نصرالله: المواجهة المقبلة مع اسرائيل ستغير وجه المنطقة

نصرالله: المواجهة المقبلة مع اسرائيل ستغير وجه المنطقة
السبت 16 يناير 2010 - 17:22

أكد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله ان حزب الله سيتمكن في اي “مواجهة مقبلة” مع اسرائيل من “تغيير وجه المنطقة”، داعيا في خطاب القاه أمس الجمعة في بيروت الى “احتضان حركات المقاومة سياسيا ومعنويا وماديا”.


وقال نصرالله خلال افتتاح “الملتقى العربي والدولي لدعم المقاومة” في العاصمة اللبنانية، “اعدكم امام كل التهديدات والتهويلات التي تسمعونها يوميا للبنان (..) في اي مواجهة مقبلة مع الصهاينة، سنفشل اهداف العدوان، سنهزم العدو، سنصنع النصر التاريخي الكبير وسنغير وجه المنطقة”.


واضاف نصرالله الذي كان يتحدث عبر شاشة عملاقة نصبت في قاعة اليونيسكو امام الاف المشاركين في الملتقى القادمين من دول عدة، “المستقبل في هذه المنطقة هو مستقبل المقاومة والعزة والكرامة والحرية، واسرائيل والاحتلال والهيمنة والاستكبار الى زوال ان شاء الله”.


واكد الامين العام لحزب الله ان “اسرائيل اليوم تعيش مازقا حقيقيا” يتمثل في سقوط مشروعها ببناء “اسرائيل الكبرى”، و”مازق الزعامة والقيادة والجيش الذي كان لا يقهر فقهرته فئة قليلة من المقاومين والمجاهدين”.


واضاف ان اسرائيل “تحاول ترميم ذلك عبر صرير السلاح وقرع طبول الحرب والتهديدات المنبرية اليومية للبنان وغزة ولسوريا وايران”، مضيفا ان “هذه التهديدات ما عادت تخيف الا الجبناء والمهزومين (…) اما الذين خبروا ساحات الجهاد وذاقوا طعم النصر الالهي فانهم مشتاقون الى اللقاء والمواجهة ليصنعوا لامتهم عزا جديدا ونصرا كبيرا”.


ويطلق حزب الله عبارة “النصر الالهي” على حرب يوليوز 2006 في لبنان ضد الجيش الاسرائيلي التي استمرت 34 يوما وتسببت بسقوط اكثر من 1200 قتيل في لبنان و160 قتيلا في اسرائيل.


ووجه وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك الثلاثاء تحذيرا الى لبنان وحزب الله من مغبة الاخلال ب”الهدوء” السائد على الجبهة بين لبنان واسرائيل.


وتحدث نصرالله الجمعة عن “مقدمات سقوط” المشروع الامريكي المتمثل ب”الشرق الاوسط الجديد”، مشيرا الى هذا المشروع كان يستهدف “حركات المقاومة في لبنان وفلسطين والعراق وافغانستان”، بالاضافة الى سوريا وايران.


وقال “انهار مشروع الشرق الاوسط الجديد امام ضربات المجاهدين”. وتابع ان “مفاوضات التسوية دخلت في حال الظلمة ويعمل العديد من الاطباء الفاشلين لانعاشها من جديد”.


وتزامن كلام نصرالله مع زيارة لمستشار الامن القومي الامريكي جيمس جونز الى لبنان لاطلاع المسؤولين على الافكار الاميركية الجديدة لاحياء عملية السلام في الشرق الاوسط.


ودعا نصرالله الى توفير “كل اشكال الدعم والمساندة” لحركات المقاومة مشيرا الى “حرب نفسية” تشن على هذه الحركات والى “اخطار عديدة تواجهها” ابرزها على حد قوله “حرب التشويه للمس برايها وارادتها ومصداقيتها وثقة اهلها بها”.


وندد ب”محاصرة المقاومة ومحاصرة صوتها وخطابها (..) من خلال منعها من الحضور في المؤتمرات ومن خلال القرار القانوني الذي تعمل الادارة الامريكية على اصداره لكم الافواه والذي يستهدف خصوصا قناتي المنار والاقصى وغيرها من الفضائيات العربية التي تحاول ان تقول الحقيقة”.


وكان نصرالله يشير الى القرار الذي يعمل الكونغرس الامريكي على تبنيه وينص على فرض عقوبات على الاقمار الصناعية التي تسمح ببث قنوات تلفزيونية تتهمها الولايات المتحدة بالارهاب.

‫تعليقات الزوار

32
  • YZ
    السبت 16 يناير 2010 - 18:22

    O Sayyed Nasrallah ;
    C’est notre génération qui vaincra Tsahal du Jalil jusqu’au désert du Nakab en passant par Goch Dan

  • مغربي
    السبت 16 يناير 2010 - 18:24

    انا مغربي وسني واحب نصر الله لماذا ? رجل صادق وكدلك سحق إسرائيل .شخصية نصر الله نادرة في هدا الزمان .له إبن أستشهد وهو يقاتل العدو الصهيوني . إسرائيل تهابه . نصرك الله يا نصر الله . مشي بحال صحابنا سخنو الكراسي والفاهم يفهم.لا حول ولا قوة إلا باالله

  • المغربي Anti-Alfassad
    السبت 16 يناير 2010 - 18:26

    رجل مجاهد في زمن اشباه الرجال الذين يشترون اسلحة بالملايير ويتركونها دون حراك حتى تصدا.
    نصر الله المسلمين المجاهدين على الصهاينة الانجاس ومن والاهم من العملاء العرب وما يسمى محور الاعتلال.

  • خليجي فحل
    السبت 16 يناير 2010 - 17:30

    اللهم عجل بفرج صاحب الزمان

  • الماجور علال
    السبت 16 يناير 2010 - 17:24

    رجل لديه قدرة عجيبة على قراءة المعطيات و البناء عليها

  • الجنرال ياسين
    السبت 16 يناير 2010 - 17:26

    صراحة نصر رجل ،، و الرجال قليل في زماننا لماذا !! لانه يدافع و بكل جرأة عن وطنه و تراب بلده عكس بعض المنحرفين في بلاد اسمه المغرب ــ،، بالاضافة الى كلامي هذا ،، هذا نصر الله فانه شيعي ابا أن جد ،، يعني يسري في دمه شتم عائشة رضي الله عنها و عمر و العديد من الصحابة الكرام الذين ما فارقوو رسول الله صلى الله عليه و سلم و كانوو أقرب اليه من حبل الوريد فاحذروو فاحذروو كل الحذر و لا تغترو بكلام هذا الذي يؤمن بمعاشرة و مداعبة الرضيعة هذا قانون و ميثاق كل شيعي !!!!
    سبحان الله و لله في خلقه شؤوون

  • Lui
    السبت 16 يناير 2010 - 17:28

    C’est toi notre drapeau , et avec toi que la palestine et Al Aqsa prendront place dans la nation islamique depuis Jakarta jusqu’à l’atlatique

  • angel
    السبت 16 يناير 2010 - 17:44

    la seule chose que nous savons faire ,nous les musulmans, c’est de parler et de persister dans l’erreur, ou sont saddam- zerqaoui, yassine- abdenasser-, ils parlaient trop sans mesurer les consequences, ils ont pousses des milliers a la mort, et on finit abattues. pour israel et etats-unis ,des gens comme ben laden et hassan nassr allah,sont importants pour leur estraterie, ils gagnent des adeptes dans le monde, et nous on perd beaucoup en soutenant ses fous, regardez la souffrance des immigres apres les attentats du 11 septembre

  • كُريط
    السبت 16 يناير 2010 - 17:42

    كلام فارغ دون افعال اتفق مع الاخ ما هو الا بيدق من بيادق ايران
    يخطب فيصدقه السدج ..

  • جلال ـ البيضاوي
    السبت 16 يناير 2010 - 18:08

    والله أتعجب من بعض الأغبياء اللدين يمجدون هدا العميل لإيران وكأنه حرر القدس وفلسطين هههههههه
    حسن نصره ما هو إلا بيدق لإيران يخدم مصالحها في المنطقة باسم المذهب الشيعي، ضاربا مصالح بلده وشعبه في لبنان عرض الحائط، كلنا يعلم الحرب التي تسبب فيها في لبنان عام 2006 عندما اختبأ هو وأنصاره في الخنادق، تاركين إسرائيل تدمر وتخرب كل أجزاء لبنان حيث نتج عن هده الحرب أكثر من 2200 قتيل لبناني إضافة لعشرات الآلاف من الجرحى والمنكوبين، ولم تخسر إسرائيل فيها سوى عشرة قتلى فقط من جنودها.
    ولم تخرج إسرائيل من جنوب لبنان في دلك الوقت إلا بشروطها، حيث فرضت كما يعلم الجميع قوات دولية على لبنان تراقب حزب نصر الله وفي نفس الوقت كتفته ، ومن دلك الوقت إلى الآن لم يستطع حزب الله أن يفعل أي شيء.
    نصر الله قوي فقط بالخطاب الشعبوي ، الدي يدغدغ عواطف الأغبياء والبسطاء من الناس، وفي نفس الوقت يخدم أجندة إيران في المنطقة، وكلنا يعلم أن إيران لم يسبق لها عبر تاريخها أن خادت معركة مع الكيان الإسرائيلي، أومات لها ولو جندي إيراني واحد من أجل فلسطين، كل مافي الأمر أنها تستغل ورقة حماس لأجل مصالحها الإستراتيجية.
    ولو كانت إيران صادقة مع العرب وتعادي إسرائيل بالفعل، لما تركت أهل غزة ولبنان لوحدهم في المعركة مع إسرائيل، وهي تتوفر كما يعلم الجميع ترسانة من الصواريخ والأسلحة.

  • yesberg
    السبت 16 يناير 2010 - 18:16

    الرجل يهرف بما لا يعرف ليس الا ظاهرة من الظواهر الصوتية

  • السيدة الحرة
    السبت 16 يناير 2010 - 17:40

    لا يصح الا الصحيح ياسيد المقاومة.وما اخذ بالقوة لن يسترد الا بالقوة.هذا تعلمناه من تجارب الاولين ونحن على نهجهم سائرون…
    المجد والخلود للمقاومة الخزي والعار للخيانة و العمالة.

  • يوسف
    السبت 16 يناير 2010 - 17:52

    لاتغتر ايها القارء بان نصر الله قال ان اول اعداه اهل السنة

  • عزيز
    السبت 16 يناير 2010 - 17:48

    بسم الله الرحمان الرحيم تحياتى العاطرة الى هدا المجاهد العضيم الدى هزم اشر واجرم خلق الله فى 2006الصهاينة المجرمين واقول للمعلق رقم 7 وامثاله ان يقولوا لى هل استطاع احد حكام الانحطاط والانبطاح لاسيادهم الصهاينة ان يتفوهوا فى وجه المجرمين ولو بكلمة فى وجههم تجاه الجرائم التى اقترفوها فى حق شعب اغتصبت ارضه وقتلت اطفاله ونساءه وشيوخه ومابلك من حكام الانبطاح والمدلين ان يواجههم بل العكس اصبحوا يساندون الصهاينة ببناء الجدران فى البحر والبر من اموال شعوبهم المستضعفة والتى لا زالت لا تريد ان تفيق من سباتها العميق وا خيرا الى الامام ايتها المقاومة الشريفة والله معكم ونحن ايضا

  • The Observer
    السبت 16 يناير 2010 - 17:34

    A great man in the era of small men

  • فتاح
    السبت 16 يناير 2010 - 17:50

    الى الذى تساءل دون علم..أين كانت صواريخ حزب الله في محرقة غزة؟ وهل ترى أن الدخول في الحرب لعب الدراري؟؟وهل تظن أن حزب الله لا يقرأ سياسة المنطقةجيدا؟؟أو لايتوقع العواقب المحتملة لهكذا تصرف؟؟ماذا سيقول معارضوه في لبنان والمنطقة والعالم آنذاك؟؟؟ألن يقولوا : ألم نقل لكم ان حزب الله يعمل على أجندة خارجية؟وانه خارج الاجماع والمصلحة اللبنانية؟؟ ثم ..ألا يحرج شركاءه في الوطن كالجنرال عون؟؟اذ ليس له مبرر لشن الحرب كما في السابق وسيؤدي ذلك الى عزلته السياسية داخل لبنان.ثم هل اشتكت حماس من عدم المساعدة؟؟ام أن العكس هو الصحيح؟؟.فقليلا من الوعي السياسي…

  • السماوي
    السبت 16 يناير 2010 - 17:56

    ما ان يطل علينا هذا السيد سليل آل البيت الا و تلاقفه ألسن الجبناء بالشتم و السباب – و السبب ضعف المبدأ الذي ينتمون اليه – سيبقى صادق القول و العمل

  • HAY
    السبت 16 يناير 2010 - 17:54

    CE MONSIEUR C ‘EST UN PION DE L’IRAN. LES PAYS ARABES DOIVENT FAIRE ATTENTION , IL EST TRES DANGEREUX, IL PARLE LA VOIX DE SON MAITRE L’IRAN

  • dodi
    السبت 16 يناير 2010 - 18:20

    what surprised me most in this article is its writer. he makes no distinction between marthyrs (lebanese victims) and those invaders( israelis). so, he should be ashamed by this semilarity.we say 1200 marthyr and 160 israeli were dead

  • 3abbouR
    السبت 16 يناير 2010 - 18:00

    C’est bizarre comment les gens ici sont courageux de hurler sur un sujet qui ne leur regardent même pas ou du moins de très très loin. A propos des immigrés par exemple, moi je me demande pourquoi les gens chez nous ont plus les couilles à affronter le danger de la mer que de raler. Ils n’ont jamais réclamer le minimum de leurs droits chez nous, de condamner l’injustice, l’anarchie et continuent malgré tout, comme si de rien n’était, à se laisser gouverner par des bandes de malfrats qui ne pensent qu’à remplir leur comptes en suisses et au Luxembourg et déserter le pays en fin de mandat ou construire des empires pour continuent ensuite à exploiter ceux qui ont choisi de rester.
    Pour ce qui est de L’iran, de hizboulla ou du machin, ce n’est pas le moment pour moi. Il faut que je balaye devant ma porte avant celle des voisin.

  • abdellah
    السبت 16 يناير 2010 - 18:02

    de telles propos ne font que renforce l etat d israelet la rendre encore plus puissante ce sont des propos sans responsabilite

  • argaz
    السبت 16 يناير 2010 - 18:04

    لبيك يا نصر الله.

  • s.o.s
    السبت 16 يناير 2010 - 17:58

    والله وبالله وتالله…لذهاب المسجد الأقصى – وهو مما تشد إليه الرحال فلايزايد أحد علينا في مكانته من عقيدتنا – أهون عند الله من عرض امرئ مسلم..بل إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقسم …لزوال الكعبة أهون عند الله من قتل امرئ مسلم..فكيف إن كان هذا المسلم ممن زكاهم الله في كتابه :لقد رضي الله عن المؤمنين غذ يبايعونك..”
    هذا الرافضي الخبيث هو على خطى خميني في لعن وسب خير من وطئ الثرى بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم صحابته الكرام وأمهاتنا أمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين..
    وإن قوله :” سنصنع النصر التاريخي الكبير وسنغير وجه المنطقة” ليس له معنى سوى قيام الإمبراطورية الفارسية الصفوية التي يساهم في قيامها حزب اللات مع الحوثيين وأطراف أخرى خفية وظاهرة ,هذه الإمبراطورية الصفوية الفارسية التي ستبيد العرب والسنة عن بكرة أبيهم حتى يتسنى لمهديهم الخرافة أن يخرج..وأما خطبته “الحنجورية العصماء الساخنة” فقد استمدت سخونتها من دفعة الأسلحة التي توصل بها من إيران..وأما حربه مع اليهود لاسترداد الأرض وتحرير الأقصى – وإن كان أمل كل مسلم حق – فهو “بروباجندة “لتصيد السذج المنبهرين ضمن خطة التشيع,أو التعاطف على الأقل…فلاخير فيمن يسب الصحابة رضي الله عنهم ويتقرب – بزعمه – إلى الله بذلك ولو كان نصر الللات…وكيف يرضى مسلم أن يكون ثمن تحرير فلسطين هو التنكر للصحابة وعقوق الأمهات ..فلتحرق الأرض ومن عليها وليحي مجد الصحابة في الخافقين (وانشروا تؤجروا )

  • أبو عبد الله اشضاية مروان
    السبت 16 يناير 2010 - 18:12

    الحمد لله رب العالمين و صلي اللهم و سلم على نبينا الامين و اشهد ان لا اله الا الله و حده لا شريك له و اشهد ان محمدا عبده و رسوله يقول شارون في مذكراته لم ار يوما في الشيعة اعداء اسرائيل على المدى البعيد و لا حتى في الدروز … اما عدونا الحقيقي الذي رايته هنا فيتمثل في المنظمات الارهابية الفلسطينية و ارض فتح المستقلة اضافة الى السوريين الذي يؤمنون لهم الحماية و المساعدة ص 584 نقلت جريد الحياة بعدده (13070) نقلا عن كتاب الموساد للعميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية (ريتشارد توملينسون) : وثائق تدين جهاز الموساد لتزويده إيران بمواد كيماوية . صرح وزير الخارجية اليهودي في حكومة نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا : (أن إسرائيل لم تقل في يوم من الأيام أن إيران هي العدو )
    ” جريدة هارتس اليهودية 1/6/1997″ أصدرت حكومة نتنياهو أمر يقضي بمنع النشر عن أي تعاون عسكري أو تجاري أو زراعي بين إسرائيل وإيران . وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الأعمال اليهودي (ناحوم منبار ) المتورط بتصدير مواد كيماوية إلى إيران .. والذي تعد هذه الفضيحة خطرا يلحق بإسرائيل وعلاقاتها الخارجية . وقد أدانت محكمة تل أبيب رجل الأعمال اليهودي بالتورط في تزويد إيران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام . وقد تقدم المحامي اليهودي (امنون زخروني ) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتيه أخرى زودت إيران بكميات كبيرة من الأسلحة أيام حرب الخليج الأولى .
    ” الشرق الأوسط / العدد (7359) ” يقول الصحفي اليهودي (يوسي مليمان ) ( في كل الأحوال فان من غير المحتمل أن تقوم إسرائيل بهجوم على المفاعلات الإيرانية وقد أكد عدد كبير من الخبراء تشكيكهم بان إيران – بالرغم من حملاتها الكلامية – تعتبر إسرائيل عدوا لها . وان الشيء الأكثر احتمال هو أن الرؤوس النووية الإيرانية هي موجهة للعرب )” نقلا عن لوس انجلس تايمز… جريدة الأنباء العدد (7931) ” اغادير30محرم1431

  • مغربي صميم
    السبت 16 يناير 2010 - 18:28

    رغم التفرقة المذهبية و مايثيره الغرب من حزازيات حول الشعية، و بالرغم مايبينه فقهائنا الأجلاء حول ما يخفيه المذهب الشيعي من دسائس، إلا أن كلمة صدق تقال في حق هذا الرجل “إذا وعد وفى، وإذا قال صدق”

  • hassan
    السبت 16 يناير 2010 - 18:10

    نصر ابلس الفتن اسرائيل تريد الحق والاباليس في العرب يريدو ان يدمر اهل الحق العرب ليست عندهم قوة من الله شياطين يريدو ان يلبو رغبتهم في الناس قلو حسن نصر ابلس هل يستطيع ان يتحدى نفسو لماد يكره اسرائيل العرب استسلو على ارض اليهود والمسيح انا ريد الحق كما هو

  • ابو عبد الله اشضاية مروان
    السبت 16 يناير 2010 - 18:14

    اعرافات خطيرة من داخل حزب الله [ علاقة حزب الله بإسرائيل بالصوت والصورة ] و من يريد ان يتاكد فليضع هذه العناوين على برنامج اليوتوب ليتاكد
    صبحي الطفيلي هو الأمين السابق لحزب الله لعام 1989م ، وحتى عام 1991م انتقل إلى مجلس الشورى للحزب بعد سقوطة في الانتخابات وتولي نظيره عباس الموسوي ، ثم قاد ثورة سماها ثورة الجياع مما أدة به إلى فرض العصان المدني الذي كان سببا في فصله من الحزب عام 1998م [ نقلا عن ويكيبديا ]

    صبحي الطفيلي يقدم هذه الاعترافات :
    1- حزب الله حرس لحدود اسرائيل
    2- التفاهم بين اسرائيل وحزب الله
    3- الخمينئي هو القائد الأعلى لحزب الله
    4- الإيران سعوا في جلب الأمريكيين إلى العراق
    =صبحي الطفيلي : يعترف بأن حزب الله حامي للمستوطنات اليهودية
    = مفتي عكار بلبنان يندد بجرائم حزب الله للأهل السنة في لبنان أثناء دعواهم حرب اسرائيل
    اغادير حرسها الله 30 محرم 1431

  • aboudirar
    السبت 16 يناير 2010 - 17:36

    الى الدي تساءل اين كانت صواريخ حزب الله عندما كانت غزة تحترق ؟؟ اقول له هده الصواريخ كانت في صحراء سيناء تحاول الدخول الى غزة عن طريق التهريب لولا العملية البطولية التي قامت بها مخابرات وشرطة مبارك عندما قامت بافشال هده العملية واعتقلت المهربين في خلية حزب الله قبل ان تنشرها على الملا ادن فصواريخ حزب الله كانت مع غزة لكن مبارك السني هو من قام بمصادرتها حتى لا تصل الى ايدي مجاهدي حماس

  • ابو عبد الله اشضاية مروان
    السبت 16 يناير 2010 - 17:38

    الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين و اشهد ان لا اله الا الله و حده لا شريك له و اشهد ان محمدا رسول الله و بعد فان حماس لما خرجت عن سلطة الاخ عباس حفظه الله كانت تعد اصحاب القطاع بانها ستزلزل اليهود و تقوم بصدهم و القضاء عليهم فمذا حدث لما بدا الاجتياح اختبا معظم قادتهم في الانفاق التي توجد تحت القطاع بينما تقوم طائرات الاستطلاع و التي لا يوجد لها نظير في دول العالم باعطاء معطيات جغرافية و في ثواني قليلة تقصف وهي تجوب سماء القطاع 24 ساعة واذا ارادت تدمير بيوت احد قادتهم فترسل قنبلة صوتية لتخبرهم ان يخلوا بيتهم قبل ان يتم التدمير وقد قام احد قناصة المقاومة زعموا بالصعود الى برج من اجل قنص يهودي فاخطاه و حددوا مكانه فقصموا البرج الى نصفين و من تطورهم العسكري انهم احرقوا غرفة في احدى الطوابق ولم يفجروها حيث دخل الصاروخ بدقة تامة حتى احرق البيت اما حادثة المدرسة فقد دخل احدهم ممن زعموا انهم مقاومة و اطلق صاروخا عشوائيا لم يعد ضمن الخدمة العسكرية ليحدد اليهود مكانه فيقتلوا ما تجمع هناك من المشردين و العجزة ولا حول ولا قوة الا بالله اما و ان حماس كفرت ابومازن ليس الا سوى انهم لم ياخدوا حصتهم من السلطة و الا لمذا البعض منهم ما ان يحصل على عضوية القبة حتى يقول ان 90 بالمئة مما فيها حكم الله لقد اصبح الناس في القطاع يكرهون حماس اشد الكره وهذا ما ادركه زعمائهم لدلك يرفضون دخول الانتخابات وليس ذلك سوى لانهم سيخسرون مئة بالمئة و اعلموا ان اليهود هم اللذين يدخلون لهم الغاز و بعض المؤونة فكيف تحارب من يعطيك لقمة الم يعاهد النبي صلى الله عليه و سلم اليهود على بعض ثمار المدينة حقنا لدماء المسلمين فزعماءهم يتمتعون بالرفاهية في القطاع ازواج متعددة ارصدة بنكية مليئة وما خفي اعظم اغادير30 محرم 1431

  • abu 3omar
    السبت 16 يناير 2010 - 17:32

    ما أراه إلا حسن نصر اللات وحزبه هو حزب الشيطان فمادا تنتضرون ممن يكفر الصحابة ويسب أمهات المؤمنين فهاولاء كانوا دائماً أعداءً للسنة وفي قصة الامام النابلسي عبرة لكل معتبر قال أبو ذر الحافظ : سجنه بنو عبيد , وصلبوه على السنة , سمعت الدارقطني يذكره , ويبكي , ويقول : كان يقول , وهو يسلخ : كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا . قال معمر بن أحمد بن زياد الصوفي : أخبرني الثقة , أن أبا بكر سلخ من مفرق رأسه حتى بلغ الوجه , فكان يذكر الله ويصبر حتى بلغ الصدر فرحمه السلاخ , فوكزه بالسكين موضع قلبه فقضى عليه . فهاولاء ممن سموا أنفسهم بلفاطمنيين زوراً وبهتانا فهاولاء هم الروافض اللدين قتلوا الصحابة وغروا الحسين حتى خرج عن الولي فقتل رضي الله عنه فلا تغتروا وتعلموا التوحيد وعلموه لأبنائكم واتركوا الحزبيات والقيل والقال. ألمانيا 2 صفر 1431

  • غيور من المغرب
    السبت 16 يناير 2010 - 18:30

    السلام عليكم
    أستغرب لقضية واحدة و هي أن الشيعة في مختلف أنحاء العالم نصروا حسن نصر الله و المقاومة ضدالصهاينة.
    أما أهل السنة و الجماعةلما ظهر الشيخ أسامة بن لادن حفظه الله و رعاه كلهم شمر لمحاربته ناهيك عن محاربتهم للمقاومة الفلسطينة ألم يقل الرسول صلى الله عليه و سلم:انصر أخاك ظالما أو مظلوما.
    أينكم يا علماء السلاطين و البلاط و القصور راجعوا كتاب أعلام الوقعين جزاكم الله
    ألستم أنتم أيها العلماء الذين توقعون عن الله عز و جل في الأرض بعلمكم
    أين مواقفكم مما يقع من تحديات للأمة الإسلامية

  • jamaleddine
    السبت 16 يناير 2010 - 18:06

    حسن نصر الله اسم على مسمى انه نصر من الله وفتح قريب ان شاء الله وان الله لينصرمن ينصره سواء كان مسلما شيعيا او سنيا او حتى يهوديا اما ادا جاء نصر الله فسبح بحمدك واستغفره ولا يحزنك قول الجاهلين

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 2

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 18

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 19

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 35

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 14

وصول لقاح أسترازينيكا