‫تعليقات الزوار

39
  • خليجي فحل
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:44

    السموم التي زرعها التيس اسامة بن لادن التكفيري المت و ادت هذه الامة اكثر من اسرائيل

  • laloli
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:50

    اللهم اغفر لهم فهم لا يعلمون

  • Ilhame Ahmed
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:18

    are u still alive? i haven’t seen ur name forever, i thought u already passed away and i almost read lfatiha for your soul lol
    As far as that criminal bn laden is concerned, i literally hate to hear his name, so i guess NO COMMENTS would be better

  • أبو عبد الله اشضاية مروان
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:48

    فالواجب نحو هؤلاء معالجتهم بالعلاج الحاسم الذي يكف شرهم و يردع غيرهم وعلى ولاة الامور تنفيذ حكم الله فيهم و كذلك منع من يؤيدهم او يبرر فعلهم او يشجعه و يقولون هذا من الجهاد و هذه الاعمال مخالفة لكل مفاهيم الجهاد و معانيه فالجهاد القتال في سبيل الله لتكون كلمة الله هي العليا و تحت راية المسلمين و باذن ولي امر المسلمين و اما هؤلاء الخوارج شاقون لعصا الطاعة و مفارقون للجماعة بافعالهم هذه و صلي اللهم و سلم على نبينا محمد و على اله و صحبه اجمعين
    اغادير حرسها الله 28 محرم 1431

  • Dr. F
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:38

    Part 1: 0-1min 21 sec.
    The fighters of the Sahara Emirate, posing in front of a large display of bombs and rocket propel grenades. An exclusive fast look inside one of their camps. The new Emirate has been created recently as an offshoot of North-Africa’s Al-Qaeda in the Islamic Maghreb. Their purported jurisdiction covering the vast desert areas between Mali, Algeria, Mauritania and Morocco.Their aim according to this video “Bismillah Arahman Rahim”: Thanks to God the most compassionate, who made it our duty to fight infidels and those who went back in their beliefs.
    The Emirate has its own prince an Algerian Yahya Jouadi known as Abou Amar, a former military commander of the Al-Qaeda in the Maghreb. But he is not among those in these pictures. The majority of the group’s young recruits are Mauritanian, they are supposed to be responsible for the recent abductions of Spanish and Italian expatriates in that country. When the Salafist groups in Mauritania begun to adopt the Al-Qaida war ideology, some of the members refuse to join, they opposed the idea of waging war against a national government or killing western civilians. That position, however, has won them both the wrath of Al-Qaeda and persecution by the government.

  • Dr. F
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:40

    Part 2: 1min 21 sec – 3min 16 sec.
    We are going to meet a man, who has been through that experience. Abdurahman is one of those, whose objection to violence did not protect him from been jailed. He says he knows how Al-Qaeda has started to win recruits in Mauritania: “in 2005 the former regime decided to target everything Islamic without any distinction, whatsoever, they were adamant to find some suspects to trade in the world stock-markets of terrorism. When they couldn’t find any, just by provocations such as opening an Israeli embassy here, they started to imprison Muslim scholars and preachers and to crush every aspect of Islamic behaviour, that’s how they created enemies and Al-Qaeda recruits. Many young men took up arms mainly to protect themselves”.
    It’s obvious this Emirate has no headquarters to be found, they move from cave to cave and use the scarce rain water of the desert, they rest where they can find shade, sewing their own clothes, fixing their vehicle flat tires, and dining on desert reptiles.
    Al-jazeera sources say the home video was not intended for the media, it was found at the scene of a battle in northern Mali, the so called battle of Arouan took place last July between the Al-Qaeda desert Emirate and an army of Tuareg and tribal militias created and sponsored by the Malian and Algerian governments.
    The recent abductions of westerners in Mauritania have probably emboldened the group further and despite financial and military help by the United States, whose Africom troops are training local armies to fight Al-Qaeda, observers doubt if Al-Qaeda can ever been subdued in the immense deserts of North Africa.
    Mohamed Vall, Al-Jazeera, Nouakchott, Mauritania.
    تحياتي الى هيسبريس وقرائه من المانيا

  • السيدة الحرة
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:52

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    سيماهم على وجوههم من اثر الجنون ,لهذا كان سهلا تجميعهم واستعمالهم من قبل المخابرات الامريكية في ارهاب الشعوب .

  • Dr. F
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:10

    مقاتلو امارة الصحراء, واقفون امام معرض من القنابل ودافعات الصواريخ والقادفات. نظرة حصرية سريعة على واحد من معسكراتهم. هده الامارة الجديدة تم انشاؤها مؤخرا كفرع لتنظيم القاعدة في المغرب الاسلامي بشمال افريقيا, سلطتهم القضائية المزعومة تغطي المناطق الصحراوية الشاسعة الواقعة بين مالي والجزائر وموريتانيا والمغرب. هدفهم وفقا لهذا الفيديو “بسم الله الرحيم, الحمد لله الرحيم, ، الذي جعل من واجبنا محاربة الكفاروالمرتدين عن دينهم” .
    للإمارة ولي خاص, الجزائري يحيى جواد المعروف باسم أبو عمار, قائد سابق لتنظيم القاعدة في المغرب العربي. ولا يبدو مع البقية في الصور.
    . الغالبية العظمى من مجندي المجموعة الشباب هم موريتانين ، اللدين من المفترض أن يكونو مسؤولين عن عمليات الاختطاف الأخيرة للمغتربين الاسبانيين والايطاليين في هذا البلد. عندما بدأت الجماعات السلفية في موريتانيا في اعتماد أيديولوجية القاعدة الحربية رفض بعض اعضاءها الانضمام, لكونهم عارضو فكرة شن الحرب ضد الحكومات الوطنية أو قتل المدنيين الغربيين. كان ثمن هدا الموقف هو غضب القاعدة الشديد والاضطهاد الحكومي.

  • oussama_maroc
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:20

    heureusement qu’il existe un homme comme oussama qui défend la cause des musulmans et qui insite tous les musulmans au jihad qui fait si peur aux ennemis et qui est la seul solution(le jihad) pour libérer tout le territoire du Maroc à l’indonésie.

  • الدكتور الورياغلي
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:04

    تأمل في هذه الآية التي تحدثنا عن حوار يجري بين أهل جهنم وهم في قعرها: (( وقالوا مالنا لا نرى رجالا كنا نعدهم من الأشرار، أتخذناهم سخريا أم زاغت عنهم الأبصار، إن ذلك لحق تخاصم أهل النار))

  • Dr. F
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:12

    نحن ذاهبون لمقابلة الرجل الذي تم من خلال تلك التجربة. عبد الرحمن هو واحد من أولئك الذي لم ينفعه اعتراضه على العنف لحمايته من السجن. يقول انه يعرف كيف بدأت القاعدة كسب المجندين في موريتانيا. ” في عام 2005 قرر النظام السابق استهداف كل ما هو إسلامي دون أي تمييز ، على الإطلاق ، وكانوا يصرون على العثور على بعض المشتبه فيهم للتجارة بهم في أسواق الأسهم العالمية للإرهاب . عندما لم يتمكنوا من العثورعلى أي احد ، بدأو من خلال عمليات استفزازية كفتح سفارة إسرائيلية هنا. لقد بدأو في سجن علماء المسلمين والدعاة وسحق كل ما له علاقة بالسلوك الإسلامي ، وهذه هي الكيفية التي خلقت الأعداء ومجندين القاعدة . كثير من الشباب حملوا السلاح بالأساس لحماية أنفسهم “.
    انه من البديهي انه ليس للإمارة أي مقر يمكن العثور عليه ، انهم ينتقلون من كهف لاخر ، ويستخدمون مياه الأمطار الشحيحة في الصحراء ، وهم يستريحون اينما يمكنهم العثور على الظل ، ويخيطون ملابسهم الخاصة بأنفسهم ، ويثبتون العجلات المعطلة لسيارتهم ، ويتغذون في الصحراء بالزواحف.
    مصادرالجزيرة تقول ان هذا الشريط لم يصورمن طرف مصوري وسائل الاعلام بل ثم العثورعليه في ساحة معركة في شمال مالي ، تسمى “اروان” في يوليوزالماضي والتي وقعت بين تنظيم القاعدة للإمارة الصحراوية وجيشا من الطوارق والميليشيات القبلية التي أنشأتها وترعاها حكومتي مالي والجزائر.
    عمليات الاختطاف الأخيرة للغربيين في موريتانيا قد يشكل دعما معنويا لهذه المجموعة. بالرغم من الدعم المالي والعسكري من قبل الولايات المتحدة ، التي تقوم قواتها أفريكوم بتدريب الجيوش المحلية لمحاربة القاعدة, يشك المراقبون في امكانية اخضاع تنظيم القاعدة عموما في صحراء شمال أفريقيا الهائلة.

  • sims
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:46

    الجهاد فرض كفايه اذا قام به البعض سقط الاثم عن الباقين .. على الاقل يجب ان نشكرهم لانهم رفعوا عنا الاثم لا ان نسبهم ونشوه صورتهم ايها الحمقى الجهله .. يوم القيامه سيتبين من هو على حق هم ام انتم وحينها من يضحك اخيرا يضحك كثيرا

  • عابر سبيل
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:14

    بسم الله ارحمن الرحيم
    أولا أوجه كلامي لبعض المعلقين الذين يتصرفون وكأنهم محللين سياسيين ويقولون
    القاعدة هي سبب تدهور الأمة وهي من جلبت كل هذه الويلات على الأمة الإسلامية فأقول لهم كيف كان حال الأمة الإسلامية قبل ظهور القاعدة ؟؟
    هل كنتم تعيشون في الرفاهية و البنين و السعادة وووو ألم تكن فلسطين محتلة لأم تكن الجولان محتل ألم تكن ج الدول العربية تابعة ألم يتم تفكيك العالم الاسلامي الى دويلات بعضها يحتاج لمجهر لكي ترى أنها موجودة على الخريطة
    الى من يكرهون القاعدة بكونهم خارجين عن الجماعة فمادا فعل حكامكم للمسلمين هل حرروا القدس ام اعلنوا الحرب على اسرائيل و امريكا ام حرروا الشيشان ام الجولان ام ام ام والى من يقول البيعة فلمن توجب البيعة هل للحاكم الدي يتخد فسه اله ويركع له شعبه ويضحك لحبيبه واخوه بوش ام لمن يحكم بشرع الله ويهدف لرفع راية التوحيد
    لمن توجب البيعة هل لمن يبني المساجد ام من يرخص للحانات و يغلق دور للقران و يفتح سهرات ستوديو دوزيم
    فهل نانسي عجرم وايليسا و الكامنجة و الدربوكة هي من ستحرر القدس
    على الأقل ان لم يكن لكم دليل فتكلموا بحياد وليس بطائفية او قومية لانها لا توجد في الاسلام و في الختام القاعدة يبيعون انفسهم من اجل نصرة دينهم الدين ضيعه امتالكم من السهرات و الاغاني فهل تريدون نصرة بالاغاني
    واخيرا وليس اخرا اشرحوا لي هذا الحديث : لا تزال عصابة من أمتي يقاتلون على أمر الله قاهرين لعدوهم لا يضرهم من خالفهم حتى تأتيهم الساعة وهم على ذلك
    فمن يمثل هذا الحديث اليوم هل محمد السادس و بوتفليقة و القذافي أم القاعدة بجل أطيافها طالبا و شباب المجاهدين و مجاهد الشيشان و وووووووو

  • عبد الله الغريب
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:06

    رجال والرجــــال قليل،استمروا أعانكم الله وسدد رميكم، نسأله تعالى أن يعجل بالفرج ، ويمحق الكفر والفسوق وأصحابه ، أفيقوا من غفلتكم يا بني عراء وكفوا عن توجيه الإهانات لأسيادكم وتيجان رؤوسكم ، أيها النكرات .

  • سعد
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:46

    اللهم نصر المجاهدين على طواغيت العرب.اللهم جمع الطواغيت والمنافقين في جهنم .

  • جلال ـ البيضاوي
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:26

    سبحان الله العظيم سماهم على وجوههم ، انظروا إلى وجوه الشر والإجرام أعداء وقتلة البشرية كلها حتى المسلمين لم ينجوا من بطشهم وإجرامهم، بل وقتلوا من المسلين أضعاف الأضعاف من غيرهم والعراق والجزائر والصومال وباكستان وغيرها من بلاد الإسلام شاهدة على دلك وهي خير دليل
    اللهم شتت شملهم واجعل كيدهم في نحرهم، واحفظ بلدنا وشعبنا من شرهم وإجرامهم.
    بسبب هؤلاء المجرمين تشوهت صورة الإسلام عبر العالم بإسره، وأصبح كل مسلم في الخارج يعاني من المشاكل بسبب هؤلاء القتلة ويُتهم بالإرهاب .

  • ابو عبد الله اشضاية مروان
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:16

    الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين محمد ابن عبد الله وعلى اله و صحبه اجمعين
    فقط اريد ان اوضح ان المعلق على الشريط يا اما جاهل فيعلم او صاحب هوى فنعوذ بالله من الهوى فهو جعل من السلفية جماعات و هذا خطا لان السلفية هي كمنهج واحدة لا تتغير على مر الازمان و العصور وقد ظهر هذا الاصطلاح و اشتهر حين ظهر النزاع و دار حول اصول الدين بين الفرق الكلامية و حاول الجميع الانتساب الى السلف و اعلن ان ما هو عليه هو ماكان عليه السلف الصالح فاذن لا بد ان تظهر و الحالة هذه اسس و قواعد واضحة المعالم و ثابتة للاتجاه السلفي حتى لا يتلبس الامر على كل من يريد الاقتداء بهم و ينسج على منوالهم ثم ان المراد بالسلفية هو اتباع طريقة السلف الصالح من هذه الامة المسلمة الذين هم اهل السنة و الجماعة و معنى ذلك الاجماع و الاجتماع على اتباع سنة رسول الله صلى الله عليه و سلم و اثاره باطنا و ظاهرا و اتباع سبيل السابقين الاولين من المهاجرين و الانصار الذين اتبعوهم باحسان و اذا قيل السلف او السلفيون او لجادتهم السلفية فهي هنا نسبة الى السلف الصالح جميع الصحابة رضي الله عنهم فمن تبعهم باحسان دون من مالت بهم الاهواء بعد الصحابة من الخلوف الذي انشقوا عن السلف الصالح باسم او رسم و عند الاطلاق كل سالك و مقتدي بهم فهؤلاء الذين يدعون انهم جماعة سلفية و يخرجون على المسلمين بالسيف ماهو اسمهم الحقيقي نحن نسميهم بالاصطلاح الشرعي خوارج او حرورية او الازارقة … كما خرجوا على علي و قتلوا عثمان اما ادعائهم انهم على طريق السلف فالواقع يكذبهم فسلفنا الصالح لا يخرجون على الامراء و لا يستحلون دماء المسلمين و اعراضهم اما بالنسبة للورياغلي فانا لا افهم شنشنتك ومذا تريد بالظبط فهلا اوضحت قصدك و الله المستعان
    اغادير حرسها الله 27 محرم 1431

  • abdoger64
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:28

    ان كنت قد فقهت الحديث جيدا
    ما جئت بتلك الاية .
    فالخوارج التكفيرين يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم , وتراهم يتشدقون به من غير علم .
    وأول اسلحتهم النيل من العلماء الربانيين , حثى يصغروهم في عيون العامة من الناس و حثى تخلوا الساحة لفاويهم التكفيرية الثي زرعت ثقافة تحليل الدماء و ثقافة التفجير والانتحار , فهل سمعت يوما ان احد الصحابة انتحر او قاتل اعزلا .
    فما اساليبهم الا اساليب الجبناء
    والاسلام منهم براء .
    لو عرفوا الذين حق المعرفة لما قتل اسلافهم عثمان ولما قتل على رصي الله عنه ….
    القاعدة خوارج العصر قاتلهم الله

  • abou abdellah
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:24

    The description “Salafi” applies to one who truly attaches himself to the Salaf As-Salaf us-Salih (or briefly: the Salaf) refers to the first and best three generations of Muslims. They are the Companions (Sahabah) of the Prophet (S), their immediate followers (Tabiun), and the followers of the Tabi’in. These were praised by the Prophet (S): The best of people is my generation, then those who come after them, then those who come after them [Bukhari and Muslim]. The term Salaf applies also to the Scholars of Ahl us-Sunnah wal-Jama’ah after the first three blessed generations who followed their way in belief and practices. ben laden and his cohorts are called khwarij the renegades their for fahthers have killed Ali ben, abi talib and outman ben afan , so they do not represent islam tyhey must be killed and get red of them .

  • أسد الصحراء .
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:32

    بسم الله الرحمن الرحيم وصل اللهم على سيد المرسلين واللهم آمين.
    إن الله عز وجل بعث محمدا نبيا ورسولا عليه الصلاة والسلام وقال في
    كتابه العزيز في شأن نبيه المصطفى (( وما أرسلناك إلا رحمة
    للعالمين)) نعم إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان رحيما
    بالناس وسائر المخلوقات من دواب وأنعام ونبات ولم يقتل أحدا
    غدرا أبدا طوال حياته وقد وعد عكرمة ابن أبى جهل بعدما أراد
    أن يقتل النبي صلى الله عليه وسلم لما كان يصلي بجوار الكعبة
    خنقا حينها رآه أبى بكر الصديق رضي الله عنه وأتى مسرعا لإنقاد
    النبي عليه الصلاة والسلام وبعد تدخل هذا الصحابي الجليل إنصرف
    عكرمة إلى دار الندوة حينها أمر النبي صلى الله عليه وسلم أبى بكر
    رضي الله عنه وقال (( يا أبى بكر إذهب إلى دار الندوة ستجد عكرمة
    ومعه نفر من أصحابه وهم ستة وذكرهم بأسمائهم وقل له قد وعدك
    النبي وقال إن وجدك في الحرب سيقلك ))حينها انصرف أبى بكر.
    وهذه سنة النبي المصطفى في القتال الدي لايقتل الأبرياء وما قتل
    كذلك كافرا غدرا وما هدم بيتا وما قتل طفلا ولا أمرأة ولا موؤدة

    وهو صلى الله عليه وسلم الذي قال (( المسلم لا يفاجئ الناس بالقتل))

  • Rijalone bi ma3na alkalima
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:56

    نحسبهم من الصالحين و لا نزكي على الله احدا

  • مواطن مسلم
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:54

    لو كانت بلداننا الإسلامية التي لها جيوش بأسلحة لا نعنلم لما تصلح، لو كانت هاته البلدان تقف بجانب الإسلام ضد كل من إعتدى على دم و أرض مسلم لما وصلنا لهاته الفتنة و التفرقة
    اللهم وحدكلمة المسلمين و رد بحكامنا إلى ماترضاه

  • abo ali
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:58

    بسم الله الرحمن الرحيم إلى ابو عبد الله اشضاية مروان وabdoger64 هل السلفية هي الطاعة العمياء للطواغيت? وهل أخلاق العلماء الربانيين هي الرقص بالعصا في حضرة طواغيت ال- سلول كما فعل قدوتك عبدالمحسن العبيكان الدي تسمونه زوراً عالم رباني رغم طوامه الكبرى متل فك السحر بالسحر و فتواه المشينة بعدم مشروعية الجهاد في العراق? هل العلم عندكم هو سب العلماء الربانيين وتبديعهم وتفسيقهم و السكوت عن المجرمين كما يفعل شيخكم المزعوم ربيع بن هادي المدخلي?… هل الحسين إبن علي كرم الله وجهه الدي خرج على اليزيد بن معاوية رضي الله عنه من الخوارج ? وهل الحسن البصري وسفيان التوري وسعيد بن جبير اللدين جهرا بنقد الحجاج أيضاً من الخوارج?
    هل يزيد بن معاوية والحجاج اللدiن كان يحكمون بشرع الله مثل الحكام العرب اللدين يحكمون بشرع فرنسا وأمريكا? ومابالك لم تدكر حديت رسول الله صلى الله عليه وسلم عليكم السمع والطاعة ما أقامو فيكم الصلاة وكتاب الله أو كما قال عليه الصلاة والسلام? وسبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك

  • abo ali
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:42

    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال أقبل علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ( يا معشر المهاجرين خمس خصال إذا ابتليتم بهن وأعوذ بالله أن تدركوهن لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا ، ولم ينقصوا المكيال والميزان إلا أخذوا بالسنين وشدة المؤنة وجور السلطان عليهم ، ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا منعوا القطر من السماء ولولا البهائم لم يمطروا ، ولم ينقضوا عهد الله وعهد رسوله إلا سلط الله عليهم عدوا من غيرهم فأخذوا بعض ما في أيديهم ، وما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله تعالى ويتخيروا فيما أنزل الله إلا جعل الله بأسهم بينهم ) رواه ابن ماجه بسند حسن .

  • لخصيم
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:00

    ادخل يوتوب و ابحث على “أدرار عملية أغتيال الجمارك” وسترى
    كيف يقاتل محاربوا الصحراء. سترون جيش الجنرالات المهزومين ويكيف يقضى عليهم بسهولة

  • Bachir_Texas
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:02

    الاسلحة و العتاد يحصلون عليها بعد هزمهم لعسكر الجزائر الذي
    لا يعرف شيئا عن القتال. كم هو سهل هزم عسكر الجنرالات
    الفاسدين. ادخل Youtoube و ابحث عن “أدرار عملية أغتيال الجمارك” فسترى الحقيقة.

  • Hustla' U.S
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:08

    i do support d bn laden idology its gonna work everhy wr no mtr what. n it will never demolished w ll achieve its goals

  • mslimwsafi
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:50

    جمع علينا تصبينك المدخلي وشوف فين تنشرو.كلامك فيه نفاق ويثير التقزز.

  • ابو عبد الله اشضاية مروان
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:52

    الحمد لله رب العالمين و اصلي و اسلم على النبي المختار رحمة للعالمين و بعد ارى بعض الجهال كشروا على انيابهم فهم كل من لم يوافقهم على منهج التكفير و الثورات و الاغتيالات ينصبون له راية العداء و ما ذلك الا لفساد عقيدتهم الزاعمة انها تريد تغيير المنكر و الجهاد في سبيل الله زعموا و نحن لكم بالمرصاد الى خروج الدجال من صلبكم فال سعوذ يشهد الله انا نحبهم و نجلهم و نحترم الوالد الشيخ العبيكان و مسالة فك السحر بالسحر اخطا فيها و رد عليه العلماء فهو اجتهد و اخطا فعقيدته سليمة و لله الحمد و العراق لا يوجد فيه جهاد لان الكفار غلبوا بالسيف و نصبوا حاكما و كل المحاولات الذين يزعمون انها جهاد لا تادي الا لقتل المسلمين و التنازع فيما بينهم كما فعل هؤلاء برجال الجمارك رحمهم الله ارايتم صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم يتركون اهل الاوتان و يقتلون اهل الاسلام اما بالنسبة للشيخ ربيع ابن هادي المدخلي حفظه الله فالله سبحانه و تعالى جعله شوكة في حلق اهل البدع بجميع اطيافهم و هو حامل لواء الجرح و التعديل في هذا الزمان بشهادة الشيخ ابن باز و الشيخ الالباني و الشيخ يحيى ابن احمد النجمي مفتي جنوب المملكة رحمهما الله و هو محدث كذلك و من اراد ان يزداد http://www.rabee.net و نحن و لله الحمد مواقفنا مشرفة مع المسلمين وليست لنا ايدي سود تفتك دم المسلمين و تكفرهم و تجعلهم مرتدين فكم قتلتم في العراق و كم قتلتم في افغانستان و كم قتلتم في باكستان و كم قتلتم في الجزائر المهم تاريخكم اسود و اشتراط العدالة في الحاكم لا يقول به الا الخوارج فليس كل من وقع في الكفر يعتبر كافرا فعلينا تقصي الامور هل جهل بالامر او فعله مجبراو هل اقيمت عليه الحجة و ازيلت عنه الشبهة و ذلك يكون من اختصاص كبار اهل العلم

  • ابو عبد الله اشضاية مروان
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:34

    وهل ناقشوا الامير و بينوا له المسائل على حقيقتها و هل سيكون في الخروج مصلحة للامة اكثر من المفسدة المهم امر التكفير من اختصاص كبار اهل العلم اما ياتي صبي عنده 25 سنة لا يدري كوع من بوع و يكفر و يفسق و يفجر فهذا بلا شك من خدلان الله والا لمذا لم يخرج الامام احمد على الخليفة عندما جاءه القضاة و الاعيان و العلماء يريدونه ان يفتي بالخروج و هو يقول بخلق القران و الذي هو كفر بالله اما و انا جئتك باحاديث صحيحة و انت خرجت حاملا عقيرتك علي بقول رجال فالشدود واضح على اثارك و بالنسبة للحسين فقد بايع الناس يزيد بوصية من ابيه و عقدة له البيعة و اصبح امير المؤمنين و لكن الروافض الانجاس اغروا الحسين ابن علي حتى خرج لهم فقتلوه شهيدا اذن لا تلبس و تخلط و تخبط خبطا عشواء فالخروج على حاكم المسلمين ليس من السنة بل هو من منهاج الخوارج المارقين وقد افتى بعض على خلاف في المسالة بكفرهم و صلي اللهم و سلم على نبينا محمد و اله و صحبه اجمعين
    اغادير حرسها الله 28 محرم 1431

  • فيصل
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:38

    لا علاقة للاسلام بهذا , هذا تطرف اسلامي كما في كل دين يوجد متطرفين , فهؤلاء متطرفين مسلمين , يدعون الاسلام و لا يعلمون شيئا عن الاسلام , فهمهم قصير و سطحي للاسلام , اغلب هؤلاء مرضى و مكتئبين و فقراء حاقدين على المجتمع كارهين للحياة و للاخر , يفتقرون للقبول و الانفتاح على الغير , ينظرون للحياة نظرة حقد
    ليس هؤلاء من سيحرر القدس او الشعوب لانهم اصلا فاقدين لحريتهم , هم عبيد لافكار و معتقدات و انظمة ….
    يريدون ان يغيروا الانظمة , و يغيروا الناس و يحاربوا اليهود و امريكا و كل شئ يحاربون كل شئ … حتى الحجر و الشجر …
    لو اهتموا بانفسهم و غيروا انفسهم لكان افضل
    لو قام كل منهم بدوره و عاش لرسالته و اعمروا الارض عمرانا و حبا و سلاما لكان افضل لهم
    افعل خيرا في نفسك و اهلك و اخوانك ارجع الى امك و ابوك تودد لاقاربك افشي السلام حولك رب ابناءك على الحب و السلام اطعم الطعام صل الارحام ارحم الضعفاء فكر في شئ يفيد وطنك يفيد اهلك يفيد اقرباءك يفيد العالم كله يفيد البشرية كلها
    و يفيد الانسان لانه انسان خلق من خلق الله ارفق بالحيوان اسق كلبا ربما يكون سبيلك للجنة اسق هرة اسق شجرا ازرع نباتا تعلم علما نافعا تعلم دينك تعلم لغة اخرى و لو كانت العبرية او الاسبانية او الفرنسيةتعلم فيزياء او كيمياء او طب او كمبيوتر او ادبا استمتع بالحياة اسمع للجمال غن للحب و السلام اجلب مغنيات يغنين في بيتك لزوجتك فهي سنة ساهم في تطور البشرية الله يجزيك عن كل ذلك
    الاسلام دين سلام دين سلام دين سلام كل عمل تقوم به اسال نفسك ان كان يتوافق مع فطرتك و انسانيتك و قلبك فهو من الاسلام
    لان الاسلام دين فطرة ..

    لا يغشوك انتبه ؟؟

  • FI9O
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:32

    لقد سلب الجهل عقول هؤلاء المتأسلمين الارهابيين حتى اصبحوا ليس فقط لايحترمون عقلهم .. بل وحتى جسدهم والحاق الضرر به ..
    لهذا انا سعيد لأني لست من ضمن هؤلاء الجهله بفضل التنوير والوعي العقلي الذي نملكه والذي مكننا من كشف الحقائق والكذب وزيف المتأسلمين الارهابيين..
    الى مزبلة التاريخ مصير الارهابيين
    تحيااااااااااااتي

  • من الداخلة
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:36

    الله يهديهم انشاء الله

  • sindibad
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:36

    vive al islam vive al quaeida vive ossama ben laden

  • عمرالمنشار
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:40

    ابدابالرد على الخليجي الرافضي فأقول لا تصكاد في الماء العكر فالرافضة اخبث خلق الله والعنهم على الاظلاق وجمعوا كل الشرور الموجودة في الفرق الاسلامية وغير الاسلامية.
    أما موضوع القاعدة فالعالم ينادي بالتسامح والتعايش وقبول الراي الاخر . فهلا كان للقاعدة نصيب من الحوار والتامح والفاوض.فهنا المشكلة ينظر الى لقاعدة وكانهم خارج عالم الانسانية . إذا كانت المشكلة مشكلة القتل فأن اليهود اشد فتكا بالانسانية من القاعدة وكذا الامريكان وغيرهم . ومع ذلك يوجد معهم تفاوض وتآخي وعادي جدا.إذا لماذا لا يتاوض مع هؤلاء وننظر ما ذا يريدون ونحقق رغباتهم وأهذفم ونحقق لهم وجودهم . خصوصا وأن القاعدة عندها سياسة احتواء النخب أطباء ومهندسين واقتصادييين وغير ذلك.فهل يعقل أن هؤلاء لا ييدون الحوار أوما عندهم أهداف في الحياة ربما تكون مشروعة..؟؟؟؟

  • abu omar
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:42

    allah yehdi al omma , j attend le jour ou tous on sera unis sous le drapeau de l islam avec l application du coran et de la saunna, on ne sias plus ou il est le bien ou le mal et chacun crie dans son coin

  • ولد البلاد
    الخميس 14 يناير 2010 - 21:34

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شباب مثل الزهور يرمون انفسهم في الصحاري والجبال ويتركون اهليهم واطفالهم نعم كلنا نحب الدفاع عن المظلوم مهما كان مسلم نصراني ولكن هل اخذنا اذن والي الامر المسؤول الشرعي كلنا نبكي لما يحصل لغزة والعراق والبوسنة وافغانستان لما نرى الاطفال والنساء والشيوخ موتى ولكن هناك حدود لابد منها وهي اذن والي الامر وهو المسؤول ام نخرج هكذا ونقتل فلابد من ظوابط شرعية ماذا فعل الفرنسي الذي اظهرته قناة الجزيرة وهو مخطوف عند الجزائريين في الجنوب اليس له اطفال وعائلة ماذا فعل هكذا تقوم الفتن والحروب واقولها كما قلتها في المظاهرة في الدارالبيضاء ماتقيس بلادي واطفالي

  • عبده/المغرب
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:30

    ومضة للقاص عبده رشيد تضامنا مع شهداء الارهاب الاعمى.
    “إندس بين الجموع الغافلة .. إنتصب وأجال البصر ..لاحت له حورية على رأس مدفن من الطرف الاخر ..ندت منه آهة بتكبيرة إحرام ..فخطا شاقا ممرات أشلاءا بين الحشود الآمنة…”
    شكرا هسبريس

  • سالم
    الخميس 14 يناير 2010 - 22:22

    حداري من عقيدة الارجاء والانبطاح ولمن يروجون لهافان اصحاب هدا الفكر المنبطح يتقدون ان كل مجاهد حمل السلاح ضد اعداء الامةفهو من الخوارج وهنا النفاق بام عينه

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 12

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 25

قانون يمنع تزويج القاصرات

صوت وصورة
المغاربة وجودة الخبز
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 09:59 28

المغاربة وجودة الخبز

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55 4

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 7

منصة "بلادي فقلبي"