مواطنون بمراكش يطالبون بتسلم شققهم

مواطنون بمراكش يطالبون بتسلم شققهم
الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 05:00

بعثت مجموعة من المواطنين بمراكش مقاطع فيديو توثق لاحتجاجاتهم ضد منعش عقاري، يتهمونه فيها بعدم تسليمهم شققهم إلى حد اللحظة، رغم أنهم دفعوا أول أقساط شراء الشقق سنة 2005، مشيرين إلى أن صاحب المشروع كان قد حُوكم في قضية أخرى بخمس سنوات سجناً، لكنه خرج من السجن مؤخراً.

وتحدث المواطنون المحتجون عن أنه بعد سجن المنعش العقاري، تكفلت سيدة مقاوِلة بإتمام المشروع الموجود بـ”المحاميد 9″، إلا أن البناء توقف منذ مارس 2013 لمبررات كثيرة قدمها لهم القائمون على المشروع، منها تسوية قضائية لأنشطة المنعش العقاري. ذاكرين أن هذه القضية لم تجد حلاً منذ سنوات طويلة، ممّا حكم على أسر بالاستمرار في معاناة الكراء، رغم أنهم دفعوا لأجل السكن كل مذخرات حياتهم.

‫تعليقات الزوار

4
  • hamid
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 05:18

    نصيحتي إلى المغاربة. كفاكم غباء كفاكم جشع كفاكم طمع. أنتم من تشجعون الكذابين واللصوص. لا تشتروا في التصميم اشتروا الجاهز يا عباد الله. لا تشتروا في التصميم اشتروا الجاهز يا عباد الله . لا تشتروا في التصميم اشتروا الجاهز يا عباد الله. المستهلك هو من يشجع المضاربين . ثم يشتكي بعد ذلك .

  • مهاجر غيور
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 09:33

    هده المصائب تجعل المهاجر فيه تخوف من ان يستتمر في بلده.
    (لمادا).
    المهاجر لم يوجد امامه قانون يحمييه ولا ادارة تستمع اليه ولا محاكم تنضر اليه .
    صماصرة العقار كلهم نصابيين على المواطنيين . وان لم يجد كيف ينصب عليه
    في الكتابة يسرق الدوله .

  • adam
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 10:12

    هذه دولة الروشة و الظلم من زمان، لا أحد يحرك ساكنا، لا من يأمر بالمعروف ولا من ينهى عن المنكر، الله يمهل الظالمين ولا يهمل، أين عمر بن الخطاب ليقضي على هؤلاء المنافقين والخونة والمرتشون؟؟؟؟؟؟؟

  • adam