‫تعليقات الزوار

6
  • عبد الحليم
    الجمعة 17 ماي 2013 - 01:21

    بسم الله الرحمان الرحيم
    حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا يشاد الدين أحدٌ إلا غلبه )
    هؤلاء الشباب الذين قاموا بهذه الاعمال الاجرامية كانوا أنفسهم ضحية لعملية غسل الدماغ التي تعرضوا لها من طرف شيوخ التطرف الذين لا زالوا يتربصون بامن البلاد والعباد ويعملون في الخفاء على إشعال الفتن بين أبناء الوطن الواحد
    فشيوخ التطرف بعيدون كل البعد عن إسلامنا الحنيف السمح
    فهؤلاء يدينون دين التطرف دين التحالف الصهيوني الامريكي القطري السعودي

  • ouafae
    الجمعة 17 ماي 2013 - 12:17

    مستحيل الاسلاميين او الشيوخ ديالنا يديرو هاد الشي لحقاش القتل اصلا حرام في الدين ديالنا الحنيف ما يمكنش هما يديروها مستحيل تهمة ملفقة الاسلام بريء

  • abdollah
    الجمعة 17 ماي 2013 - 13:07

    من غير المعقول ان يقوم أي إنسان عاقل يخاف ربه بتخريب بلده فيجب أن نعي ونعلم أن أعداءنا وأعداء ديننا لما رأوا أن الشباب والشابات صاروا يلتزمون ويعودون إلى ربهم لم يجدوا سبيلا إلى صدهم عن هدا إلا بخلق الفتنة فجندوا جنودهم وشياطينهم ففجروا وخربوا وروعوا الشعب المغربي لينسبوا بعد دلك هده الأفعال إلى المتدينين من الشباب وإلى علمائنا الأجلاء.ولكن وكما يقول المثل فلقد انقلب السحر على الساحر فعرف كل المغاربة أن الأمر مدبر لاسهدافنا واسهداف ديننا,ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

  • علي
    الجمعة 17 ماي 2013 - 13:14

    ان سياسة الاقصاء والتهميش للعلماء والدعاة التي نهجها المغرب منذقرون ادي الي مثل هذه الافعال التي نراها كل يوم فالمغرب اليوم يعيش ازمة الجرائم بكل ماتحمله من معنى من انتشار المخدرات والاغتصاب والفساد والدعارة الماجنة وووو ومن يتحمل تلك المسؤؤليةقال تعالي وان تتولو يستبدل قوما غيركم ثم لايكون امثالكم وتبقي حقيقة ما يجري لغزا لايفك فالهدف هو حماية سياستنا التي نعبدها ولانشرك بها احدا

  • abdo khouribga
    الجمعة 17 ماي 2013 - 16:43

    هؤلاء الشباب الذين قاموا بهذه الاعمال الاجرامية كانوا أنفسهم ضحية لعملية غسل الدماغ التي تعرضوا لها من طرف شيوخ التطرف الذين لا زالوا يتربصون بامن البلاد والعباد ويعملون في الخفاء على إشعال الفتن بين أبناء الوطن الواحد
    فشيوخ التطرف بعيدون كل البعد عن إسلامنا الحنيف السمح
    فهؤلاء يدينون دين التطرف دين التحالف الصهيوني الامريكي القطري السعودي

  • كلثوم مريرت
    الجمعة 17 ماي 2013 - 17:17

    قتل النفس التي حرم الله بغير حق مما لا شك فيه أنه من الأشياء المنبوذة في جميع الديانات السماوية، ولكن الغريب في الأمر أن يتحدث بعض الناس عن التدين ويقولون هذا شخص متدين كأن هناك في المقابل شخص غير متدين.

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 12

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 24

قانون يمنع تزويج القاصرات

صوت وصورة
المغاربة وجودة الخبز
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 09:59 28

المغاربة وجودة الخبز

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55 4

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 7

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 5

ورشة صناعة آلة القانون