‫تعليقات الزوار

21
  • عبدالله
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 14:02

    البيضة لن تتعدى درهما و نصف و قليل الاستهلاك اما سيجارة واحدة بدرهمين و نصف و كثيرة الاستهلاك يوميا و مضرة

  • Rachida
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 14:29

    السلام عليكم.إلى المعلق عبدالله وهل إستهنت بدرهم ونصف للبيضة.بالطبع غالي بهذا الثمن لأن نحن الفقراء نستعمله بكثرة لأننا لا نتوفر دائما على ثمن اللحم كل مرة أو أنك أنت عندك المال لهذا وجدت درهم ونصف اللذي ذكرته في تعليقك رخيص بالنسبة لك لذا تطبق المثل اللذي يقول لي كرشوا شبعانة ماحاساش بالكرش الجيعانة

  • youssef
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 14:31

    المقاطعة هي الحل،خليوه اخناز،ولفنا بالمقاطعة.

  • Rachida
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 14:40

    إلى عبدالله وهل إستهنت بثمن درهم ونصف للبيضة الذي ذكرته في تعليقك.بالطبع غالي بهذا الثمن لأننا نحن الفقراء نستعمله بكثرة لأننا لا نتوفر على ثمن اللحم كل مرة وما يليه من الخضروات التي يحتاجها معه في الطبخ أو لأنك عندك المال لكي تشتريه لهذا وجدت ثمنه عادي جدا بالنسبة لك لذا تطبق المثل اللذي يقول الكرش الشبعانة ماحساش بالجيعانة

  • أجراوي يونس
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 14:46

    ملي ربح منتخب عموتة الكاس ياك فرحتو وهاد الفرحة را ب 3 مليار سنتيم كبريمات لكل واحد من 34 لاعب (بدل 23) +عموتة +طاقمه التدريبي والطبي والإداري +الطائرة الخاصة وزيد زيد………. وباش لقجع يبرع ويتبرع را خاص الأثمان تزاد باش tva تسمان

  • وطني
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 14:56

    نقص الإنتاج لرفع الأثمنة في السوق هي احد ألاعيب المعروفة على البطرونا في المغرب بجميع القطاعات لكن في وطننا العزيز دائما البطرونا يقومون برفع اسعار المنتوجات الأساسية التي اي زيادة بها تمس الطبقة المتوسطة و الفقيرة،خير مثال زيادة ثمن الزيت و الدجاج و البيض… فماهو المنتج القادم.

  • بوراس
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 15:02

    بحال هاد المواضيع لي خاصنا نعلقوا عليهم بكثرة لي كاتكوي الجيب بالمعقول كثر ما هو مكوي ماشي نعلقوا غير على روتيني اليومي ونخليو صحاب الفساد إديروا فينا ما بغاوا بالغلاء ولكن كانشوف الأكثرية ديال المعلقين كايخليو بحال هاد المواضيع لي مهمين لي خارجا على جيوبنا ماكايعلقوش عليها ومقابلين غير روتيني اليومي أو أي موضوع كايهضر على الجنس والدليل غير ثلاثة التعليقات على هاد الموضوع لي زاد خلا صحاب الفساد إزيدوا فالاثمنة ديال السلع حيت عارفين أن الشعب مخذر بالجنس.عطيه غير أي موضوع كايهضر على الجنس إتلها فيه ؤها انت درتي فيه مابغيتي

  • من الشعب
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 15:09

    خليه يفقص كتاكيييييييييييييييييييت

  • ملاحض
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 15:13

    كما كان متوقع عمرهم دارو إشهار ديال البيض حتال عام 2020.كتسبيق لزيادة في تمنه من طرف المنتجين الكبار.وعليه المغرب يواجه تحديات خارجية وأعداء الوطن كتر.كان لابد من مراعات الضروف الاقتصادية لمخلفات كورونا وطبيعة الاقتصاد الهش والمشكل أنه طبقات تزداد فقرا وأخرى تزداد غنى.أين هو التوازن فقوة المجتمع في طبقاته الوسطى والتي تمتل الاغلبة الساحقة….

  • شعب غير مسؤول
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 15:45

    تتكلمون وكأننا نأكل المحمر والمجمر أنا لاأتناول سوى وجبتين في اليوم وجبة الفطور خبز وزبدة وأتاي مع الساعة 12:30 ووجبة عشاء مكونة من 3دراهم كاشير حار وأومليط مع الساعة 23:30.

    أشتري جاكيت مرة كل 10 سنوات وأشتري حذاء مرة كل 5 سنوات وأشتري ملابس النوم والخروج مرة كل 6 سنوات وأما الملابس الداخلية فأشتريها مرة كل سنتين إذا استطعت إلى ذلك سبيلا ومع ذلك لم يسبق لي أن بكيت أو اشتكيت وأنتم عندما يزيدون عليكم 2 دريال تبدأون بالنواح والشكاوى.

    الله يعفو عليكم من عقدة المظلومية.

  • أحمد. المانيا
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 15:58

    H
    أعداء الوطن يعيشون بيننا
    يجب محاسبتهم ومحاسبتهم ما كيان غير زيد المحروقات الزيت ووو راه الإنسان راه تقهر خافوا شوي فغدا سنرحل بلا شي

  • أمازيغي باعمراني
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 16:09

    والله إن المقاطعة سلاح فعال يستعملها الميسورين ويستغني عنها الفقراء هؤلاء هم من وجب مقاطعتهم للمنتوجات ، لي غلات تانتركها عن قناعة علما أني قادر على شرائها حتى ولو تضاعف ثمنها .

  • عبد ربه
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 16:35

    تبقى المقاطعة هي أنجع حل لردع هؤلاء الخونة اللذين لا يهمهم المواطن بل يفكرون فقط في زيادة أرباحهم و مدخولهم و توسيع مشاريعهم و …
    هناك طبقات لتصنيف المواطنين من حييت الدخل السنوي قد لا يكون معظم الأشخاص يعرفونها :
    1*طبقة غنية
    2*طبقة متوسطة
    3*طبقة فقيرة
    4*طبقة تحت عثبة الفقر
    صنف نفسك من بين هؤلاء و إعلم أنه من يحتكر مجال التغذية بكل أنواعها هم الممولون الكبار (الطبقة الغنية) هم من يضعون الأسعار حسب رغبتهم لا تمهم إطلاقا (الطبقة الفقيرة) أو (الطبقة التحت عثبة الفقر)
    إذا المقاطعة هي أنجع حل و هي الحل الوحيد لردع طغيانهم إتجاهنا

  • إلى المعلق شعب غير مسؤول
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 17:45

    إلى المعلق شعب غير مسؤول ولكن عندك الفلوس باش تجارجي الكونيكسيوا باش تعلق على روتيني اليومي باش تلقاها فرصة تبدا تسب فالعيالات لي فيه.لقد قالها المعلق بوراس.أعطي الشعب فقط غير شي موضوع يتكلم على الجنس أو روتيني اليومي إتلها فيهم وها أنت تهنيتي منوا ومن صداعوا

  • محارب سابق
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 17:51

    و الاتي اعظم.
    انتظروا الزيادات في كل شيء من المواد الاستهلاكية.
    هذه سياسة اغناء الغني و افقار الفقير و ضرب الطبقة الوسطى لتعيس البرزواجية في النعيم.

  • شعب غير مسؤول
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 18:40

    غليوا المواد الغذائية كلها باش بنادم يضارب مع طرف دالخبز ويدخل سوق راسو وينسى عليه عباد الله الآخرين.

    ملي كان بنادم جيعان ومقموع فعهد الملك الراحل الحسن الثاني كلشي كان مزيان.

  • صحراوي
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 19:39

    مجرد تساؤل.
    ما هون ثمن المواد الغذائية الأساسية في الجزائر !!!؟؟؟
    البيضة = 10 دينار.
    الخبز = 10 دينار.
    الحليب = 25 دج.
    السميد = 40 دج/ 1 كلغ.
    الزيت = 600 دج / 5 لتر.
    ما عدا البيض، باقي المواد مسقف سعرها ويعاقب من يرفع ثمنها.
    أما الموز فالمغاربة أولى به.

  • مسمار جحا
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 20:08

    الآن لن تجد المعلقين سي نورالدين المعتدل والبوهالي وsami علقوا على هذا الفيديو لأن الفيديو لم يتحدت عن الجنس أو المرأة بل تحدت فقط عن غلاء المعيشة فلا تهم المهم أن لا يفوتهم مقال تحدت عن الجنس أو المرأة لأنهم متخصصين فيه جيدا ويعلمون كل خباياه

  • مغربي
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 23:49

    انا عندي 4 دجاجة في الدار يوعطوني 4 البيضة يوميا باركة علي يكفي لي

  • nour
    الخميس 4 مارس 2021 - 02:21

    كل واحد يربي 2دجاجات فالدار هو الحل

  • عبد الله الخريبكي
    الخميس 4 مارس 2021 - 12:36

    #خليوه_يخمج
    لي جاتنا غالية نقاطعوها وما عطانا حد لعصا على إيدينا باش نشريوها .
    باراكا علينا الخبز وزيت الزيتون الله ينزل البركة .

صوت وصورة
تطويق مسجد بفاس
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 00:00 14

تطويق مسجد بفاس

صوت وصورة
مع هيثم مفتاح
الإثنين 19 أبريل 2021 - 21:30

مع هيثم مفتاح

صوت وصورة
بين اليقين وحب العطاء
الإثنين 19 أبريل 2021 - 17:00 1

بين اليقين وحب العطاء

صوت وصورة
مبادرة "حوت بثمن معقول"
الإثنين 19 أبريل 2021 - 15:32 11

مبادرة "حوت بثمن معقول"

صوت وصورة
حماية الطفولة بالمغرب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:10 3

حماية الطفولة بالمغرب

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال
الإثنين 19 أبريل 2021 - 07:59 3

أوزون تدعم مواهب العمّال