل الهراوات و تخشين الجلد الناعم؟ اين تعبئة النساء للنزول الى الشارع؟ تردن الديمقراطية و الحقوق و المساواة هبات تنزل من امريكا و فرنسا بدون تضحيات و معاناة؟ ام نساء المغرب لا يتقن الا الغناء و الرقص و التطاول على الرجال المغلوب على امرهم؟! و منافسة الرجال على المناصب التي حرروها بعرقهم و كدهم؟ بل ما دوركم الحقيقي في تعبئة الشعب للمشاركة الفعلية في هذا الحراك المبارك المسالم و الساعي الى انتزاع الحقوق المشروعة و التي يحرم منها الجميع؟ حتى عبر الندوات و المحاضرات و القوافل التحسيسية و التوعوية و التجمعات و الايام و الامسيات و غيرها من الوسائل السلمية…اين اختفت مطالبكن في لائحة الشعارات و قوائم المطالب؟ عليكن بالركوع امام المراة المصرية و التونسية وهي ترابط في ميادين التحرير صباح مساء، ممرضة، مدبرة لامور الصبخ و الصيانة، مرضعة، حاملة..في استعداد كامل للتضحية بفلذات كبدها مطالبة بحقها في التغيير كما اتفق عليه الجميع. و لا احد يطالبكن برفع شعارات مصر و لا تونس. كل ما في الامر مطالب اجتماعية عادلة و سياسية منصفة واقتصادية ترمي الى استعادة الكرامة و العدالة و التوازن الاجتماعي و الاصلاح

  • MAGHREBIYA
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:01

    أما كثر هذو ولا لحضرو مهرجان موازين؟ أنا في نضري الذين لم يذهبو مهرجان وموازن ولم يخرج مع عشرين فبراير هم الأكثرية لول أنا في نضري إذا أردتم أن لن تكون فتنة في البلد الحل بيدكم دولة لديها أموال لإقامة مهرجان وإعطاء الملايير للفنانين ولا تريد حل مشاكل المواطنين هذا هو السؤال حلو مشاكل ناس سؤال ماذا بعد مهرجان موازين ؟؟؟؟

  • bobayaya
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:15

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير

  • مواطنة مقموعة
    الأحد 29 ماي 2011 - 18:51

    ماذا افعل بدمع العين و بغصة القلب و بالقهر المختزن في أعماق النفس، و أنا أرى المخزن المجرم ينهال بالضرب و الركل على مواطنين عزل و أبرياء. عشرة من رجال الشرطة على مواطن أعزل يركلونه و يضربون و يرفسونه بأرجلهم. نفس المنظر الذي رأيناه في مدينة البيضا السورية. و كأن القمع يعيد نفسه في أكثر من بلد عربي. نفس اليناريو يتكرر بدون رحمة أو شفقة. يستقوون على المواطن الغلبان المنتهكة كرامته في قوته اليومي و عدم إحساسه بالعدالة. فليظهروا قوته على رموز الفساد و يركلوا كل مسؤول مغربي نهب و سرق و استباح أموال الشعب. هذا هو دور الامن و الشرطة، إضافة إلى حماية المواطن و تأمين سلامته سواء في المظاهرات او الاحتجات. فسحقا لكل رجل أمن و لكل بوليس استعمل هرواته في وجه المواطن. فتلك ليس قوة بل هي جبن و ظلم و طغيان و جبروت. و نطالب بمحاكمة كل واحد اهان المواطن و تعدى على سلامته و مسيرته السلمية.
    و نقول للمخزن يطلع برة، المغرب أرض حرة و هي ملك للشعب و الشعب وحده يقرر مصيره، و الشعب ابقى من حاكمه هكذا سجل التاريخ الحافل بالديكتاتوريات و نظم الاستبداد.
    و تحية لكل مواطن خرج يوم 29 ماي في ربوع الوطن الحبيب، و مزيدا من الصمود و النضال فثمن الحرية غال غال جدا.

  • أبو الوليد السلفي
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:29

    يا جماعة الظلم والإجرام تريدون أن يصبح المغرب مثل ليبيا تريدون تخريب
    البلاد وإدخالها في دوامة الفوضى تريدون التسلق على حساب اللأخرين للوصول لمطامحكم السياسية ولا تهمكم دماء المغاربة وأرواحهم
    قاتلكم الله أيها الخوارج المارقون
    تريدون تسليم البلد لفرنسا وإسبانيا
    من هذا المنبر أحيي قوات الأمن وأقول إذا ليقيتم هؤلاء المجرميين فأوجعوهم حتى تذهب سخونة رؤوسهم
    يريدون أن يخرقوا السفينة وإن لم نأخذ على أيديهم يوشكوا أن يغرقوا ويغرقونا معهم
    اللهم احفظ ملك البلاد محمد السادس
    ووفقه للخير وأعنه على تحكيم شريعتك يا رب العالمين.

  • أبو شروان لكوري
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:33

    تحية عز وإكبار ، الله معكم لاتخافوا ولاتحزنوا ، فكيد الشياطين ضعيف .
    حفظكم الحافظ

  • islam
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:35

    bien fait pour leur gueeeeeeeeeeele
    contente pour eux
    ils ne savent même pas écrire leur nom et ils veulent manifster
    iwa kolo daba

  • ayoub
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:17

    أقول للمغاربة عامة إن بلادنا من أحسن البلدان ويجب تطويرها أدعو الجماهر المغربية بحضورم كثف لمشاهدة مبارة المغرب وخصوصا الجمهور المراكشي

  • مواطن
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:37

    دولة البق والبرقوق وليس الحق والقانون

  • ayoub
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:09

    أقول للمغاربة عامة إن بلادنا من أحسن البلدان ويجب تطويرها أدعو الجماهر المغربية بحضورم كثف لمشاهدة مبارة المغرب وخصوصا الجمهور المراكشي

  • الى الملق رقم 18
    الأحد 29 ماي 2011 - 18:59

    من وكلك لتتكلم باسم بني يزناسن.انك لا تعرف شيئا عن شهامة وكرم هؤلاء وهم أول من رفع السلاح في وجه المستعمر من أجل حرية واستقلال الوطن.بني يزناسن يريدون اسقاط الفساد. لكن مهما يكن المفهوم القبلي لا معنى له في الموضوع.
    تحية لشباب سباتة

  • medino
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:31

    عاشت كلمة الحق ان قال نيبنا صلى الله عليه وسلام انا اعظم الجهاد هو قول كلمة الحق في وجه سلطان جائر ان الاسلام في ظل شكيرا في البلاد وفي ظل الرقصات الزنيات والمغنيين الاجانب اللوطين اين هو امير المؤمنين في هدا استحضر عظمة الله وقول ان الشعب يريد تطبيق حكم الله ونظر الى المظاهرات ان داك كيف سوف تكون والله والدي نفسي بيده سوف تكون ملونية مليونة يا حصرتها المسلمون يقتلون ويشردون ولا صلاح الدين ولا عمر لنا لا حول ولا قوة الا بالله الله اكبر على الظالمين

  • maghribi puree
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:23

    تحية لشباب اسباتة .

  • أمازيغي
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:03

    هذه المرة الحقيقة واضحة كالشمس الشعب هو الأولي الذي يجب أن يتمتع بخيرات بلاده و ليس الغرباء و خاصة المجرمون و الفاسقين و الكاسيات عاريات.

  • مراقب
    الأحد 29 ماي 2011 - 20:05

    فردا على صاحب المقال abo yahiaa فعن جابر بن عبد الله ان البيي ص قال لكعب بن عجرة اعادك الله ياكعب من امارة السفهاء قال وما امارة السفهاء يا رسول الله قال امراء يكونون بعدي لا يهتدون بهدي ولا يستنون بسنتي فمن صدقهم بكدبهم واعانهم على ظلمهم فاولئك ليسوا مني ولست منهمولا يردون حوضي ومن لم يصدقهم بكدبهم ولم يعنهم على ظلمهم فاولئك مني وانا منهم ويردون من حوضي ياكعب بن عجرة الصوم جنة والصدقة تطفئ الخطيءة والصلاة قربان ياكعب لايدخل الجنة لحم نبتت من سحت ابدا الناراولى بها ياكعب الناس غديان فمبتاع نفسه فمعتقها

  • youssef
    الأحد 29 ماي 2011 - 19:19

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    بالروح بالدم نفديك يا مغرب

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 2

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 5

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 9

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 12

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال