‫تعليقات الزوار

6
  • ZakariaJ
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 20:50

    'المنطق' كلمة لا محل لها في قاموس المهندسين و المسؤولين المغاربة.
    المسألة مكتحتاج تفكير، لابدا من ممر للراجلين، خايف غير يجيو يفتحو باب و يهدمو الحائط بأكماله، و حتى الحائط فهو بحاجة للإصلاحات و الترميم و مفيها باس تغرسو الشجر على حافة الطريق.

  • العربي المغربي
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 21:59

    أصلا كاين واحد القبر فجنب الطريق خارج على برا, كي غايديرو ليه إلا بغاو يصاوبو طريق للراجلين ؟؟؟؟؟ كنتمنى ما يتجاهلوش حرمة المقابر على حساب طريق

  • hamid
    الجمعة 10 يوليوز 2020 - 08:30

    عندما كنت أزور مدينة سلا وأنا صغير السن آنذاك، كنت أمر من هذا الممر للذهاب الى الشاطئ بعد أن أضع ملابسي في أحد القبور في المقبرة المجاورة وأعود إليه لأستعيد ما تركته له. والحقيقة أن المرور من هذه النقطة أمر خطير جدا، وقد كانت الساكنة تحكي عن حوادث لسيارات ترتطم بالباب. مدينة سلا مدينة عريقة تحتاج لإلتفاتة ولو بسيطة، فقد أخذت الرباط حقها وشيئا من حق سلا للأسف.

  • hamid
    الجمعة 10 يوليوز 2020 - 09:14

    الى صاحب تعليق "العربي المغربي". أخويا راه كيف كيقولو المصريين، الحي أبقى من الميت، وايلا مزولناش داك القبر غادي نزيدو حداه قبورا أخرين ديال ناس كيدوزو من تما. المهم المسألة ماشي أول مرة كتوقع، راه مقابر زولوها ونقلوها لبلايص أخرى ماشي غير قبر

  • Abdelghani
    الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:07

    وامصيبتاه لاحول ولاقوة الا بالله.سكوت مسؤولوا المدينة باكمه عن هذا الخطر المهول يعتبر جريمة والمشاركة فيها بدون تقديم اي مساعدة لوقف هذا الخطر.
    انه لشيء فظيع ان نرئ هذا في مدننا وخاصة بسلا اي قريبة من الرباط والوزارة الوصية وحتئ وزارة الذاخلية عبر قسمها الخاص بالسير والجولان,اعيد كتابتها مرة اخرئ السير والجولان فهي تعتبر نفسها ضليعة في هذا الخطر وكان بالاحرئ وجود شرطة السير والجولان للسهر علئ عملية مرور المواطنين علئ اقدامهم بسلام.ما رايته في هذا الفيديو هو شيء اخطر من وباء كورونا.
    في الواقع ماعدنا والو غير البخ اوشي يدفع علا شي,الا كاين شي كثرة العياقات ديال والو والخطابات المكروهة.المغرب لايتوفر حتئ علئ البنية التحتية ووزير الصناعة العلمي اراد ان يصنع صناعة مغربية ههههههه باش بالهدرة خاوية,تاوحال غير في لورما الا بغيتي تصنع.ويلي ويلي ياويلي.

  • سمحمد
    الجمعة 10 يوليوز 2020 - 13:48

    هو أصلا الراجلين لا يعطى لهم الحق في المدن المغربية، وهدا مانلاحظه يوميا ومند سنين لأن المقاهي والمحلات التجارية تستحوذ على الملك العام، مما يضطر بالراحلين الى المشي على الطريق ويسبب دلك في حوادث طرقية يوميا.
    والأطفال اللدين لا يجدون محلات للعب فيها يضطرون للعب في الطرق،وهدا بالطبع مشكل لايحله إلا الجماعات المحلية .

صوت وصورة
احتجاز مغاربة ببوركينافاسو
الجمعة 7 ماي 2021 - 02:25

احتجاز مغاربة ببوركينافاسو

صوت وصورة
زوجة العروسي ترد على الإرهابي حاجب
الجمعة 7 ماي 2021 - 00:23

زوجة العروسي ترد على الإرهابي حاجب

صوت وصورة
علاش تسمات رزة القاضي؟
الخميس 6 ماي 2021 - 18:00

علاش تسمات رزة القاضي؟

صوت وصورة
حالة حقوق الإنسان بالمغرب
الخميس 6 ماي 2021 - 16:32

حالة حقوق الإنسان بالمغرب

صوت وصورة
ميكري بين التلفزة والسينما
الخميس 6 ماي 2021 - 10:40

ميكري بين التلفزة والسينما

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والجن
الأربعاء 5 ماي 2021 - 22:00

بدون تعليك: المغاربة والجن