مهنيو النقل يطالبون بتعويضهم عن بيع المحجوزات

مهنيو النقل يطالبون بتعويضهم عن بيع المحجوزات
الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 14:31

حذر اتحاد نقابات مهنيي النقل مما أسماه “مواصلة غض الطرف” عن تعويضات شركات الجر من بيع حوالي ألف سيارة٬ وألف وخمس مائة دراجة نارية كمحجوزات في المحاجز البلدية في الدار البيضاء.

ونقلت يومية (المساء)٬ في عددها اليوم الثلاثاء٬ عن رئيس الاتحاد محمد محضي قوله إن “المهنيين قرروا نقل معركتهم إلى وزارة الداخلية ورئاسة الحكومة والمدير العام للأمن الوطني٬ بسبب الإصرار على عدم منحهم تعويضات عن عملية بيع المحجوزات”.

وأشار محضي إلى أن مهنيي شركات الجر سبق وأن نبهوا٬ قبل بيع المحجوزات٬ إلى ضرورة الاستفادة من حقوقهم٬ إلا أن سلطات الدار البيضاء “لم تلتفت إلى هذا الأمر”٬ مبرزا أنه في “حالة التمادي في عدم الاستجابة لمطالب هذه الفئة من المهنيين” فإنهم سينظمون وقفتين احتجاجيتين أمام مقر ولاية الدار البيضاء والمركز الأمني في الحي الحسني يوم الخميس المقبل.

‫تعليقات الزوار

1
  • ALI
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 17:01

    LES DEPANNAGES A CASA TOUT LE MONDE SAIT A QUI ILS APPARTIENNENT…. CES AGREEMENTS SONT DONNES AUX ELEMENTS DE L AUTORITE… POUR LA MOINDRE CHOSE ILS REMORQUENT LES VEHICULES DES CITOYENS… A COTE DE KOREA DERB SALTAN… IL YA AU MOINS CINQ A SIX DEPANNAGES QUI TOURNENT AUTOUR POUR TROUVER DES VI CTIMES… LES AUTORITES NE VEULENT PAS TROUVER UNE SOLUTION POUR LES GENS QUI VIENNENT MAGASINER A CET ENDROIT POUR LA SIMPLE RAISON CA RAPPORTE… …ILS FERMENT L OEIL SUR LE STATIONEMENT DEVANT LES BOUTIQUES QUI VENDENT L EPONGE.. AU ROND POINT DRISSIA LA OU ILYA PLUSIEURS DEPANNAGES QUI ENTOURENT LE ROND POINT SOUS L OEIL DU POLICIER QUI REGLE LA CIRCULATION…!LES SEULES RAISONS LEGLES POUR CONFISQUER UN VEHICULE.. S IL N A PAS D ASSURANCE . OU SON CONDUCTEUR EN ETAT D IVRESSE OU N AS PAS DE PERMIS…. ARRETEZ D EXPLOITER LES CITOYENS DE LA SORTE LES MAROCAINS….EN ONT MARRE

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 13

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان