‫تعليقات الزوار

6
  • علي بابا
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 10:56

    إلى المعلق رقم 1
    أولا باكستان و أفغانستان ليستا دولتين عربيتين. ثانيا الرجال العرب والمسلمون هم اللذين يرغمون نساءهم على القبوع في المنزل للطبخ والولادة،تماما كما هو الحال في بلدانهم.
    إذا رفضت محجبة مصافحة برلماني فهي حرة في ذلك. الأطباء عادة ما يتجنبون مصافحة مرضاهم خوفا من الفيروسات. هل من المعقول أن يسبب ذلك مشكلة؟ ومتى كانت المصافحة مهمة عند الدنماركيين أو جيرانم؟؟؟ وأخيرا إذا كنت أنت ترين نفسك ساعية في الدنمارك وأن الدنمارك للدنماركيين، فهناك من يؤمن أن له حقوقا في هذا البلد لأنه يعمل من أجلها ويؤدي الضرائب فيها. أناس يرفضون التهميش وعنصرية Pia Kjærsgaard.
    أخيرا،المغاربة معروفون بالسرقة والإتجار في المخدرات . أ ليس هذا صحيحا؟

  • إدريس أقشار
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 11:00

    أقول لهؤلاء المفسدين الغرب الذين يريدون الاساءة لدولة الدنمارك، إن دولة الدنمارك دولة ديموقراطية،تحترم حقوق الإنسان.فهي تحتل المراكز الاولى في التنمية الاقتصادية والبشرية وأحترام الاقليات..أما هؤلاء الذين يتهمون الدانمارك بالعنصرية،فلهم كامل الحرية للرحيل واختيار بلد أخر..هذه الحثالة من الشرقأوسطيين لم ينتجوا شيئا،سوى العداوة والكراهية والحقد والإرهاب…
    إرحلوا عنا وأتركونا أيها الحاقدين !

  • Mehdi
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 11:04

    c est vrai, les refugies sont le grand probleme. je suis tout å fait d accord.les refugies sont la cause dess problemes. s ils ne sont pas ocntent de la loi des danois, qu ils quittent leur pays. c est tout.le Danemark est un pays de democratie.

  • tingis
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 11:02

    الجزيرة قناة بعيدة جدا عن الموضعية الدول الغربية لايمكن ان تستقبل بؤس العالم.المسؤولون هم حكام العالم الثالت الدين ينهبون شعوبهم ويشجعون ترحيلهم لكي ينهبوهم مرة اخرى

  • S.A.D
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 10:54

    في البرنامج كثير من المغالطات.
    نعم هناك بعض العنصرية لكن ليست بتلك الصورة السوداء.
    كل أجنبي ومهما كان شأنه يعيشها أو يجربها. فالعنصرية ظلم لكن هناك عدالة، وقد تقاضي حتى وزير الحكومة إدا غلط وتجاوزحده. وعلى المهاجر أن يكون قوي الشخصية والعزيمة وأن يشغل عقله، ويجتهد وأن يدرس ويشتغل. فالدانمارك بلد العلم والصحوة ورقية بل ومن أحسن الدول في شؤونها الإجتماعية. فيجب أن تستفيد وتفيد.
    فلما تعيش ب-københavn ,Århus,Odense – فكأنك تعيش بالدار البيضاء، أو الرباط أو طنجة بالمغرب مثلا، فكلما كبرت المدينة تضخمت المشاكل.
    إن جل المهاجرين يبعثون ملايين الكرونة – Kroner- إلى بلدانهم يعيلون أسرهم ويبنون المنازل والمشاريع… رغم أن بلدهم الأصلي يعتبرهم كبقرة حلوب.
    رحم الله من قال:
    دولة الكفر بالعدل تطول.
    ودولة الإسلام بالظلم تزول.

  • مغربي نقي
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 10:58

    عودوا إلى بلادكم أيها المفسدون. فتلك البلاد الشريفة احتضنتكم وكرمتكم بالتشغيل ومنحتكم كل الحقوقوالحريات التي لم تعيشوها حتى في بلدانكم من قبل.
    ارحلوا عن تلك البلدان قبل أن تفسدوها.

صوت وصورة
ضحايا الاعتداءات الجنسية
الجمعة 11 يونيو 2021 - 23:50 4

ضحايا الاعتداءات الجنسية

صوت وصورة
أولويات البيئة بمعامل لافارج
الجمعة 11 يونيو 2021 - 21:42 8

أولويات البيئة بمعامل لافارج

صوت وصورة
بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي
الجمعة 11 يونيو 2021 - 19:42 17

بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي

صوت وصورة
وزيرة الخارجية الليبية في المغرب
الجمعة 11 يونيو 2021 - 17:46 7

وزيرة الخارجية الليبية في المغرب

صوت وصورة
تنسيق النيابة العامة والأمن الوطني
الجمعة 11 يونيو 2021 - 16:59 4

تنسيق النيابة العامة والأمن الوطني

صوت وصورة
جوائز أفريكا موتورز
الجمعة 11 يونيو 2021 - 16:06

جوائز أفريكا موتورز