‫تعليقات الزوار

8
  • alpha
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 20:18

    on ne peut qu’être admirateur de cette civilisation qui nous prend pour du bétail j’espère qu'ils sont humanoids

  • mourad
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 21:11

    تصحيح إلى رقم 2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إذا زلزلت الأرض زلزالها وأخرجت الأرض أثقالها وقال الإنسان ما لها يومئذ تحدث أخبارها بأن ربك أوحى لها يومئذ يصدر الناس أشتاتا ليروا أعمالهم فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره .

  • طالب جامعي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 21:12

    السلام عليكم ورحمة الله

    سبحان الله العظيم الزلزال ضرب فقط الكنيسة ؟؟!!!
    " يا من امره بين الكاف والنون " رد بنا قبل مماتنا ؟؟؟؟!!!

  • عبد الله
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 22:20

    "قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا " صدق الله العظيم

  • saad
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 22:56

    قد يكون الزلزال ضرب الكنيسة فقط حسب التعليق الرابع و لكن هذا لا يعني أنه انتقام من الله
    فماذا سيقولون هم عن سقوط المساجد بالمغرب على رؤوس المصلين؟
    على كل حال حال سواء الكنيسة أو المسجد فهي أماكن لعبادة الله
    تختلف الطقوس و الغاية واحدة.
    الكل يطمع في الجنة و كل جماعة تعتبر الاخرى على خطأ و هي على صواب
    و أما الحقيقة عند خالق الكون سبحانه و تعالى.

  • مول الشي
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 01:59

    تصحيح لتصحيح رقم 3.

    اللغة العربية لم تكن تحتوي على النقط حتى عهد الحجاج الثقافي. فكما كتبتها تبقى صحيحة. وكذلك كان القرآن يكتب. بذون تنقيط

  • Imane
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 10:49

    السلام عليكم تصحيح إلى رقم 2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إذا زلزلت الأرض زلزالها وأخرجت الأرض أثقالها وقال الإنسان ما لها يومئذ تحدث أخبارها بأن ربك أوحى لها يومئذ يصدر الناس أشتاتا ليروا أعمالهم فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره .صدق الله العظيم.
    شكرًا

  • Hassan Norvege
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 13:27

    الزلزال ظاهرة طبيعية وسببه تحرك الصفائح الأرضية . هذه الجملة ستكون جواب تلميذ كسول في الفصل الخامس من الابتدائي في دولة أوربية. ولا يحتاج ا لامر إلى قوة إلهية خارقة وأسباب ميتفيزقية. لو كنت تقرؤون بعض الشيئ لعرفتهم أن هناك أسباب طبيعية لتكون السحاب وسقوط المطر ودوران الأرض وظهور البرق
    والعواصف الشمسية والفياضانات وكل الظواهر الطبيعية بما فيها (يا للإلحاد)
    كيف خلق الإنسان والكون. هذا يسمى بالعلم وهو اكتشاف القوانين الطبيعية التي تتحكم في كل مظاهر الطبيعة. تفسيراتكم الدينية لا تفترق عن تفسيرات الإنسان البدائي الذي كان يعلل الظواهرالطبيعية بقوة خارقة. وهنا يفهم الإنسان أن المدرسة المغربية أخرجت جيل من الجهال المتعلمين. وعن ويكيبديا

    الزلزال هو ظاهرة طبيعية ناتجة عن اهتزاز أرضي سريع و تصادم للصفائح ويسمى مركز الزلزال "البؤرة" ، يتبع بارتدادات تدعى أمواج زلزالية،وهذا يعود إلى تكسر الصخور وإزاحتها بسبب تراكم إجهادات داخلية نتيجة لمؤثرات جيولوجية ينجم عنها تحرك الصفائح الأرضية. قد ينشأ الزلزال كنتيجة لأنشطة البراكين أو نتيجة لوجود انزلاقات في طبقات الأرض.

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 1

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية