‫تعليقات الزوار

5
  • Mo Tohami
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:49

    very shoking! can’t believe this person is film producer!!listen to her speaking make you feel sick! and i’m wondering what her movie will be like!! a boring one! missing the point! or telling the world about our about the issue of a society that lost in the meast!!this kind of people are the one who stole the show back home!! please try to tell the other story! my story and the struggle of…….

  • tanjawi_007
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:51

    و ماذا عن الفيلم المغربي “عين النساء”للمخرج الروماني اليهودي رادو ميهايليانو الناطق بالدارجة المغربية و طبعا عندما نقول الفيلم المغربي يعني فيلم ما بين السرة و الركبة ..حيث تلخص افكاره في اضراب النساء عن الجنس لارغام ازواجهم على القيام باعمال النساء…الخ.
    و هو مسروق من فيلم “الاضراب عن الجنس” للمخرج الالماني Veit Helmer ..
    _________________
    في الحقيقة متابعتي لتحركات حركة 20 فبراير النضالية ..خاصة وصولها الى المشهد الدرامي حيث عقدة الفيلم ..وهو مشهد كشف عورة الجلادين بالزحف الى معتقل تمارة ..ابعدني تماما عن متابعة اطوار و كواليس كان و زربياته الحمراء التي كانت تثيرني كما يثير اللون الاحمر الثور الاندلسي الفحل.
    ———-
    فللي عنده شي خبر على داك الفيلم المغربي يعيط نمختفون..راه مازال كنستناواه يرجع للاضوااااء …
    ——————
    الاخلاق….هي الحل.

  • Trisinti
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:53

    لا حول ولا قوة الا بالله. لا تسيطع ان تكون ولو جملة مفيدة. وتتحدث عن النضج السينمائى في المغرب؟ اي نضج واي حرية تعبير ما دامت هذه السينما في خدمة المخزن وكبت زبانيته؟ ثم رجاء من فضلك: لا تخلطي بين الروائى والوثائقي ، شتان ما بينهما، ونحن نعرف كيف تختار كان افلامها عندما يتعلق الأمر بالمغرب بلد مهرجان مراكش الذي تديره لجنة مهرجان كان.

  • Nafnaf
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:57

    Cette femme SVP est une realisatrice? mais elle ne peut pas parler!!!!!!!!!!aucune phrase correcte ou comprehensive–DAKHEL OTEKHREJ FEHEDRA- MAIS C EST NUL!!! alors je n ai rien compris de ce qu elle a dit apropos son Film ou de quoi il s agit…..GAMBARI EHHH?? O ehh???

  • haha
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:55

    السنمائيين المغاربة لايجدون انفسهم الافي العري .انضروا الى السنما الايرانية وماتحقق من انجازات باهرة مع قدر كبير من الحشمة والوقار

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر