منظمة الصحة تتعهد بكشف مصدر وباء "كورونا"

منظمة الصحة تتعهد بكشف مصدر وباء "كورونا"
الإثنين 30 نونبر 2020 - 19:44

تعهد مدير منظمة الصحة العالمية الإثنين القيام بكل الخطوات المطلوبة لكشف مصدر الفيروس الذي تسبب بوباء كوفيد-19.

ورفض مدير منظمة الصحة العالمية اتهام الوكالة الأممية بأنها تساهلت للغاية مع الصين.

وقال تيدروس ادهانوم غبريسوس “نريد أن نعرف المصدر وسنبذل كل ما هو ممكن لمعرفته”، علما أن المنظمة تأمل بإرسال فريق علمي سريعا الى الصين.

‫تعليقات الزوار

11
  • الدوخا
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 19:57

    هالتخربيق حنا فرحنا حيث جاي اللقاح بعد اربعة ايام واللجنة حسب المقال غادي تمشي او تصيفت لجنة للتحقق عن سبب الفيروس حتى لقاو اللقاح عاد فاقو للبحث عن الاصل لي فهم يفهمنا قرايتنا وفهمنا على قد الحال؟؟؟؟

  • مواطن غيور1
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:08

    السلام عليكم
    الفيروس انتشر قرابة السنة و تأتي المنظمة للبحث عن المجرم الدي نشر الفيروس؟ ألم تقولوا أنتم و الصين بأنه الخفاش!
    الخفاش المسكين الحيوان غير الناطق بلسان البشر، كيف سيدافع عن نفسه في محكمتكم الموقرة؟
    أكبر عصابة في التاريخ هاته المنظمة و الدولة التي نشرت الفيروس و الرعب على العالم و جلست تحسب مداخيل الوباء.

  • Ahmed
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:08

    لقد تأخرت منظمة الصحة العالمية في اتخاد هذا القرار وتنفيذه ، لماذا لم تقم به منذ بداية الجائحة.

  • ا.ك
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:39

    قضي الأمر … حتى قضاوا الغرض عاد غادين إقلبو عليه منين جا…….السلام عليكم وعليكم السلام

  • مواطن
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:48

    وباركا علينا من المسرحيات و التمثيليات حتى داز العام على كورونا دبا عااااد غدي قلبو على المصدر ديالها؟ صافي وصلو للعدد ديال الموتى لبغاو؟

  • عتو
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:39

    منظمة المرض العالمية لا يمكن لها اتهام احد ببساطة لا تملك مصادر التمويل سوى من الدول المصدرة للامراض والاوبئة.
    اذن لا تجرأ على اتهام احد؛ سوف يتهمون اختلال النظام البيئي والاحتباس الحراري والتلوث.
    في بداية الوباء كانوا اطباء من كل انحاء العالم يحدرون من الفيروس وينادون بالاغلاق الفوري. وانا شخصيا استمعت الى دكتور في البداية قال هذا فيروس مخيف وقال انه لم يشهد فيروس من قبل في سرعة العدوى والفتك. وتعالت اصوات انه يجب ان ننصت للاطباء والعلماء. للاسف كل اساليب الحكم والتحكم في يد السياسيين الجشعين الاغباء وهم بالفعل من يحكم العالم.

  • العرايشي
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:39

    زمن العجاءب والغراءب والاستهتار بالبشر لكسب الاموال

  • كازازي
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:55

    كمجرد راي نظرية المؤامرة تبقى واردة .حرب تجارية ومن ثم ظهور الفيروس الذي اوقف كل الكرة الارضية واستفادة جهات من ذلك .نتمنى ان لا تكون للتطعيم اثار جانبية كالتسبب في العقم او امراض خطيرة على المدى البعيد. .الايام كلها كفيلة بكشف المستور .

  • داز من هنا
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 22:07

    زعما هاذ الفريق العلمي اللي غادي يمشي للصين .. غادي يقلّبْ ويلقى بسهولة أنها هي المصدر ديال كورونا ..!!!!!! هاذوك راهم الشناوا وأجرك على الله ..!!!! قادرين يدربو 10 ديال الخفافيش بالعصا ونهار تجي اللجنة يصافّوهم ويتكلمو بحال الببغاء يعترفو بالإنجليزية أنهم هوما السبب الوحيد فهاذ الكارثة ..!!!!

  • الطنز البنفسجي
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 22:14

    شافو الصين غادي تقضي الغرض باللقاح وللي حسب الخبراء هو الأكثر أمان لحد الساعة من بين اللقاحات المنتجة.
    القضية فيها سوق ديال 3 مليار دالناس يعني ماشي ساهلة مريكان وبريطانيا يضيعوا الفرصة الأغلى فتاريخ البشرية.. أغلى من صفقة نيستلي فالحرب العالمية الثانية.
    أكيد غادي ينزلوا على الصين بشي خطية وغادي تكون شي حاجة تحت الطبلة بين الصين وميريكان.

  • كمال
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 22:58

    الصين لا تقبل لأي احد الدخول والبحث عن مصدر الفيروس. من البداية والصين تتهرب ولا تدلي حتي بتصريح للعالم ومصداقية الارقام المصابة في الصين التي لا احد يعرف ماذا جري وكم قتل وحرق في الصين وهل يعقل بلد المليار نسمة عدد الإصابات يوم في أمريكا

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا