نادي مولودية وجدة يستعين بالجزائري قيبوع

نادي مولودية وجدة يستعين بالجزائري قيبوع
صورة: أرشيف
الأربعاء 24 غشت 2022 - 03:17

واصل فريق مولودية وجدة سلسلة تعاقداته خلال مرحلة “المركاتو” الصيفي، بتعاقده مع الجزائري قيبوع عبد القادر بعقد يمتد لموسمين.

ويعد قيبوع عبد القادر ثاني لاعب جزائري يوقع في كشوفات “MCO”، بعد مواطنه فرحي إبراهيم بنحليمة الذي وقع هو الآخر على عقد لموسمين.

وسبق لـ”سندباد الشرق” أن أبرم مجموعة من الصفقات في الآونة الأخيرة، على غرار صفقة كل من بدر غادارين وندير لقماني وهشام مرشاد.

تجدير الإشارة إلى أن منير الجعواني يشرف على تدريبات مولودية وجدة بعدما مدد عقده لموسم آخر؛ بهدف ضمان البقاء ضمن القسم الممتاز.

إبراهيم ألما إبراهيم أيمورو إبراهيم البحراوي إبراهيم الشنيحي إبراهيم النقاش إبراهيم بزغودي إبراهيم جويل مواي بوبو

‫تعليقات الزوار

10
  • رحم الله الضلمي
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 06:14

    والله إننا نجد احسن من هؤلاء أبناء الجيران لدينا في الدرجة الثانية ولكن واسفاه على غياب الروح الوطنية ،ربين ولاعبين جزائريين وتوانسة يصولون ويجولون بين الفرق المغربية المستباحة ولايؤدون حتى الضرائب لخزينة الدولة !!!

  • Marocain
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 07:09

    السلام عليكم ورحمة الله،
    Une coïncidence n’est qu’une confirmation qui attend son heure!!!
    Honnêtement, je n’arrive pas à comprendre pourquoi les clubs marocains recrutent des joueurs qui sont vraiment anonymes au détriment des jeunes de leurs écoles qui attendent vraiment une moindre opportunité pour montrer leurs talents!!!!

  • اشرف طلحة
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 08:47

    اظن ان الجهة الشرقية باتت تنفتح على مساحة تقدر ب910الف كيلومتر مربع .من العار الا تنتج مدرسة المولودية ثمان لاعبين في كل مويم من الطراز الرفيع.على مسؤولي النادي اعطاء الفرصة لابناء الجهة ومواكبة المهارات انطلاقا من دوريات جامعة محمد الاول مرورا بدوريات الاحياء واندية الهواة كاشبال الظهرة ودفاع جرادة العيون الشرقية .اكيد هي وزخر بالمواهب اللهم عدم الاخذ يبدها ودعمها لشق الطريق.لامنى مشوارى موفقا للمولودية

  • عبدالكريم بوشيخي
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 09:26

    شاهدت مبارة MCO ضد WAC في دوري المرحوم أحمد نتيفي و قد تذكرت أيام زمان حينما كان الفريقان من أقوى الأندية المغربية، لكن مع المدرب السيد جعواني و تغيير أغلب اللاعبين القدامى و التعاقد مع لاعبين جدد ظهر فريق المولودية الوجدية بوجه اخر قويا متماسكا عكس الموسم السابق و سيقول كلمته في بطولة الموسم الجديد لا يهم جنسيات اللاعبين لانقاذ الفريق العريق من عنق الزجاجة الجزائريون و التونسيون أشقاءنا و مرحبا بهم في بلدهم الثاني و العيب في الساهرين على الشأن الكروي لأن المنطقة الشرقية و باقي مناطق المغرب تحتاج الى مدارس كروية لاكتشاف الطاقات الشابة و مواكبتها و تأطيرها و صقل موهبتها و بذالك نستغني عن جلب اللاعبين الأجانب حبذا لو تم احياء بطولة القدم الذهبي لاكتشاف الطاقات الشابة لتحمل مشعل كرة القدم المغربية و تحفز الشباب الضائع على الرياضة.

  • medmeq
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 10:34

    إلى المعلقين بعكس ما اقول. لا أرى لماذا يريدون من المولودية أن تكون استثناء في الاقتصار على لاعبي البلد. جميع الفرق في المغرب وفي العالم تجلب الاعبين الجيدين من جميع الجنسيات. وانا على يقين بان الإطار التقني للمولودية ينتقي الاعبين القادمين بدقة حسب حاجياته في خطة لعبه.

  • مهتم جدا
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 10:51

    ما فهمتش انا علاش هذا لمغاربة مازالين كيستعنوا بجزائري او بشيء اسمه جزائري في شأن محلي ؟ واش على قلة اللاعبين المغاربة ، ولا عياقة زعمة راحنا جايبين محترفين للفريق ؟ الذل يلازم بعضهم

  • Ahmed
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 11:10

    ou en est le projet de l’académie du Mouloudia d’Oujda ? il a été entéré et le terrain vendu a la mafia de l’immobiler il faudra ouvrir une enquète dans cette affaire comment ca se fait que des petites équipes ont des écoles de formation et le Mouloudia avec son palmérés n’en a pas .

  • مولودي
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 11:44

    هؤلاء هم من تعاقدت معهم المولودية :
    العفسة – ابويه – مرشاد – الكعداوي – دريسي – الوكيلي – كدارين – واتارا – تويسلا – فرحي – قيبوع – الشراشم – النوادر – نجم الدين – لوغماري

  • ضرائبنا
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 13:48

    الله الله على بطولة خاسر ضرائبنا لمبرع ،ملي شفنا الملايير تتخسر حسبنا هيجيبو لاعبين مستوى عالي ساعة جابو جوقة من الجزايريين وتوانسة ماتيعرفهم تاواحد وكلهم منتهية عقودهم مع فرقهم

  • Marroqui
    الأربعاء 24 غشت 2022 - 22:50

    Il faut boycotter toute équipe qui recrute des algériens ou tunisiens à la place de marocains
    Il est où le patriotisme

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين