موظف يضع حدّا لحياته بسلاح صيد في الدشيرة

موظف يضع حدّا لحياته بسلاح صيد في الدشيرة
الخميس 9 فبراير 2017 - 23:25

وضع شخص، يعمل قيد حياته موظفا بالإدارة الجهوية للضرائب المباشرة وغير المباشرة بأكادير، حدّا لحياته بواسطة بندقية صيد، وسط منزله الواقع في حي “تكركورت” بالجماعة الترابية الدشيرة الجهادية، نواحي إنزكان.

وقد حلّت مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية بمكان الواقعة، حيث فعّلت مسحا لمكان الحادث واستمعت إلى أفراد من أسرة المفارق للحياة، كما فتحت تحقيقا من أجل الوصول إلى الدوافع الكامنة وراء وضع الضحية لحياته.

وجرى استدعاء فرقة من الشرطة العلمية والتقنية من أجل مباشرة تحرياتها بمسرح الحادث، كما جرى نقل جثته إلى مستودع الأموات من أجل تشريحها لتحديد أسباب الوفاة.

‫تعليقات الزوار

6
  • لماذا ؟
    الخميس 9 فبراير 2017 - 23:47

    أنا لله وانا اليه راجعون !! اللهم غفر له وتجاوز عنه يا ارحم الراحمين .
    تنضن المغرب حطم رقم قياسي فالانتحار و في حرق النفس او لا ؟ أتمنى الاتفاتة العاجلة لهاد لموضوع ، المغربي فقد ثقته في كل شيء العدل الصحة التعليم المساوات كل شيء اصبح اسود امام عينه و الكآبة و اليئس يسكنان روحه و تفكيره ! المغرب لا يحتاج الى ثورة ، او خروج الى الشوارع . بل يحتاج حكومة عملية ، و أحزاب تريد خدمة المغربي لا خدمة نفسها ! الحكومة تتحمل كل ما يجري سلبي !!!

  • متتبع
    الخميس 9 فبراير 2017 - 23:48

    متتبع: 09/02/2017

    دارها غير فراسو مسكين!!

  • أبو الفتوح
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 00:19

    اسباب الحادث ربما أن يده امتدت الى المال العام وعند حلول لجنة للتفتيش بالمديرية على ضوء اختلاسات اختار ان يضع حدا لحياته درءا للفضيحة والمحاسبة .منطقة سوس تتعرض للنهب من عديمي الضمير ..المشاريع توقفت المحسوبية والرشوة والنهب ازدادت و…كم من مسؤول وموظف قدموا الى انزكان واكادير لايكسبوا درهما واحدا وبعد فرة يصبحون من أكبر الملاكين العقاريين ومكاتب التأمين والصيدليات والشقق دون ان يقول لهم احد من اين لك هذا؟انزكان الغنية بمواردها والعبوسة الوجه والحال.لاحول ولا قوة الا بالله.

  • الحـــــ عبد الله ـــــــاج
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 01:05

    عدد الذين ينتحرون في فرنسا كل سنة هو 10500 شخص بمعدل 30 شخص كل يوم، 60% رجال و 40% إناث، وجاء في تقرير وزيارة الصحة، أن عمر 35% ممن الذين ينتحرون هم يتراوح سنهم بين 28 و35 سنة.
    10500 شخص ينتحرون في فرنسا التي ينتج فيها كل شخص 400 الف درهم للسنة دون أن تكون مادة دسمة للإعلام الذي يمر عليها مرور الكرام ولا تقلق هذه الظاهرة اي كان لأن الجميع (المجتمع والإعلام والحكومة) يعتبرها ظاهرة عادية جدا وتتماشى مع المعدل العالمي من عدد المنتحرين
    بينما عندنا هناك من يطالب الدولة ان تقوم بشيء من أجل منع من يريد ان ينتحر من فعل ذالك !
    ويبقى لانتحار جزء طبيعي من الأدوات الطبيعية التي تساهم في التوازن السكاني لا يمكن لأية قوة مهما كانت أن تمنعه.

  • zineb
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 10:14

    faut dire layrehmouu mashii critiiquer il a des raison personnel qu'ils l'ont pousser pour ca et deja tu n'as meme pas le droit de dire ca tant que tu ne sais rrien faut dire layrehmou sinon ferme la .

  • واضح جدا
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 10:22

    أنا فقط أطالب هسبريس إن كان ممكنا بتتبع ملفات المنتحرين السابقين، و تطلعنا على نتائج التحقيق، نقرأ و سيتم البحث تحت إمرة النيابة العامة للوقوف على الأسباب، جيد لكن نجهل النتيجة و السبب،و يقع لنا كويل للمصلين،،حقيقة أصبح الأمر ظاهرة، انتحر الشاب و الكهل و الستيني…رحم الله الجميع دنيا و آخرة

صوت وصورة
جوائز لزبناء أفريكا موتورز