‫تعليقات الزوار

15
  • قاسي محمد
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:17

    لا يمكن الحكم بانه اغتصاب هناك اسباب اخرى قد تكون… لان كل شئ يبدو سهلا في الاول ويبقى الاطفال هم الضحايا

  • الخبير
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:11

    الله يعز الطلبة
    اغتصبت الخادمة ثلاث مرات متتاليات في بلد الدفاع عن الحريات.
    اغتصاب من طرف الفقيه نتيجته حمل و ولادة.
    اغتصاب لما زوجت من رجل لا تعرفه ولا يعرفها لطمس معالم الجريمة.
    اغتصاب لحقوق الخادمة و طفلتها البريئة لعدم البث في موضوع القضية من طرف العدالة.
    لطفك يا رب العباد

  • مغربي
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:35

    يجب اعتماد الوسائل الشرعية لإثبات النسب أو الوسائل الحديثة مثل ADN من طرف القضاء.

  • Mohamed Kabbach
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:37

    الله يحضر السلامة كلشي تالف . 24 شهر ومازال ماعرفوش الأب الحقيقي للبنت .
    العملية سهلة إجراء تحليل الدي- إن- أي للبنت وللشخص موضع الإتهام من طرف الضحية , وسوف تضهر النتيجة المؤكدة بنسبة 99 في المائة في ضرف ساعة .
    الحل حداهم وهما كيقلبوا عليه في جزيرة الواق واق .
    يوليوز – 11 – 2010

  • محمد
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:15

    اعجبتني اشارة هسبريس ان الموضوع سبق ان تناولته هي قبل الجزيرة
    لم يعد للجزيرة من موضوعات سوى فوتوكوبي من هسبريس فعلها مراسلهم الموريتاني محمد فاضل ومنذ استلم السحاسح اخذ في النقيل هو ايضا كل تقاريرهم استنساخ لهسبريس وكان الجزيرة تشغل مراسلين لينقلوا من المواقع وليس لكي يبدعوا
    يجب ان تؤدي الجزيرة جزءا من راتب المراسلين لهسبريس على المواضيع التي ينقلها مراسلوها النجباء عندنا في المغرب
    ودام لكم النقيل والاستنساخ
    ودامت لكم هسبريس لكن مذاا ستفعلون لم لم تكن هسبريس؟؟

  • خالد
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:25

    في تقرير هسبريس لبنى تقول انها وافقت عن طيب خاطر بمظاجهة الحاج لها وفي تقرير الجزيرة المراسل يقول انها اغتصبت رغما عنها
    المراسل ما عارفش حتى ياخذ عن المصدر وراه المصدر يقول انها ظلت تظاجع الحاج وهذا لا يعني اغتصابا اولد الحاج ألمراسل هذا يعني مضاعجة بالتوافق
    واش فهتمي ؟

  • Mehdi france
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:09

    Baraka on en a marre tout ces gens qui profitent de la misére des pauvres violent des pauvres femmes et tout les jours y a de ça viol des enfants viol des garçons baraka on a honte de tout ça c est trop c est trop

  • ابن الشعب
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:33

    قارنوا ملف هذه المسكينة التي تعرضت لما تعرضت له لكن القضاء باسم جلالة الملك لم يحرك ساكنا لا للاعتقال ولا لاختطاف المجرمين……….
    اما فيما يخص العدل ولاحسان يكفي لتشاهدوا شهادات عا ئلات المختطفين السبعة لتتأكدو ان المخزن لا زال يحكم المغاربة بأساليب القرون الوسطى  

  • مغربي
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:13

    المجتمع هو الضحية الاولى فهو الذي سيتحمل عبأ وجود مثل هاولاء الاطفال مجهولي النسب

  • abdou
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:19

    في مقال سابق لHESPRES اكدت الخادمة انها كانت تمارس الجنس مع سيدها بطريقة عادية طمعا في المال و من اجل ان يتزوج بها.
    فلمذا هذه القناة تصف ماجرى بالاغتصاب؟؟.
    و لماذا نصف كل ممارسة جنسية مع خادمة بالاغتصاب؟؟
    طبعا ممارسة الجنس بطريقة غير شرعية لا تجوز كيفما كان الطرفين..والطرفان مخطئان
    لكن وصفها بالاغتصاب امر سيئ و يحمل المسؤولية لطرف واحد.

  • امين الحداوي البيضاوي
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:31

    هذه السيدة من ضحايا الاغتصاب
    ههههههه
    اذن ما مفهوم الاغتصاب
    الاغتصاب ليس هو خيانة الامانة
    خيانة ربة عملها
    خيانة الاعراف والتقاليد
    خيانة بتلزف وتقرب بقربان غشاء البكارة عسى ان تصبح ضرة .
    هذا ليس اغتصاب هذا تقح…..ن هذا لكن بصيغة اخرى .
    والضحايا
    طبعا هم الاطفال

  • Youssef
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:29

    متافق معاك 100%

  • خالد
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:27

    تدهورت احوال الجزيرة وظلت تتكركب حتى وصلت للسحاسح
    طرداته دوزيم بعدا تبين لها انه كان يسمسر مع الناس اللي كيسجل معاهم وعاقوا بيهم وجراوا عليه لكن الجزيرة تحب تلك الاشكال الهم هو الشوهة

  • casawi
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:21

    كما قال الاخ عبدو، هذه المرأة سبق أن قالت واعترفت بأنها مارست الجنس مع مشغلها لأنه وعدها بالزواج
    والآن: “كان بغا إتعدا عليا فبيت نعاس، أو هوا إتعدا عليا فلبيت” !!!!!!!!!
    وا تبتي شويا.
    الحاصل أن هذه المرأة كما يبدوا لي مشتركة في الجرم وتحاول الحصول على مكافأة مقابل خدمتها الحميمة للمشغل

  • maroc
    الإثنين 12 يوليوز 2010 - 13:23

    لمادا لا يجب اضافة عقوبة الاغتصاب الى الاعدام كمصر …. اومصرلا نتشبه بها الا بالكرة ولا يجب ان تفوز علي الجزائر ….. المعاربة ………..وما هده الينت فانصحها بالبكرة الصيني …………الهم هدا منكر………………..

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير