معالج روحاني: هكذا أُخرج الجان من جسم البشر بالقرآن الكريم

معالج روحاني: هكذا أُخرج الجان من جسم البشر بالقرآن الكريم
الثلاثاء 8 نونبر 2011 - 20:47

يقول المعالج الروحاني المصري سيد عطية إنه لا يحتاج إلا للقرآن الكريم لعلاج المترددين عليه الذين يشكون من مجموعة كبيرة مختلفة من العلل والمشاكل.

ويضيف عطية (41 عاماً) أنه يستطيع إخراج الجان من جسم الإنسان وتحريك الأشياء دون أن يلمسها بل وإشعال النار بغير سبب واضح مُستخدما مهارات علمها له والده.

ويتردد كثير من المصريين والعرب من جنسيات أخرى على منزل عطية بالقاهرة ليتلقوا ما يصفه بأنه علاج روحاني بالقرآن الكريم.

وذهبت مصرية تدعى أم محمد إلى عطية بعد أن اقتنعت بأن عفريتاً من الجن يتملكها. ووقفت أم محمد أمام عطية فراح يتلو آيات قرآنية وأدعية عليها إلى أن سقطت على الأرض ثم تحدث إلى ما قال إنه جني يتلبس المرأة طالباً منه الخروج.

وذكرت أم محمد أنها – شأنها شأن المترددين الآخرين على عطية – حاولت التماس العلاج بالطب على مدى عدة سنوات.

وقالت أم محمد “رحت لدكاترة (زرت أطباء) كثير ودكاترة نفسيين كثير واتعالجت نفسي (علاج نفسي). قعدت حوالي سنتين أعالج نفسياً. أنا تزوجت كم مرة وفي كل مرة ما تنجحش الجوازة (لا تنجح الزيجة). بس اللي كنت باشوفه (أراه) في أول رجل هو اللي باشوفه في ثاني رجل. يعني في الأول يكون حلو مثلاً.. مش حلو شكلاً طبعاً.. أي حاجة يعني.. بعد كده بأحس أنه حد مختلف.. تحس أنه وحش (سيء) جداً. بأحس أن طبعه وحش جداً. الحياة بتختلف معي 360 درجة”.

وذكر عطية أن القرآن الكريم هو وسيلته الوحيدة للعلاج لكنه يستخدم بعض المعارف الأخرى التي تلقاها عن والده لتحديد تفاصيل الحالة.

وقال “أنا ما بأضرش حد (لا أضر أحداً). فأنا عمري ما ألقب على نفسي أن أنا ساحر. أنا بألقب نفسي أن أنا رجل أعالج بالقرآن الكريم وفوق.. أو تحت القرآن الكريم.. لان القرآن لا يعلوه علم.. آني دارس علم الفلك. لأن علم الفلك يساعدني في فك أسحار كثير لأني أحدد الحالة إتعملت إمتى. ودارس ضرب رمل ودارس علم أوفاك فأعرف ازاي أتعامل مع الحالة”.

واكتسب عطية شهرة واسعة النطاق في مصر وخارجها وكتبت عنه العديد من الصحف في مصر.

وذكر محمد إبراهيم مسؤول المبيعات المصري الذي يعمل ويقيم في الكويت أنه جاء إلى مصر في زيارة خاصة لعرض مشكلته على عطية بعد أن فشل الأطباء في تشخيص حالته المرضية وعلاجه منها.

وقال إبراهيم إن “الحاجات دي الأول قبل أي حاجة مش مؤمن.. بس يعني.. مش مؤمن بالحاجات دي. رحت للدكاترة.. رحت الطريق الطبيعي. بعد ما رحت الطريق الطبيعي مفيش أي فائدة فالناس قالت لي الشيخ سيد ده معالج روحاني وعن تجربة”.

وينفي عطية عن نفسه كل شبهة دجل أو شعوذة ويؤكد أن العلاج الروحاني بالقرآن الكريم موثق بأحاديث النبي محمد.

وقال “لا.. فيه معالجة بالقرآن ومن يقول إن القران لا يشفي فهو كاذب. إن كان القرآن لا يشفي.. فمن لا يشفيه القرآن لا شفاء له. كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم شفاء أمتي ما بين ثلاث.. لحسة عسل وكي نار وتداوي بالقرآن. أسرار الكون موجودة في القرآن.. الكون بالكامل. ولو حد دارس علم حرف يبتدي يعرف يعني أيه ألف لام راء.. ألف لام ميم.. يعني إيه كاف ياء هاء عين صاد.. يعني إيه حاء ميم عين سين قاف. الأسماء دي والأحرف دي لها قيمة كبيرة لكن العلم بتاعنا وليس علم الدجالين والنصابين.. أنا أتكلم على علمي أنا.. في نطاقي أنا.. دي أسرار”.

وسعى عطية لإثبات قدرته الخاصة فوقف يتمتم بآيات قرآنية بجوار طاولة صف عليها عدد من لزجاجات الفارغة فكانت الزجاجات تسقط إلى الأرض واحدة تلو الأخرى. كما أطفأ عطية أضواء المسكن الذي يستقبل فيه الناس وتلا مجموعة تعاويذ بصوت خافت إلى أن اشتعلت نار فجأة في إحدى الغرف وأضاءت المكان.

ويؤكد عطية أنه لا يتقاضى أجراً ممن يعالجهم إلا بعد شفائهم ويترك لهم تحديد الأجر. كما ذكر أن أغلب المترددين عليه نساء يطلبن حلاً لمشاكل تتعلق بالعنوسة والعلاقات الزوجية.

وثمة العديد من الظواهر الغريبة التي لا يعرف لها الإنسان تفسيراً أو منطقاً علمياً يبررها ولكن كثيراً من علماء الدين يرون أن العلاج الروحاني ضرب من السحر ويحرمون اللجوء إليه.

‫تعليقات الزوار

10
  • ملاحظ
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 01:52

    هذه الظواهر لا ينتجها الا الجهل والأمية والتخلف

  • الوهم و الحقيقة
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 02:35

    هؤلاء يستغلون سداجة الناس و لهثهم وراء الشفاء المتوهم فيستخدم أمثال هذا الشخص ما يطلح عليه ب " الايحاء " و هو نوع من الاستعداد النفسي لتلقي العلاج و الايمان بالشفاء بعد الاقتناع المبدئي كشرط أولي بالاصابة ب مس أو ما شابه و يتردد في حقلنا الثقافي المغربي مصطلح معرووف يسمى " النية " أو " عمر النية " عدا ذلك فلا يمكن للجن ان يتخذ من جسد الانس مسكنا له اذ تنتفي العدالة الاهية اذا حدث ذلك

  • المكي
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 09:19

    ياأمة ودجالين ضحكت من جهلهما الأمم ،إذن إذا كنتم بكل هذه القدرات ، فأغلقوا المستشفيات ،ومحلات صنع وبيع الأدوية ،وكليات الطب وحولوها إلى كليات لحفض القرآن وتدريس الشعودة

  • SAID
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 10:43

    pourquoi les journaux donnent -ils la parole à c charlatans c qu'ils les encouragent et les gens quand ils lisent ça dans les journaux ils leur donnent une certaine crédibilité c que du mensongejamais le coran ne peut guérir qq '1

  • نهلة
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 12:33

    دبا غادي يجي المتنورين يبقوا علينا هادشي خزعبلات اسيدي تنوروا غير انتما راكم وصولتوا للقمر بهاد التنور ديالكم بصحتنا الى كنا ظلاميين والله ما نعيشوا في الظلام هانيين ماجايبن للدنيا خبار ولا النور ديالكم الي هو سبب مشاكل الدنيا نعم الجن والسحر مدكور بالقران والقران فيه شفاء للنفوس المؤمنة فقط المشكل في هدا الموضوع هو المشعودين الدين يستغلون الناس البسطاء الناس لا تفرق بين من يستعمل القران فقط للشفاء وبين من يستعمل الشعودة وتحضير الجن شخصيا حاسة بان فيا حاجة غير طبيعية ويمكن يكونوا الجنون بالحق كنخاف من هاد الروحانيين ما نقدرش نمشي عندهم
    كتمشي للاطباء ويعطيك كينة تاع المعدة كضرك في المصران تمشي دوز على المصران كيعطيك كينة كتطيبلك المعدة وهكا داوي حاجة ومرض حاجة تمشي لطبيب نفساني يبقا عليك بالفلسفة ويقولك نتايا ابنتي الي لازم تخرجي راسك من هاد االحالة اوكان كنت قادة نخرج راسي منها كاع ما نجيش عندك اسي الطبيب وفي اخرتها يعطيك كينة تدوخ ليك الراس وتبان بحال السكايرية اما القران لما قتقراه كتحس بهدوء غريب ولو مؤقتا والكثير يلاحظ دلك المهم له مفعول على الادوية المضرة بالصحة ..

