‫تعليقات الزوار

31
  • houssam
    السبت 28 ماي 2011 - 19:51

    chakira no seras bievnda a nuestro pais por que aceptas miles de euros y tu sabes que la gente en marruecos muere de hambre ni chakira ::: mohamd 6 levantate de una vez por que tu eres el responsable de todo esto no quieremos mas a chakira y mawazin

  • maghrebia
    السبت 28 ماي 2011 - 19:45

    شاكيرا هي من تستنفر الأمن وليس موازين…..

  • الأديب
    السبت 28 ماي 2011 - 19:57

    ف كرشهوم لعجينة
    يحرسون الفساد والفاحشة

  • بو العز
    السبت 28 ماي 2011 - 19:53

    هذا هو الأمن الذي نحتاجه الأمن الذي يقمع و يعتدي على أبناء الشعب لحماية الفاسقين.. الأمن الذي لا يجده المواطن في شوارع المدن المظلمة .. الأمن الذي يسألك عن سيلان الدم أولا اذا ما احتجته ..الأمن الذي لا فرق بين افراده و بين المجرمين وقطاع الطرق فعن أي أمن أنتم تنبحون؟

  • amin
    السبت 28 ماي 2011 - 19:43

    ويلي ويلي على فقصة جابوا لينا شفارة حتى الباب الدار 600 مليون مدة ساعة كون جابوا غير الداودية ولا شي مغربية بعدا .

  • houssa
    السبت 28 ماي 2011 - 19:15

    c st vrai on est reconnaissants que la police marocaine est tres douée mais malheureusement .le probleme est dans la herarchie .ceux qui dirigent cette policene prennent pas les bonnes decision au lieux de s occuper de la securité des citoyen ils s occupent de leurs poches.et laissent les gens victimes des agressions dans les bus dans les quartiers sensibles.vente de chiite en plein public.prostitution….quand tu les appelle ils repondent jamais.mais quand il s agit des manifestations ils sont là prets et agissent effecassement quand il s agit aussi de la protection d une elite et ses interets oui ils font leur travail avec plein de soumission.quand tu vas dans un commissariat on t harcelle car t es venu pour les deranger)(ils sont pas la pour toi rien que d aller chez eux pour un document on t agresse.c est normal ils sont formé contre le pauvre peuple c est pas de leur faute on comprends les pauvre policiers qu on frequente dans les rues et sur les routes sous la pluie le soleil brulant d eté le froid pour un salaire.plutot une charité.on sait tres tres bien que la police n est faite au maroc que pour vous et votre pretection bande de voleurs.moi je vous propose d appeler notre police(gardes des bandes de voleur)payées par l argent du peuple

  • almaghribi
    السبت 28 ماي 2011 - 20:01

    o fin kan had alaman nhar 20 fevrier ?? hasbona allaho wani3ma alwakil بسم الله الرحمن الرحيم
    (إن اللذين كفروا سواْء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون*ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم*ومن الناس من يقول أمنا بالله واليوم الآخر وماهم بمؤمنين * يخادعون الله واللذين آمنوا ومايخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون* في قلوبهم مرض فزادهم الله مرض ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون*وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالو إنما نحن مصلحون *ألا إنهم هم المفسدون ولكن لايشعرون*وإذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا أنؤمن كما آمن السفهاء ألا إنهم هم السفهاء ولكن لايعلمون*وإذا لقوا اللذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزؤون* الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون*أولئك اللذين أشتروا الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا مهتدين)

  • ayman
    السبت 28 ماي 2011 - 19:17

    الله يعطيكم غير السخط

  • sharky
    السبت 28 ماي 2011 - 19:19

    هنيئا لكم النجاح الباهر والفن الراقي والجمهور المتعطش… حقيقة المغرب هوى للهاوية …قلة ترقص على جثث البطون الخاوية و إعلام يبشر بالحياة الهانية وشباب لايفكر إلا في الفرج واللحوم المترامية..أقولها سرا وجهرا لا أسمح لمن ابتز مالي و أعطاه للزاني و الزانية

  • حميدو
    السبت 28 ماي 2011 - 19:59

    للأسف، رجال الأمن المغربي، الذين هم “أولاد الناس ومربيين” كما نقول بالدارجة حولوهم بعض المسئولين من رجال أمن لحماية المواطنين، إلى رجال يحمون الرذيلة وينكلون بالمواطن ويهينونه.
    رجال الأمن المغربي يستحقون الشفقة.
    الله يبدل بأحوالكم حتى تكونون في خدمة الوطن والمواطنين، لا في خدمة الفساد والمفسدين.

  • ضدموازين
    السبت 28 ماي 2011 - 19:21

    كثرة البوليس يعني أن منظمي مهرجان العار يخشون شباب 20 فبراير والرافضين لهذا المهرجان البائس الذي إن دل على شيء فإنما يدل على أن النخبة الفاسدة لاتبالي بما يعانيه المغاربة من بؤس وفقر مضني. الله يأخذ فيهم الحق.

  • alfaresse
    السبت 28 ماي 2011 - 19:27

    والله لو كانت هذه التعزيزات الأمنية تبرمج من وقت إلى آخر في سلا و فاس و جميع مناطق المغرب المعروفة بالإجرام و الإنفلات الأمني لفرض الأمن، ولكن حسبنا الله و نعم الوكيل، سلامة موازين و شاكيرة و فرقتها أهم من المواطن المغربي المسكين

  • Basma
    السبت 28 ماي 2011 - 19:29

    مسمعتش توار تونس قالو لا لمهرجان قرطاج ولا توار مصر قالو لا لمهرجان السينما العالمي ولا توار سوريا هدرو على مهرجان دمشق فقط المغاربة لي بغاو يقضيو على اي حاجة لا يوجد بلد في العالم غني او فقير,لا ينظم مهرجانا سنويا على مستوى عالمي من اجل الدعاية للبلد,لماذا سنكون نحن الاستتناء؟

  • ابو سعد
    السبت 28 ماي 2011 - 19:33

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بعبارة وحيد . يجب ايقاف هذا العهر .

  • صاحب التعليق
    السبت 28 ماي 2011 - 19:23

    كون عطيتوا نتوما فرقة امنية قد هادي و واحدة اخرى من الجزائر و واحدة اخرى من تونس و واحدة اخرى من ليبيا و من جميع الدول العربية ، كن حررنا فلسطين في ساعات !
    ولكن هيهات على الرجولة و الشهامة … تستأسدون على الضعفاء و انتم مع الأعداء كالكتاكيت.

  • محمد
    السبت 28 ماي 2011 - 19:25

    حبذا لو كان هذا الأمن في مدننا العتيقة و أحيائها الشعبية المليئة بأوكار الإجرام

  • tarik_chifa
    السبت 28 ماي 2011 - 19:39

    نعم لأمن للأمن لكن أين أمن المواطن أين كرامته أين أمنه في إبداء رأيه أين أمنه في أن يعيش بكرامة أين أمنه في أن يتمتع بحقوق المواطنة و أن يلج المدارس و المعاهد العليا أين أمنه أن يتمتع بالتطبيب …1000 و 1000 سؤال لازالت تتابع في خاطرتي في انتظار …

  • بربري من قلب الوطن الامازيغي
    السبت 28 ماي 2011 - 19:55

    عجيب كلام مديرموازين، ويقول ان موازين هي مهرجان التقافات والانفتاح، والحقيقة ان كلامه يدل ان له مستوى الشماكرية، وانه يحتقر ابناء الشعب المغربي علانية وامام العالم، هدف هذا المهرجان يشكل خطر كبير على امن البلاد ومستقبل الاجيال، والاغرب ان سلطات البلاد تستنفر كل الالة الامنية والاعلامية لتنظيمه، هو يرمي لجعل المغرب كبعض الدول الافريقية يتيه في الانحطاط الاخلاقي و السلوكي، الى حد ان ترى بنات عمرهن 10 او 12 سنة يتيهون في الشوارع وكروشهن منتفخة من الحمل، لايُعلم اب البنت ولا اب الجنين، وترى الجمعيات الدولية تاتي لتوزع ادوية ضد السيدا والامراض الاخرى لتجريبها علينا.
    حينئد سيفرح اعداء المغرب واعداء الشعب لانهم سياتون للسياحة والفحش، وسيحميهم ابناء الخيريات، ابناؤهم الغير الشرعيين، باسم الانفتاح والتقدم.

  • السوسي
    السبت 28 ماي 2011 - 19:35

    كيف يعقل ان يموت الشعب الليبي المسلم يوما بعد يوم .و يقتل اخواننا في اليمن سوريا والبحرين والمملكة المغربية تنضم مهرجان السخط موازيين.
    عار علينا ان يموت اخواننا و نعيش ليالي الموسيقى..انه عار على الملك وعار على الحكومة وعار على شعب قبل هدا الهراء.
    انه من باب الاخوة ومن باب الديموقراطية ان يستانف هدا العام فقط غلى الاقل.
    اللهم ان هدا منكر

  • tarik
    السبت 28 ماي 2011 - 19:37

    معذرة إخواني الذين يموتون بالآلاف في ليبيا وسوريا واليمن فالمفسدون ليست لهم مشاعر.
    “ربنا لاتعذبنا بما فعله السفهاء منا إن هي إلا فتنتك تصيب بها من تشاء وتهدي بها من تشاء”

  • khaled
    السبت 28 ماي 2011 - 19:49

    هدا ان دل يدل على فساد الدوله المغرب شهد من قبل عددا كبير من المظاهرات لاستغناء على هدا المهرجان وصرف هده الاموال الضخمه في مصالح تفيد البلاد ةتفيد الشباب العاطل لان هو تحت رعاية جلالتو لا حول ولا قوة الى بالله الان اشكر حركة 20 فبراير والله رجال

  • مراقب
    السبت 28 ماي 2011 - 19:09

    بالنسبة لفيديو ركلة أمنية :تحمد الله وتشكرو أنها جات غير في ركلة.اما الضابط الله يكون في عونك مع مراتك وولادك أكيد منغصين عليك حياتك.أغلب البوليس كيتزوجو عيلات خارجين الطريق(بلا منشرح)دعاوي عباد الله خارجة فيهم .بغيتو تتأكدو كثار من البوليس وأسرهم في السبيطارات .وفي السكن ديالهم العالم كلو عارف خبارهم وأسرارهم.على كل حال أنا ضد 20 فبراير و ضد 14 يناير هادو غير بيادق والفاسي وعائلتو راه ضامو شحال هادي ووصلو للواد. والفاهم يفهم.أما التشديد الامني على (مـــــــو زيـن)بالخليجية.فتبرك الله على الامن ديما حاضر مع الشمايت ومخلي الشعب ضايع .إلى قلت ليهم واحد تيتعدي عليا مثلا بسكين أو أي شيء يقولو ليك حتى يكون الدم عاد نجيو .أما في مـو زيـن فالدم كاين غير حنا مشفناهش حيت دم من نوع (أنفزيبل).

  • مواطن مغربي
    السبت 28 ماي 2011 - 19:03

    باسم الله الرحمان الرحيم اما بعد إن هذه الرسالة موجهة للجميع اريد ان اقول لكم إن هذا المهرجان اقيم من اجل إطفاء حريق شباب 20 فبراير و من اجل ان ينسى الشعب المغربي همومه لأن الشعب المغربي و لا أقصد الكل لأن بانسبت له الموسيقى او الغناء … كما نقول بادرجة (البيكورة.او البنج) إن الحكومة البرلمانية لما ترى الشعب بدأ يستفيق يأتون له با احسن مغني(ة) بالملايين السنتيم ولما يتفرج الشعب ينسى كل مشاكله و ينسى حتى حركة 20 فبراير و أريد ان اقول للشباب المغاربة إنكم انتم مستقبل المغرب فلا تجعلو مستقبل المغرب بين ايدي المفسدين و الناهبي اموال الظعفاء فالنمد يدا في يد و النقل جميعا عاش الملك عاش الشعب بالحرية

  • محمد
    السبت 28 ماي 2011 - 19:11

    الامن ؟ياسلام ثلة من التحششين والمرتشين تذكرون جزيرة ليلى ؟ اتو بهم من هناك كالخرفان المثل يقول اسد علي وفي الحروب نعامة

  • hajar
    السبت 28 ماي 2011 - 19:05

    il sont raison les gens qui disent on veux pas shakira. Elle est venu pour chanter deux heurs et pour prendre l’argent des marocains .Moi je suis une des adultes qui aimes les chanson de shakira mais j’aime pas se qu’elle fait elle n’a pas honte!!!

  • مواطن مغربي
    السبت 28 ماي 2011 - 19:07

    باسم الله الرحمان الرحيم اما بعد إن هذه الرسالة موجهة للجميع اريد ان اقول لكم إن هذا المهرجان اقيم من اجل إطفاء حريق شباب 20 فبراير و من اجل ان ينسى الشعب المغربي همومه لأن الشعب المغربي و لا أقصد الكل لأن بانسبت له الموسيقى او الغناء … كما نقول بادرجة (البيكورة.او البنج) إن الحكومة البرلمانية لما ترى الشعب بدأ يستفيق يأتون له با احسن مغني(ة) بالملايين السنتيم ولما يتفرج الشعب ينسى كل مشاكله و ينسى حتى حركة 20 فبراير و أريد ان اقول للشباب المغاربة إنكم انتم مستقبل المغرب فلا تجعلو مستقبل المغرب بين ايدي المفسدين و الناهبي اموال الظعفاء فالنمد يدا في يد و النقل جميعا عاش الملك عاش الشعب بالحرية

  • أمازيغي
    السبت 28 ماي 2011 - 19:13

    سبحان الله لا حول ولا قوة إلا بالله كل هذا من علامات إقتراب الساعة
    حسب معلوماتي أعلم أن اللأمن يخصص لحماية المدنيين من المجرمين خاصة عند أدائهم لفروضهم الدينية و الدنيوية كإقامة صلاة الفجر في المسجد و هو الوقت الذي يكثر فيه المجرمون و كذا ممارسة تجارتهم بأمان دون التعرض لأي خطر لكن ما نلاحظه اليوم ليس لهذا الغرض بل العكس حماية المجرمون و الفسق و السفالة نسأل الله أن يكون في عوننا فهو خير حافظا

  • BEN- BEN
    السبت 28 ماي 2011 - 19:31

    Pour tout spectacle artistique, au Maroc ou ailleurs, chaque spectateur a le choix d’y participer ou non point vouloir le supprimer sauf dans le cas obscurantistes vieux jeu ou new .De plus pour Mawazine qui a éteint en apothéose sa 10ème bougie, il est l’expression de l’ouverture ,de la tolérance et la possibilité unique et au Maroc pour les fans et les amoureux de la musique de voir en chair et en os les talentueux chanteurs(es)musiciens et danseurs…qu’ils n’auront jamais l’occasion et les moyens de voir les concerts à l’étranger.Les afflux massifs des spectateurs,même en certains jours pluvieux, les hôtels de Rabat qui affichent complets à l’occasion montrent que les marocains sont de vrais connaisseurs aussi de culture artistique élevée et à jour ,que les organisateurs et les services de sécurité sont d’un haut niveau professionnel.Dommage que que Hespress qui n’hésite pas à nous présenter des vidéos montage de propagande de mvts anti démocratie et anti tolérance de Al adl ou El hissan, de Salafistes obscurantistes en QMIS talibans de 20dh ou en panta courts et de staliniens dogmatiques mais oublient carrément les huit scènes des concerts de Mawazine, sans doute le même silence radio concernera aussi celui de cette nuit à Marrakech de forte charge émotionnelle et plein de générosité.Concernant les coûts et les subvention mis en avant sans aucune expertise, il y a lieu de souligner que les coûts sont toujours à rapporter aux recettes générées et à tous les avantages indirectes produits.Quant aux subventions, au Maroc ou ailleurs,les gouvernements, les collectivités locales et les entreprises…subventionnent des produits et des services, péréquation = approche en terme de rentabilité économique sociale et non seulement financière : cas du sucre,de l’ huile,… des transports urbains des tickets de restos des cités universitaire et des entreprises etc…

  • عبد الله
    السبت 28 ماي 2011 - 19:41

    الفن الراقي__الطمانينة و الامن__حضولا غير متوقع__الاستمتاع بالفن الراقي…يارب ارسل غضبك على اهل الفسق و المجون

  • لا يهوم
    السبت 28 ماي 2011 - 19:47

    قالك الفن الراقي نسيتوم الدعرة الراقية العري الراقي الفساد الراقي السكر الراقي التبدير الراقي وكل من يقول العكس فهو لا يفهم في الفن او الاخلاق او …..
    يعني لا نقاش ولا حوار، بل سماع وطاعة لكل ما ينطق به، وكل من يقول العكس، أو يشكك أو حتى يناقش، فهو إما خائن أو ارهابي أو متخليف رجعي………..
    لكن العيب ليس في شاكيرا انما العيب فيمن يحضرون الي الحفل ويحتفلون لكن ماذا اقول الا يحشر المرء مع من يحب

  • مسلم
    السبت 28 ماي 2011 - 20:03

    بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله نحمده و نستهديه ونستعنه ونستغفره و نعود بالله من شرور انفوسينا ومن سيئة أعمالنا إنه من يهده الله فلى مظل له ومن يظليل فلى هدي له و أشهد أن لا إله الا الله وحده لا شرك له وأن محمد عبده ورسوله أما بعد إخوني و أخواتي في الإيمان و الإسلام فأصدق الحديث كتاب الله وخير الهدي سنة رسول الله ‘ قال تعالى: {يا أيُّهاَ الّذِينَ آمَنُواْ اْتَّقُوا الله حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأنتُم مَّسلِموُنَ. واعْتَصِمُوا بِحَبْلِ الله جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ} وكل مسلم يقرأ هذه الأية أن يفهم معنها إتق الله و إعلم أنك ستموت قال تعالى: { وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} وقال تعالى: { ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير } وأنا أتحد من قال ليس هناك فساد في الدولة و رشوة و ضلم وقمع و إعتقال الناشطين السياسين و إعتقال إخواننا السلفين وتهامهم بالإرهابين ووووو فأجبه والله إنك تعرف بأننا نعرف أنك كدبة و من المسؤل بهذا كله… نعم و الله الشعب يريد تطهر البلاد المغاربة ينادون بلإصلاحات تحت راية الإسلام فهدا من واجب كل مسلم لأن الفساد في بلاد الإسلام…. كل رئيس أوملك أن يسرع لاصلاحات قبل فوة الأوان… كفكم هزوا بحركة 20فبرير و كفكم الوقف الى جانب الضلم ولا تنصرون إخونكم في الحركة إن لم تنصرهم فآلله ينصرهم قال تعالى ” إنما المؤمنون أخوة ” قال رسول الله ”كلنا راع وكل راع مسؤل عن رعيتة”

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 88

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50 1

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 2

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 9

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 40

الفرعون الأمازيغي شيشنق