‫تعليقات الزوار

34
  • الزعراوي
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:42

    اتمنى من الله ان يوفق المعنيين على بناء ملاعب خاصة بكرة القدم فقط وتكون لاعب اخرى خاصة بالعاب القوى .
    بالمقارنة مع بعض الدول الرائدة في هدا المجال فهدا الملعب هو من ملاعب الجيل الاول وللوحات الالكترونية يجب ان تكون من جميع الاتجاهات وليس فقط الجهة التتي تلتقطها كمرة النقل الرياضي

  • مغربي حر
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:48

    إلى الامام يا وطني الحبيب
    حفظك الله من كل شر

  • مغربي
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:16

    ملعب جميل بعد التكملة سيكون اجمل .. سيدخل علينا اصحاب الانتقاد الدين يفضلون ان يبقى الملعب رمل على ان يبنى وسينتقدون كل شيي حتى العصافير فوق الملعب والسحب احمدوا ربكم ولو لمرة الناس عندهم لمليارات ومعندهمش ملعب يشرف البلاد

  • younes
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:20

    الملك محمد السادس نصره الله تعالى عطا الكلمة وأوفى بكلمته…
    قال سنبني الملاعب في كل من وجدة، الدار البيضاء، طنجة، أغادير، مراكش، مكناس، ثم الجديدة، شكرا يا قائد البلاد الله ينصرك ويثبت أقدامك
    في انتظار الملاعب الأخرى أن تنتهي الأشغال فيها إن شاء الله

  • Ibn Battota
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:18

    رائع، مبروك لطنجة عروس الشمال و لكل المغاربة.
    الأكيد أن شريطا مثل هذا لا يُنصح بمشاهدته لضعاف النفوس من أعداء المغرب. هذا غيض من فيض و لو أننا لا نملك إمكانات الجيران نتفوق عليهم دائما و نخطف الأضواء. قطارنا يسير بدون غاز و بدون بترول. قطارنا يسير و … لا عزاء للحاقدين.

  • امين الحداوي البيضاوي
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:24

    هههههههههههههههههه
    اوا بقى حاضينا

  • choukri09
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:22

    شيئ جميل يفرح القلب.
    لكن السؤال الدي يطرح نفسه بقوة في تفكيري هو:
    مادا عن ملعب العاصمة الإسماعيلة مكناس؟
    هل تم تناسيه أم مادا؟
    لأنهم دكروا فقط: مراكش-طنجة-أكادير-الرباط-فاس-وجدة.

  • tangerino
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:28

    شكل الملعب في التصميم الاول كان في المستوى العالمي اما الان فيبقى ملعبا عاديا لانه وقعت فيه تلاعبات كثيرة من بينها الغاء الواجهتين للمدرجات لان الملعب فيه عيوبات لا تحصى كما يقول المثل المغربي اللهم ما العمش ولا العمية لمدينة طنجة

  • moro
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:30

    الى الامام يابلدي مزيد من التفدم انشاء الله
    الله الوطن الملك

  • المغربي الوفي
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:00

    Le Maroc est sur la bonne voie
    vive le marocccc

  • mrocain
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:50

    bravo les marocains

  • 3roubi
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:46

    Brovo, smart move, please think about education for our kids our future

  • amine errozali
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:32

    الملك محمد السادس نصره الله تعالى عطا الكلمة وأوفى بكلمته…
    viv le roi

  • م ظ
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:34

    الملعب جميل نتمني ان يكون الطاقم المشرف عليه في المستوي

  • nadori anger
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:56

    الآن أحس بأن نحن الناظوريين لسنا مغاربة ،نحن مقصيين من أبسط الأشياء ،خصنا 100 سنة لي يبنو لنا ملعب صغير لأننا من المغرب الغير النافع فى نظرهم ،أموال الناظور اللتى تضخ الى بنك المغرب فى الرباط ، لا نحتاجها نحن !!!!. حسبي الله ونعم الوكيل ،يكفينا شرف الرتبة الثانية وراء الدار البيظاء ،من حيث العائدات المالية …لن أبقى فى المغرب ………..

  • Marrocano
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:58

    ملعب جميل لكن حز في قلبي وجود مضمار العاب القوى كما الشان بملعب مراكش- كان من الممكن ان يكون ملعبا عالميا -لفلوس تخسرو بلا فايدة-انا اتساءل فقط!هل بقية الملاعب ستشيد وهي تضم هدا المضمار المنحوس-تابعنا فين ما مشينا- يوجد في جميع الملاعب الكبرى-اللهم قنى شره في الملعب الكبير ب الدار البيضاء

  • ابن العاصمة
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:06

    يااخواني المغاربة اكبر كارثة للجزائر هو شعار المغرب لكاس افريقيا 2015 والذي يشير بان المغرب من طنجة لغاية نهر السنغال هههههه وسوف يضظر الجزائريين وضعه في استديوهات الرياضة عندهم هههههه الجزائر دفعت جنوب افريقيا كي تفوز بترشيح 2015 لكن خابو كالعادة المساكين لماذا لاتتنافس الجزائر معنا مباشرة مساكين ولاملعب واحد يحمر الوجه الفرق الشاسع بدا يظهر والقادم مصيبة عليكم انصحكم بالولاء لمحمد السادس ونحن مستعدون لاعطائكم حكم ذاتي لان الريادة لنا تحية لموقعنا الكبير والسلام عليكم

  • ملاحظ
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:08

    عاوتاني ملعب اولمبي؟؟ مشكلة هادي!

  • ANIR
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:10

    ككككككككككك تيرانات لي بغات ليكوم

  • khalil
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:26

    j’aime bien ce stade ou bien ce terrain il est plus beau que les autres stade et sur tout le stade de Marrakech

  • Stand up
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:04

    et Kenitra, on a un stade qui date à l’epoque du protectorat.
    C’est un peu honteux.
    La polotique des grands chantiers se concentre sur certaines villes.
    Llah yeglebha we khlass

  • Fouad
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:02

    félicitation pour le maroc

  • mohamedrifi
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:52

    بالفعل ملعب طنجة مفخرة لبلادنا المغرب.هذا كل إن دلى على شيء فإنه يدل على الإهتمام الذي يوليه الملك للمنشأت الرياضية خاصة وللبنية التحتية للمغرب من شماله إلى شرقه ومن غربه إلى جنوبه. حفظ الله ولي أمرنا صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

  • الأيدي الناعمة
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:14

    للأسف دائماً لا تكتمل فرحتنا ..الملعب مشوه بعدم اكتمال بناء المدرجات وما زاد تشوهه هذة الحلبة التي أفقدته رونقه ..لا أدري من العبقري الذي صممه؟! كان باقي خصو غير يزيد حلبة لسباق السيارات ومسبح خلف كل مرمى أعتقد أن المساحة كافية ههههههه.

  • [email protected] °(^_^)°
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:36

    المغرب عرف تقدما ملحوظا في مجال البنيات التحتية و الملاعب التي اصبحت في المغرب تنلسب دفتر التحملات الفيـــــــفا و هذا شيء يفرح القلب و كان للرعاية السامية للصاحب الجلالةمحمد السادس نصره الله دور كبيـــــــــر في اكتمال بناء الملاعب ملعب مراكش وملعب طنجة الذي على وشك الافتتاح و اكاديـــــر و الدارالبــــــــــيضاء ان شاء الله فكل هذه الانجازات تشكل ضربة قويةلكل اعداء الوطن وتشكل ايضا ضربة قوية للجزائر التي تدعم جنوب افريقيا التي تفوق المغرب عليها في استضافة كاس افريقيا 2015 و اريد ان اشكر جزيل الشكر للوزير منصف بلخياط على تتبعه كا مراحل البناء

  • ع.ب اكادير
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:38

    تمخض الجبل فولد فارا اين هو هدا الملعب من الملاعب العالمية ملاعب القرن الواحد و العشرين الجمهور فالشرق واللعابة فالغرب هدا ملعب لالعاب القوى ليس الا الله اعفو اعلينا فلوس كاتمشي فلخوا الخاوي المدرجات فيناهوما مابقاش عاندهم باش اكاملوهم اولا شايطو لفلوس اريوسهم اين هو هدا الملعب من ملعب عش الطائر الياباني ولا حادكين غي فلهدرة اوتخراج العنين ديروليه حتى هو شحفل كبير اعايطو على شي مغني من انكليز باش الي ماشرى اتفرج.

  • أسامة القاسمي
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:40

    نريد ملاعب جديدة ملاعب فقط لكرة القدم وليس لالعاب القوى ويكون الجمهور قريب للملعب نرجو التركيز على هاته النقطة

  • mashiate alrahman
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:40

    الف مبروك على انشاء ملعب طنجة وعقبال مطار طنجة الدولي جميع الدول

  • hicham
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:36

    on as besoin d’un equipe tres fort pour notre ville et pour le bon du stade aussi

  • مغربي فخور
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:42

    شفت انه هاد المسؤولين على الملعب تالفين و لا شنو واحد قال الاشغال غادي تنتهي ف الاخير ديال هاد الشهر فبراير و اخر قال غادي تنتهي في 30 مارس
    اش هاد البسالة ديال والو
    ——-
    و فيبدو ان جانبي الملعب خاصها المدرجات جا ناقص

  • جمال
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:38

    وامصيبة هادي بغينا غير شي مرة نشوفو شي تيران بلا مضمار ديال العاب القوى بحال تكول الى عندنا العدائين عالميين.اما السوءال فين هما الرجلين لي غايلعبوا فهاد التيران

  • رشيد بن حمو
    الخميس 3 فبراير 2011 - 12:12

    ملعب جميل مبروك علينا هاد الملعب الدور على ملعب مدينة أكادير

  • sami
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:54

    oui mais avt ca on a pas besoin d’ecoles d’infrastructures reelles, d’hopitaux et ainsi de suite mais bon c vrai ceux qui fond les choix n’ont pas besoin de tout ca, ils ont leur jet privé les cliniques prives a l’etranger pour se soigner et font etudier leur progenitures a l’etranger, donc c logique le pays ne sert qu’a jouer pour eux, oui ilest beau ce stade mais ya beaucoup de priorité bien avant.

  • oussama
    الخميس 3 فبراير 2011 - 11:44

    أهنئ ملكنا الهمام على هذا الملعب الجميل و أهنئ الشعب المغربي عامةً و مدينة طنجة خاصةً !! أريد أن أوضح لبعض الإخوان أن الملاعب التي تتوفر على مضمار لألعاب القوى بُنِيت من طرف الدولة و ذلك لاستضافة مختلف التظاهرات الرياضية و العالمية … بينما يمكن لالنادي بناء ملعب خاص بِكرة القدم بدون نحس مضمار ألعاب القوى إن استطاع إليهِ سبيلا …!!
    ما يفرض علينا المقولة ” اللهم العمش أولا العمى “

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 8

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 18

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 31

قانون يمنع تزويج القاصرات