مغني أمريكي يستخدم بداية سورة الفاتحة في أغنيته

مغني أمريكي يستخدم بداية سورة الفاتحة في أغنيته
الإثنين 19 يناير 2009 - 02:01


ويستمر مسلسل تدنيس القرآن بالغناء



استغلالا لضعف الردود الإسلامية التي تصدر بشكل محتشم إبّان المسّ بالتدنيس بالمقدّسات الربّانية، يتمّ هذه الأيام عبر اليوتوب ترويج أغنية تدنّس القرءان الكريم بالغناء، حيث يقوم أحد المغنين باستخدام بداية سورة الفاتحة أكثر من مرّة بالأغنية المُسمّاة ARAB MONEY لمغني الهيبهوب Busta Rhymes، والمسجلة في هذه النسخة بكل من رون بروز، ودايدي، وسويت بيتز، وتي بين، وأكون، وليل واين.


ويعرض مقطع اليوتوب الموضوع منذ 27 نونبر 2008 الأغنية العابثة بكلام الله على إيقاع راقص غربي بشكل كامل جذب مشاهدة ما يفوق خمسمائة وثمانية وخمسين ألف وسبعمائة وأربعة وأربعين فردا، إلى غاية رقن هذه السطور، بتقييم من طرف ألف ومئة وستة وتسعين زائرا يمنحون الأغنية العابثة ما يعادل الأربعة والنصف من الخمسة.


ويعتبر Busta Rhymes اسما فنيا لتريفور تاهييمين سميث، الأمريكي الجنسية، المزداد بتاريخ 20 ماي 1972 ببروكلين ـ نيويورك، بدأ مسيرته منذ سنة 1990 بشكل جعله يجمع حاليا بين الغناء والإنتاج والتلحين والتمثيل، بمجموع ثمان ألبومات غنائية، ويروج بشكل غير مدقّق كونه مسلما.


وتأتي هذه الفضيحة الجديدة التي تستوجب الردّ من طرف الذّائدين عن المقدّسات والساهرين على مراعاة الحقوق واحترامها أسابيع فقط بعد فضيحة المغني الإسباني الجنسية والمغربي الأصل مرزوق منغي الذي أقدم على نفس التدنيس لكلام الإله عبر جعل آيات بينات من سورة القلم كخلفية صوتية لمقدمة إحدى أغاني ألبومه “دِي لاَ نادَا” المُصدر من مدينة مليلية، وهو أمر لم يتلقى إدّانة ووقوفا بالحجم الذي كان يستدعيه هول الحدث.


الأغنية كما وردت في موقع “يوتوب”



‫تعليقات الزوار

74
  • مهتم
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:13

    صدق الله العظيم

  • om ziad
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:23

    مسخوط سماهم على وجوههم

  • nabdeut
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:47

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اني ارى والله اعلم انه من الافضل ان نتجاهل هاؤلاء الصعاليك , ابناء القردة و الخنازير , لان كل رد او احتجاج منا لا يزيد الطين الا بلا. حيث انه الان صار مفتاح الشهرة ـ و اية شهرة , شهرة الرذيلة و الفسق ـ هي المس بمقدسات المسلمين. اخوتي ان للقران رب يحميه و نحن لا نملك في الوقت الراهن الا الاخلاص في الدعاء على هاؤلاء الاوغاد.
    يكفي النظر الى جسده المزكرش كثعبان, لنعلم ان القران والحمدلله صادق حيث ورد فيه على لسان ابليس لعنه الله في سورة النساء الاية 119:
    وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّه وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا.

  • simozine
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:11

    انتم بهدا الشكل تساهمون في نشرهاالاحرى التجاهل لهده اشكال القدرة وعدم بتها لان هدا خطر على شبابنا المغرورين ب hip hop وهداقد يساهم في التطاول علي مقدساتنا

  • زائر
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:07

    دابا غي اللي بغي يتشهر يجي يدنس القرآن، حسبي الله ونعم الوكيل

  • idriss
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:13

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    السلام عليكم ورحمة الله علامة الساعة بدات تضهر منين رسم داك الرسام الصهيوني النبي الشريف عليه الصلاة والسلام وبدء الناس يشتمون الله تعالى الدي خلقهم من طين و بعث فيهم الروح وخلق سبع سماوات طباقا

  • مغربي
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:27

    ان المجرمين في الرك الاسفل في جهنم فاهكدا مجرمين المفضل الا يجيبهم احد لان الله سبحانه وتعالى سيرى في شانهم وسيمهلهم لعلهم يرجعون الى الطريق المستقيم
    والسلام

  • Marocain
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:57

    Il ne faut pas leur faire de retour, si non il vont gagner de la populartité pour rien!!

  • Muslim
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:49

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , ليس بغريب أن كل هذه الخنازير تريد أن تتألق إلى العلى على حساب ديننا الحنيف , واحد برسم لوحة من مخيلته , متجرئا على الخير البرية سيدنا وحبيبنا ونور قلوبنا محمد إبن عبد الله صلوات الله عليه وسلم , والآخر بتمزيق كتاب الله,قطعت أيديهم وذلوا في الدنيا قبل الآخرة إن شاء الله عزوجل,والأخر من بنوا جلدتنا قد قام بتسجيل سورة قرآن كاملة في أحد أشرطته الغنائية التي ستكون حسرتا عليه إن لم يسرع بالتوبة إلى الرحمان الرحيم,والعديد منهم .
    الكل يريد أن يأخد من الإسلام أدات يمكن إستعمالها للحصول على الشهرة التعيسة,وذالك بالحصول على تأييد من الصهاينة وعملائهم,اللهم إنتصر لدينك ياأرحم الراحمين,أللهم إستعملنا لمحاربة أعدائك ,آمين يارب العالمين.السلام عليكم.

  • عبد من عباد الله
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:57

    ان للكتاب رب يحميه وفقط

  • chaeb
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:23

    إخواني الأعزاء
    لكل نبي معجزة انتهت بانتهاء عصر هذا النبي ولكن المعجزة الخالدة التي لم تنتهي ولن تنتهي حتى قبام الساعة : (القرآن الكريم ) معجزة النبي محمد صلى الله عليه وسلم الخالدة
    انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون, سبحان الله

  • ingénieur d'implication
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:41

    الغريب أن Busta Rhymes قد اعتنق الإسلام منذ فترة !!!

  • مؤمن بالله حتى النخاع
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:09

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتِك, اللهم جمد الدماء في عروقهم, وانتقم منهم انتقاما ليس بعده انتقام, يا قهار يا دا القوة و الجبروت. آمين آمين آمين

  • الطنجاوي
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:59

    دعو الكلب ينبح ولا تعطوه قيمة فانه يبحت عن الشهرة من وراء المضاهرات والاحتجاجات فلا تعطوه ادنى اهتمام لكي لا يزيد في زندقته
    والله يمهل ولا يهمل

  • سايكوك
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:43

    هدا الزنجي اللعين يستحق الموت
    للأسف لم نستطيع ..

  • تجاهل متل هده الحتالات
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:17

    معرفناش الخير فين كاين من قال أن أحدات 11 سبطومبر سيسلم على إترها العديد ولله في خلقه شوؤن ولكن متل هاؤلاء الحتالات يجب عدم الإكترات بهم حتى لا تكون طريقه إستفزاز لكل حاقد علينا لأنه قد يعرف أنها منطقة تألمنا فكلما أراد أحد له نقمه علينا سيضربنا بنفس الشكل فمتل هادو يجب تجاهلهم نهائي ومنع ألبوماتهم في كل الدول العربيه حاظرا ومستقبلا أم ما وصلنا إليه وهو عدم إحترام لا الشخص العربي ولا العقيده فسببه الحكام طيحو بينا الدل حتى مبقينا نسواو والو فإدا قامة حرب بين بلدين لسبب بصيط ألا وهو مقابله في كرة القدم فكيف و1200ماتت والكل كأن شيئا لم يحدت يقول المتل المغربي كبرها تصغار يعني لو تكلمو وتحركو أكتر لوجدو خيرا أكتر من سكوتهم إدا بغيتي تكون عندك قيمه لابد نتا تعطيها لنفسك أم أن تظلم وتسكت فهدا ما يسبب في دل وتحقير أي فرد وأي مجتمع

  • مواطن
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:05

    اسمعوا جيدا هذه ليست سورة الفاتخة .هل ليس لديه الحق في ان يحمد الله.كفانا من التعليقات الغير مجدية

  • souiri
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:53

    من فضلكم افهمو كلامه اولا. ليست سورة الفاتحة هو و “ايكون” مسلمان ويرددون جملتين كل مسلم يرددهم. قبلها “ايكون” غنى اغنية “نحن افارقة ونتعاق بالله” اما المغني اعلاه قال في حديث صحفي انه اصبح يتبع التعاليم الاسلامية في حيا ته اليومية.

  • hajar
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:35

    لاحول ولا قوة الا بالله العضيم

  • مغربي غيور
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:01

    لن يكفو عن الاستهزاء بنا وبدينناحتى تبعت الساعة وهدا امر طبيعي لانهم يكرهوننا لكن سكوتنا واستسلامنا هو امر مخزي وعار استهزؤا بنبينا عليه ازكى الصلاة والسلام والان ينورنا ونحن كما نحن كالنعاج ننتظر من يتكلم عنا او ننتظر ان ينتقم الله منهم بان يزلزل الارض تحتهم هداكل مانستطيع اليس لناغيرة على ديننا الدي له حقا علينا ان ننصره ونرفع رايته فلننتظر ربما احفادنا او احفاد احفادنا لكي ينصرو ديننا ويردو لنا كرامتنا اما نحن لاحولة ولاقوة لنا سوى ان نتضرع لله العلي الكريم ان ينتقم من من اساؤا لديننا اللهم امييييييييييييييييييييين

  • مسلمة
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:05

    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

  • Marocain
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:55

    Il faut négliger ce type de chose; Si non on va leur donner une importance pour rien et de la popalurité gratuite.

  • لقد سبقه ريفي من مليلية إلى ذا
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:03

    يجب محاولة وقف هذه الموضة بالعقل و التي هي أحسن
    لن تتوقف هذه الحملة إلا إذا تبنى المسلمون القيم الأمازيغية التي تدعوا إلى الحب والتسامح والتعايش
    وبدونها لن تتوقف هذه الإساءات و الأخطاء
    وعاش الحب والسلام
    وعاش الريف شامخا

  • alios
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:39

    إذا كان بعض المغاربة دنسوا الدين الإسلامي مثلاً( حجاب الحب ) فالمخرخ و المنتج و الممثلين و النقاد وكل من ويدافع عن هذا الفيلم الذي يسيئ الى الحجاب. فما هو الغريب في اغنية هذا العبد سَوَدّ الله وجهه أكثر مِمّا هو عليه.

  • القناص10
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:41

    لماذا كل من سولت له نفسه اقتراف سوء يتجه مباشره نحو الاسلام والمسلمين ؟؟ اعتقادي انه تخاذلنا والا مبالات مع الاسف وانقسامنا وسعينا وراء الحياه الدنيا والعياد بالله فمثل هؤلاء الخنازير يجب ان يوضع لهم حد واما سيكثرون ويصبح الامر عاديا

  • adam
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:29

    this is not the original song this is a remix so it’s fake

  • driss
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:49

    هذا خير دليل على عدم إهتمام العرب المسلمون بكلام ربهم و إن اللسان ليعجز عن وصف حالة الهوان هاته فبعد مجازر غزة طلع علينا هذا المغني هداه الله.
    لكن لاحظت أنك أخي طارق لمت موقع “يوتوب” على بثه لذاك التسجيل لكنك أردفت مقالك به كما نشرفهذا يا أخي يساهم في نشر هذه الرذيلة أكثر فأكثر.
    و أخيرا ,هدى الله هذه الأمة إلى الذب و الدفاع عن مقدساتها الربانية;آآآمين

  • driss
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:59

    يمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين

  • sakina
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:51

    استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه
    ااستغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه
    استغفر الله الذي لااله الا هو
    الحي القيوم و اتوب اليه
    استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

  • نسمة
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:55

    مالكم شادين فيه راه هادي ماشي هي الأغنية الأصلية

  • AMINE
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:19

    i want to explain me mester sahafi bec if u know what he say give me exmple right and i waiting yr subject soon

  • kocila
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:15

    آخر شيء يفكر فيه المغاربة هو الغيرة على محمد ودين محمد.أتدرون ما حصل بمنتدى كورة مغربية؟أحدالأعضاء أخذته الغيرة،لمارآى الصليب المسيحي يزين إطار أحدالمواضيع(ماخاب من استشار).ولمابعث باحتجاجه،لتغيير هذا المنكر،تكالب عليه الجميع،باستثناء عضوتشادي.النتيجة:قاموا بطرد هذاالعضو من المنتدى،جزاءاله على غيرته على الإسلام.الله يلطف بنا.

  • kocila
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:01

    آخر شيء يفكر فيه المغاربة هو الغيرة على محمد ودين محمد.أتدرون ما حصل بمنتدى كورة مغربية؟أحدالأعضاء أخذته الغيرة،لمارآى الصليب المسيحي يزين إطار أحدالمواضيع(ماخاب من استشار).ولمابعث باحتجاجه،لتغيير هذا المنكر،تكالب عليه الجميع،باستثناء عضوتشادي.النتيجة:قاموا بطرد هذاالعضو من المنتدى،جزاءاله على غيرته على الإسلام.الله يلطف بنا.

  • انيس الا لم
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:45

    نعم حصلوا على بعض المال لكن مادام الحال هكدا لم يبقى الكثير لعنهم الله

  • AMY
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:45

    You guys are exaggerating!!
    Off the limits, he never said any “surat al fatiha” in his song, at all!!!!!
    So quit being a pussy dear authors, and look for a better subject that will make our lives easier.
    Find the truth in our country that everybody’s trying to avoid and ignore and say it out loud

  • للل
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:31

    استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

  • الرجاوي
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:35

    حبدا لو يقوم أحد الإخوة بكتابة كلمات الأغنية مترجمة الى اللغة العربية حتى نعرف على ماذا نحتج

  • arkan5
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:21

    بسم الله الرحمان الرحيم اقول لكم ان الاستهزاء وتحريف كلمات القرآن قد ظهر عند اناس ينتسبون الى الاسلام وربما ارى ان صاحب هذا الكلب(الاغنية) اهون (وكلا الامرين مر) من صاحب العمامة الشيعي حسن نصر اللات الذي حرف القرآن في الخطاب الذي بثته قناة المنار ان تحريف القرآن الكريم ظهر في عهد النبي محمد صلى الله عليه وسلم على يد مسيلمة الكذاب الذي سن هذه السنة السيئة حيث قال الفيل ما الفيل وما ادراك ما الفيل خرطومه الطويل……
    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تعمد في المس بهذالقرآن الكريم
    مقطع تحريف القرآن لحسن نصر اللات

  • hip hop
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:47

    طيب..هده ريميكس للاغنية و كما تلاحظن فتم وضع بعض كلمات المغننين من اغنية اخرى و حطوها ….و لعن الله من عمل هدا الريمكس

  • POOHY
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:27

    المرجو من جريدة هيسبريس التاكد من صحة الفيديوقبل عرضه على الموقع لانه قد يكون مفبرك ويمكنكم التاكد من ذلك على موقع يوتوب الذي يحتوي على فيديو أصلي للأغنية غير مذكور فيها كلام الله.

  • بوعزة الحكيم
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:33

    عنديسمي المسلم المسلم ارهابيا فماذا ننتظر من الغير ؟خصوصا اذا كان ضد عقيدتنا؟
    اي اننا من منحهم الفرصة للركوب فوق اظهرنا.

  • عاشقة المغرب
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:37

    هادي ماشي la version original أنا سمعتها و مافيهاش هادلكلمة فييها شي هدرة أخرى مامفهوماش بحال الهندية + أن هاد السيد راه أسلم و مانظنش أنه قصد الإساءة للإسلام ثم أنه تايقول غير “الحمد لله رب العالمين ” وهادي راه تانقولوها كاملين حتى بلا قران
    و الله أعلم

  • anas
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:39

    Dear God, you Nalp monkey pig, the Word of God Almighty and thinner than most Intgah monkey Mtlk Fools ignorant you, God, yes Suffice agent, where the Islamic nation’s scholars, and where depends on religion, God, yes Suffice agent

  • مسلم
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:11

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم

  • حسبنا الله و نعم الوكيل
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:05

    من حقه أن يدنس كلام الله لأنه يعرف مدى غيرة المسلمين على دينهم بدليل الرسومات المسيءة لرسولنا الكريم والدماء التي هدرت في غزة والكثير الكثير حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل

  • yara
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:13

    لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العضيم

  • ميلودة
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:09

    انتم كل ما يهمكم هو الدعاية فقط و جلب أكبر عدد من القراء من المفروض عدم نشر الأغنية ثم القرآن محفوظ بعناية الله عز و جل و من الأفضل ان نبدأ بتقويم نفوسنا بدل الاهتمام بهده الأمور و ادعاء الغيرة على الاسلام و نحن حتى واجباتنا لا نقوم بها كما أمرنا الله تعالى

  • بنت العرب
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:03

    حسبي الله ونعم الوكيل اينه واين الاسلام يغنى بكلام الله اول شي الغناء حرام وتاني شي كله وشم وهذا حرام في الاسلام وتقولون مسلم لا حول ولا قوة الا بالله العظيم .

  • ابو زينب
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:23

    ااحسن ماقيل كتعليق على التعليقات ياأمة ضحكت من جهلها الأمم وحسبى الله ونعم الوكيل

  • mohamed
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:07

    هما مكيسبوش دينهم

  • muslim et fier de l'être
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:51

    C’est un remix qui a etait fait dans cette chanson par ce que dans la chanson original on ne trouve pas ce morceau qui traite alfatiha…je défend pas ce chanteur et en plus j’écoute pas le hip hop mais j’ai fait un recherche dedans…eh toi écrivain tu met n’importe quoi il faut produire qlq chose qui propre a toi..

  • خوكم آنا
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:43

    حقيقة بعض المغاربة يتمتعون بقدر كبير من النفاق ، يسخطون على مغني يبسمل ويحمد الله؛ وهذا لا علاقة له بالقرآن ؛وفي نفس الوقت لا تأخذهم غيرة حينما يسمعون في الشارع العام يوميا من يسب الدين والرب ولا أحد يهتم، منتهى النفاق.

  • العائد
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:17

    الى متى سيضل العرب في سباتهم الم يحن يحن الوقت بعد لدفاع عن المقدسات و القيم الاسلامية.قوموا فان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم و كفاكم من الدعاء بدون عمل فان الدعاء لا ياتي الا بعد العمل.ان اكبر المغضوب عليهم هم الحكام العرب الدين التصقوا بكراسيهم.ان التغيير الى رضا الله يبدا بتغير هؤلاء الدين يخدمون اسيادهم في امريكا والله ان لغضب الله عيلكم سيكون شديدا.

  • almohalhal
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:53

    حسبي الله ونعم الوكيل ,(بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ
    صدق الله العظيم) أتمنى من الله عز وجل أن يبين فيهم علامة من علاماته سبحانه وتعالى ليكونوا عبرة للأخرين,يارب أمين

  • Mimoun
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:21

    Cette chanson doit faire plaisir aux musulmans et non l’inverse
    Moi ca ne me dérange pas du tout d’entre Bismilah Rahman Rahim dans une chanson de rap
    Arrêtez de voir le mal partout

  • مصطي ادريسي
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:07

    سوف يتجاهل المسلمون ماحصل لانه امريكي ((سيدتهم طبعا))
    ولن يستنكروا ذلك عليه ابدا
    فاستهزؤا بالرسول والان بالقران
    وارسلت امريكا اموالها لاسرائيل قبيل انهيار اقتصادها وطلبت اموال الخليج لدعم اقتصادها حيث برميل البترول انخفض سعره من 140 دولار الى 40 دولار!!
    امريكا تاج رؤسكم ياعرب يا منافقين ادعموها واتركوا فلسطين!
    ادعموهم وتفرغوا لكيل الشتائم لايران وحزب الله الذان اربكوا اسرائيل وامريكا
    ابقوا اغبياء ((اعراب))
    واذهبوا واعملوا خدم عند امريكا
    فالامريكي هذا النجس النتن مقدس لديكم يامن تتدعون الاسلام
    ابقوا في اباحة الدماء وتكفير بعضكم وكأنكم من خالق الخلق متناسين انه ماعلى الرسول الا البلاغ وليس الحكم على خلقه.
    فجروا انفسكم واقتلوا بني جلدتكم فهذا هو الاسلام الذي تتدعون اعتناقه فالاسلام بريء منكم وبعيد عنكم كل البعد فالاسلام لم يأمر بالتعدي على أي شخص مهما كان .
    تركتم اسرائيل واتجهتم الى العراق لجعلها ميدان تدريب لارهابكم
    وكما قيل مقدرتي على أمي واخوتي الصغار!!!
    الى مراحيض التاريخ يا منافقين

  • إلى معشر الخرس البكم المؤيدين
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:37

    للذين يتحجّجون بعدم وجود قرآن بالمقطع: ألا تسمعون “بسم الله الرحمان الرحيم، الحمد لله ربّ العالمين”، أليست قرآناً؟؟
    أم أنّ إهانة جزء ليست من إهانة الكلّ؟؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم متعامين خرس وبكم..
    قبّح الله سعي المُنكرين والمؤيدين لفعل هذا الجاهل..

  • makaveli
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:19

    اولا و قبل كل شيء المرجو التاكد من اخباركم قبل نشرها
    المغني الامريكي الجاميكي الاصل هو قبل كل شيء مغني ممسلم و يمكنكم التاكد في يويتوب
    ثانيا هده ليست اغنية Busta Rhymes اوبالاحرى هدا مجرد remix من شركة Trap A Holics & Dj Empire
    و هي شركة اناج تقوم بمكسجة الاغاني و هي المسؤولة و ليس بضستض رايمز لانكم لو سمعتم للنسخة الاصلية لا تحتوي على الفاتحة
    و شكرا للخبر الخاطئ

  • أبو يزيد البسطامي
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:15

    الأهم في مثل هذه الحالة هي النية، وهذاالشاب يبدو بأنه مسلم لم يتلق الإسلام بالشكل الصحيح وهو حينما يردد آيات من القرآن فإنه يظن بأنه سيبهج المسلمين وينال رضاهم ولكنه لايعلم بأننا أمة خاصمت الإحتكام إلى العقل والرأفةوالتروي وأغلقت جميع منافذ المنطق والإجتهاد في ما فيه حقن دماء الناس وكسب تأييدهم،وهو حال استشرى وتفاقم منذ أن عاث المتأسلمون الجدد فسادا في دين الإسلام وأدعوا الإمامة فيه والتفقه وأصبحوا يفتون بتحريم كل شيء ويستعجلون الحكم في كل ما من شأنه إراقة دماء الأبرياء..

  • Donda
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:25

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

  • asad
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:25

    سلام عليكم حيدو هاد الملعون و الصورة ديالو الله يعطيه السرطان في الحنجورةهو الفرقة ديال الخنازير و من والاه

  • the white trace
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:21

    لقد شاهدت الكليب الاصلي على اليوتوب و لم اسمع بالكلمات من سورة الفاتحة منطوقة

  • علي العاطفي
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:27

    دخلنا عليك بالله واش مالقيتيش شي اسم مستعار من غير العاطفي؟؟؟جميع الحقوق محفوظة لهذا الإسم لعلي العاطفي…راجع ارشيف الجريدة والمقالات التي كتبتهاباسمي سابقا…ليس لشيء سوى انني انوي كتابة مقالات اخرى مما سيشوش على القارئ في الخلط بين الأسماء,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اما عن الأغنية الحقيرة فاعلموا ان الإسلام من اكثر الديانات تعرضا للتشويه نظرا لانتشاره الواسع والسريع مما وجب معه تحرك بعض العلماء الذين يدعون العلم والدفاع عن الإسلام بكلمات اكل عليها الدهر,,,ما عسانا نقول غير انهم “يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”

  • عبدد الحميد
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:15

    باسم الله الرحمان الرحيم ـ أنصح إخواني أنا أنصحكم بالإبتعاد عن السب والقذف قبل أن يتبين لنا الحق من الباطل ـ فحسب ما قرأت في بعض الردود إن هذا المغني حديث العهد بالإسلام لذلك لا أرى هذا التهجم في محله لأن الله قال لسيدنا موسى” اذْهَبْ أَنتَ وَأَخُوكَ بِآيَاتِي وَلَا تَنِيَا فِي ذِكْرِي اذْهَبَا إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَّيِّنًا لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى…” هذا بالنسبة لفرعون فلم يقل لهما الله اشتماه أو العناه إلخ ـ فكما أقول دائما أن العيب فينا نحن أمة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ـ والرسول صلى الله عليه وسلم قالً (الماهر بالقرآن مع السفرة الكرام البررة والذي يقرأ القرآن ويتتعتع فيه وهو عليه شاق له أجران). فلاحظوا ياإخواني جزاء من يقرأ القرآن بصعوبة ـ له أجرانـ ـ

  • assauiry
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:33

    لمادا لم تكن احتجاجات عندما بدا بعض القراء في وضع صيغة تجويد القران والثي لم يكن يعرفها الاسلام سابقا ?
    التجويد نوع من الغناء لا تنقصه الا الالات لان قواعده مستقاة من قواعد الغناء بضبط استعمال مخارج الحروف والنطق بها بطريقة واضحة وسليمة تصل الى ادن المستمع …فقوا الله اجبكم على خير .

  • FREE
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:25

    BUSTA RHYMES EST UN MUSULMAN .

  • marouane
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:29

    une dernier point j’aimerai bien que vous supprimer ce clip pour éviter la pub de ces cochonries. Merci

  • mohamed
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:33

    قال الملك جل جلاله :
    { إنَّ الذين يُؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدُّنيا والآخرة وأعدَّ لهم عذاباً مٌّهيناً. والَّذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتاناً وإثماً ميبناً }.
    وقال تعالى { ولئن سألتهم ليقولنَّ إنّما كنا نخوض ونلعب قُل أبالله وءايته ورسوله كنتم تستهزءون. لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم }.
    وقال عز من قائل حكيماً { وقد نزَّل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم ءايات الله يُكفر بها ويُستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتَّى يخوضوا في حديثٍ غيره إنَّكُم إذاً مِّثلهم إنَّ الله جامع المنافقين والكافرين إلى جهنَّم جميعاً }.
    في ظل غياب الشريعة عن حياة العامة، وتمسك حكام المسلمين بإعطاء ظهورهم لتحكيم شرع ربهم، يأتي أساتذة إبليس من شياطين الإنس بالعجب العجاب، بعدما زخرف لهم الشيطان أعمالهم وصدهم عن السبيل، ثم جلس يشاهد أفعالهم ويتعلم منهم، يخرج أبناء الأبقار بما يسيء لسيد الأخيار، المصطفى المختار صلى الله عليه وسلم، ثم يتبعهم زعيمهم المأفون وشيخهم المزعوم أبو الأفاعي ذوات السموم، بسب الإسلام ونبيه، لينفث سمه في وجه كل مسلم بلا حياء، ثم تأتي ثالثة الأثافي بأقوام من جلدتنا يتسمون بأسماءنا ويتكلمون بكلامنا، ثم تجد طعنهم في دين ربهم أشد وأنكى من طعن أبناء الكفار، فإنا لله وإنا إليه راجعون، ولك الله يا دين رب العالمين، وعلى المسلمين السلام.

  • Moroccan in New york
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:03

    لا تعينو الشيطان عليه و انما اسالو الله له الهداية

  • مسلم
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:35

    اللهم انصر امة سيدنا محمد على الكافرين وامحقهم عن وجه الارض يا قوي يا جبار يا قادر عاى كل شيئ

  • عبد الله التائب
    الإثنين 19 يناير 2009 - 04:11

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …هل الحل عندكم هو الرد على من يدنس كلام الله عز وجل وانزال صور كاركاتورية عن نبينا الحبيب صلى الله عليه و سلم و بث افلام تمس شرفه و ازوجه بالسوء ؟هل الحل عندكم هو التعليق عن افعالهم و كفى؟لاحول و لا قوة الا بالله…نحن ايضا نريد ان نوصل لهم آرآءنا و تعليقاتنا عن ديانتهم الزائفة و نريهم ان الاسلام هو دين الحق فلنبحث عن مواقعهم و نرد عليهم كما يفعلون ليحسوا بطعم الغضب و الغيرة على الدين و المعتقدات

  • علي السعودي
    الإثنين 19 يناير 2009 - 03:09

    اولا انتم كما قلت في العنوان ثانيا كل المغنين المذكورين هم مسلمين ولهم رد فعل في امريكا ضد الرسم المسيئة ثالثا يعد ثلاثة على حسب علمي من المسلمين الذين يتمسكون بالدين بشكل افضل من الكثير من غالب المسلمين رابعا بوستا ريمس من المهتمين بالحج والعمرة فقد حج اكثر من 6 مرات وقد التقيت به صدفة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة فسألتة عن اذا كانت اول مرة وقد اخبرني بذالك ولا يذكر كم مرة اعتمر بها خامسا اقرأ مقال ايكون الذي اتهم فيه الرسم بالتعدي والتجريح بكرامت كل مسلم على وجه الارض خامسا غالب المسلمين اغبياء ولا يعرفون كيف يدافعون عن نبيهم العظيم وقرانهم الكريم بل يسعون في مضاهرات غير هادفه سوا للفت الانظار ولا شيء سياسي ولا توعوي ولاكن كان لسب الاسلام شيء ايجابي كبير حيث لفت انضار العالم الى هذا الدين الذي هو اعظم واكبر من ان يسب رسولة او يدنس كتابه فنالك عدد كبير من الناس لم يسمعوا عن الاسلام الا اسمه والان بعظهم اسلم وبعضهم الاخر عرف هذا الدين واصبح يحترمه اكثر ويحترم معتنقية “اتمنى ان يرد علي احد اذا كنت خاطأ ” والسلام

  • محمد
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:29

    بسم الله الرحمان الرحيم وبعد يا اخوتي الكرام مع الاسف الشديد أن المشكل ليس فيهم بل فينا نحن..قد أصبحنا لا بل قد أصبح بنا الصباح فنحن لا نصبح ولا نتحرك ولا نتسبب بسبب واحد حتي يتسني لهؤلاء العبث في دين الله أخواني الكرام نحن في زمان لا يحترم فيه الكبير ولا الصغير ولا حتي أباءنا وأمهاتنانحن في زمان انطبقت علينا أية من أياة الله أننا فتنة للدين كفروا نعم كيف توقفه ونحن لا نملك وسائل اعلام ردعية كما يملكونها او بالاحري اننا حتي الأكل لا ناكل ممن تنتج ايدينا..السبب فينا نحن والسبب الكبير في اغنيائنا ولن تفهموا قدي الا ادا امتعنتم فيه جيدا..وما علينا الا الدعاء لله بان يهدينا اولا وان يغنينا من علمه ثم سنتفرغ لهؤلاء..والحمد لله رب العالمين

  • اسماعيل ادم
    الإثنين 19 يناير 2009 - 02:31

    اسود ولد عبده ماتربى مصيره جهنم
    احنا عرب هذي اصولنا معروفه بس هو ولد حرااام الى اخر القبيله

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 113

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50 1

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 3

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 10

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 45

الفرعون الأمازيغي شيشنق