‫تعليقات الزوار

8
  • عربي قح
    الأربعاء 18 يونيو 2014 - 21:22

    حزب اللاعدالة و اللاتنمية . حزب مخزني .

    خادم للمخزن . مهمته تسكين الاوضاع في المغرب . une piqure .

    و لن يخدم الا مصالح المخزن .

  • AZIZ
    الأربعاء 18 يونيو 2014 - 22:42

    اخواني العمال اقول لكم عليكم بالصبر فاصحاب المطاحن فوق القانون ولا احد يحكمهم .العمال عندهم مثل العبيد رغم ان زمن العبيد ولى و راح.
    فلو علمتم ما يقاصيه بعض اخوانكم من اصحاب المطحان من قمع واحتقار و عمل اضافي بدون اجر فهم ممنوعون حثى من الذهاب الى المرحاض ومن رصدته الكاميرات وهو ذاهب الى المرحاض فجزائه التوقف عن العمل يومين او ثلاثة و بالطبع خصم هذه الايام من الاجر و ما ادراك مالاجر.ولايفلت اي عامل من الخصم في الشهر بسبب او لا سبب فصاحب المطاحن يجد لك سبب
    اما ما يجري من غش فحدث ولا حرج وعلى سبيل المثال الدقيق المدعم و ما يجري في حقه من تلاعبات التي لا تزيدهم الا غنى
    فمطاحن الجديدة يشرف عليها فرعون ليس في قلبه خوف من الله ام اصحاب المراقبة فكلهم في جيبه .لم ياخذ العبرة من الذين كانوا قبله فهم الان بين يدي العادل الذي لا يقبل رشوة و سيؤدون الثمن من حسناتهم لان عين الله لا تنام فتب الى الله و كفر عن سيئاتك قبل فوات الاوان
    هذه الرسالة موجهةالى المسؤولين عن هذه المطاحن

  • الجميع يشتكي من هده الحكومة؟؟
    الأربعاء 18 يونيو 2014 - 23:55

    سيطل علينا عبيد بن اكيران ليتهمون كالعادة هذا المواطن بأنه ينتمي للتماسيح والعفاريت وفريق آخر منهم سيقولون انه يشوش على الحكومة التي اختارها الشعب! علما أنها لم تحظى حتى بي 12 في المئة من مجموع الناخبين المغاربة المسجلين؟!!

  • liberto
    الخميس 19 يونيو 2014 - 00:01

    Bonjour,
    Encore une fois personne ne veut entendre ce peuple, qui est devenu malade et assourdi.
    On est tous sourd – muet. Alors on pourra attendre jusqu'à quand.
    Je sais que Mr le ministre de justice va dire : et bien qu'il suive leur dossier au trubunal. Oui c'est vrai. Mais Mr quand on t'écris et on t'adresse une lettre; au moins répondre par Oui ou par Non. Un petit geste pour faire comprendre que vous être à l'écoute.
    Justice, Justice et justice. c'est la seule façon de rendre confiance au peuple. sinon, on est hors la loi.

  • لفناتسة عبد الله
    الخميس 19 يونيو 2014 - 00:06

    عمال مطاحن الساحل بالرباط لا يطلبون من بنكيران أن يضمن العدالة الاجتماعية، بل فقط أن يطبق أحكاماً نهائية صادرة لفائدتهم منذ 2002 !

  • احمد
    الخميس 19 يونيو 2014 - 01:15

    اعتقد ان هدا الفيديو الهدف منه هو خلط الاوراق لان المطاحن غير تابعة للقطاع العام حيث يملكها الخواص وليست في ملك السيد بنكيران وبدلك وجب على العمال المعنيين بالامر مسؤالة اصحابها والاعتصام امامها ليثار انتباهم اما التوجه الى الحكومة فهدا يبين ضعف الثقافة الادارية عند هؤلاء العمال حيث يصعب عليهم ان يفرقوا بين الشان العام والشان الخاص.

  • salame
    الخميس 19 يونيو 2014 - 10:06

    السلام اعليكم اخوني العمال اصبر جميل اصبرو انا الله يرا ملا ترسيل للوزير ولا للوكيل ولا للولي اخوني لعمال للمطحن انتم ونحن في المغرب الجميل المغرب المسئاوت المغرب المتقدم في عقوق النسان العفو حقوق النسانا انتم لمغرب الجديد انتم في المغرب الازديهار انتم في المغرب كما يقال في وسئل العلام المكتوب ولمسمعة والمرئي انتم في المغرب الجديد المغر ب للحزاب المغرب للعيلات المغرب لي اصحاب نفود ولمال المغرب لي شكون نت شحال عندك سحال كتسوء المغرب ديل سير درب جهدك وجري طولك المغرب ولمغرب ووو الله اعفو علينا وشوف من حال المغرب الضعفا اما الغنيا وصحاب نفود قدرن بشغلهم وشكرا

  • محمد زيتون
    الخميس 19 يونيو 2014 - 20:49

    اصحاب المطاحن هم اقطاعيوا العصر الحديت. بحيت لا يراقبهم احد الحكومة تخصص لهم منحة عن الدقيق المدعم الدى لا يصل الي الطبقة المحرومة زيادة عن منحة تخزين الحبوب. انهم اصحاب القرارات بدون منازع. اما بالنسبة للحكومة فهي لا تهتم لمشاكل الناس حتى ان كان هدا القطاع ليس عمومي فيجب علي بن كيران ان يرد عنهم الضلم حيت صرخوا….وا معتصماه.

صوت وصورة
حوار مع  السفير الألماني
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 22:40 3

حوار مع السفير الألماني

صوت وصورة
اتفاقية وزارة التضامن والعمران
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 20:22 4

اتفاقية وزارة التضامن والعمران

صوت وصورة
"ليديك" وفيضانات البيضاء
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 17:08 23

"ليديك" وفيضانات البيضاء

صوت وصورة
استثمارات يابانية في السيارات
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 14:59 11

استثمارات يابانية في السيارات

صوت وصورة
الفلاحة الإيكولوجية رافعة للتنمية
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 12:22 1

الفلاحة الإيكولوجية رافعة للتنمية

صوت وصورة
تعويضات خسائر الفيضانات
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 10:35 6

تعويضات خسائر الفيضانات