‫تعليقات الزوار

48
  • Moubel
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 21:55

    هم اذكى و اتقف من بعض الذين يبصرون، فمنهم من لديه الإجازة و الدكتوراه، إذن من حقهم العمل …

  • R&D
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:03

    شردمة من الناس تفكر في جر البلد إلى الوراء، لو كان فعلاً اردتم العمل لعملتم بجمعياتكم حتى تدافع عن حقوقكم بطرق مشروعة؛

    أرادوا تعطيل قطار ؟ من يمتطي القطار إلا الطبقة المسحوقة، تصوروا معي أن شخص في إستعجال ليصل في وقته أو شخص إمتطى القطار و أمه على فراش الموت تود رؤيته قبل أن تسلم الروح إلى بارئها ….وو….-

    يا اخوان من أراد أن يحتج فلا يحتج بالموصلات فأن الإنسان لا يدري أي ذنب قد يرتكب والله المستعان

  • مشفق
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:05

    الكل مظلوم في هذا البلد الله تعوضكم في الآخرة اما الدنيا لا اظن الحال ينصلح

  • امال
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:10

    مؤخر بدأنا نري مظاهر غريبة المكفوفون في المغرب حقوقهم مهضومة ولكن لا أتفق على هذه الطريقة الإحتجاج ففيه مضر للأخر و تأخر مصالح شخص أخر.
    اتمنا من الدولة الإلتفات الى هذه الفئة

  • amr yassir
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:12

    ا لسلام عليكم طريقة عجيبة في التصوير .سبحان الله رمشت عيني فلم يعد هناك احد امام القطار …

  • مصطفى
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:16

    الإحتجاج لايكون بعرقلة السير وتعطيل مصالح آلاف المواطنين هادي كاتسمى قلة لحيا

  • Hamza
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:24

    لا حول ولا قوة إلا بالله، عشرون كفيفا لا يشكلون عبئا في توظيفهم فاللهم ارحم هذه الأمة ,فيكم يامسؤولين الى مارحمتوناش حنا المبصرين على الاقل هاد المكفوفين

  • aphrodite
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:27

    c'est vrai que les handicapés visuels du maroc doivent etre pris en charge par l'état normalement y a un pourcentage de postes réservés à eux dans la fonction publique mais malheureusement la plupart sont considérés inaptes à travailler ,cela n'empeche pas que je suis contre cette façon de protester y a de gens qui prennent le train chaque jour pour boulot et ne sont pas responsables de leur situation

  • رشيد يحيى
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:28

    قد نتفق أو نختلف حول هذا الشكل الاحتجاجي، لكنا نجد انفسنا نكن كل العطف و التضامن لمن استنفذ كل الطرق الممكنة للمطالبة بحقه. أن يبلغ بالانسان درجة الوصول إلى مثل هذا الشكل فهذا يعني أن السيل قد بلغ الزبى.

  • انوار
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:28

    هذا ليس نظال هذا تكعرير سميتو الفات النظر باسرع وسيلة و تعطيل مصالح الكثير من الواطنين لا ذنب لهم

  • magrebi
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:31

    Madre mia no puedo creer q estas pasando un pais de mosulmanes. la hawla wal 9owat y la bi lah .marruecos cada vez mas preblemas tienes et al final vas a pasar como estas pasando en seria et. Torquia. alah yahfad walidina ws salam .

  • zanobia
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:32

    بلادنا بلاد الظلم والحكرة الطامة الكبرى انهم مكفوفين وكيطالبوا بالحقهم لي الملك اعترف به من 7% ما كين منها غير المحسوبية والزبونية فالأخير قاموا بضربهم وقمعهم عوض الحوار معاهم.

  • brahim
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:34

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حتا المكفوفين ما قالهمش ولايثعدون 15 فرف واخا تزيدهم على هدوك الموظفين الاشباح هل ينكر احد بمادا تفسرون في مدرسة المنزه ابتدائية في القنيطرة بي اولاد وجيه حاولة مقابلة المدير اربع مرات لم اجده

  • dexter
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:40

    هل تعلمون أنه عندما يتقدم معاق أو مكفوف بطلبٍ للحصول على بطاقة تتبت اعاقته لذا وزارة التضامن، قد ينتضر لسنين قبل الحصول عليها وقد لا يحصل عليها أبداً !!

  • Rachid-Rabat
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:44

    شوفو يا أصحاب البطون السمينة ديال هاد البلاد فين وصلتو
    بنا، الحكومات الماضية ها النتيجة شوفو فين وصلنا اليوم
    و الله يحفظ مع الله يستر غدا آش غادي يوقع.

  • زهير
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:48

    انا مع المطالبة بالحقوق والتظاهر من اجلها ولكن ضد عرقلة سير القطار وتأخير المواطنين عن عملهم وامورهم الخاصة

  • يوسف
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:50

    على الجميع ان يسعى الى خدمة وطنه..والصبر على كل ما قد يجده من صعاب تعترض طموحاته الشخصية…ويسعى الى تحقيقها بعقلية ايجابة…

  • ولد فولان
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:51

    عجيب امركم يا مغاربة تنتبهون وترون سوى انهم يعرقلون السير و الحياة اصلا معرقلة بالفساد الا مداروش بحال هكا نتا و لا لأخر مغيوسلوش الأخبار ليك تقراهم وللأسف حتى تعاليقكم ليس فيها شفقة او رحمة او تعاطف مع هده الفئة التي خرجت حتى اكلت البطالة منهم سنوات وللأسف دنبهم في اعناق المسؤلين و المفسدين و بالرغم انهم مكفوفين الا انهم خرجو عن سمتهم تحية الأبطال لهم ليس مثل من أعطاه الله كل شيء لكنه جبان يحب الحياة و يخاف بشر اكثر من الله حسبي الله ونعم الوكيل ليتني عشت في زمن الشجعان زمن كلمة الحق و العدل والأحسان

  • رشيد حليم
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:52

    لاأتفق مبدئيا مع هذا الشكل الاحتجاجي، لكني ألتمس لهم العذر و أتضامن معه قلبا، يبدو أن هؤلا المحتجين قد استنفذوا جيع السبل الممكنة للمطالبة بحق من الحقوق الانسانية وإلأ فما معنى أن يسترخص الانسان روحه.
    و للأسف قد تجد شخصا يمكنه أن يجلس الساعات الطوال داخل ادارة معينة منتظرا حضور مسؤول هو في الاصل حاضر، و لا يحرك ساكنا، بينما عندما يتعلق الامر بشخص اختار طريقة تسببت في تأخره 30 دقيقة فإنه يرعد و يزبد، و يحمل المسؤولية لغير أهلها. عوض أن نستنكر هذا الفعل كان يجب أن نحمل المسؤولية لمن اضطرهم إلى القيام به.

  • مواطن شريف
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 22:55

    اليس هؤلاء ، من اتبتوا انهم احسن من العديد من المبصرين، اليسوا احق من لاعبي الكرة و المغنين و الراقصات الذين يجود عليهم المخزن بالكريمات و التوشيحات كل يوم ؟؟؟
    للاارة فالقانون يلزم الادارة و الدولة بتخصيص 7 بالمئم من المناصب لذوي الاحتياجات الخاصة.. لكن الدولة المغربية تضع القوانين تم تمتنع عن تنفيذها..
    نعلم جميعنا انه بجرة قلم يمكن حل مشكل هؤلاء.. و لكننا نستقوي على الضعيف و نزيد في معاناتهم بتعليقاتنا المنحازة دائما الى الطرف القوي..

    تصور انك احد هؤلاء، تصور ان الله حرمك نعمة البصر، تصور انك غير قادر على قراءة تعليقي.. حينها فقط ستعي حجم معاناتهم..

    زعما.. اللهم ارحم كل ضعيف مستضعف.. فلا راحم الا سواك..

  • مواطن مغربي
    الأربعاء 26 فبراير 2014 - 23:27

    المطالبة بالحقوق لا تكون بعرقلة حركة السير و منع مواطنين لا ذنب لهم من السفر، و الله أعلم شحال من واحد غادي يضيع شغالو بسلوك متهور لمجموعة من الناس.

  • الأرفودي
    الخميس 27 فبراير 2014 - 00:17

    اللهم إن هذا منكر ،هل هكذا يعامل المكفوفين في دولة دستورها الإسلام؟؟الرسول صلى الله عليه وسلم دعا إلى رحمة الحيوان ،فمابالك بالإنسان الذي كرمه الله….ذوو الإحتياجات الخاصة يجب دمجهم في الوظيف بشكل مباشر بعد الحصول على الشهادة الجامعية،لأنهم لا يستطيعون العمل في الاعمال الشاقة التي تصعب على الإنسان العادي…….لكن لا تتعجب لهذا السلوك الهامجي من طرف القمع في إتجاه المكفوفين …فنحن في إتجاه دولة بوليسية "مبدأها القمع"..إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • محسن فاس
    الخميس 27 فبراير 2014 - 00:34

    محسن فاس معطل مجاز قارب الاربعين مصاب بمرض مزمن
    بعض عديمي الشفقة والرحمة ممن ينتقدون رد فعل هؤلاء الضعفاء ازاء تجاهل المسؤولين لمطلبهم الوحيد العمل الذي هو اساس كرامة الانسان الا يعلمون بانهم هم ايضا معرضون و اهاليهم للاعاقة لا قدر الله فانا مصاب بداء السكري منذ كنت صغيرا اي زهاء 36 سنة الان عمري 40 سنة مهدد في حالة تفاقم مرض السكري بفقدان جزء من بصري او اغلبه راسلت المسؤولين من اجل ايجاد عمل لكن الغالب ان الرسالة وجدت نفسها في سلة المهملات و قد طرح علي البعض تكوين تنسيقية للمعطلين ذوي الامراض المزمنة المهددة بالاعاقة للمطالبة بحقهم في العمل سيقول البعض المباريات وانا اقول اين هي المباريات لقد اصبحت الاجازة ملغية من قاموس المباريات و عوضت بكلمة ثقني في كل المباريات ما ذنب ما لم تسعفه الظروف من الحصول على احد الديبلومات الثقنية السياسة المنتهجة الان هي:
    وضع العراقيل الاقصائية للتخلص من الكم الهائل من الراغبين بالمشاركة في المباريات

  • ياسين
    الخميس 27 فبراير 2014 - 01:46

    أنا معكم في المطالبة بمطلبكم الشرعية ولا أنا لا أوافق على هذه الطرق التي تعطلون بها المصالح العامة وبهذه التظاهرات العشوائية فإني أقول لهذه الفئة المتضرر إنكم تضرون إخوانكم المسافرون و خصوصا الذين في عجلة من أمرهم والسلام.

  • مغربة مهاجرة
    الخميس 27 فبراير 2014 - 06:51

    ماهذا الجهل??? الاعتصام في سكة حديدية يعرقلون سير القطار الذي يحمل الناس ربما الى شغلهم اومريضا ذاهب الى مستشفى اوعدة اشياء انا اعيش في بلد اوروبي والناس تخرج للمطالبة بحقوقهم في مسيرة في اكبر شوارع المدينة بهدوء دون الاساءة الى مرافق الدولة او تعطيلها لانها ملك للجميع ماهذا السلوك وهذ الاشياء التي اصبحا نراها ومن وراها????

  • مغربي حر
    الخميس 27 فبراير 2014 - 07:16

    السلام عليكم
    من حقك ان تحتج لكن بسلوك معقلن
    السوك الدي اتخدوه في الاحتجاج غبي و غبي جدا

  • أحمد
    الخميس 27 فبراير 2014 - 08:43

    السلام عليكم
    اكتشفت اليوم معنى "الإستثناء المغربي" التي يتشدق علينا بها السياسيون الذين عاشوا ولا يزالون من خيرات أرضنا, هذا الإستثناء عزيزي القارئ يتجلى فينا نحن الشعب, الذين لم نجد ما نفعله بوقتنا سوى التسلط على مكفوفين لأنهم أبوا ألا أن يطالبوا بحقوقهم فأخروا القطار دقائق معدودات, إن لم أكن من هاته البلاد لخلت أننا قوم نسير سير الساعة لا نتأخر عن مواعيدنا. إلا المعلقين الذين لم يجدوا بدا من الهجوم على المكفوفين, خسأتم أن تجرأتم على أسيادكم وعلى سيداتكم. أصم أنتم أم ماذا؟ ألم تسمعوا صرخاتهم تحت سياط جلاديهم؟
    أعود وأقول هؤلاء وأمثالهم هم ٍ "الإستثناء المغربي" الذين ماتت الشهامة والمروءة في قلوبهم.
    يا ليتني كنت رميما تذروه الرياح ولم أعش لألقى مثل هؤلاء القوم
    اللهم فرج كرب المكروبين أنت ولي ذلك والقادر عليه.

  • hicham
    الخميس 27 فبراير 2014 - 09:26

    انا لا اتفق مع هذا الشكل من الإحتجاج انت تطالب بحقك و تتعدى على حقوق الآخرين هناك اناس في القطار ان تاخر عن العمل سيكون مصيره الطرد و يكون هؤلاء هم السبب

  • مواطن
    الخميس 27 فبراير 2014 - 09:34

    أ أصبحت هذه السيناريوهات من الاحتجاج تتكرر حيث تطبق الدولة الشعبية …شدني ولا انطيح. ..فلو أن السلطات تركت كل من أراد أن ينتحر أو يضرم النار في جسده لأخذ آخرون العبرة من ذلك…..
    المهم نسأل الله أن يهدي الجميع لما فيه خيرا لهذه الأمة ولهذا البلد والله المستعان ……

  • khalid oulad mouloud
    الخميس 27 فبراير 2014 - 09:46

    صاحب التعليق رقم 1
    أنا لا أتفق معك إن كان هذا هو الثقافه و الذكاء فأنت وهم على خطأ….

  • مناضل سابق
    الخميس 27 فبراير 2014 - 09:49

    حكومة بن زيدان كدوز دكاكة على واحد مغربي صغير ولا كبير ,,,,اعادة انتاج نفس النمط من الظلم و الحكرة و ما هذا إلا نموذج مصغر عن الكارثة العظمى الحكومات السابقة كانت تخصص مناصب شغل للمكفوفين و كذا نسبة 10 % من عدد مناصب قانون المالية من اجل التقليل من حدة المشكل اما هذه الحكومة فتزيد الطين بلة وتطلب من المواطنين الصبر من اجل تسديد ديون البلاد لكن طرفي المعادلة غير متكافئة ( الدولة تقترض الرؤؤس الكبيرة تختلس المواطن يدفع الثمن ) هل هذه هي العدالة عندكم

  • مغربي و غيور على بلده
    الخميس 27 فبراير 2014 - 10:07

    حريتك تنتهي عند المساس بحرية الأخرين و تعطيل أعمالهم و إيقاف الخدمات العمومية.
    اللهم إحفض بلدنا من كل شر.

  • محمد
    الخميس 27 فبراير 2014 - 10:49

    ادا كان هؤلاء قد اخروا القطار لدقائق لاسماع صوتهم الدي لم يسمع رغم كل الاشكال الاحتجاجية, فان حياتهم لم تؤخر فحسب بل عطلت و اقبرت ان لم نقل اعدمت . و ان كنا مبدئيا مع عدم عرقلة سير القطارات فاننا ضد من يتجاهل قضايا المواطنين وبالاحرى دووا ا لاحتياجات الخاصة

  • mar
    الخميس 27 فبراير 2014 - 10:49

    طلب العمل ليس بهده الطريقة لانك عابر في هده الدنيا فاطلب مادا عملت ليوم الاخرة
    هدا يسمى انتحار و انتم تعرفون ما الجزاء
    المشكل هو اصبحنا بعيدين كل البعد عن الدين
    اما بنسبة لدولة مثل هؤولاء يستحقون مبلغ شهري حتى الدين ليس لديهم اي مستوى
    دراسي
    اما اصحاب الشواهد فلا بد منالمباريات

  • YOUSSEF
    الخميس 27 فبراير 2014 - 11:14

    ان هؤلاء هم الذين يجب ان تعطى لهم الاولوية في العمل ليس اولئك المبصرون الذين أغلبهم بشواهد فارغة ….

  • Chnigri Ayyad
    الخميس 27 فبراير 2014 - 11:23

    بلدنا لم يعد يحتمل هذه الخرجات الخطيرة من الاحتجاجات الغير محسوبة العواقب.بلدنا الآن محط الأنظار في قضايا تهم كل المغاربة على السواء و كل شوشرة على سير الأعمال الطبيعي للدولة يمكن لا قدر الله أن يخلق متاعب أخرى نحن في غنى عنها في الوقت الحاضر و إلا فنحن بهذه الحماقات نمكن المتربصين بنا -و هم كثر- من مساعدة مجانية تبلغهم ما يصبون إليه لزعزعت الأمن و النظام ككل.مجازفة من هؤلاء الإخوة الأحباء إلى قلوبنا استنفرت شلة من الموظفين و رجال الأمن نحن في أمس الحاجة لخدماتهم و تركت فراغا عطل مصالح الناس الآخرين.بالله عليكم -توقيف قطار.استنفار الأمن.تعطيل المصالح.ترويع المواطنين.تمكين المناوئين و المتربصين من فرصة لتنفيذ مآربهم.نشر مشاكلنا بهذه الطريقة ….. ماذا يستوجب ؟

  • fadwa
    الخميس 27 فبراير 2014 - 11:40

    حسبية الله ونعمة الوكيل هاد الناس مساكن ايلة معونتهمش الدولة شكون ليعاونهم حتى هومة مغاربة ومن حقهم تخصص ليهم مناصب شغل تمشى مع حالتهم الصحية هومة يقدر يعطيو بززززاف لهاد البلد هم اذكياء و الله ميزهم علينة وخاصنة ندير معاهم ليد باش تقاظ وضعيتهم

  • موحـــAtlasــــى
    الخميس 27 فبراير 2014 - 11:51

    ثروة المغرب قدها قد طاجين ديال 5 الناس وباغين ياكلو منو 30 واحد !
    ما يمكنش ويستحيل ذالك، ولابد للبعض أن يأكل والبعض الأخر أن يتفرج.
    لماذا ؟؟
    لأن البعض يعمل 14 ساعة في اليوم، في تجارته وحقوله ومكاتبه ومعامله وفي جميع المهن الحرة ويكسب كثيرا بعرق جبينه وبالكد والجهد ويشارك في إنتاج هذه الثروة ويكون في الصف الأول ممن يشاركون في أكل الطاجين، والبعض الأخر كسول وينام حتى العاشرة ويستيقظ ويقضي يومه في المقهى يقرأ الجرائد وينتقد الوضع وينتظر أن تعطيه الدولة مما ينتجه أسيادة.

    هل من حل ؟
    نعم هناك حل !! الحل هو يشارك الجميع في إنتاج الثروة الوطنية ودفع الضرائب بنفس الجهد لكي يكون عندنا 5 أو 8 أو حتى 15 طواجين ليأكل الجميع ويشيط الخير.

    جميعنا لدينا جيران وأفراد عائلة كانوا معدمين وشمروا على سواعدهم وتعبوا وتقشفوا وتعاونوا وبعد سنوات قليلة تغيرت وضعياتهم الاجتماعية إلى الأحسن واصبحوا أثرياء أو على الأفل ارتقوا بمستوى عيشهم واصبحوا من الطبقات المتوسطة، بلا وساطات ولا رشوة ولا مساعدة من أي كان ..

    ولا أعرف صراحة لماذا يصر الذين لا يقومون بأي جهد على لأكل من صحون وطواجن الآخرين ؟

    ّ

  • مغربي حر
    الخميس 27 فبراير 2014 - 12:48

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    أين هي حقوق الإنسان التي يتبجحون به
    أين هي الديموقراطية في توفير الشغل للجميع
    أين هو الدستور الجديد الذي يفتخرون به وفيه حق التطاهر السلمي
    وأين وأين…

  • ام علاء
    الخميس 27 فبراير 2014 - 13:01

    ردي على من يعتبر هذا الشكل من الاحتجاج تعطيل لمصالح المواطنين.اين تكون الدولة عندما تتاخر القطارات عن وقتها.اماين تكون عندما تقف القطارات بالناس في عز الحروالقر فالخلا والقيفار ولا حتى من يشرح لك الامر .ام منين احتجوا المكفوفين عاد بانوا الحقوق.باراكا من المزايدات الخاوية.من حقهم يدافعوا علىحقوقهم بطريقتهم.هما بعدا عندهم الجراة.

  • Ouchn
    الخميس 27 فبراير 2014 - 17:01

    Ce qui manque est la justice. On ne peut pas faire ce genre de spectale dans un pays democratique. Quand on n'a pas l'egalite des chances, quand le mot de passe et la corruption, il n'y a que l'injustice, quelques uns au dessus de la loi, l'arnarchie n'est pas loin. Taut ou tard, si on ne change pas de voie, on va pedre tout. Publiez svp

  • هكذا أراى
    الخميس 27 فبراير 2014 - 18:20

    هذا هو الاسلوب الحضاري المتوقع من المبصرين أما ذوو _العيون _العميان فلهم رأي آخر

  • hasan ksar
    الخميس 27 فبراير 2014 - 19:08

    تحية اجلال للمكفوف…برافو..بنكيران فراجة…ومافيداكش امولاي كيدوزوا بيك الوقت وحصيلتك الى مزبلة التاريخ كغيرك…شوف فلوس البلاد مشات الافريقيا سوداءللاستثمار…بالملايير.معا العلم البلد اولى بها…فرجة ممتعة بنكيران مش حت غمض عينيك…شكرا هيسبريس…

  • hamid
    الخميس 27 فبراير 2014 - 19:49

    السلا م عليكم طريقة غير حضارية تعطل مصالح مواطنين أخرين فلنتخيل مواطن لديه موعد مع طبيب أو أخر يشتغل بمدينة أخرى أو أو… حسبي الله و نعم الوكيل .و لكن أنا مع تشغيل هذه الفئة و التي يجب أن تعبر بطريقة حضارية

  • chaabi
    الخميس 27 فبراير 2014 - 20:19

    الاحتجاج من حق كل مواطن لكن ليس امام قطار ! بل امام وزارة الحقوي! او امام وزارة مبديع! او البرلمان او مقر الحكومة! عند الدول الدمقراطية حتى عمال وسائل النقل اذا ارادو الاحتجاج يعلن عنه قبل اسبوع على الاقل وليس بعد منتصف الطريق! والله اعلم .

  • المنصف
    الخميس 27 فبراير 2014 - 20:36

    من يريد الانتحار يخاف من الماء?اف لكم ولمن قادكم ,ولكن ما ذا اقول فانتم عميان;انما عمى ءاخر.

  • hicham finland espoo
    الخميس 27 فبراير 2014 - 21:18

    الله يهدينا ويهديهم ومخدوش اصحاب الدكتورة غدي يخدمو ذوي الاحتياجات الخاصة صدق الحسن الثاني عندما قال في احدي الخطب وهو يخاطب فئتا من الشباب االمتخرج ليبغا الخدمة قي القطاع العمومي راه الخدمة ماكيناش ولي بغا يدير بحال سعيد عويطة ونوال المتوكل يمشي يجري

  • asmaa
    الجمعة 28 فبراير 2014 - 17:29

    اناكنت في هدالقطار توقف مفهمتوالودازت اكثر مننصف ساعة وحدايا وحد السيدة تشكي انها مجرد ما تدخل عليها تحطير الاكل وجلب الاولادوانه ليس لديها الوقت و والكثير من الحالات ا هل توقيف القطار وتعطيل الناسعن اعمالهم هم الحل منتهى الانانية

صوت وصورة
كوسومار تواكب مشاريع تنموية
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34

كوسومار تواكب مشاريع تنموية

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 20:35 2

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 6

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 1

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30 3

أوحال وحفر بعين حرودة