مشاكل حمد الله والنصر السعودي تمتد إلى "تويتر"

مشاكل حمد الله والنصر السعودي تمتد إلى "تويتر"
صورة : مواقع التواصل الاجتماعي
الأحد 7 مارس 2021 - 17:36

قام الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، بإلغاء متابعة حساب صفوان السويكت، رئيس “الفريق الأصفر”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتأتي خطوة عبد الرزاق حمد الله كمؤشر جديد على مشاكله مع النصر، بعدما كانت تقارير سعودية قد أكدت أمس السبت أن اللاعب المغربي طالب بفسخ عقده.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن علاقة الدولي المغربي بفريقه شهدت “فتورا”، منذ عودته من إجازته الأخيرة يناير الماضي؛ مما دفع اللاعب إلى المطالبة بفسخ عقده.

وقوبل طلب مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، المعتزل دوليا، بالرفض من إدارة النادي، حيث تدخل بعض مسؤوليه من أجل ثني اللاعب عن قراره، تضيف المصادر نفسها.

النصر السعودي حمد الله صفوان السويكت فسخ العقد

‫تعليقات الزوار

29
  • عاش المغرب الفاسي
    الأحد 7 مارس 2021 - 17:59

    بالتوفيق ان شاء الله للعالمي حمدالله في المستقبل الموهبة التي سجلت اسمها بأهدافه الجميلة في جميع القارات التي لعب فيها واصل يا بطل ولا تخزن فالابطال تعود داىما بموهبتها الناذرة

  • سوسي
    الأحد 7 مارس 2021 - 18:00

    هاد الشخص هو مثال حي للمثل ويلاتك من المشتاق ايلا داق. فالفقر والخصاص اللي كبر فيه لازال في باطنه ولم ينسى. لدلك تكون ردات فعله داىما عنيفة نتيجة عدم ثقته بنفسه رغم َكل الاموال التي ربحها.انصحه بعلاج نفسي.و ادا رجعنا إلى سبب تركه المنتخب يومها. فلأن بلهنده لم يترك له الفرصة لتسديد ضربة الجزاء. لدلك احس بالنقص والحكرة وهم من علامات ضعف الثقة بالنفس واحتقار الذات.

  • المنتخب
    الأحد 7 مارس 2021 - 18:33

    إنه ابووووووووووووو المشاكل بامتياز ، أينما حل و ارتحل …

  • chihab
    الأحد 7 مارس 2021 - 19:04

    حمد الله عندما يتألق ويسجل العديد من الاهداف فهو يلعب في بطولة سهلة . وحين لا يسجل ويضيع الفرص
    فهو لاعب سيء ودون المستوى.في حين لاعبون مغاربة وغير المغار بة من الاجانب في البطولة السعودية “السهلة” لم يتألقوا
    ولم يسجلوا ربع أهدافه رغم انهم لعبوا في بطولات اوروبية وامريكية جنوبية.لماذا لم يسجلوا ويحطموا هؤلاء اللاعبون رقمه التسجيلي من المفروض ان تكون البطولة السعودية سهلة على الجميع.

  • Abdou
    الأحد 7 مارس 2021 - 19:12

    مرة اخرى اقولها و للتدكير فقط لاعب لا يعرف سوى المشاكل مع الكل وبشهادة الجميع.الموهبة وحدها لا تكفي لابد من العقل والتواضع…سعيد الالفة اشتقنا الى تعليقاتك الصاءبة و الواقعية.

  • mokrini
    الأحد 7 مارس 2021 - 19:25

    نتيجة من يهرول الى اللعب في الخليج. واش الخليج فيه كرة القدم؟ فيه الابل والپترودولار.

  • amazigh
    الأحد 7 مارس 2021 - 20:08

    البرتغالي رونالدو بلع القيمة من المال والشهرة ومازال متواضع والدليل جلوسه في مقهى بجمع الفناء والاكل اللوبية مع المغاربة انها قيمة التوضع اما حمد الله فلديه مشكل النجومية والانانية فلامجال للمقارنة الاول حمل قميص بلاده البرتغال ومازال والثاني تنكر للعلام الوطني

  • سعيد الألفة
    الأحد 7 مارس 2021 - 20:34

    اولا : ليس بلاعب دولي في منتخب بلاده…يجب كتابة لاعب دولي سابق..او اللاعب المعتزل مؤخرا..
    ثانيا قلتها واعيدها ولن امل من تكرارها: لاعب عادي جدا جدا جدا و محظوظ جدا جدا جدا و مغرور جدا جدا جدا.
    وله مطبلون يطبلون له كثيرا كثيرا كثيرا ..يختفون حينما يختفى ويظهرون لاتفه الأسباب التي يختلقها لكي تتحدث عنه القصاصات و يحاول عبثا العودة للاضوء بعد أن طواه النسيان و أصبح من الماضي منذ أن أدار ظهره لمنتخب بلاده مرتين.

  • Hassan
    الأحد 7 مارس 2021 - 20:37

    السلام عليكم
    عندما استغنى عنه المدرب الراحل الهولندي للذهاب للأولمبياد علمت أنه هناك مشاكل ما
    اللاعب للأسف أناني لايلعب لا لهذا الفريق ولا ذاك يهمه نفسه فقط
    هل تتذكرون يوم أراد المرابط أن يركل ضربة جزاء لأن والده كان حاضرا في الملعب؟
    وكيف ترك المنتخب؟ تصرفات صبيانية للأسف
    هناك من يقول أنه عالمي ؟ لم يلعب في أي دوري من الدوريات العشرين الأوائل في العالم

  • سعيد الألفة
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:02

    تحية خالصة وكبيرة ملؤها الاحترام والتقدير للاخ العزيز ..Abdou.
    لا عليك انتظرني..انا هوايتي المطبلين والمهللين..اجعلهم يختفون الواحد تلو الآخر.. رغم وجههم ” لبلاندي ” ..و رغم أسلوبهم الحربائي الذي يتمثل في عدم كتابة أسماءهم او الكتابة في كل مرة تحت اسم مستعار مع انه واحد او اثنين و ذلك محاولة منه او منهما للتمويه و للظهور انهم أناس كثيرون يتقاسمون نفس الرأي .. للاشارة هم نفس المطبلين للمدرب ذي الصفر بطولة على مدى أكثر من ربع قرن من التدريب لجل فرق البطولة ..

  • فؤاد ألمانيا
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:12

    يقول المثل ( الله ينجيك من المشتاق إلى داق) هذا من جهة أما من جهة اخرى فهذا الشخص بينه وبين كرة القدم غير الخير والإحسان ؛ عندوا فقط زهر كاتقب الحجر …
    أما من جهة ثالة وهي الاهم في الأمر : هذا الشخص يعاني كثيرا من اضطرابات نفسية شديدة بفعل إحساسه بالدونية أمام الآخر وعليه بمتابعة عند طبيب نفسي عاجلا غير آجل ؛فقط أريد ان اسرد حكاية حارس مرمى ألماني كان رائع وكان هو من سيحرس عرين المانشافت في موديال 2006 ولكنه في غفلة من الجميع إنتحر وعندما بحثوا عن السبب وجدوا أنه كان يعاني من اضطرابات نفسية شديدة …
    لالك نصيحتي لك يا حمد الله أن تسارع بعرض نفسك على طبيب نفساني ؛ لأن المغاربة وصلوا جميعا للحقيقة وهي أنك أنت السبب في جميع المشاكيل التي تعرض لاعبوا المنتخب الوطني …….والسلام

  • الى رقم 6 Mokrini
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:36

    نور الدين لمرابط هرول الى الى البطولة السعودية الخليجية بلد الابل والبترودولار كما تسميها وترك البطولات الاوروبية ولاعبون مغاربة هرولوا أيضا من اوروبا والمغرب نحو البطولات الخليجية.
    ومئات الالاف من الامازيغ هرولوا الى دول الخليج من أجل العمل وضمان مستقبل أفضل.

  • سعيد الألفة
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:37

    بصفتي مزعج المطبلين بالبندير..
    وناقد محترف..و متمرس خبير..
    و رائد في كل ما هو مستدير ..
    و فاضح ..المكثرين من التزمير..
    للاعب عادي جدا..لكن ذو حظ كثير..
    لمغرور انتهز بطولة أصحاب”التشامير”..
    بها الأهداف غزيرة كصنع البغرير..
    كل قذفة لوحدها الى الشباك تسير..
    فتكون هدفا بسهولة منقطعة النظير..
    ليظن المغرور..انه لاعب من النوع الخطير..
    فنسي أن البارصا تراقب كل كبير و صغير..
    فلو كان كما زعم المطبلون ..كبير..
    لجلبته الباييرن او الريال او الأنتير..
    انه ردي على كل مزمر لا يتقن إلا النفخ بالكير..
    نفخ لاعب هجر منتخبه وخرج من المعسكر يطير..
    لنذكره.. ان القميص الوطني ليس بالأمر اليسير..
    هذا جوابي للمطبلين ..ولهم ما ارخص من أنواع العصير

  • سعيد الألفة
    الأحد 7 مارس 2021 - 22:10

    ملي البارصا خسرات..جابو كومان
    قرر يغير الفرقة ويعتمد على الشبان
    و صايفط اللاعب المشهور بالعضان
    خرج من الفرقة يبكي.. و هو زربان
    ميسي حايدو ليه صحيبو ولى زعفان
    و على بونت تزكل فيها كريزمان
    اما فاتي راه جرى تا عيا و كاع مابان
    بعد النكسة اجتمعو الكاطالان
    وقالو خاصنا نردو الصرف لزيدان
    خاصنا هداف خطير واعر ومزيان
    سولهم واحد شكون هاد الانسان؟
    رد مطبل : راه كيلعب ضد نجران..
    داك لي من منتخبو ..مشى هربان؟
    إيه : لي هز زاكو و مشى غضبان؟
    جاوبهم المطبل: راه اسمو حمدان.
    العالمي..بلا خبار الألمان او الإسبان
    مكجكجين عليه المطبلين كالدبان
    اللي بحال “هررمة” تابعينو الصبيان
    لي خرج بفيديو ..يجري نصف عريان
    خرج بصورة بعصير الكرعة و الرمان
    خرج بصورة مع نضاضر ديال عوبان
    مزاجي :لا تتناطح في أمره عنزتان
    المطبلين ديما شادين ليه البرشمان
    ويعايرو لي انتقدو..بمعيور النسوان
    عالمي!!يهتهتو بيه ردوه سوبيرمان
    عالمي بلا منتخب!؟نكثة آخر الزمان
    عالمي..!؟بلا خبار زيدان و لا كومان!

  • سعيد الألفة
    الأحد 7 مارس 2021 - 22:37

    حينما كنت أقول للمطبلين انه لاعب عادي جدا جدا ومنفوخ جدا جدا كانت تثور ثائرتهم ويقول لي المطبلون حسود..حقود ..معقد..
    بينك وبينو حساب ..الخ من كلام حادة مع الضاوية..
    وللاشارة نفس كلام المطبلين لمدرب درب أكثر من ربع قرن ولم يفز ولو ببطولة واحدة و الدليل أن اسم اللاعب والمدرب اقترنا في الزمان والمكان في الهالة الخادعة وفي ” الخويان بالفرق و السليت و قت الشدة و تزامنا ايضا في الفشل و في الحضور و الغياب..و اقترنا في اثقان الانقلاب الى دور المظلوم و دور الضحية وقت الفشل .. نفس المطبلين لهذا وذاك : الذين يرفضون سماع الحقيقة المؤلمة التي تؤزهم أزا ..ينشروا المغالطات مع أن حججهم داحضة..و الاعيبهم مكشوفة سجلها التاريخ و دونتها الصحافة الصادقة المحترفة..
    فكلما حاول المطبلون إنكارها..اخرجتها لهم من الأرشيف.. ليختفوا حتى حين..حتى تهدأ العاصفة و ينسى أصحاب الذاكرة الضيقة الضعيفة لكن هيهات ثم هيهات..فإن نسي المطبلون فنحن لا ولم ولن ننسى ..
    دائما بالمرصاد..للمطبلين.

  • طنجةالعالية
    الأحد 7 مارس 2021 - 23:03

    إلى سعيد الألفة شكراً كثيرا والله اتحفتنا اليوم وضحكت كثيرا استمر في كتاباتك فأنا واحد من المعجبين بتعاليقك في هذا المنبر ولكن اليوم جبتيها لاصقة.

  • سعيد الألفة
    الأحد 7 مارس 2021 - 23:11

    قال في تصريح سابق من السنة الماضية انه سيخرج بفيديو يشرح فيه أسباب مغادرته معسكر المنتخب المغربي خلال منافسات كأس أفريقيا بمصر..
    مرت الايام و الشهور فلم نسمع ولم نر اي شيء..ولم يخرج باي تصريح لتوضيح واقعة أسالت مدادا كثيرا ..أكثر مما يستحق الحادث نظرا لمستوى “تصرف فاعله ” الذي خرج بعده بشريط وهو نصف عاري يجري في حديقة صغيرة ليبرز “عضلاته ” و يرسل رسائل لمن أراد.. و لم يكتف بذلك ..اوو مابردش..(حينت لي فيه ماهناه ) فأرسل صورة وهو يشرب العصير و يحمل نظارات شمسية شبيهة بنظارات السبعينيات من القرن الماضي ( اشتهر بلبسها آنذاك صنف لقب ب “لعوابة ” ..
    نحن بدورنا نرسل له ..دوشا ” ..كي يتبررد و يتفززك..بعيدا عن المنتخب الوطني الذي مهما كانت نتائجه فإنه سيكون أحلى و اجمل تريليون مرة بدونه.
    التاريخ كتب أنه أدار ظهره لمنتخب بلاده مرتين.. هذا ما كتبه التاربخ فإن نسي أصحاب الذاكرة الضيقة الضعيفة الميكروسكوبية.. فنحن لا ولم ولن ننسى..
    انتهى الكلام .

  • Hassan NY
    الأحد 7 مارس 2021 - 23:58

    واصل يابطل بعد الفتور ياتي الفرح حمد الله لاعب عالمي والسيد خدام على راس وعلى بلاد ادار مستقبل على راس المطبلين يبحتون عن التغرات والهفوات التي تحصل لعباقرة كرة القدم الحمد الله احب تالق المغاربة في جميع المجالات ولا انبش في مشاكلهم واخفاقاتهم

  • simo
    الإثنين 8 مارس 2021 - 01:09

    عز الكرة تعزك
    هكدا يكون الرجل اكون او لا اكون
    بالتوفيق ان شاء الله
    احسن لاعب في الكرة الأرضية
    لو كان 3 لغاية بحالك كون المنتخب تكاد و الزبونية تحديات
    برافووووووووووووووو حمد الله

  • علي
    الإثنين 8 مارس 2021 - 01:45

    حمد الله لايحتاج إلى مطبل ولا يأبه لمنتقديه يكفيه 500 مليون شهريا وزيد وزيد موتو لسمكم

  • Hassan
    الإثنين 8 مارس 2021 - 08:38

    لو كان حمد الله لاعبا و مهاجما دوليا كبيرا ما تركته الريال و البارصا و البايرن و باريسانجرمان و غيرها من النوادي الكبيرة . فهو تألق في بطولة سهلة و مع احسن فريق في السعودية . لان وراءه لاعبين كبار يقدمون له المرات كما يريد . و أاكد لكم انه لو دهب لنادى كبير ما شم فيها رائحة الكرة كرويا و أخلاقيا

  • Abdou
    الإثنين 8 مارس 2021 - 11:24

    لاعب شبه محترف، الضجة التي يثيرها أكبر من مستواه

  • سعيد الألفة
    الإثنين 8 مارس 2021 - 14:02

    اخر الاخبار القادمة من هناك تقول ان وكيل اعمال ” ……” هاجم المدرب ..لابعاد ” عوبان ” عن الميدان “…
    و بقى عليه فم و ما جاب بالسبان
    و اكد ان موكله صحيح بحال الحصان
    وليست به اعطاب ولا سيدي زكران
    وماضارو لا راسو ولاكرشو و لاطيحان
    و أنه طالع ليه الدم و كاعي.. مزيان
    ماحاملش التوش ماراضيش بالمكان
    جاوبو المدرب انا المدرب هورفات الان
    عارف اش ندير مع اللاعب لي ولى عيان
    لي سخن عليه راسو .. مصيرو النسيان
    لي زكل 4 البلانتيات ” راه ماشي فنان؟
    هو يجاوبو : موكلي احسن واحد ف النيران
    عالمي..غير يمس الكورة .. للشبكة نيشان
    عالمي ..بزز منك..بزز من الحساد ..العديان
    مابغيتهش.. را عندو عروض من الطايوان
    جاوبو المدرب: باراكا من الزعت و البهتان
    واحد مات ليه الحوت و راسمالو : اللسان.
    حتى فريق ما يعاقد معاه و لو.. بدرهمان.

  • حسن
    الإثنين 8 مارس 2021 - 14:29

    حمد الله لاعب كبير وهداف عالمي وتاريخي للنصر العالمي
    ورغم أنف الحاقدين فهو احسن مهاجم مغربي عربي أفريقي

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 9 مارس 2021 - 12:51

    لاعب كبير ..في السن !؟..هادي كاينة.

  • تميم
    الثلاثاء 9 مارس 2021 - 14:04

    معرور نعم .. مشاغب نعم .. اما عادي لم تصدق ، اللاعب قيمة فنية عالية وموهبة ماتتكرر ويمكن انك ماتفقه بالكورة فنعذرك لان من تكلم بغير علمه اتى بالعجائب ..

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 9 مارس 2021 - 14:09

    مزيان يكون الإنسان كايصرف على العائلات في الحي ديالو قبل و أثناء كورونا..
    – مزيان يكون الإنسان لا ” يشييش”..
    – مزيان يكون الإنسان بعيد عن الخمر..
    – مزيان يكون الإنسان مداوم العبادة..
    – لكن أصعب و أخيب و “أفرى” حاجة هي يكون الواحد ديما المشاكيل ولمطايفة ويقول عنه المطبلون ( خلوق) و وقت الحزة يتنكر لمنتخب بلاده و يدير له ظهره أثناء تظاهرة قارية..وبعدها يظهر نفس الإنسان “ضارب انضاضر و شاد كأس ديال العصير..( زعما عومو ف بحركم )..
    ونحن بدورنا سنبقى نعطيه العصير حتى التخمة.. حتى “يتكررع “..حتى يقول “باراكا ” شبعت..
    منتخبنا الوطني الغالي خط أحمر..
    أما اخيب حاجة ف الكون و هي يقولو ليك المطبلين عالمي ..وفي نفس الوقت لا تتم المناداة عليك للمنتخب..

  • حسن
    الثلاثاء 9 مارس 2021 - 15:24

    نعم حمد الله لاعب كبير في السن في العطاء في الأهداف في الأخلاق رغم أنف الحاقدين

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 9 مارس 2021 - 17:52

    مع المنتخب المغربي اقل من 23 سنة :
    – صفر بطولة ؛
    – صفر كأس،
    سجل 5 اهداف ….خمسة أهداف في ثلاث سنوات .. في 3 سنوات من 2009 الى 2012
    مع المنتخب المغربي للكبار :
    -صفر بطولة ؛
    – صفر كأس،
    سجل 6 اهداف ..ستة أهداف فقط منذ سنة 2012..الى ان اعلن تقاعده ..( كونوا شاهدين قال ليك اعتزل ..) عنداك شي نهار يقول ..اريد حمل القميص الوطني..و الغريب أن المطبلين له لا زالوا يحلمون ( بالنهار) ..يحلمون بإعادته من النافذة الضيقة وهو الذي خرج من الباب الخلفي لمرآب فندق معسكر المنتخب الوطني ..
    وقول المطبل ..كثير العطاء !!
    في بلده ..لم يفز قط بالبطولة ولا بالكاس ..مع فريقه الاصلي ..ولا مع ننتخب الشبان ولا مع منتخب الكبار..صفر بطولة و صفر كأس ..وقال ليك كثير العطاء !! ههههه..
    أما قضية ..كثير الأخلاق..فيكفي انه في كل مرة ..مطايف..او “جايب التبريا ” ..مشادات ..و خناقات..حتى مع زملاءه في الفريق ..اسألوا مؤخرا وليس أخيرا..زميله في الفريق سلطان الغنام الذي ..” ضربها ليه بي قججة ” اللقطة موجودة على يوتوب..
    ولكن المطبلين لا يفقهون..ولا ” يمركون “

صوت وصورة
حياتي فالزنقة من آزمور
الخميس 15 أبريل 2021 - 13:01 4

حياتي فالزنقة من آزمور

صوت وصورة
إغلاق المساجد في رمضان
الخميس 15 أبريل 2021 - 00:39 16

إغلاق المساجد في رمضان

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والعنف
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 22:00 13

بدون تعليك: المغاربة والعنف

صوت وصورة
سال الطبيب: الترمضينة
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 19:00 8

سال الطبيب: الترمضينة

صوت وصورة
أساطير أكل الشارع: الأمين الحاج مصطفى
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 18:00 15

أساطير أكل الشارع: الأمين الحاج مصطفى

صوت وصورة
منزلة التقوى
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 17:00 8

منزلة التقوى