  • سلام
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 14:23

    هاد الرجل بصح روحاني بالمفهوم المغربي هههه
    ما كان محمد صلى الله عليه و سلم يفعل هده الاشياء و لا آل بيته و لا صحابته المكرمون هل كان يقرؤن القران و التعاويد حتى تشتعل النار تلك شعودة بالعكس عندما يقرا القران بتلاوة جيدة و صوت حسن تطفأ النار و تخفت لا تشتعل .من هنا يظهر ان هده مجرد شعودة فهو يستخدم القران بطريقة سيئة يرضي بها الجان و ملوكهم و الشياطين اللدين يتصل معهم بهده الطريقة و كدلك تلاوة بعض التعاويد المشعودة فتقوم تلك الجان بتحريك الاشياء بطريقة تبهر الاخرين و كدلك اشعال النار. اؤكد ليس هناك علاج روحاني الا بالرقية الشرعية كما علمنا رسولنا سيد الخلق اجمعين و كما اتبعه الصحابة اجمعين و العباد الصالحين اما دون دلك فلا يعدو سوى ان يكون شعودة روحانية تجعل الروح و النفس رهينة لهده الخزعبلات الروحية فالقران الكريم و الرقية الشرعية تحرر الروح و النفس من كل امراضها و همومها اما هده الشعودة فتسجن النفس و الروح و تجعلها دائما رهينة بها و في دلك شرك عظيم لا يجب ان تدهبوا لمثل هؤلاء الناس الا بعد التحري جيدا و الا ستشركون بالله العظيم و دلك اعظم دنب لا يغفر الا من رحم ربك.

  • aksel
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 14:37

    تبا للمجتمعات المتخلفة..ليس هناك شيئ اسمه تلبس الجن للإنس إلا في عقول المرضى، الذين يستغلون من طرف هؤلاء المشعوذين.
    الصرع: مرض عضوي يمكن للطب أن يتعامل معه.
    ما يسمى بالمس: ما هو إلا حالة نفسية مرضية بإمكان الطب علاجها..إلا أن الإيمان الأعمى للمتخلفين بالجن الذي يسكن جسد الإنسان هو ما يعيق تحقيق العلاج النفسي تقدما. الكلام الصادر من المريض وكأنه حديث للجن ما هو في الحقيقة إلا نوع من الفصام والهلوسات.
    تخبط المريض بعد قراءة القرآن عليه شيء طبيعي، ناتج عن الإيمان الشديد للمتخلفين والبسطاء بقدرة القرآن على طرد الجن من الإنسان..المسيحي مثلا المؤمن بهذه الشعوذة سوف يتخبط إذا قرأت عليه الإنجيل..واليهودي سيتخبط إذا قرأت عليه التوراة..والهندي والبوذي نفس الشيء…
    أغلب الحالات التي تتدعي أن الجن يسكنها لا تشفى نهائيا بعد ممارسة الشعوذة عليها (الرقية الشرعية)، إذ بعد مدة من مايسمى ب (طرد الجني) والتي قد تطول أو تقصر، تعود لنفس الحالة المرضية..هنا يدعي المشعوذون أن الجني أو الجنية يحب الضحية وغير هذا من الكلام الفارغ.

  • driss
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 14:37

    الحياة بتختلف معي 360 درجة
    c´est faix de dire 360 degre, correct est de dire 180 degre. car avec 360 degre rien n´a changé mais avec 180 degre tout se change a son oppose.
    publie svp

  • kamal
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 15:13

    يبدو انه مازال العديد من الناس يؤمنون بالخرفات لهذا مثل هؤلاء الدجالين مشهورون وتكتب عنهم المواضيع وانا اتحدى هذا الدجال بان يتحدى جيمس راندي ويتبت لنا صحة مايقول بالاضافة الى الجائزة وهى مليون دولار لمن يثبت صحة وجود قوى او مخلوقات غير مرئية- كفى من الهراء ارجوكم!!!!!

  • Nawfal
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 15:37

    180 درجة و ليس 360 درجة !!!أي پ راديان

صوت وصورة
رمضانهم في إيطاليا
الخميس 22 أبريل 2021 - 15:00

رمضانهم في إيطاليا

صوت وصورة
منابع الإيمان: سؤال الروح
الخميس 22 أبريل 2021 - 14:00 2

منابع الإيمان: سؤال الروح

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية
الخميس 22 أبريل 2021 - 13:55 5

طريقة الانخراط في التغطية الصحية

صوت وصورة
المضاربة ترفع أثمان الأسماك
الخميس 22 أبريل 2021 - 13:54 6

المضاربة ترفع أثمان الأسماك

صوت وصورة
حياتي فالزنقة من وجدة
الخميس 22 أبريل 2021 - 13:00 6

حياتي فالزنقة من وجدة

صوت وصورة
تراويح في مراكش
الخميس 22 أبريل 2021 - 02:14 28

تراويح في مراكش