مصدر جامعي: بودربالة مازال مديرا رياضيا

مصدر جامعي: بودربالة مازال مديرا رياضيا
السبت 8 غشت 2015 - 22:10

نفى مصدر مطلع بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن يكون قد تم إعفاء الدولي السابق عزيز بودربالة من مهامه كمدير رياضي للمنتخب الوطني الأول، مؤكدا أن الـFRMF لم تتخذ أي قرار رسمي بهذا الشأن.

وأوضح المسؤول الجامعي، في تصريح لـ“هسبورت”، أن الجامعة لم تناقش هذه المسألة ولم تعلن أن أي شيء رسمي بهذا الخصوص، رافضا في الآن ذاته نفي أو تأكيد وجود توجه داخل لجنة المنتخبات الوطنية لإقالة بودربالة بالنظر لتوقف الجامعة عن إسناد مهام معينة للدولي السابق.

من جهة أخرى أوضح مصدر مقرب من بودربالة، في حديث مع Hesport.Com، أن الأخير لم يتوصل بأي قرار من الجامعة ،وأنه فوجئ لتداول خبر إقالته ببعض المواقع الإلكترونية، مؤكدا أن بودربالة “لا يعطي أهمية كبيرة لمثل هذه الأخبار التي تحاول زرع الفتنة داخل المنتخب أو أجهزة الجامعة” وفق تعبيره.

وأضاف المصدر نفسه أن من لا يزال يتكلم عن خلافات بين بودربالة والزاكي فهو مخطئ، معتبرا أن التفاصيل القديمة التي كانت فيها نقاش بين الطرفين قد تم حلها بمجرد اجتماع قصير نظمته الجامعة، منتقدا ترويج مثل هذه الأخبار التي اعتبرها “مُوجّهة”.

وكانت “جامعة لقجع” قد عينت عزيز بودربالة مديرا رياضيا للمنتخب ومكلفا بالتواصل بين إدارة الجامعة والطاقم التقني للمنتخب الأول، مكلفة إياه بإعداد تقارير تقنية عن خصوم الفريق الوطني، وتهييء الظروف المناسبة لاستقبال المنتخب أثناء المباريات التي يخوضها خارج أرض الوطن.

‫تعليقات الزوار

19
  • حسن الهبيل ™
    السبت 8 غشت 2015 - 22:35

    يقول المثل الإيرلندي الشهير : ما بعيدة غي تادلة… دابا نشوفوكم أش غتصنعو!… نحن لسنا مستعجلين والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم تقترب وتصفيات كأس إفريقيا في الطريق وعندئذ سنتكلم ونناقش أما أنتم في حالة عدم الفوز أو التأهل فسنقول لكم : إرحل.. وهل ستقبل يا بودربالة أن يقول لك المغاربة إرحل؟

  • ماتيدير والو
    السبت 8 غشت 2015 - 23:11

    منذ ان طلب الزاكي ابعاد بودربالة وهذا الاخير تيتخلص بلا مايدير والو

  • TEACHER
    السبت 8 غشت 2015 - 23:13

    نريد كمواطنين نؤدي الضرائب معرفة موقع هذا اللاعب السابق من الإعراب داخل الجامعة و ما هي مهامه و ظيفته لأنه يتقاضى أجر عن ذلك !!! لماذا تؤخذ قرارات تأديبية إلى حد توقيف الراتب الشهري و بسرعة فائقة عندما يكون المعني موظف بسيط أو أستاذ طالب بحقه ؟؟!

  • aziz loujdi
    السبت 8 غشت 2015 - 23:41

    bouderbala ,comme joueur etait tres bien apprecie.mais maintenant,quelle est sa fonction dans la federation? depuis qu'il a arrete de jouer,on a jamais entendu qu'il pris une equipe comme entraieur ou directeur technique parceqqu'il n'pas de cv.dans cette ffederation ,il y'a beaucoup de corruption

  • MajdMajhabti
    السبت 8 غشت 2015 - 23:55

    Bouderballa c est pur arriviste, aucun diplôme, un maigre CV, aucune histoire glorieuse au foot…tout le monde place doulmi, bassir et surtout timoumi bien bien devant lui …..mais ces trois grands joueurs n ont chi rkizza Shoah

    C est lui qui doit justifié son salaire, est ce que sans lui on aura pas le même résultat

  • motao -1
    الأحد 9 غشت 2015 - 00:08

    Certes Bouderbala était un grand joueur dans l'équipe nationale. Mais nuisible dans la fédération de football N'oublions pas son rôle dans le choix de Taoussi comme sélectionneur de l'équipe nationale; qui s' est avéré une
    catastrophe. Bouderbala pratique  le favoritisme très  gênant pour Zaki. Pour le bien du pays la fédération doit
    se séparer de lui et faire confiance
    aux frères Haji qui sont honnêtes et impartiaux

  • حميدات سعيد
    الأحد 9 غشت 2015 - 00:11

    ويستمر مسلسل اهدار الاموال العامة على خزعبلات تلهي الناس عن المعقول فالمجيء بجيش من المدربين وأشباه المدربين والتقنيين والدخلاء ليس الا اهدار المال العام في زمن السيبة وبدون نتيجة تذكر وملايين المواطنين يعيشون في الفقر والتهميش ونستمر في النفاق والكذب والمغالطة .فهذه العملية نوع من اقتصاد الريع والفساد

  • Hamdaoui
    الأحد 9 غشت 2015 - 01:41

    Le problem ce que zaki et son entourage essaie d eloigner Bouderbala en lui enlevant son role. A mon avis il n y pas de cumul de fonction mais certainement un depassment de progerative au profit de zaki au detriment de Bouderbala. Prieres de clarifier les taches de chacun, sans se cacher derierre les titre de leur nominations et, arreter de faire du tappage contre Bouderbala.

  • hassan de casablanca
    الأحد 9 غشت 2015 - 02:51

    في الواقع كل من يعمل مع الزاكي يجب يركع له فالخلافات بين الزاكي واللاعبين السابقين لفريق الوداد قديمة جدا فالتقييم الاول لقدماء لاعبي الوداد هو ان الزاكي لا ينحدر من المدرسة الودادية بل هو ذخيل عليها وكان لحضه يحضى بكثير من الاهتمام من طرف المسوولين لانه كان لايعرف غير التمارين الرياضية واحترام المسوولين مما اكسبه مكانة خاصة في صفوف الوداد فانا اعرف جيدا كيف كانت ضروف الزاكي عند قدومه من مدينة سلا حيث كان يبيت في دار زميله في الوداد (ضعيف) وكان يركب الحافلة من السباتة قرب حمام الفن الى ملعب الوداد خلاصة القول انه كان في وضعية مزرية لا يحسد عليها اما اللعبين الاخرين لفريق الوداد كانوا يتوفرون على كل شيء تربوا في مدرسة الوداد لانهم من مواليد البيضاء .الخلافات ستتفاقم بين الزاكي وبعض اللعبين في الوداد لان الزاكي اصبح الحارس الرسمي وتمت المنادات عليه للمنتخب الوطني ومازكى نجاح الزاكي ان حصل على وضيفة مهمة بالخطوط الملكية المغربية بتزكية الملك نظرا لمستواه الدراسي ادن اصبح الزاكي رقم 1 واصبح يتحكم في الجميع حتى عندما يدخل الحمام فهناك شخصين يساعدونه على غسل شعره بحمل الشامبوان والمشطة

  • jamal
    الأحد 9 غشت 2015 - 03:25

    ce gars n a que (la santeha)
    il a un grima de car qu il lui apporte qu un million de centimes
    il fait ds pub à la télé puis al kadam ad dahabi je ne pense pas bénévolement et maintenant on ne sort directeur de je ne sais pas quoi et avec quel salaire
    la question quel est le vrai apport de ce joueur

  • ولد حميدو
    الأحد 9 غشت 2015 - 03:51

    نعيب على البرلمانيين و اللمدربون اكثر منهم طمعا فعلى الاقل فالبرلماني يصرخ و يضرب الطاولة اما كثرة المدربين فلا توجد في اي بلد
    و الرياضة يجب ان تكون في الدول المتقدمة

  • marocain
    الأحد 9 غشت 2015 - 10:14

    des personnes dans le staff technique de l'équipe nationale, n'arrivent même pas à s'exprimer et ne disposent même pas de la qualification requise pour le poste qu'ils occupent, cette situation n'est pas acceptable.

  • دافع الضراءب
    الأحد 9 غشت 2015 - 10:48

    بصفتي دافع الضراءب رغما عن انفي اكل ااتعب ليل نهارا اقتسم الدخل مع الخزينة ان اتساءل ماهو نوع وظيفة بودربالة داخل الجامعة وهل ان الجامعة لا يمكنها ان تتواصل مع الزاكي بدون بودربالة ولما يجب ان يتتبع الفرق الخصم حتى تعلموا تلعبو بعدا عاد شوفوا الفرق الاخرى لقد هرمنا من الفساد واستنزاف ونهب المال العام لفاءدة الاقلية كرهنا الكرة وكرهنا المنتخب الفاشل داءما والمكلف داءما ارحموا جيوبنا اين تزيار السمطة يا كروكوديل داندي

  • mohamed
    الأحد 9 غشت 2015 - 12:33

    و الله العظيم انا تابعت بودربالة في احد المحطات العربية انه ليس بمتقف كبير لا يتقن اللغة العربية جيدا ليس فصيح كما يقولون.انا لم افهم ماذا يعمل هناك ناخد مثلا الاخ الشيبة فصيح جدا جدا .ييجب ان نبحت اولا عن مستتواه الثقافي .وشكرا

  • عزو امقران
    الأحد 9 غشت 2015 - 12:35

    للاسف لم يستطع اي حزب سياسي يدعي محاربة الريع والفساد ابتداءا من الاتحاد الاشتراكي وانتهاءا بالمصباح الطافي انهاء هذا الاستنزاف لاموال الشعب الفقير المتصارع من اجل البقاء والمنهك من سياسة التقشف والتفقير ربما تجد الحكومات خطا احمر مناقشة هذا الاستنزاف امام لوبي قدماء اللاعبين الذين اصبحوا يجيدون اللعب بعد اعتزالهم واتقنوا لعبة اكل الكتف قمونة وخلعوا الدربالة والبسوها لنا ونقضوا على اموال الجامة اوالفريسة اوالبزولة وتسببوا في الهزاءم الداءمة للمنتخب تحية لمدرب الكرة الشاطءية انه يتعب مع جو البحر واشعة الشمس والاصطياف ويتشومر في البرد 15مليون سنتيم شهريا قليلة في بلاد كالمغربخاصهوم ازيدوك حتى انتا

  • amazigh
    الأحد 9 غشت 2015 - 12:55

    bande de voleurs qui touchent d'énormes somme sans resultats

  • امحند اكورام
    الأحد 9 غشت 2015 - 14:21

    عندما تسند الجامعات الكروية في الدول الراءدة امر التدريب لقدماء اللاعبين فهؤلاء يكون رصيدهم لقب كاس العالم او كاس اوربا او افريقيا ودربوا كبار الاندية العالمية وفازو معهت بالقاب عالمية وقارية اما عندنا فراسمال اللاعب السابق التاهل للدور الثاني لكاس العالم الذي تخطته جميع الدول العربية الافريقية ولاداعي لتعداد الاو روبية والامريكية اما لاعبونا السابقون فانهم يتبجحون بنتاءج هزيلة ورديءة تدل على مستواهم ويسمونها انجازا تاريخيا كان ااتاريخ ليس فيه سوى هم اسالو زيدان رونادو وماجر وحسام حين وسانشيز ارفع مدرب عندنا لم يسبق له التدريب خارج الوطن والزاكي لازال يعيش بفضل هزبمة2002 انها الرداءة ورغم ذلك اجورهم تتجاوز اجور الاسماء العالمية رغم الهزاءم فعلا الشىء من الشىء نزاهة والشىء من قلة الشىء سفاهة

  • ارحل يا بوزبالة
    الأحد 9 غشت 2015 - 15:09

    لقد مللنا من هدا النكرة بودربالة لا يفقه شيءا في التدريب ولا في فن التواصل و انه لا يستطيع تكوين جملة صحيحة فبالاحرى ان يكون مكلفا بالتواصل ومديرا رياضيا انه منصب مستحدث من اجل سرق مزيد من الاموال فقط دون شيء يدكر حوالي 16 مليون هي من الضراءب الشعب المقهور .كما ان ةلمهام التي يمكنه القيام بها كمراقبة الخصوم فانه لا يفعلها بل لن يحسن فعلها ما يقدرش عليها لانه متواضع . و الذي يتولى ذلك هو الاطار الصاعد سعيد شيبا بمعية الاداري لكحل

  • abdellatif
    الأربعاء 12 غشت 2015 - 10:14

    je ne sais pas qu'est ce qu'il fait dans le staff technique de notre équipe national cet personne qui ne sait même pas s'exprimer et vous allez le remarquer a chaque fois ils l'invitent c'est le dernier qui parle et il redis ce qui a été déjà dis il n'a aucune valeur a ajouter je crois qu’il a un piston solide celui la

صوت وصورة
منازل الروح
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 23:28

منازل الروح

صوت وصورة
برامج رمضان على هسبريس
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:08

برامج رمضان على هسبريس

صوت وصورة
مدرسة تهدد سلامة التلاميذ
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:31

مدرسة تهدد سلامة التلاميذ

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:07

بوحسين .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
منصة للسيارات المستعملة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:59

منصة للسيارات المستعملة

صوت وصورة
جنازة لاعب كرة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:25

جنازة لاعب كرة