مغربيتان في الموسم التاسع لـ"ستار أكاديمي"

مغربيتان في الموسم التاسع لـ"ستار أكاديمي"
الإثنين 30 شتنبر 2013 - 22:23

يشارك 16 متباريا من عدد من الدول العربية، ضمنهم مغربيتان، في الموسم التاسع لبرنامج المسابقات ستار أكاديمي الذي تبثه، حصريا، قناتا “سي بي سي” المصرية و “ال بي سي انترناشونال” اللبنانية.

وهكذا تشارك المغربيتان سكينة سركيس وزينب أسامة في هذا البرنامج، الذي أقيم حفله الافتتاحي مؤخرا على مسرح بلاتيا ببيروت، كما تضم لجنة تحكيم البرنامج، إضافة إلى رئيسة الأكاديمية كلوديا مارشيليان التي خلفت الإعلامية رولا سعد، كلا من أستاذة الصوت ميري محفوظ وأستاذة الرقص اليسار كركلا وأستاذ الموسيقى خليل ابوعبيد.

وتعود إلى الأكاديمية أستاذة المسرح بيتي توتل بعد مشاركتها في الموسمين الأول والثاني فقط، وينضم إليها الملحن اللبناني هشام بولس، بينما طرأ تغيير على موعد تقديم البرنامج، إذ تقدم حلقاته يوم الخميس عوض الجمعة كما كان الأمر في المواسم السابقة.

‫تعليقات الزوار

6
  • فاطمة
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 23:06

    حنا كمسلمين امسؤولين علا ولدنا خصنا نربوهم تربية دينية ماشي نصردو بناتنا ناخر الدنيا هادشي بعدا مكايشرفناش كنفضل يبقاو فديورهم

  • FAROUK
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 23:38

    كالعادة لا جديد، التظاهرات العلمية المهمة والمفيدة نجد عزوف وغياب كلي للمغاربة على عكس المسابقات التافهة من هي على شاكلة ستار أكاديمي أراب أيدول وآراب غود تالنت. تجدنا الأوائل والأدهى من ذلك أن هنالك من يفتخر بهؤلاء المراهقين الغير الناضجين كما لو أنهم يرفعون براية المغرب بهكذا مسابقات.

  • salah
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 23:51

    بالتوفيق لهما و لكل مغاربة العالم في كل المجالات

  • ba hanaf
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 23:59

    الملاحظ أن كل الأسماء نصرانية ميري، اليسار،بيتي …صدق الشيخ كشك رحمه الله لبنان بلد التنصير و الدعارة .. أو كما قال المنصر الشهير زويمر : نحن لا نريد تحويل المسلمين إلى مسيحيين ولكن نريد إخراج المسلمين من دينهم حتى ينشأ جيل لا هم له إلا الدنيا و متاعها .. جيل لا أخلاق له .. وهذا دور نصارى لبنان و مصر … إلهاء الشباب نبتع الدنيا و الغناء و الرقص و تبعا كما قال إبن القيم الغناء هو رقية الزنا … المهم اللهم إني بلغت فاشهد يا ربي …

  • توفيق
    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 04:29

    كمغربي مسلم لاتهمني هذه المشاركات التي سئمنا من سماعها، نريد مشاركات في مجالات أخرى.
    الرقص والغناء لايشرفنا.

  • نزيهة
    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 18:27

    وما فيش شي حاجة إلا واحنا الأولين ماشيين ليها حتى ان أكثر المتبارين من المغرب، ما عليش إذا كانت مسابقة ثقافية رياضية علمية نرفعو فيها علمنا المغربي، وراه أكثر المغاربة هما اللي كيشجعوا مواطنيهم على الاشتراك في اراب ايدول واكس فاكتور وذا فويس، واراب غوت تالنت وغيرها وهم أكثر المصوتين على متباريهم، الم يفز المغربي محمد الريفي ، والبوريقي، وباطما، ووصلت سلمى رشيد الى ما قبل النهاية بعدما أقصيت في الأول، كله بسبب كثرة تصويت المغاربة، وكل مسابقة يعدون المتباري بالتصويت له وبشدة . ما زال كنتذكر المتسابقة المغربية التي رقصت هندي ولما انتهت قالت للمثل السعودي ناصر القصيبي انا أحبك. هذه البرامج تعلم الميوع والغناء الفاسد وإظهار الجسد شبه العاري مع الحركات المثيرة. أيتها المتسابقة ابقي على الحياء والأخلاق الحسنة وعدم التعري من اجل الشهرة.

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 7

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 11

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان