‫تعليقات الزوار

29
  • محمد العوفير
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:08

    دلك الغصن من تلك الشجرة و الحنش ما يولد عا ما طول منو

  • Amira
    السبت 26 فبراير 2011 - 19:54

    فضائحكم يا أبناء القذافي فاحت رائحتها منذ زمن بعيد : فضائح “هانيبال القذافي ” في بريطانيا وفرنسا وسويسرا’ فضائح الساعدي القذافي وقضية المنشطات في إيطاليا فضائح المعتصم وزيف الإسلام في الولايات المتحدة وفي مجلات “نيوز ويك ” و”عرب تايمز ” هل مليون دولار التي دفعتها ياسيف العدوان لتلك المغنية ” الغاملة والديمودي ” ماريا كاري” لإحيائها حفلا ماجنا لك بمناسبة السنة الميلادية كانت أيضا لمصلحة الشعب أم لمصلحة نزواتك ومغامراتك العاطفية ؟ هل تلك الغواني اللواتي رافقت دنجوان ليبيا في أفخم اليخوت على شواطيء الكراييبي وأرقى القصور و الصور التي فضحك بها “البابارتسي” المتلصصون وأنت تبذر عائدات النفط على معشوقاتك كانت أيضا لمصلحة الشعب ؟ ..هل شقيقتك كلوديا شيفر ليبيا اللقب الذي أطلقه عليها صحفيو الغرب ” من شدة حرصها على تقليد شخصية بئيسة مثل عارضة الأزياء السالفة الذكر لدرجة تقليد الشكل و ” الشوبين ” في محلات ودور العرض العالمية التي كانت ترتادها هذه الأخيرة ونسيت تقليد “أودري هيبورن” ومواقفها الانسانية ؟ تستحق فعلا لقب سفيرة النوايا الحسنة؟ أما خميس القذافي صاحب النوايا السيئة فاسألوا أهل ليبا عنه واسألوا عن روائحه التي أراقت الدماء وأزكمت الأنوف.

  • anas
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:32

    دكتاتور بكل المقاييس طبعا ورثها من ابيه طغاط بكل من معنى

  • aziz
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:46

    thousands Libyans governs in the streets but you and your father cash the oil money

  • مغربي حتى اخر نفس
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:16

    من سمع هاد خونا كايهضر يكول جاي من شي كوكب اخر من جعل ليبيا بلا دستور ولا مؤسسات و لا برلمان و لا حتى المستشفيات؟؟؟؟ أليس أبوك؟؟من جعل مرتزقة البوليخخخاريو شوكة في خصر المغرب العربي الكبير؟؟؟ أليس أبوك عابس الوجه المجنون الدي جعلنا مسخرة العالم في كل المحافل الدولية؟؟؟ أطرح سؤالا ما سبب استعمال هده العائلةالمهبولة لمفردات من قبل الجردان و القمل و سراق الزيت,,,,,؟؟؟؟

  • رباطية مغربية
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:22

    مال تريكة القدافي مع الجردان؟ اللي بان فيهم يقول الجردان هو وباباه باين الجردان معقدينهم كيخرجو ليهم في الليل.فقط أتساءل ماهي مهمة سيف الجردان في الدولة الليبية؟ نحن في المغرب لم نجد أي تدخل لولي العهد محمد في مشاكل البلاد ولم يتقدم على والده لحظة في مشاكل الصحراء أو احتجاجات فاس ومراكش في الثمانينات مع انه ولي العهد ولم نتعرف على شخصيته إلا يوم أعلن عن وفاة الراحل الحسن الثاني عندما خرج يعزي المغاربة أمام باب تواركة بالرباط، وسيف هذا فقط لأنه ولد الرئيس يقوم بمؤتمر صحفي، يخاطب الشعب، يتكلف بدعوة الصحفيين، يحارب، يهاجم، يسرق أموال الشعب، يسب الشعب، يهددهم، يحذرهم،.. دولة الفوضى وبزاف بزاف اللي خلوها الليبيين هلبة هلبة. صراحة العيب في الشعب الليبي صبر 42 عام على هاذ السبيطار ماشي العيب في القدافي اللي لقى بحال هاذ الشعب واش ميحماقش.

  • bouawal
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:36

    Kadafi a travaillé beaucoup pour son peuple, et il ne mérite pas d’être trahi….

  • demnati marocain pur
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:10

    هدا الرجل لا يعرف ما يقول وهذا دليل على انه كذاب من الدرة الاولى انه يستهزء بعقول الليبيين هذه العقول التي تعرضت لابشع انواع التكلاخ ابتدءا من منع اللغات الاجنبية في ليبيا مرورا بالمناهج التعليمية و انتهاءا بكتاب الفه عبقري سيشهد التاريخ بانه مجنون او له عقل يحكمه شيء خارج كوكبنا هذا الذي اسمه سيف سيكون مآله ومستقبله مزبلة التاريخ .لأول مرة في التاريخ يخرج ابن رءيس ويتحدث عن البلاد وباسم والده ويقول ان هناك اخطاء و ف الواقع انه هو والده حكما ليبيا عن طريق الخطأ او كانا اللبيون مخدرون الى درجة الثمالة ارجوالنشر

  • chkerbi
    السبت 26 فبراير 2011 - 19:58

    je le trouve trés intelligent

  • امير توما-كندا
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:02

    مثله مثل ابيه تماما,يكذب على نفسه هو لعله يصدق وبعد ان يصدق مايقوله لنفسه وما يتمناه يتأمل ان يتغير العالم ويصبح في متناول يده كما يرغب وكما يريد.
    هذا المعتوه اما كذاب,او مريض نفسيا كأبيه تماما او لربما اكثر,او انه فعلا لايعرف بمايجري في ليبيا ولايريد ان يعرف خوفا من صدمه مدمره,,,او كل هذه الامور معا.
    العالم كله يجب ان يدرسوا الحاله النفسيه الرهيبه الفريده لهذه العائله التي تكذب على نفسها ولاتريد ان تفيق من كذبها.
    اعانك الله على بلواك يا شعب ليبيا النبيل.
    اعانك الله على بلاويك في حكامك يا ايها الشعب العربي المبتلى بهؤلاء المجانين والمرضى النفسيين.
    فعلا انا لله وانا اليه راجعون.
    فعلا انا لله وانا اليه راجعون.
    انا لله الواحد القهار وانا اليه راجعون!

  • Sami13
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:00

    Tel père, tel fils

  • jamal
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:04

    casse toi pauvre con toi et ta famille

  • amine maribi
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:14

    si c est pas ton pére qui gouverne alors c est ta maman hen

  • ابو احمد
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:24

    القذافي انتهي

  • HOUCINE
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:12

    DEGAGE TU UN FOU GARCON CI FINI POUR VOUS

  • berbero
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:26

    افيقوا يا عرب الجهالة لان الامم المتقدمة و خاصة تلك المتعطشة للغاز و البترول. انا لا ادعي مثالية القدافي ولا اقول على انه الوحيد الاجدر بقيادة ليبيا ولكن كونواعلى يقين بان ليبيا مستهدفة و بالتالي فان سقوط الثائر يعني ان البلد ستعرف سيناريهات مختلفة سيلعب الغرب الامبريالي دورا كبيرا في تحديدها و توجيهها في اتجاه بالطبع سيخدم نزواته المادية. ليبيا ستدمر ليس بيد الثوار ولكن بتدخل اممي امبريالي تتزعمه للا امريكا. فامريكا وعدت ان تغير خارطة الشرق الاوسط الذي يضم سياسيا ليبيا وقد بدات بما يسمى ببقايا الحرب الباردة وانصار الاتحاد السفياتي سابقا و منهم العراق ثم مصر واليكم الان في الطريق ليبيا و في المستقبل القريب سوريا و ستستمر للا امريكا في الاطاحة بباقي الانظمة الملكية التقليدية منهية مخططها بتغييرنظام ايران. سيتسائل بعضكم عن السبب و ماذا تريد امريكا في المنطقة؟ بالفعل فامريكا ترغب ان ترى انظمة ليبرالية و ديمقراطية ليس فقط هناك في شمال افريقيا او الشرق الاوسط وانما في العالم اسره. الانظمة الديمقراطية والشعوب المزودة بافكارلبرالية هي الوحيدة التي يمكن ان تتفاعل مع الغرب المتقدم وان تستغل اقتصاديا وان تباع ثروتها بابخس الاثمنة ان تتعايش مع اسرائيل.

  • alwane
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:28

    نعم الرجل سيف الإسلام القذافي.شهم وابن شهم. من سلالة الرجال الصناديد. مثل أبيه امعمر مفعم بالروح الثورية، والحنكةالتدبيرية والثراء المعرفي. يتمسك بالحياة عزيزة كريمة، ويمقتها ذليلة مهينة. سبل نفسه وجهده وإلهامه لجدمة الشموخ العربي. ويستهين بالموت دون ذلك. وواجه بكل ما تقتضيه الأنفة التحالف الأمبريالي الصهيوني الرجعي ضد مجد العروبة وعزة ليبيا. فلنتعبأ جميعا أيها الشباب العربي الثوري، ولنقف جميعا إلى جانب سيف الإسلام لحماية الثورة الليبية ومنجزاتها، وإفشال المجطط الهمجي للتحالف الأمبريالي الصهيوني مع الخيانة والإرتزاق. لنحبط المؤامرة الدنيئة ضد مجدناوحياتنا الأبية. إن الكرابة العربية تستنجد بكم أيها الشباب العربي التقدمي الثوري. ومعارك الشرف دوما خالدة.

  • Anonymos
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:18

    Si son père n’a aucun pouvoir comme il prétend, alors c’est qui lui, et de quel droit il parle du peuple libyen. Tellement la famille est affamés du pouvoir, ils sont devenus aveugles et ne veulent pas accepter que le peuple soit déterminé de les chasser de leurs postes. C’est la loi de la physique plus tu montes en haut plus ta chute est douloureuse voire mortelle!

  • choukri k
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:30

    nous devont savoir qui tous s vient de //malik moulok// alah ;si fini il youra plus de pétrol: retour dans les ané 1973/en europ/et eux savent bien .

  • مغريبي ديموقراطي
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:20

    اذا كان ابوك لايحكم اذا انت هو من قام بقتل الشعب اللبي الشقيق لا تسلمو من المحاكمة ايها الخونة والمفسدين نراكم بحول الله قريبا في محكمة الدولية قريبا ابوك واخوانك وعائشتكم ان شاء الله

  • عادل
    السبت 26 فبراير 2011 - 19:56

    القدافي ثروة وطنية، وضمن الثرات العلمي لليونسكو الشفوي والمادي من خلال كلامه ولباسه، فكيف استيقض الليبيون يا لها من مفاجأة وكم قيل عنهم أغبياء كالأحدية التي يكتب عليها يمين ويسار، ومسحوم التصبين الذي يكتب عليه لا يأكل فهل هي حبوب الهلوسة التي تحدث ملك ملوك افريقيا أم هي مهما استعبدت الشعوب فسيأتي يومك

  • jalal
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:34

    لم يذكر إستقالة وزير العدل وإستقلات الدبلومسيون في العالم ولم يذكر مصير الجثات المسروقات من شوارع و مستشفيات طرابلس٠

  • jalal
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:38

    لم يسؤل عن الطائرات اللواتي حطت في ملطا٠
    ما سباب هذا الهروب ؟
    إنه صحافي بدون ذاكرة أو صاحفي في الخدمة٠

  • benghazi
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:42

    حوارك ضجيج منظم لم تقل شئ معقول مثلك مثل ابيك المجنون

  • تطوانية حرة
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:44

    سبحان الله اذله الله قمة التناقض في كلامه ما بين الامس واليوم كفاية اللتنهيدة اللي طلعها من القلب اول الحوار عليكم من الله ما تستحقون يا ظالمين كرايسكم زائلة باذن الله

  • Bouchouari Abdellah
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:40

    و من ألف “المزمار الأخضر” زوجته الممرضة صفية?
    ce petit rat s’est fait coincé, il n’ira pas loin
    Une foi s’il se montre avec son pére handicape, la foule leur remittera les cordes aux cous et seront pendus jusqu’à la morte……..s’est juré et mérité pour la tyranie et la dictature……….
    certainement les forces armées Lybiennes acomplirot les consignes de passation au nouvelle gouvernement dimocrate et parlementaire .
    voilà c’est tout…..au revoir petit fils de kaddafi nous nous retrouverons en enfer chez satan

  • omar uni-tec
    السبت 26 فبراير 2011 - 19:50

    سيف الاجرام وليس سيف الاسلام

  • salmi
    السبت 26 فبراير 2011 - 19:52

    Votre père ne commande pas; mais il tire les ficelles derrière les rideaux des comités populaires et exerce son pouvoir et ses caprices démoniaques par le biais de ses sbires organisés en comités qui obéissent à l’oeil et au doigt.
    Dégagez et laissez le peuple Lybien décider de son sort. Vous avez semé assez de terreur pour que l’Histoire ne puisse un jour l’oublier.
    Allez, du vent.

  • مغربي
    السبت 26 فبراير 2011 - 20:06

    moi je suis d accord avec lui quand il dit que il ya que les rats qui saute de navire qui entrain de couler .
    et je suis d accord que la chaine al jazeera est responsable d une partie de massacre qui se déroule en lybie

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 5

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 9

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري