‫تعليقات الزوار

8
  • ولاد اشاح
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 21:56

    مشاء وتبرك الله عين الحسود فيها عود شوحدين غادي طرطقلهم شي عرق مساكن بغو يطل علا محيط الأطلسي هههه سيرو حلموا شيشويا

  • غرباوي
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 21:56

    التهيئة العمرانية بمواصفات اليوم تخصص غربي محض. المسلمون برعوا في بناء المدن الإسلامية العريقة، أما المدن المعاصرة فمن مصلحتنا أن نعهد بوضع تصور لهندستها للاوروبيين و الأمريكان حتى لا نزيد في حجم الكوارث العمرانية و المعمارية المسجلة بكل ربوع الوطن.

  • من قلب الصحراء المغربية
    الخميس 28 يناير 2021 - 00:27

    المصابيح الحديقة والكرنيش أشياء عادية المهم إنشاء جامعة مكتبة مستشفى متحف نوادي مركز سياحي بثمن مناسب لمن يريد زيارة المدينة وبالاخص الشباب …اتمنى ان يستفيق المسؤولون من سباتهم ويهيأوا مدنهم ويبتعدوا عن الكلام لمزوق والكلام الفارغ.

  • sun shine state
    الخميس 28 يناير 2021 - 04:13

    je dis au polibbales et aux algeriens de continuer de revez .
    GAME IS OVER

  • Youssef mijriti rabat
    الخميس 28 يناير 2021 - 12:09

    المزوق من بر أش خبر من الداخل؟؟؟. يجب العمل هلى البنية التحتية و بناء مدارس مستشفيات جامعة. أما الشوارع فهي أخر ما يكون . حين تقترب الانتخابات يبدأ النفاق

  • جلال
    الخميس 28 يناير 2021 - 13:17

    لا اقول الداخلة والعيون اجمل من تندوف وبشار اصبحت تعتبر محرد القرى لهم اقول العيون والداخلة انا هنا مصر على كلامي افظل من العاصمة الجزاءر نفسها مجرد خردة الفرنسية لا غير القادة البوريساريوا يخططون اقامة دولتهم على تندوف الانفصال عن الجزاءر بعدما فقدوا الامل في اقامة دولة الوهمية في الصحراء المغربية كشف المخطط سبب في اقالة المدير المخابرات الجزاءرية تنظيم شنيرقجة توجه السرعة تندوف المناورات لم تكون موجهة البوريساريوا ليس المغرب الجيش الجزاءري يفرض الحصار الخانق على المخيمات المعسكرات البوريساريوا بعدما تما كشف المخطط يتم طردهم قريبا الى المنطقة العازلة او موريتانيا اذا لم يسمح المغرب بدخولهم المغرب سوف يقصف ويحرق المخطط بناء المخيمات في المنطقة العازلة الجزء من التراب المغربي

  • محمد
    الخميس 28 يناير 2021 - 13:48

    وأين كورنيش المدينة من الإصلاحات؟! كورنيش قديم ومتهالك لا يرقى لطموح زوار المدينة.

  • Moh
    الخميس 28 يناير 2021 - 14:06

    طيب….هذا جميل …ولكن ماذا عن “خنز” الحي المسمى ظلما ” صناعي”
    كل ما ذكرته من مشاريع تدخل فيما نسميه “العكر” فماذا عن “الخنونة”؟؟؟ قرب موعد الانتخابات اخرجكم من فيلاتكم الفارهة لتضحكوا على ذقون الضعفاء…وفي عقيدتكم ان المواطن البسيط يجذبه الزواق …اوا زوقواا ربي اللي عطاكم

صوت وصورة
إناث أكاديمية العسكر بمكناس