‫تعليقات الزوار

34
  • maghribi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:11

    . well done guys
    Bonne initiative

  • Kenza
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:26

    Moroccan and proud that's a great job hope to see more charities all time not just at Ramadan

  • amazighya
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:50

    هذا مايدعون إليه بنو علمان الحرية الفردية هي أصلا موجودة بالمغرب ولكن يريدون دسترتها حتى تعم البلاد ويصبح الأمر عادي طبيعي الأم تحمل 9أشهر وتسهر وتربي وتشقى على أطفالها وعندما يشتد عظامهم يتنكرون لها برميها في دار المسنيين بحجة أنا حر لماذا الحقوق الكونية لاتجرم هذا الفعل اللا إنساني سبحانك ربي "فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا"
    (لو كان هناك شيء أدنى من الأف لنهى عنه) ابن عباس هذا هو الفرق بيننا وبينكم يا بني غلمان الأخلاق والتربية التي تفتقدونها أنتم وأسيادكم الغرب قلدوهم في الإيجابيات إن كنتم قادرين ولكن هيهات شاطرين في الخوى الخاوي

  • zaid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:51

    أنا لم أنتقص من عملكم ولكن عند إنتهئ رمضان لن تجيد و حدا منهم سوى أنكم عذي تجيبو بهم ساعة إفطر أقول لكم هذا شيئ عذي في أوروبا على طول سنة وهم كفار فهم تربوا عند صغر لو أخدت وحدآ منكم وبحث في أسرته لوجدت كم من سنة لم يزر أقربه وهم مثل هذ أشخص والعدوة تطول كم أسرة غنية تهمل أقربها .كيف يقول المثل ناس كتهرق ماء في دار أويخور كيهرق الماء في زنقة? أو ألمان مكيقولوش حنا ألمان ونفتخر ولكن كيخلو شعوب أخرى تقول لهم نفتخر بكم

  • عزوز
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:59

    شكرا للناس العطوفين والمحسنين . ملاحظة فقط الموسيقى في الفيديو غربية واغاني مصرية . اين الموسيقى المغربية الحرة ؟ حشومة عليك امول الفيديو . ناسي ناس الله يهديكم .

  • مواطنة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:59

    حتى انا مغربية وافتخر تبرك الله عليكم

  • مغربي و افتخر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 03:04

    مغاربة و نفتخر لان المغاربة هم من فتح الاندلس و بنوا فيها اعظم حضارة في اوربا الى الان تعلم منها العالم… نفتخر لان المغاربة هم من حرروا القدس مع صلاح الدين باسطولهم البحري و مجاهديهم في البر و نفتخر لان المغاربة هم من اخترع الارقام التي يستعملها العالم المتحضر اليوم… و نفتخر لان المغاربة هم من بنى اقدم جامعة في العالم استمر عملها الى اليوم… و نفتخر لاننا نحن من ابدعنا حرب العصابات كما ابدعنا المسيرة الخضراء و نفتخر لاننا حافظنا على استقلالنا لمدة 13 قرنا متواصلة عن الامويين و العباسيين و العثمانيين و امتددنا شرقا و جنوبا و شمالا… و نفتخر لاننا انتزعنا استقلالنا حتى قبل الاسلام من بين فكي الغزاة حتى ان مملكة نوميديا بعد ان شاهدت قدرة المغاربة على دحر الرومان انضمت الى المقاومة متخلفة ب 200 سنة عنهم وعن مملكتهم و لذلك حصلت مملكة المورو على استقلالها من الرومان قبل مملكة نوميديا… لو كان الإنسان و الزمان ضدي فأنا مغربي أهوى التحدي ولو دق الموت بابي و شاء ربي أن يطوي شبابي سأموت و تحيا بلادي
    اقـــولـهـا بـكـل اقـتـنـاع عـرض وطـول وارتـفـاع
    هـذا صوتي حتى موتي .. مغربي حتى النخاع

  • imane
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 03:11

    تعتبر صفحة مغاربة ونفتخر من ارقى و افضل الصفحات بالعالم العربي
    واكيد تحتل المرتبة الاولى في المغرب مع الاسف بدون منافس
    لان اغلبية الصفحات المغربية تهتم بالظحك و النشاط و الترڭيل و التفلية و التبرهيش
    لكن صفحة مغاربة ونفتخر تساهم في نشر الوعي لدى الشباب المغربي
    وتمكنت من ان تخرج من العالم الافتراضي الى الواقع من اجل انشاء جمعية للاعمال الخيرية
    تحية لمدير الصفحة !!

  • موحى أمازيغ
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 03:15

    المبادرة تستحق ألف تشجيع.
    فقط ملاحظة مهمة، الأغنية المصاحبة لا تتماشى مع الهدف النبيل للمبادرة خصوصا أن الكلمات تتحدث عن انعدام الفوارق بين جميع الديانات و أن الله خلقنا بهذه الفوارق. فما ذنبنا إن كنا ما نحن عليه؟ و هذا شكل من أشكال التطبيع و يجب الاشارة إلى وجود فرق لأننا " خير أمة أخرجت للناس" و الله أعلم

  • moustikousti
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 03:24

    الاخ شعيب واخوانه وأخواته
    أتمنى لكم التوفيق في مشروعكم الخيري
    لي طلب واحد وهو الاخلاص لله في هذا العمل الجليل
    ولا تنتظروا من الناس لا جزاءا ولا شكورا
    بل انتظروه من الرحمان المعطي الواهب الرازق المنان
    قال صلى الله عليه وسلم:الدال على الخير كفاعله
    كل رمضان وانتم بألف خير
    تقبل الله منكم
    آمين

  • النور سيسري
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 08:51

    شباب طموح يسر الله لكم طريقكم و جعلكم نورا لهذه الأمة. و لكن ألا يحتاج من ترك والديه في دور العجزة إلى محاكمة و الله هذا عار. على الدولة أن تعاقب هؤلاء. (إوا راه الحماق هذا) . أغلب الناس في دور العجزة عندهم أولاد هنا و هناك و الدولة تتفرج . على القضاء أن ياخذ الحق من هؤلاء المجرمين.

  • BRAHIM
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 11:22

    7جميل جدا -( مغربي و افتخر) لو كان الإنسان و الزمان ضدي فأنا مغربي أهوى التحدي ولو دق الموت بابي و شاء ربي أن يطوي شبابي سأموت و تحيا بلادي
    اقـــولـهـا بـكـل اقـتـنـاع عـرض وطـول وارتـفـاع
    هـذا صوتي حتى موتي .. مغربي حتى النخاع

  • marocain
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 12:19

    que le numéro 9 la musique est nulle on sent pas la charge culturelle de la marocanité, bonne continuation
    mais l'initiative est grande Même remarque

  • brahim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 12:54

    لي دار شي حاجة كيديرها لله في سبيل الله
    بلا اشهار . خلو الناس هي لتهدر عليكم
    الا غا دير فيا خير او تقولها للعالم بلاش

  • Maghrebia
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 13:29

    مبادرة طيبة لادخال البسمة على هذه الطبقة المحرومة من الدفئ الاسري. والله لعيب و عار اننا مجتمع مسلم نرمو الوالدين اللي رباو وكبرو وتعذبو على اولادهم فالاخير يكون الجزاء ديالهم يترمو فدار العجزة اللهم ان هذا لمنكر

  • Khalid sanhaji
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 13:37

    شباب يريدون عمل الخير واختارو اول ايام رمضان لإدخال شيء من الفرحة لقلوب هؤلاء المسنين هذا هو الجوهر
    الغريب ان هناك من ينتقد ويتفلسف بل يذهب بعيدا وينسى الهدف
    النبيل لهؤلاء الشباب
    لماذا نحن شعب يجيد الانتقادات السلبية
    و هناك من قال في احد التعاليق العلمانية وهناك من قال ان هناك من سيذهب لعمل الخير وهو لم يفعله حتى في والديه وهناك من بدال يحلل في الفيديو وركز مع الاغنية و أشياء تقنية
    انا لا ألوم أحدا هنا كل حر في رأيه لكن الا يستحق هؤلاء الشباب
    ان نساعدهم و نشجعهم ؟ هل عمل الخير اصبح محل انتقاد هو الاخر.
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ،

  • مغربية وكلي فخر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 14:26

    مبادرة جد ممتازة موفقون بإذن الله وفكرة كانت جد في محلها فعلا ابائنا وامهاتنا داخل اسوار دار المسنين لكن نحن المغاربة لن نترك اهلنا لوحدهم خصوصا في رمضان الكريم
    نفس العملية تتم بمراكش ويتتم جمع التبرعات بالسوق الممتاز اسيما المسيرة 1 مراكش
    لن ننسى ابائنا وامهاتنا وابنائنا دون سند او معيل نحن في خدمتكم
    ونعتذر على اي تقصير في حقكم
    مزيدا من الدعم يا مغاربة
    رمضان كريم وكل عام والمغرب والمغاربة الاحرار الذين يمثلون المغرب احسن تمثيل بالف خير

  • ياسين
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 15:36

    هنيئا لكم و أنا كذلك مغربي و أفتخر .

    الله الوطن الملك .

    الله الموفق و المستعان .

  • مغربية وأفتخر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 15:49

    مبادرة ممتازة لكن لمادا دائما برامجنا تكون مصحوبة بأغاني أجنبية ألا يوجد لدينا ما يوفي بالغرض؟

  • يخدم وطنه
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 16:06

    هناك فرق بين من يخدم وطنه ومن يتفرغ فقط للإنتقاد .شكراً لكم أيها الشبان .أنتم مستقبل الوطن

  • وادزامي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 16:15

    أرغب في سؤالكم هل المغرب موضع شبهة، حتى نضيف إليه وأفتخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • مغربي حتى النخاع
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:43

    لا أستطيع أن أصدق إقدام الأبناء على ترك أبائهم بمؤسسات الرعاية الإجتماعية لأي سبب كان، كارثة بكل المقاييس
    شكرا لمن يقوم بمثل هاته الزيارات

  • MOWATINA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:26

    c'est ce qui faut faire arrêtons de critiquer le gouvernement et se cacher derrière ce point si en veut faire qlq chose en le peux.bon courage

  • مسلم وا فثخر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:25

    تفتخرون بوجود دار مسنين في مجتمعنا ال اسلا مي الذ ي لا يعر ف متلا هد ه
    التقا فا ت المسثوردة
    قل مساام و ا فتخر
    حسبنا االله و نعم الو كيل

  • Ahmed
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:28

    جزى الله كل القائمين على جمعية مغاربة، ونفتخر والشكر موصول لكل المساهمين بأوقتهم وأفارهم وأموالهم.
    أحسست بالفخر والاعتزاز لما رأيت هذا الشريط، أسأل الله لكم التوفيق والنجاح في عملكم.
    وعاش المغرب بشعاره الخالد: الله الوطن الملك

  • عبد الله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:18

    صراحة انا جد مسرور أن أرى شباب بلدي يتنافون في إدخال العادة إلى الغير ويحتسبون أجرهم عند الله ، لكم مني كل التشجيع وأدعو لكم بالتوفيق من الله عز وجل

  • Abdelhak
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:14

    Bonne chance, c est une très bonne initiative
    Merci a vous toutes et tous

  • اللهجة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:30

    هذا إسمه رِياء ، و باللهجة المغربية : شوفونا

  • mahdi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:43

    d'abord c'est jeunes ils ont pris l’initiative pour mener une bonne action en faveur des personnes âgées . par contre sans faire attention cet acte entretien une mauvaise habitude. celle d'ouvrir une grande marge pour les maisons de retraités , autrement dit les gens qui on a marre de leurs parents ils trouvent l'occasion pour se s'en débarrassé . fait attention ces gens ont particulièrement besoin de rester chez eux au côté de leurs enfants . donc la question qui me parais pertinente c'est pourquoi ces gens sont rejeté ? quelles sont les causes et quelles seront les solutions pour leurs permettre de rester tranquillement chez eux ?????????????????????????????????. '

  • somaya
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:41

    يا رب يبارك لنا فهذ الشباب و يكثر من امثلهم يارب المغرب محتاج ل أبناء يخدمه تكون فيهم حس التعاون و التطوع باش نساعد بعض و نساند بعض بدون انتظار المقابل من احد

  • latifabxl
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:34

    مبادرة ممتازة الله الموفق و المستعان

  • ابن الحسن
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:31

    جمعكم الله على الخير أسأله أن يسدد خطاكم .

  • الوزاني
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:53

    أتمنى أن تجددو فكر المغاربة ، و تربطوا مكانتهم و أصولهم ، و إن شاء الله للقضاء على ظاهرة دور المسنين و العجزة .. كي تتلائم الأسر و تعود وشائج الرحمة و التساكن بين الآباء و الأبناء و يجمعه الود و الإحسان .

  • ياسين
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 19:36

    اقـــولـهـا بـكـل اقـتـنـاع عـرض وطـول وارتـفـاع
    هـذا صوتي حتى موتي .. مغربي حتى النخاع

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 8

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 10

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 11

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان

صوت وصورة
محمد رضا وأغنية "سيدي"
السبت 23 يناير 2021 - 11:40 2

محمد رضا وأغنية "سيدي"