‫تعليقات الزوار

15
  • Younes
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:25

    bravo mais ou sont les marocains d’europe

  • samirausa
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:27

    la prochiane fois il faut qu’on organise une marche plus grande. Il faut qu’on explique au monde entier notre cause. les marocains a letranger doivent travailler plus dur. on aurait pu etre plus nombreux si cette marche avait ete planifie mieux. Mais c deja pas mal..faut pas lacher, faut continuer. le polisario et l’algerie sont toujours la a nous guetter.

  • Assakali
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:17

    nous somm avec vous de nos ceur est sang on vous partage ce grand jour de manifestasjon contre les ennemies de notre pays j.en suis sur q.un jour viendra pour casse toute les rumeures allah alwatan almalik.

  • kamal
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:33

    nous somme là avec le peuple marocain et nous disons que le Sahara est marocaine et nous nous combattants pour qu’elle reste marocaine

  • نورالدين
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:15

    نظاهرة المسيرة بالدارالبيضاء تعبير صادق عما يكنه المواطنون من المحبة والغيرة والاخلاص لوطنهمو و للقائد الاعلى جلالة الملك المفدى محمد السادس ادام الله نصره وعزه.وابقاه دخرا وملاذا .وحاميا لحمى الوطن والدين.
    اما اعداء وطننا فتصرقهم هذا دليل بين على حسدهم لنالما ننعم به من امن واستقرار وتدفق الحيرات.
    وعلى الجزائر ان تذكر غضل المغرب عليها ابان استعمارها من طرف فرنسا.اما الاسبان فحقدهم وعداؤهم ناتج عن عدم استساغتهم انسحابهم من الصحراء يجرون اذيال الخيبة.فالنصر لنا باذن الله.

  • الفارس المغربي
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:43

    تصوروا كيف سيكون وقع هذه المسيرة لو نظمت في العيون.
    العيون هي مربط الفرس…
    العيون هي بيت القصيد…
    اما الدار البيضاء فبعيدة عن الحدث وعن الصحراء…
    ابهجتني هذه المسيرة جدا و تمنيت لو نظمت في العيون بهذه الملايين من المغاربة المتحمسين لنبرهن للعالم اننا فوق ارضنا احرار و لكي نمحو بقايا احداث الشغب.
    العيون ستكون اكثر تأثيرا من الدار البيضاء…
    لماذا لم ينظموها في العيون؟

  • albaamrani
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:21

    bravo bravo mes chers compatriotes en amerique bous n etes pas nombreux par rapport anous en france et vous etes mieux organises un message

  • albaamrani
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:35

    un message: nos representants en france ne font aucun effort ne nous connaisse meme pas nous disnet rien on les voit jamais on est nombreux mais pas efficace que font les consults l embassadeur le sdelegues dans ce sens walo en tout cas je suis au courant de rien personne ne m a dit viens manifester pour ton pays ou bien tel maire est contre l integrite du maroc ou bien il faut faire telle chose pour le maroc;il n ya pas d encadreement ici en france pour les marocains un message a sa majeste on peut etre tres fort si on est mieux representer merci on les connait meme pas

  • tt les marocains
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:39

    la dignité marocaine et plus chère que les barrels du pétrole algériens

  • بنادم
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:19

    هاته الامة لن تقع في ما يريد لها اعداؤها هي شامخة ابدا بابنائها الاحرار

  • hamama
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:31

    مروكي كاعي دايما و اعلامي جزائري مسموم اقولك مزال ما شفتي والو الشعب المغربي دكي لا يحتاج لاغبياء مثلك يحرضونا قالك الغلاء شوف الغلاء الي بدزاير ا دزايري بطيخة كتقسمها اربع عوائل فين الرخاء هههههههههههه سير تلعب بعيد على لمروك اسي لمروك عايق و فايق احسن منكم نيف نيف و جوع ايوا انتفضو انتم الي ما عندكم ما تاكلو ولبترول و لغاز شربوه احسن باش ديرو نفس ديال بصح اسمع ا لجزايري انا بعيدة لكن كنشم ريحتكم من الاف الاف الكيلومترات ايوا سير فرغ سمومك فالجنرالات الي لاعبين عليكم ا ديوتي الله الوطن الملك كلمة كل ما سمعتها تنزل دموعي ايوا اش بغيتي

  • faical
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:41

    El sa7raa will be part of Morocco no matter what happen. But I want to say one more thing to those people called “polizario” don’t let the enemy of Arab and Islam brainwashed you guys we want to be united and we want to stick togother as one not as pieces our enemy wants to see us apart think about it….

  • hnich 6 avril
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:37

    صحراء مغربية و ستضل مغربية لكن نريد كشباب ا ن نعرف سبب الحقيقي لي هده المشكلة؟
    انا شاب من مدينة سيدي افني و كما يعرف الجميع عن الحدث التي
    عشها سكن المدينة في السبت الاسود ٢٠٠٨ ما هي الفكرة التي ستتكون عندي بعد تعمل بلدي معي بتلك طريقة و لكم واسع نضر.

  • مغربية حتى النخاع
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:23

    نثمن مجهودات الاخوة الكرام خارج المغرب و ندعو الله ان يوفقهم على وقفتهم و سفرهم من عدة ولايات للمشاركة مع ابنائهم
    لكن عندي ملاحظة على اساس المثل القائل قليل و مداوم حسن من كثير و مقطوع
    لا يجب ان تنتهي هاته المبادرات و و تظهر فقط في حالات معينة و بالمناسبات، يجب ان تستمر التعبئة و الجهود من كل نوع و كل من موقعه حتى نحرر باقي اقاليمنا و نقفل ملف الصحراء الذي طال امده
    و ليس فقط في هاتين المسالتين و انما كل التعريف بمجهودات المغرب ووجهه المشرق و ما حققه من تقدم، فالكثير لازال يظن ان المغرب بلد افريقي اسود و ليس عرب و امازيغ دوو ثقافة و عادات مختلفة عن وسط افريقيا و الكثير ايضا في الشرق ليس له علم انه هناك مشاكل على الصحراء المغربية و انه هناك تنظيم اسمه بوليزاريو تموله الجزائر
    يجب خلق جمعيات و عمل عمل دؤوب للتعريف بقضايانا العادلة من طرف كل الجاليات و السفارات حتى نذهب الالتباس الحاصل و نعرف اكثر بتاريخنا و بلدنا الجميل الذي يخطو خطوات نحو التقدم و نغلب دعاية البترول التي لا تفوت فرصة لتسيء الى سمعة المغرب
    لا يجب ان نلوم الناس و انصار بوليزاريو لاننا لم نجتهد في التعريف بانفسنا و لا يعرفون عنا سوى رواية الاعداء، يجب عمل ماركتينغ لبلدنا التي يجهل عنها الناس الكثير انها بلد عريق، دو تاريخ متميز، فيه تسامح ديني، دينه معتدل، طبيعته جميله، بلد حداثي، من بين اقدم الملكيات
    بالعربية تعرابت بناء السمعة التي يستحقها المغرب و هذا سيشجع الاستثمارات و السياحة و يجلب الاحلاف اكثر و يسهل ربط علاقات وثيقة و قوية حتى مع بلدان بعيدة، و يجب تفعيل الشراكة مع الغرب و قطع مع تعامل الوصاية الدي يعاملون به باقي العرب و يدرجوننا معهم في نفس الخانة
    ———————
    في الوقت الذي نهدء نحن من التعبئة و التحرك، فذاك هو الوقت الذي يشتغل فيه خفافيش الظلام(بوليزاريو-الجزائر) بجد لكسب مزيد من الانصار

  • Atlassi10
    الإثنين 29 نونبر 2010 - 20:29

    Berceau des hommes libres,
    Source des lumières.
    Terre de souveraineté et terre de paix,
    Puissent souveraineté et paix
    Y être à jamais réunies.
    Tu as vécu parmi des nations
    Tel un titre sublime,
    Emplissant chaque coeur,
    Chanté par chaque langue.
    Par son âme et par son corps,
    Votre champion s’est levé
    Et a répondu à votre appel.
    Et dans ma bouche et dans mon sang,
    Vos brises ont secoué
    À la fois la lumière et le feu.HYmne Marocain en Français
    Mes frères, allons
    Vers ce qu’il y a de plus haut.
    Nous proclamerons au monde
    Que c’est ici que nous vivons.
    Avec pour étendard
    Dieu, la Patrie, et le Roi

صوت وصورة
ضحايا الاعتداءات الجنسية
الجمعة 11 يونيو 2021 - 23:50 4

ضحايا الاعتداءات الجنسية

صوت وصورة
أولويات البيئة بمعامل لافارج
الجمعة 11 يونيو 2021 - 21:42 8

أولويات البيئة بمعامل لافارج

صوت وصورة
بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي
الجمعة 11 يونيو 2021 - 19:42 17

بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي

صوت وصورة
وزيرة الخارجية الليبية في المغرب
الجمعة 11 يونيو 2021 - 17:46 7

وزيرة الخارجية الليبية في المغرب

صوت وصورة
تنسيق النيابة العامة والأمن الوطني
الجمعة 11 يونيو 2021 - 16:59 4

تنسيق النيابة العامة والأمن الوطني

صوت وصورة
جوائز أفريكا موتورز
الجمعة 11 يونيو 2021 - 16:06

جوائز أفريكا موتورز