‫تعليقات الزوار

138
  • rachid25
    السبت 25 ماي 2013 - 21:29

    ؤقسم أني ؤحب هذا الرجل ولهذا أتمنى له نصر

  • oujda
    السبت 25 ماي 2013 - 21:34

    الان اريد اضافة هذا التعليق المتواضع لعل هسبريس تنشره . الشيعة لها منطق التحكم في رقاب اهل السنة و يستعملون اسلوب التقية نحن لهم في المغرب بالمرصاد انا مغربي لست تكفيريا ولكن الشيعة كفرت بالاسلام كفرا بواحا لما طعنوا في ام المسلمين عائشة رضي الله عنها . هدفكم اصبح واضحا تريدون احتلال كل الدول العربية بكل الوسائل . نحن المغاربة مجندون وجاهزون ضد كل ما يمس عقيدتنا و مبادئنا الاسلامية .

  • hicham
    السبت 25 ماي 2013 - 21:35

    كنا نحبك وننصرك على اسرائيل. والآن ظهرت بالواضح يــــــــــــــا مسيلمة……………………………

  • لقد ارتكبت خطأ فادحا
    السبت 25 ماي 2013 - 21:42

    لقد ارتكبت خطأ فادحا لما أرسلت عناصر حزب الله الى سوريا لتدعم طرفا ضد الآخر، فكيف سيكون حالك اذا ما خسر الطرف الذي دعمته وهو خاسر لا محالة، لا شك أنها ستكون نهايتك، لقد انكشف الغطاء عنك، وظهرت حقيقة المقاومة التي طالما تبجحت بها، فهم كيف ما كان الحل اخوة سوريون متقاتلون، وأنت لبناني لا شأن لك بهم.

  • محمد ناجي ـ لا مشروعية لكم
    السبت 25 ماي 2013 - 21:47

    سقطت مشروعيتكم في سوريا. لقد أقسم الشعب أن يسترد حريته، ويحقق انعتاقته من ربقة حاكم طاغية سفاح
    المشروع التكفيري الذي تتحدث عنه؛ لم يكن أبدا واردا يوم قامت الثورة السورية تطالب بالإصلاح، فرد عليها السفاح بالحديد والنار
    صحوات الشعوب التي تتحدث عنها يانصر اللات، تدخل ضمنها صحوة الشعب السوري ضد مستعبديه والجاثمين على صدره قهرا وطغيانا
    وبعد؛ فمن هو الذي يبيح دماء الناس وأرواحهم وأموالهم وأعراضهم؟ أليس هو بشار السفاح الذي أباح دم شعبه وأرواحهم وأعراضهم لشبيحته وزبانيته؟
    من الذي يدمر شعب سوريا، ومدن سوريا، وقرى سوريا، ومن الذي يبيد أهل سوريا برجالها ونسائها وأطفالها؟ أليس بشار السفاح بمساعدتكم أنتم ياجيش الشيطان؟
    من الذي يحطم عتاد سوريا، ومعنويات سوريا؟ أليست عصاباتك وعصابات الأسد السفاح؟
    من الذي سيترك سوريا خرابا دمارا، مهيضة الجناح، عاجزة عن الدفاع عن نفسها أو إطعام شعبها؟
    ولماذا كل هذا؟
    ليبقى بشار السفاح في الحكم.
    تبيدون شعبا، وتدمرون دولة، ليبقى رجل في الحكم.
    فمن هو الذي يخدم إسرائيل إذن: هل من يدمر سوريا ويبيد شعبها، ويحطم بنيانها، أم الجيش الحر الذي يريد انعتاقها ويضمن صمودها وممانعتها

  • solayman
    السبت 25 ماي 2013 - 21:47

    هذا الرجل أقنعني وأشعر أنه صادق ، ولكن سوريا يجب أن يكون لها حل ومخرجا ورأيي أن يتنازل الأسد عن الرئاسة وتكون انتخابات حرة ونزيهة.

  • cherki horri
    السبت 25 ماي 2013 - 21:47

    اذا لم ترفع يدك عن سوريا !!!
    التحرير لفلسطين لاتصنعه الانظمة الديكتاتورية وخاصة اذا تلونت بالطائفية .

  • فارس السنة
    السبت 25 ماي 2013 - 21:48

    السلام عليكم من الافضل ان تزيل فيديو هدا الشرذمة دي يقتل الاطفال و الامهات في القصيير بسورية ويساعد النظام السوري ف تصفية شعبه. حسبنا الله ونعم لوكيل منك يا نصر لات والحمد لله على نعمة السنة ورحم الله لحسن الثاني الدي قطع علاقاته مع الشيعة وايران اتمنى صادقا ان تبتعدو على وضع فيديوهاته لانه يحرص على الحرب الطائفية اللهم اني قد بلغت : فارس السنة

  • charki
    السبت 25 ماي 2013 - 21:53

    وخا إيكون الكلم ديالك صحيح 100/100 بشار خاصو الموت

  • Aziz- pays-bas
    السبت 25 ماي 2013 - 21:55

    كنت يوما زعيمنا ومفخرة المسلمين حين صوبت بندقيتك للعدو الحقيقي الصهيوني, للأ سف أثبت عن طاءفيتك العوجاء وأنك خادم إيران ليس إلا.. ندكر فقط بموقف حماس التي اختارت الشعب بدل الطغاة علما أن مكتبها كان في دمشق.

  • المقاومة
    السبت 25 ماي 2013 - 21:59

    نبارك للمقاومة اللبنانية والى سيد المقاومة عيد التحرير والانتصار الذي أرَّخ لمرحلة "ولى زمن الهزائم" وأن مقولة "هيهات منا الذلة" تؤتي أكلها كل حين بثمر العزة والإباء والكبرياء والكرامة.. ونحن على موعد مع احتفال تحرير آخر في سورية تحريرها من كل ارهابي دنَّس كامل أرضها بجهاتها الاربع فأثبت الجيش العربي السوري أنه لو اجتمع الكون عليه لن يستطيع هزيمته فبات الجيش الذي لا يقهر بحق…وكما وعد الله الذين آمنوا حزب الله بالنصر فانتصر فالنصر حليفنا في سورية بإذن الله والله لا يخلف ميعاد.

  • زكرياء المراكشي
    السبت 25 ماي 2013 - 22:07

    تبين انكم حزب الشيطان ولس حزب الله.

  • سيد المقاومة= أبو هادي
    السبت 25 ماي 2013 - 22:13

    دموع الفرح في ذكرى الانتصار العظيم 25 أيار للمقاومة اللبنانية المتمثلة بحزب الله الذي لم تتمكن اسرائيل ولا كل عملائها ولا صنائعها في كل المنطقة من خرق هذه المقاومة التاريخية العظيمة ولا شرائها بكل مال الدنيا وبهرجتها وزخارفها (كما مقاومتنا الفلسطينية) ولا إضعاف إيمانها بقضيتها رغم أن الصهيوني زلزل الأرض من تحت أبطال المقاومة بالقصف والدمار ولكن لم يزدها هذا إلا إصرارا على المقاومة والتضحية والارادة والايمان ،بعكس مقاومتنا الفلسطينية – ومن هنا أشعر بالخجل والحزن من نفسي وأشعر بالفرح والفخر للبنان بمقاومته التي رفعت رأس العرب ورأس المسلمين وأنكست رؤوس الاسرائيليين فانبرى عملائهم للثأر لهم وانقضوا على المقاومة بكل أشكال الحقارة والتآمر والتلفيق والتشويه والكذب ولكن هذا انعكس على العملاء مزيدا من الاحتقار من العرب والمسلمين وكشفوا أنفسهم كعملاء باعوا شرفهم ووطنيتهم للاسرائيلي –فهل هناك من يحط من قدر أشرف ابناء العرب والمسلمين المقاومين للاحتلال الصهيوني.
    ياعرب جرب لمذا لا تؤمنون بالواقع وتضلون منافقين كما جاء في القرآن الكريم؟هل أن إسرائيل إنسحبت أم إنهزمت بنيران المقاومة؟؟؟؟؟

  • مهاجر
    السبت 25 ماي 2013 - 22:15

    اي تكفير هدا الدي تتحدث عنه وانت لم يسلم منك لا اطفال ولا نساء ولاشيوخ بل لم يسلم منك لا ماء ولا هواء ولا حجر ولا شجر ما انت الا كداب اشر فضحك الله

  • لكديري - دارالكبداني
    السبت 25 ماي 2013 - 22:16

    كلام الرجل صحيح وموزون. فسوريا ضائعة بين المستبد بشار ورجال ممن مولتهم السعودية وقطر. بالله عليكم هل في قطر والسعودية حرية ليرفعوا شعارها. هل تعلمون ان رجلا سجنته قطر مدى الحياة بسبب بيت شعر لم يعجب الحكام؟ هؤلاء هم خدام لاسرائيل بشهادة اسرائيل نفسها منذ نشاتيهما من قبل الانجليز والدليل بل والادلة موجودة بالقال والمقال لايتسع المجال لذكرها.

  • عمار قبلي
    السبت 25 ماي 2013 - 22:18

    بسم محاربة التطرف تطرفتم
    بسم محاربة الظلم ظلمتم
    بسم محاربة الشيطان الاكبر تشيطنتم

  • Hicham USA
    السبت 25 ماي 2013 - 22:21

    most of this man says is right

  • ملة الروافض واحدة
    السبت 25 ماي 2013 - 22:22

    أكبر طائفي في المنطقة…خطاب مُسبق لتبرير مجازره مليشياته في سوريا
    سبحان الله إنتصار مقاومة على مرمى حجر من كيان دمر دولتين قويتين وهما طالبان أفغانستان من أصعب و أقسى التضاريس وبعيد آلآف الكلومترات عنهم وجنَّدوا لهم جيش جرَّار بكل ما يمتلكون من قوة و تكنولوجية عسكرية متطورة ولحقوهم حتى في الجحور وقضوا عليهم تماما لكن عندما أرادوا ذلك والعراق بالمثل والعالم يعلم قصة الحرب الشاملة على صدام وشعبه،لكن هذا الطرطور عند عتبة الباب ولبنان شبر على شبر؟ فحزب الآت ليس عصيا عليهم فلو أرادوا القضاء عليه لفعلوا كما قضوا على المقاومة الفلسطينية في الجنوب من قبل أن يُصنع ليقضي بدوره عليها فتحل مقاومة مزيفة مقام مقاومة حقيقة والقصة معروفة، لتنام إسرائيل على شمال هادئ, قآآلك ما قدوليهش ؟! الله أكبر ! حزب الآت صناعة ماسونية صهيونية محبُوكة بدقة متناهية مع كل فصول مسرحياتها الدرامية مع إسرائيل والدليل غدرهم لأهل سكان غرب سوريا عندما آووهم سنة 2006 وهو الجميل يرد لهم على طريقة أبو لؤلؤ المجوسي الرافضي لعمر بن الخطاب عندما منحه اللجوء وآواه, إحذروا يا مسلمين يا سنة من غدر الروافض مهما كانوا فهم ملة واحدة.

  • المقاومة
    السبت 25 ماي 2013 - 22:23

    نحن نعلم ان الاعلام في العالم والعالم العربي يسيطر عليه الصهاينة وان كل ما يبث على هده القنوات كدب وفبركة اعلامية او جرائم ارتكبها جبهة نصرة اسرائيل او الجيش الاسرائلي الحر وينسبوها للنضام ان الحرب في سوريا ليس طائفية بل هي بين قوي المقاومة والممناعة للهيمنة الامريكية الصهيونية وبين عملاء و مرتزقة امريكا والصهاينة فالجميع يعلم الجيش العربي السوري اغبته من السنة …..اللهم أنصر سوريا وشعبها ونظامها وقائدها الرئيس الدكتور بشار حافظ الاسد
    اللهم أخز الصهاينة وكل من يدعمهم وأهزمهم ولا ترفع لهم رأية ولا تحقق لهم غاية .

  • AnteYankees
    السبت 25 ماي 2013 - 22:28

    Tu n'es qu'un pion dans un échiquier qui est manipulé par des grands du centre. Mais la peur qui te prend du cul est due à la perte de tes intérêts dans ce jeu. Mais le fait de supplier les Libanais à laisser leurs enfants d'alimenter une guerre perdue d'avance pour les chiites dans la région montre le degré de la terreur qui t'a perdu les pédales. Tu es dévoilé et ton dos est laissé à la frappe sans pitié des mojahidines qui vont éradiquer tes semblables dans la région . fin

  • مسلم مغربي
    السبت 25 ماي 2013 - 22:55

    المشروع التكفيري جاءت به الشيعة عندما إستقووا بأمريكا في العراق و دمروا أهل السنة بالعراق و خرجوا علينا بقناواتهم الفضائية يكفرون أهل السنة و أمهم عائشة زوجة الرسول و الخلفاء الراشدين و جميع الصحابة إلا القليل منهم و بدأوا يهددون دولهم و يستقوون عليهم بإيران.

  • adil
    السبت 25 ماي 2013 - 23:06

    ان الشيعة عرفوا بالكذب و العداء لاهل السنة و يعتبرون قتل السني عبادة يتقربون بها لربهم

  • مغربي
    السبت 25 ماي 2013 - 23:06

    اتق الله يا حزب الله ووحد كلمة الأمة التي ساندتك في شدتك، فوالله لن تهنأ إسرائيل كما هنأت لعقود طويلة بوجود الأسد، لن تطمئن إسرائيل لو كانت فعلا عدولا للمسلمين سنة وشيعة كما تدعون بوصول تلك الجماعات إلى السلطة، لا أدافع عنها بل أطالب بتداول فعلي للسلطة والثروة بالوطن العربي

  • بوعلي333
    السبت 25 ماي 2013 - 23:08

    بـسم الله والحمد لله:
    يعلم هذا الألتع جيدا من هم التكفيويون!!(أهل التكفير)
    ولمن يجهل حقيقة الرافضة الاثني عشرية فليرجع إلى كتبهم المدنّسة بالإجرام والأمر بقتل السني (الناصبي بزعمهم) تقربا إلى آلهتهم الاثني عشر
    وكل ذلك الإجرام ينسبونه زورا إلى جعفر الصادق رضي الله عنه كأمره بهدم الحائط على الناصب إن قدر عليه
    ولو شئت لأوردت النصوص على ذلك وسبق أن بسطت الأدلة من مراجعهم على استحلال دماء أهل السنة

    ومالي أبحث عن الادلة والدليل واضح لكل ذي بصيرة في احداث سوريا والعراق ولبنان من قبل واليمن والبحرين

    الرافضة الاثني عشرية سرطان ينخر في جسد الأمة يجب التخلّص منه ليتسنّى لها مواجهة الاعداء الخارجيين الظاهرين

    وانشروا

  • elias
    السبت 25 ماي 2013 - 23:10

    ان مرتزقة دول الخليج يخربون سوريا. كيف يعقل ان تمول السعودية و قطر جيوش الظلام و جلبهم من كل بقعة في العالم ليخربو سوريا مع العلم ان الدولتين لا تؤمنان بالديموقراطية و لا هم يحزنون. سوريا هي مقبرة لكل تكفيري عابد الوهابية. لقد قتلوا الابرياء و كل من لا يساندهم.
    سوريا تحت هجوم بشع من عدة دول رجعية و هذا دليل على ان النظام السوري على صواب. الله محيي الجيش العربي السوري.

  • شاهد
    السبت 25 ماي 2013 - 23:13

    الرجل لم يقل إلا حقا وضوح الرؤية وحجية ومنطق في الموقف
    لم يساند إلا من دعمه موقف الوفاء وقت الحاجة الرجل غير شارد له استراتيجية ضمن حلف كبير بكل بساطة ليتنا كلنا هكذا بأمتنا الإسلامية ننصر من نصرنا ولا نتكالب على بعضنا

  • حمزة
    السبت 25 ماي 2013 - 23:23

    السلام عليكم،
    الكثير من المعلقين يكرهون هدا الرجل ويتكلمون عن دعمه لسوريا، يتحدثون على أنهم يعشون في سوريا ويعرفون ماذا يحدث هناك بالظبط. يستمدون معلوماتهم من الجزيرة والعربية وغيرهم من القنوات الفاسدة ويتحدثون كأن لديهم الحقيقة المطلقة. على الأقل هذا الإنسان يقف في وجه إسرائيل أما حكامنا فهم يؤيدونها ويقفون معها.
    إتقوا الله وكفاكم فتنة، فالشيعة على أية حال مسلمون فماذا غن الغرب والصهاينة.
    أعيش في الغرب وأرى مدى كراهيتهم ونفاقهم وإستغلالهم للمسلمون وإني لا أتحدث عن فراغ.
    سلام

  • شكرا لسيد المقاومة!
    السبت 25 ماي 2013 - 23:24

    تحية اجلال لسيد المقاومة ،مقاومتكم غسلت عار امة بأكملها وأعادت الكرامة والعزة بعد ان كانت الهزيمة والنكبات عناويننا ،نصركم حققتموه بالدماء الزكية ،بأبنائكم وسواعدكم فكان جزاؤكم نصر من الله فطوبى لكم ،بالنسبة للذين يتشدقون بالاجماع وتأييدكم الذين تزعمون ان الحزب خسره اقول لكم انه لا يساوي شيئا واحتفظوا به لانفسكم فأنتم بامس الحاجة به !!!!

  • الغيور
    السبت 25 ماي 2013 - 23:25

    اللهم انصر المجاهدين يا رب …اللهم اهلك بشار و نصر اللات و الصفويين …مسيلمة الجديد حسن نصر اللات فضحه الله على رؤوس الخلائق بعدنا مان يخدع الناس بنا يسمى المقاومة ، رأينا كيف ثار حزب اللات و ايران ضد البحرين لان الثوار شيعة و الآن عندما ثار أهل الشام اتهمهم هذا الرجل بالإرهاب و التكفير . ازدواجية الخطاب و الخداع و المكر كان دائما ديدن الروافض انظروا كيف تم الاستيلاء على العراق و تنصيب المالكي الديكتاتوري

  • amazoro
    السبت 25 ماي 2013 - 23:25

    je pense que le hizb est l'iran non rien a gagner dans une guerre entre sunnite est chites puisque l'arbre qui les reuni est bien l'islam mais si vous rester dans votre fauteuils est vous etes incapables devoir les choses qui sont reels est existantes depuis 2001 un nouveau mots est arriver est ecrit par les sionites qui le terrorisme qui se debouche sur une guerre pour mettre tout simplement la main sur le moyens orient est laisser l'antenne sionniste faire le libre arbitre aux moyen orient pour realiser ses reves.

  • hicham ezz
    السبت 25 ماي 2013 - 23:25

    لقد سقطت خدعك و انفضحت عورتك متى كنت عدوا لاسرائيل؟ متى كنت عدوا للقاعدة؟ و مادخل لبناني في شان سوريا؟ و متى كنت مساندا للفلسطينيين؟ و كيف تدافع عن الفلسطينيين و هم ضد الاسد؟ هل اصبحت فلسطين في دمشق و اختلطت عليك دماء السوريين بدماء الاسرائيليين؟ من اخطر امريكا ام الاسد؟ من احقر اسرائيل ام محور الشر؟ هل قتلت امريكا 100 الف بريئ؟ و ما الفرق بين امريكا و روسيا؟ روسيا قتلت مسلمين في افغانستان و الشيشان ايضا. سقطت الاقنعة يا صغار و عليكم ان تمسحوا الدماء المتقطرة من خياشيمكم قبل ان تقفوا واعظين.

  • yassir
    السبت 25 ماي 2013 - 23:27

    كل اللي تينقد حزب الله و إيران هم فقط عبيد لبني صهيون و الأمريكان
    حزب الله حارب إسرائيل و إيران تمول حماس و حزب الله
    و أنتم ماذا فعلتم ؟؟؟
    عمل قواعد أمريكية في دولكم لضرب و قتل و حصار المسلمين و التجسس على القوى المعارضة لبني صهيون
    أسكتوا و أختبؤوا عندما يخطب مناضل و مقاوم
    فسكوتكم أفضل من كلامكم يامن خربتم العالم الإسلامي
    أعرف أن أغلب الردود ليست للمغاربة و لهذا أخاطب تلك الأشباح التي تلبس أقنعة مغاربة لزرع التفريق بين المغاربة
    لست شيعيآ أنا سني مالكي و لله الحمد
    لكن أنتم ما محلكم من الإعراب ؟؟؟

  • lilou
    السبت 25 ماي 2013 - 23:29

    سبحان الله سبحان الله سبحان الله
    اخبروني يا من تنتقدون هذا الرجل رمز الرجولة والشهامة ماذا فعلتم انتم؟ اكل من هو شيعي هو عدو؟ اخبروني اية اساليب واية شيطنة تتهمون بها هؤلاء؟ على الاقل اخرجوا العدو بالقوة من اراضيهم , حتى لو لم يفعلوا اقل شيء من تنتقدون انتم ماذا فعلتم لهذه الامة حبذا لو يأتي منتقدة بفائدة نفع بها قضية واحدة . كثرة الهضرة بلا فايدة وبااااااااااااااااااااااااز عاش السيد حسن نصر الله وعاش بشار الاسد والموت لعديمي الرجولة القتلة الارهابيين والداعين الى التقتيل وشهود الزور

  • adam ashari
    السبت 25 ماي 2013 - 23:30

    نصرك لله يا سيد المقاومة…اتمنى ان اقبل تراب رجلك سيدي ولله…وليمت بغيضه من شاء

  • amazigh
    السبت 25 ماي 2013 - 23:34

    etre arabe n'estpas pour demain le monde regarde les arabes tuent les arabes

  • RADOUANE
    السبت 25 ماي 2013 - 23:38

    نبارك للمقاومة اللبنانية والى سيد المقاومة عيد التحرير والانتصار

  • ستيتو
    السبت 25 ماي 2013 - 23:40

    بان ليكم غير هاد المقطع من خطاب نصر الله يا هسبريس يا بوق الديستي؟ الخطاب كله خديتو منو هاد الجزء اللي غادي غير يزيد في تشتيت الشمل؟

    غادي الناس يعيقو بيكم كيف ما عاقو بالجزيرة

  • العربي
    السبت 25 ماي 2013 - 23:44

    إن كنت صادقا يا نصر الله فلماذا بعثت مقاتليك لدعم بشار في اغتصاب النساء وقتل الشيوخ وذبح أطفال سوريا؟
    الا يدل هذا على تآكل النظام السوري في مواجهة شعبه؟
    ثم ان كنت تحب الخير لسوريا وللسنة بشكل عام فلماذا تسمع عبارات "يا لثارات الحسين " في مواكب مقاتليك؟ ثم ثارات الحسين ممن؟ اليس من السنة الذين تتهمهم أمهات كتبكم (الاستبصار) و(ومن لايحضره الفقيه) و(الكافي) و(التهذيب) بقتل الحسين -ض-، والسنة، كل السنة، وليس فقط الاولين، اذن أنتم تريدون إبادتنا لانننا حسبكم مسؤولون عن واقعة تاريخية لها 1400 سنة؟؟؟؟؟؟؟

  • homme libre
    السبت 25 ماي 2013 - 23:47

    سماحة السيد حسن نصر الله راجل و سيد الرجال قدم ابنه فداء للوطن وهو اليوم يقاوم مع الدكتور بشار ضد الجماعة التكفيرية الوهابية المدعومة من طرف قطر والسعودية

  • abdel
    السبت 25 ماي 2013 - 23:48

    لقد انكشف الغطاء عن هذا الشيطان بمساندتهم للطاغية بشار . وفي هذا عبرة لاولاءك الذين يتعاطفون مع حزب الات لكي يفيقو من سباتهم. فالشيعة ليس لهم عدو الا السنة

  • محمد
    السبت 25 ماي 2013 - 23:49

    أنا من أشد المعارضين للخطاب الطائفي القذر خصوصا في زمننا هذا ! فلا السني سني و لا الشيعي شيعي بالمعنى الحقيقي!
    أنا مسلم إسلامي إسلاموي سني الإتباع شيعي الولاء صوفي المحبة! لا أصدق كلام الأشخاص بقدر ما أصدق أفعالهم! إذا كان السنة هم السعودية و قطر و شيوخهم فإني بريئ من السنة العميلة المنبطحة التي باعت الأوطان و المقدسات، و إذا كان الشيعي ذلك المحافظ المتحجب المقاوم فأنا شيعي! إذا كان الشيعي ذلك الرافضي المتعصب الحاقد فأنا بريء من شيعة المجوس! و إذا كان الشعي عدوا لي فهو أقل عداوة من الكيان الصهيوني الغاصب و التيار الصهيوصليبي الأمريكي
    بالسنبة للسيد حسن نصر الله، فأنا أحترمه لسبب واحد هو دعمه للمقاومة التي تخلى عنها حكام و ملوك السنة!

  • amnay
    السبت 25 ماي 2013 - 23:50

    -تاريخ الاسلام كله صراعات مذهبية سياسيه عرقية قبلية عشائرية.فالمسلمون لايعرفون التعايش على اساس المواطنة. اما ان امحوك اوتمحوني ولم يستطعوا ان يستوعبوااسس بناء الدولة الحديثة التي تقوم على مبدإالحرية والمساواة ونبذالعنصرية والتمييزبين الناس على اساس عرقي اوديني اوجنسي ..الخ لتبقى المواطنة هي الخيط الناظم بين الافرادوالجماعات ولااحد منهم يحس بالدونية والتهميش لاي سبب كان.ولك الحق ان تمارس حريتك الفردية التي يضمنها القانون للجميع من غير استثناءكفرد اوفي اطار جماعي ..وهكذا .اما ان تحتمي كل جماعة بطائفتها ثم بعد ذلك تبحث عن المبررات التي بها تبقي الصراع وتؤجج الخلاف ويحاول كل فريق هزم الاخر فسلوك غير مقبول لايؤدي سوى الى الضعف والانهيار.

  • samir buraa
    السبت 25 ماي 2013 - 23:58

    هذا الرجل دائما بعيد النظر. لكن للأسف يوم يكتشف المسلمون ذلك سيكون الأوان قد فات. و تكون إسرائيل و أميركا قد تمكنتا أكثر و خلت لهما الساحة. بالله عليكم لندع العاطفة جانبا ؤاجيبوني عن هذه الأسئلة:
    *من منا بحث ودرس وإطلع على مراجع الشيعة و عرف المعتدلين والغلاة منهم،ثم بعد ذلك أصدر حكمه بموضوعية؟؟
    *من أذاق إسرائيل الويلات؟ من طرد إسرائيل من جنوب لبنان؟ من هزم إسرائيل في ٢٠٠٦؟؟.
    *الذي يعين المعارضة السورية من دول الإنبطاح(دول البترول) هم أصدقاء إسرائيل أم أعداؤها؟؟
    *الذين ينبشون القبور، ويأكلون لحم البشر؛بعملهم هذا يستحقون نصر الله أم عضبه؟؟
    *هل تصورتم: في لحظة هدؤ، ماذا سيكون السيناريو في سوريا و المنطقة،و من بينها فلسطين، بعد سقوط بشار؟؟
    *هل تعتقدون أن قطر و السعودية: أحباب إسرائيل و الميريكان سيواصلون ما كان يقوم به حزب الله من مقاومة ضد إسرائيل؟؟
    *هل الذي يكبر بعد قصف إسرائيل لمواقع في سوريا، هل يستحق دعاء المسلمين له بالنصر أم لا؟؟
    فقط لنتأ مل و نعمل عقولنا، ولا ندع العصبية تعمينا عن الحق. لذلك ندعوا دائما:اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه.

  • maghribi
    السبت 25 ماي 2013 - 23:58

    يكفينا فخرا اننا لسنا في صف اسرائيل و الدول الاستعمارية و دول البترودولار.
    نحن مع المقاومة و سيد المقاومة و انجازات المقاومة التي اقر بها العدو قبل الصديق. عيب ان يصطف المسلم مع اليهود الغاصبين و كلام ربنا في كتابه الكريم في هذا الشان واضح " و لن ترضى عننك اليهود ..
    عيب و همجية ان يؤيد الانسان من يذبح و يفتح صدور الموتى و ينهش قلوبهم و من ينبش القبور. هل هذه ثورة بالله عليكم. و الغريب ان لااحد من " اصدقاء سوريا" و لا من معارضة اسطنبول والدوحة استنكر هذه الاعمال الهمجية.

  • khalid
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:00

    تعاطف معك المسلمون شرقا و غربا حين دحرتم العدو الصهيوني ولكن حتى تدعموا اكبر سفاح للا طفال والنساء فلا ثم لا لا وفقكم الله

  • ansor de foum zguid
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:07

    L'Islam est non pas seulement unique, il est universel. C'est à dire qu'il n'appartient à aucun clan dans le monde. Bien que le saint prophète soit arabe, tous les musulmans sont ègaux devant la justice de Dieu,les arabes, les romains les amazighs,ou les persians

    L'ère de sidna Ali et ses fils est finie depuis longtems par ses rèsutats qui se rèflètent sur la vie de l'orient jusqu'à nos jours. Les jours de la'' fitna chiite''devaient trouver fin avec la mort de ses facteurs humains car Dieu dit'' tilka oummatoun qad khalat'' et encore''la tazirou waziratoun wizra oukhra'',,ex

    Les adeptes actuels des chiisme sont des victimes des dictatures qui les exploitent pour dèfondre leurs règimes jouant sur leur nombre supèrieurs aux autres. Parcontre, les dèfaites de l'islam depuis la chute de l'empreur ottomane ètaient encouragèes par des dictatures qui apprennent de l'occident plus qu'elles apprennent de l'islam de toutes ses formes

  • عبد الكريم
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:24

    كنا نعتقد يوما أن فيكم معشر الطائفيين الروافض من يترفع عن تعصبه الطائفي، ويرقى إلى هم الأمة الأعلى وقضيتها الأسمى بعيدا عن التعصب والأنانية الطائفية المنتنة، وأوهمتموننا ساعة الخديعة آنئذ أنكم طليعة هذه الأمة نحو الانعتاق من التبعية للغرب، والتحرر من أتون آلته الجهنمية العابثتة بأمن ومقدسات الأمة، فتعاطفنا معكم بل أعتبرنا مناصرتكم واجبا ديينيا يطوق أعناق كل مسلم، وكم رفعنا أكف الضراعة إلى المولى عز وجل مبتهلين متوسلين منه النصر لجهادكم ضد المحتل الغاصب، وقد دفعت بكم نزعتكم الطائفية المتعصبة والانتهازية معشر الروافض إلى التسلل بخبث إلى عقول المغرورين والضعفاء واليائسين من أبناء السنة للعبث بها والعمل على استقطابها لمذهبكم الشائن الذي يتخذ من سب الصحابة الأخيار قربة، وقذف الطاهرة العفيفة شعارا وتصايح بذلك معمموكم في قنوات الفتنة التي تناسلت كالفطريات، فانطلى تزييفكم على السدج واغتر بكم الأحرار لفقدانهم الأمل في القادة المنبطحين والأنظمة المتآمرة العميلة
    لكن أحداث العراق واستعار القتل على أساس الهوية، وانحيازكم الخبيث إلى صف الجلاد، بل حمل السلاح إلى جانبه وقتل الأبرياء كشف حقيقتكم
    لك

  • فلسطيني مغترب
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:29

    أنا فلسطيني حر أبي كل واحد يحكي يطلع علينا ويقول انا بدي احسم قضية فلسطين كل العرب يحكو باسم فلسطين اسمعو يا عربان نحنا رجال فلسطين ونحنا أهل الشهامة واهل التحرير بس يا حسن . ممكن تفهمني ما علاقتك أنت شخصياً وحزبك بفلسطين؟! أنت فلسطيني شي؟ أم أن لسان حالك للفلسطينيين يقول: ما شأنكم فيما أفعل به بما يتعلق بشأنكم؟؟ لو سمحت يا نصر الله لا تجيب سيرة فلسطين ع السانك …اولا نحنا رجال

  • rawi
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:30

    خطاب نصر اللات يفسر في السياسة
    أنه خطاب نكون أو لانكون ..
    الرافضة في لبنان إتخذو قرارهم أنه إذا سقطت سوريا بأيدي أبطال السنة سنسقط أي حزب اللات مع الساقطين في سوريا أي النصيرية المجرمين …
    وخطاب نصر اللات جاء على النحو التالي
    إما أن نسقط جميعا أي الرافضة والنصيرية معا وجميعا
    أو نبقى على ما كنا عليه ..
    خطاب نصر اللات خطاب النهاية إذا فشل في القصير الأبية
    كل هذا يتوقف بسواعد أبطال المجاهدين في القصير ..

    أبطالنا في القصير …. مصير السنة في أيديكم ..
    أنتم أحفاد خالد والصحابة .. لا تجعلو لحسن نصر اللات راية في حمص الأبية .

  • hassan
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:32

    لعنة الله عليك إلى يوم الدين أيها الصّفوي الزنديق ،كنا معك في حربك لليهود الصهاينة ولكن أن تُقتِّل في إخوة لنا في سوريه فهذا لن نغفره لك أيها الشيعي الزنديق ولن يغفره الله لك ٠أما و أن تتحجّج بإسرائيل و أمريكا وفلسطين فلعنة الله عليك و على من ناصرك ٠

  • bel .abdo
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:33

    الثورة السورية كشفت حقيقة حزب اللات اللبناني الذي كان إلى وقت قريب مصدر فخر للشعوب العربية والإسلامية .

  • جمال
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:37

    اي مقاومة تتشدق بها يا شيخ العرب لقد وقعتم في فخ كبير اسمه المشروع الصفوي وهو مشروع اخبث من المشروع الصهيوني .انت اخر من يتكلم عن المقاومة وعن فلسطين التي من خلالهما كسبتم تاييدنا وتعاطفنا ولكن سبحان الله فظحتم انفسكم باتخادكم بشار وليا فشاركتموه سفك دماء المسلمين الابرياء وهتكتم اعراضهم واستبحتم اموالهم ..المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه .

  • احمد
    الأحد 26 ماي 2013 - 00:40

    ا ذا اراد الله ان يعذب نملة اعطاها اجنحة .هذا الرجل كان المسلمون يحبونه ويعزونه ولكن الله تعالى ابانه عن حقيقته فما هو الا بيدقا وخادما لاسياده في طهران ماذا ستقول لربك حين تقف امامه عن الارواح التي زهقت بسبب تهورك والله ان ساعتك قد اقتربت فمن ينصر الظالم ما هو الا ظاما مثله حسبنا الله و نعم الوكيل

  • ibrahim de sud
    الأحد 26 ماي 2013 - 01:02

    من قال لك يا رجل أن المقاومة في سوريا تبيح الدم والعرض بل أنتم والإيرانين وشبيحة الأسد من يقتل النساء والأطفال ويستبيح الأعراض ….كفاك كذبا …أنا نادم أشد الندم أنني كنت أساندك ضد إسرائيل …إسرائيل بعدوانيتها وكراهيتها للإ سلام أرحم على أطفال سوريا منك ومن أتباعك …كان لابد من أن ندفع أطفال سوريا قرابين حتى نعرف حقيقتك …الان عرفنا لماذا لا تريد أمريكا وإسرائيل تصفيتك أنت وحزبك أو حتى إدراج حزبك في قائمة المنظمات الإرهابية …..ظهر الحق والحمد لله .

  • علي
    الأحد 26 ماي 2013 - 01:05

    اقسم بالله العظيم الشيعة حتى لو رايتهم يقاتلون الاسرائيلين راي العين فعلموا انهم يمثلون فهم يتميزون بالكدب والنفاق يا اخواني المغاربة اد اردتم ان تحكموا عليهم ابحتوا عن عقائدهم وكتبهم وحكموا ………….. هاؤلاء القوم ادو الرسول وازواجه واصحابه واشركوا بالله خلاصة الكلام الكفر ملة واحدة هاد ان كنا نصدق كلام الله عز وجلا

  • sommeone
    الأحد 26 ماي 2013 - 01:05

    حزب الله يرد الجميل لسوريا فلولاها ما كان لهذا التنظيم ان يكون والذي قام على انقاض فصائل المقاومة السنية الفلسطينية واللبنانية وما قام من مذابح ضدها أثناء الحرب الأهلية اللبنانية بتعاون مع الجيش السوري
    الآن بدأت خيوط اللعبة تنجلي لا احد يريد حلا في سوريا أنها طلائع حرب أهلية طائفية قد تطول
    و حتى معزوفة التكفيريين اصبحنا نسمع الجميع يرددها أمريكا روسيا ايران وأخيرا حزب الله فماذا يعني هذا ؟

  • مسلم حر
    الأحد 26 ماي 2013 - 01:24

    اسرائيل كانت دائما قلقة وغير مرتاحة بتاتا من رباعية حزب الله وسوريا وايران وحماس .ولكن الصهاينة الان يضحكون من تناحر الشعب السوري .ليس على الشيخ نصر الله في هده المرحلة الحرجة . الا ان يضغط على بشار الاسد المتوحش لمغادرة البلاد .للحفاض على هده الرباعية حسن نصر الله يتكلم عن الغيب والغيب لا يعلمه الا الله.فليعلم حسن نصر الله ادا غادر الاسد سوريا ستكون افضل

  • نصرخمانئ او نصر الاسد
    الأحد 26 ماي 2013 - 01:29

    بسم الله الرحمن الرحيم:
    هناك تناقد في خطبك يا سماحت السيد نصر بشار الاسد.اذا كنت تتكلم ن تخوفك من غزو اسرائيل و هيمنة امريكا على المنطقة ,فالاولى ان تحارب الاسرائيل وامريكا في عقر دارها .يقول المثل: ( مقدرش على جمل مشى نجمال) وليس في سوريا ولم نسمع من سوريين انهم يطلبون مساعدت من حزب بشار الاسد . السوريون اولا ببلدهم .ادا كنت تريد تحصين المقاومة فحصنها في بلدك.شعب يرفض الديكتاتورية والحزب الاوحد .(ونت مالك) لقد ظهر وجه المقاومة الحقيقي .
    نصرخمانئ او نصر الاسد.

  • الا ان حزب الله هم الغالبون
    الأحد 26 ماي 2013 - 01:38

    خطابك سيدي نزل علينا بردا وسلاما ،وهذا ما كنا نأمله من صانع المجد والعزة للعرب والمسلمين ،تقتنا بكم كبيرة ،وبعون الله تعالى النصر قادم ان شاء الله.نقبل ايادي عوائل الشهداء،ندعو الله ان يحمي المجاهدين وينصرهم ،قلوبنا معكم !

  • شعبان كولو اوبان
    الأحد 26 ماي 2013 - 01:41

    كنا قبلا نعتبره البطل والمقاوم ورمز الامة
    فقط انطلت علينا خدعته ولكن انفضح
    ولكن بعد الثورة السورية وفعائله بالشعب السوري من قتل وذبح وحرق وتنكيل وتهجير وابادة جماعية طائفية
    اصبحنا نعرفه علي حقيته حسن نصر الشيطان كلب ايران وعبد الولي السفيه
    ينفذ اجنداته ومخططاته في المنطقة
    فلا يملك قرار لانه عبد للولي السفيه الذين يقدسونه اكثر من النبي
    لا اقول له الا فضحك الله ايها الكلب وضهر حقيقتك لشعوب العربية والاسلامية
    لقد مسخك الله حتي وانت تخطب تعرف نفسك انك كاذب ودجال وملامح الكذب علي وجهك
    تقول الثوار خطر عليك هاهم اليهود لا يفصلك عنهم الا امتار يحيطون بك لماذا لا تعتبرهم خطر لماذا الثوار فقط تقصفهم وتذبح اطفال والشيوخ والنساء واليهود لا يفصلك عنهم الا امتار

    فكم خدعنا به وبشعاراته وصدقناه
    ولكن ما بناه من كذب ودجل في سنوات حطمه في اول دعمه للمجرم
    لانه كلب ايران وعبد الولي السفيه ليس لديه خيار ولا يملك قرار ينفذ ما يمليه عليه الشيطان الاكبر في ايران
    وهؤلاء الطائفيون المارقون لا يملكون اعتراض لان الولي السفيه اقدس عندهم من النبي وهم اكبر عباد البشر علي وجه الكرة الارضية

  • الصارم
    الأحد 26 ماي 2013 - 01:56

    *من منا بحث ودرس وإطلع على مراجع الشيعة و عرف المعتدلين والغلاة منهم،ثم بعد ذلك أصدر حكمه بموضوعية؟
    وهل الدين الرافضي قادم من الفضاء حتى لايعرفه أحد , أعترف الرافضي عبدالحليم الغزي أن أهل السنه يعرفون بروايات الشيعه أكثر من علمائهم.

    من أذاق إسرائيل الويلات؟ من طرد إسرائيل من جنوب لبنان؟ من هزم إسرائيل في ٢٠٠٦؟
    طرد!!.. قال صبحي الطفيلي" حزب الله حرس للكيان الصهيوني".. وعام 2006 بعد أن دمرت أسرائيل البنيه التحتيه للبنان .. تدخلت الدول وأوقفت الحرب .. وتراجع حزب الله لشمال النهر .. وأسرائيل الى الخط الازرق.. وأنتشار جنود اليونيفيل وأنتشار للجيش اللبناني في الجنوب..وهذا ما أردته أسرائيل تدمير لبنان مقابل شخصين .

    *الذي يعين المعارضة السورية من دول الإنبطاح(دول البترول) هم أصدقاء إسرائيل أم أعداؤها؟
    يقول نصرالله لاسرائيل" اذا لم تقصفوا بلداتنا وقرانا ومدننا فنحن لاشغل لنا ببلداتاكم وقراكم ومدنكم" وهذا أعتراف منه بأن لليهود قرى ومدن وبلدات وبأختصار هو يعترف بدولة أسرائيل.

    الذين ينبشون القبور، ويأكلون لحم البشر؛بعملهم هذا يستحقون نصر الله أم عضبه؟
    ومن نبش قبور الصحابه في المدينه المنوره؟

  • الصارم
    الأحد 26 ماي 2013 - 02:13

    *هل تصورتم: في لحظة هدؤ، ماذا سيكون السيناريو في سوريا و المنطقة،و من بينها فلسطين، بعد سقوط بشار؟
    وماذا أستفادت فلسطين من بشار!!..بل الجولان محتل .. ولم يرفع بشار السلاح سوى على السوريين..

    *هل تعتقدون أن قطر و السعودية: أحباب إسرائيل و الميريكان سيواصلون ما كان يقوم به حزب الله من مقاومة ضد إسرائيل؟
    أي مقاومة ؟؟.. مزارع شبعا.. والجولان .. وفلسطين .. فأي مقاومة تقصد..
    وقد نقلت كلام نصر اللات بأنه لامشكلة له مع أسرائيل.. أذا لم تقصف أسرائيل الجنوب..

    هل الذي يكبر بعد قصف إسرائيل لمواقع في سوريا، هل يستحق دعاء المسلمين له بالنصر أم لا؟
    الذين يكبرون .. هم من يقولون يا الله مالنا غيرك يالله .. وليس من يقولون .. لا اله الا بشار.. وليس من أرسل عناصره لسوريا وليس لاسرائيل وهو حسن نصراللات.

    أن حسن نصراللات ماهو الا عميل لايران التي تحتل الاحواز العربيه والجزر الاماراتيه والتي ساعدت امريكا لاسقاط العراق وافغانستان بأعتراف خاتمي وابطحي .. لايريد حسن أن يكون لبنان دوله مستقله بل تابعه لايران بأعترافه صوت وصوره.. أما جرائمه مع حركة أمل .. فلا تخفى على أحد.

  • سمير
    الأحد 26 ماي 2013 - 02:37

    اريد ان اسأل هذاالخادم الوفي لايران , هل الاطفال الذين يعتقلون ويعذبون حتى الموت تكفيريين تمولهم امريكا
    كلامك لم يعد يقنع احدا فكيف تتضامنون مع الشعب المصري في ثورته ولاحقا تساعدون حاكما مستبدا في قمع وقتل شعبه عندما خرج يطالب بحريته كباقي الشعوب الاخرى
    حزب الله فقد كل رصيده من المصداقية بسرعة البرق

  • Mowali du Maroc
    الأحد 26 ماي 2013 - 02:39

    كل عام وأنتم والمقاومة بألف خير. الله يكثر من أمثالكم

  • محمد بركان
    الأحد 26 ماي 2013 - 03:03

    السلام عليكم ويحك يا نصر اللات تقتل المسلمين
    و تنتهك اعراااظهم و تتهم غيرك يا كلب
    قاتلك الله انت و من يدعمك
    اقول لكل مسلم اتبع الرسول في ما فعل و ما نهى هدا ما جاء و الله الى ليرميك عليكم الباطل فالشيعة مباح فيها التقية اي الكدب لغرض يحققه دين الشيعة
    عليك من الله ما تستحق اللهم انصر المجاهدين الدين يتبعون الحق وينصرون اخوانهم و يدافعون عن ديارهم

  • مبغض الرافضه
    الأحد 26 ماي 2013 - 03:03

    اقوول لحسن واتبااعه في كل مكاان وخاصة على هسبريس أن لم تستحي فأصنع ماااشئت

  • المحتارالمختار: ذكرى الاندماج
    الأحد 26 ماي 2013 - 03:10

    متى كان العميل سيد أمره ؟ ومتى كان الكافر يحكم بالكفر على غيره؟ ولنفترض أن ثوار الشام هم تكفيريون فهل اعتدوا على لبنان ؟ ومن أعطاك الشرعية لفعل ذلك ؟ وإذا ما عدنا قليلا الى الوراء وفتحنا ملف البحرين، نجد العجب في قول وموقف نصراللات ، فهو يومها أرعد وأزبد وهدد كغيره من أتباع كسرى العصر مطالبا بعدم التدخل في البحرين وترك المسألة للبحرينيين رغم أن البحرين هي داخل منظومة تربطها اتفاقات فكيف ترفض تدخل جيرانها واليوم تهرول لفعل ذلك مع العلم أن من قام بذلك بالخليج هي دول ذات شرعية وأنت مجرد زعيم عصابة وقطع الطرق ؟ !أجج كما شئت وجند ما شئت من مرتزقة وابعث بهم الى الشام لكن قطعا معظمهم سيعودون جثثا هامدة ، فعندما أقول "ذكرى الاندماج" فأنا أعني ما أعنيه والأحداث تؤكد ذلك فهناك دول قليلة تحدو حدو حزب الشيطان بالقول "التكفيريين والإرهابيين" وهي أمريكا وإسرائيل وإيران وروسيا ،فماذا يعني هذا سوى أنها على قلب رجل واحد ؟ فطوبا لك بذكرى الاندماج مع اسرائيل، وكما قال أهل الشام الأحرار " القدس ليس في القصير" أقول لهم :هل يؤمن فعلا بالقدس بفلسطين حتى ينتبه؟ وهل يجرؤ على الخرج عن معاهدة "حماية اسرائيل".

  • مسلم حر
    الأحد 26 ماي 2013 - 03:17

    الى تعليق رقم 2 .الشيعة ليس كلهم يسبون الصحابة رضوان الله عليهم هم طائفة صغيرة ليس لها من الامر في شيئ في ايران .اليس في المغرب عيساوة وحمشى ودرقوة وووو كدالك في ايران .ايران تقف دائما مع حماس ايران تريد التحالف الان مع مصر.كيف ما كان الحال ايران دولة مسلمة قوية تجمعنا معهم لااله الا الله محمد رسول الله .المشكل الحقيقى هو مع الدين يقولون ان الله له ولد سبحانه وتعالى عما يشركون…كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا

  • الفقير لعفو ربه
    الأحد 26 ماي 2013 - 03:21

    خرجات وشطحات هذا الشيعي لم تعد تسمن ولا تغني من جوع
    هو عميل من عملاء ايران الفارسية كبشار ومقتضى الصدر والمالكي وغيرهم ممن يخدمون أجندة ايران الشيعية بوضوح بادي للعيان
    مشروعهم هو محاربة أهل السنة حتى آخر رمق لكن هيهات هيهات مع الصحوة الاسلامية السنية الكبرى والتي لن تبقي ولن تضر
    وابقوا تنتظرون ابن الحسن العسكري مهديكم المنتظر الذي لا يتكشف الا لأئمة ليملوا على الناس تخاريفهم الغبية والجاهلة.
    واعلموا أننا أحق بأهل البيت منكم لأننا نتقرب الى الله بحبهم عكسكم يا مسبون للصحابة الكرام ومنهم أصهار نبي الرحمة المهداة من رب العالمين
    صلى الله وسلم عليه وعلى آله الطيبين الأطهار وصحابته الكرام أجمعين.

  • السهم المغربي الاصيل
    الأحد 26 ماي 2013 - 03:31

    سوريا اصبحت فلسطين ثانيه
    اليهود هم من يقتلون الفلسطنيين ونصيري يقتل أبناء بلده
    النصر قادم يا أبناء سوريا الاحرار

    سيد المقاومة= أبو هادي samir buraa الا ان حزب الله هم الغالبون
    – maghribi homme libre rachid25

    والى كل من يدعم هذا المنافق تستكثرون ان تنصروا الحق حتى بالحرف

    الاخوه نصرخمانئ او نصر الاسد =الصارم=علي=احمد=حسان
    وكل من نصر شعب يرى الموت يجتاح بلده من شخص يقول انه ينتمي لهم

    جعل الله ما دونتموه في صحيفة أعمالكم يوم الدين ويعجل بنصر المستضعفين في سوريا وبورما

  • hafid
    الأحد 26 ماي 2013 - 03:31

    لو كنا عقلاء ونحتكم للمنطق والتاريخ حسن نصرلله حكيم وقائد محنك ذو كفاءة عالية تنحني له اسرائيل التي احترفت اذلال العرب لسنوات بسنتهم وشيعتهم وحتى مسيحييهم فلو كنا امة تحترم نفسها لاعطينا هذاالشخص بالذات على الاقل احترام والوقار

  • اسد الاطلس
    الأحد 26 ماي 2013 - 03:47

    السلام عليكم يا ما حذرنا من الشيعة ومن هدا الرجل بالضبط اي مقاومة يتحدثون عنها والله ثم والله ان حزب الات وبشار نعجة اسمه الحقيقي قبل ان يحوله عبد الناصر الى الاسد واسرائيل وايران والله العظيم انهم يد واحدة هدا الذي يدعي المقاومة وفلسطين هو من كان يعتقل المقاومين الاحرار ويسلمهم لاسرائيل حذرناكم ان لا تثقو في عبدة ابي لؤلؤة نعلت الله عليهم لكن زوالهم قريب ان شاء الله هؤلاء الاحرار المقاومين ليسو اسرائيل بل هم المسلمين السنة الدي ارهبهم وقتلهم العلوي الرافضي من اجل الكرسي ومن اجل حماية اسرائيل اي مقاومة ولم نسمع اي طلقة من الجولان واي ممانعة تتكلمون عنها الامور الان واضحة لا تنتقدو قطر والسعودية اقل شيء يقدمون المساعدة للمظلومين وبالمباشر احيهم من هنا كل من قطر والسعودية وكل من يدعم المقاومة في سوريا وان شاء الله المقاومة السنية في لبنان ستكبد اذناب ايران المجوسية خسائر فادحة ولحد الان 80 قتيل من حزب الات فالقصير بما يملكون من اسلحة متطورة وروافض من ايران والعراق وشبيحة الاسد النصر للمقاومة السنية انشر يا ن

  • حافظ البوشيخي
    الأحد 26 ماي 2013 - 04:32

    كان لي أصدقاء يكهرهونك وكأنك الشيطان .. أنا السادج كنت أدافع عنك بمنطق "أنت ضد إسرائيل ومقاومتك ضد إسرائيل فحسب " أقسم لك بالله أني أكرهك كرهي لإسرائيل

  • صقر قريش
    الأحد 26 ماي 2013 - 04:44

    بسم الله الرحمان الرحيم وبعد يا حسن نصر اللات لقد كنت الحارس الامين لبني صهيون وتظهر عداءك لهم وتبطن عدائك للمسلمين حتى جائت هذه الثورة المباركة فاظهرت خبثك وحقدك على اهل السنة فنشكوك الى الله ان ياخدك الله كما اخدت الرضع والركع مذحورا مذلولا.

  • purma
    الأحد 26 ماي 2013 - 06:45

    هذا الثرثار الصفوي الملطخة يداه بدم الشعب السوري البطل.يتحذث عن توازن الرعب في الوقت الذي نعلم أن إسرائيل بأسلحتها النووية…والأسلحة الأخرى التقليدية الفتاكة قادرة على محو لبنان من الخريطة إن سمح لها العالم طبعا.هذا الصفوي يريد أن يحول بلد الأرز والجمال إلى حلبة صراع بميلشياته…لأ انتهت اللعبة لست سيد المقاومة حين تلطخت يداك بدم الشعب السوري لا أحد يثق فيك فثرثر وثرثر ولكن حداري أن تلعب بالنار مع إسرائيل مثلما فعلت صيف 2006 حين اتخذت قرار الحرب مع إسرائيل متحديا الدولة اللبنانة الشرعية وتسببت في دمار أجزاء كبيرة من الضاحية الجنوبية لبيروت وقتل ما لا يقل عن 1000 مواطن لبناني جلهم من النساء والأطفال…هذا ناتج عن بنائك كيانا غير شرعي داخل الدولة اللبنانية الشرعية ولكن إلى متى ..

  • AAA
    الأحد 26 ماي 2013 - 08:14

    pour ceux qui postent des commentaires negatives, vous ne comprenez rien dans la geopolitique, la politique, la religion.. en faite, vous ne comprenez meme pas pour quoi vous etes en vis, vraiement chaab mkhalakh mazyan. Allez s croire la tele europeene et marocaine pour les evenements du monde.

  • qassid
    الأحد 26 ماي 2013 - 09:35

    نصرالله حاشى ان تكون لك علاقة بالله.
    قبل ان ازور الشرق برمته .كنت اجادلك بما اتاني الله من معرفة .لكن بعد زيارتى عرفت ما لم اكن اعرفه عن الشيعة و امثاله.فلا صلة لهم بدين محمد(صلى الله عليه وسلم).ارجو من هسبريس ان تنشر في او بالاحرى ان تعرف بهؤلاء الجهلة من الشيعة وما يكنونه لال محمد(صلى الله عليه وسلم) من مشاعر.لانهم كانوا ىخادعوننا بالعداء للكفار بل هم الكفار.

  • Axel
    الأحد 26 ماي 2013 - 10:19

    نصر من الله وفتح قريب. يا سيد حسن انت اسم على مسمى ولا عليك من اذناب السلفية الوهابية النواصب. لقد استطعموا الذل والانبطاح والعمالة لاسرائيل والغرب المتصهين.
    انت حررت الارض وحررت الاسرى وهزمت اسرائيل التي اذاقت العربان السنة النواصب الذل والهوان وسيرتهم اضحوكة العالم.
    دخلت الحرب 2008 دفاعا عن اهل غزة السنة وكتب الله لك النصر في حين كاد العربان السنة النواصب ان يسلموا فلسطين لحبيبتهم اسرائيل.
    وانا اسال كل من يهاجم هذا البطل ,ماذافعلتم انتم يانواصب? اين انتصاراتكم? كم من الاسرى حررتم يا نواصب?
    احسن مكان لكم يا وهابيين النواصب هو كوانتانمو.
    اللهم نصر ايران وحزب الله على اسرائيل و عملائهم من العربان والواهبيين الجبناء.

  • Amal
    الأحد 26 ماي 2013 - 10:39

    No pudes mentir más porque eres un demoño y islam va a triunfar con el ayuda de dios

  • الا ان حزب الله هم الغالبون
    الأحد 26 ماي 2013 - 11:02

    احد الاشخاص يزايد على سوريا .رغم ان بلده والتي هي بلاد الحرمين فيها من القواعد الامريكية مالا يوجد في الكيان الصهيوني ،ونعلم ان هذه القواعد موجهة ضد الدول الاسلامية ولم يدعم المقاومة ولو بطلقة رصاص واحدة ،لذا عليكم ان تغسلوا افواهكم!!!!!! قبل ذكر سماحة السيد !

  • MARO
    الأحد 26 ماي 2013 - 11:16

    j'aimerai bien que tu la ferme à jamais ordure d'alfitna qu'allah te prends pour que le liban sera tranquille pour toujours tu es qu'un porte parole de l'iran des ayates de diable.ekh à vous tous

  • إلياس المغربي
    الأحد 26 ماي 2013 - 11:53

    هذا هو نصر الشيطان،خدع الناس من قبل جميعا بالكلام ،ولكن هاهوالآن يقتل ويدبح الأطفال والنساء والرجال وكل من عارض بشار المجرم…وهذا هو الإسلام،قطع الأطراف والرؤوس والجلد ووو…لكل من يعارض.أتمنى لك أنت يا نصر الشيطان ومن معك الموت المفاجئ

  • محب لنصر الله
    الأحد 26 ماي 2013 - 11:54

    انه المعادلة الجديدة في الشرق الاوسط . رادع اسرائل ومخيب امال من يكيدون بالاسلام والمسلمين ويتاجرون بالقدس .بارك اله فيك واطال عمرك

  • salah
    الأحد 26 ماي 2013 - 12:04

    والله كنت من مؤيديك واليوم ضهر حقدك وانحزت الى طائفتك الشيعة المهم عندك يبقا بشار المجرم ولو على حساب شعب بالكامل طائفي قدر وكمغربي كنت مخدوع فيك ويقول متل مغربي بقات فيا غير اشمتة .والله ضحكت علينا وركبت لنا قالب ماكنا نتوقعه منك

  • aziz
    الأحد 26 ماي 2013 - 12:10

    لا فرق بين سني و شيعي و لكن الفرق ان الشيعة يدافعون عن المسلمين و السنه عن اليهود

  • Nadorif
    الأحد 26 ماي 2013 - 12:18

    des gens qui commentent pour déduire les gens en erreur. lol
    Walah que ça va plus marcher, tout le monde est avec cet HOMME, que dieu le garde et le protège contre des gens comme vous, sinon israel pour lui c'est bientot fini.

  • ريحان
    الأحد 26 ماي 2013 - 12:34

    عندما يتكلم هذا الرجل على كل المتاسلمين وتجار الدين والتكفيريين والخليجيين الذين سلموا اراضيهم للقواعد العسكرية الامريكية وتركيا الاخوانية وكل الرعاع والقطيع الذي لا يعرف من السياسة الا التكبير والصراخ والحربائية كما يفعل كل تنظيمات الاخوان المسلمين في العالم على كل هذا الورم ان يصمت ويخرس حتى يتسنى للعالم ان ينصت لهذا الرجل لانه حي يتكلم يدقق في الرسالة والمرسل اليه

  • سني
    الأحد 26 ماي 2013 - 13:03

    هذا الفديو فضح شيعة الماجوز بالمغرب اين الحكومة من هذا التشيع الضالم

  • من ال بيت النبي الكريم
    الأحد 26 ماي 2013 - 13:41

    حاشا لله ان اخاطبك بنصر الله وان كان اغلب الشيعة ليس لهم من اسمهم نصيب انت ايها الطائفي تنصر نظاما بعثيا في سوريا ولطالما ناصبتم العداء لحزب البعث في العراق لابد ان للبعث في سوريا ماليس للبعث في العراق وهو المدهب الرافضي ولا تتحدث عن اسرائيل عدوا فاول فرصة ستتاح لك ستستغلها في التحالف مع العدو الصهيوني ضد السوريين كما اخبر بدلك الامين السابق للحزب ثم انت تقول الشعوب التي بدات تستيقظ في المنطقة وهل شعب سوريا ليس بشعب عندما انتصرتم في 2006 كنت مستغربا ان يكون النصر على يد اناس يبدلون مواقفهم كما يبدل احدنا حداءه كما عبرت انت زوايا نظره = التقية . وهدا ما يؤكد لي انكم مقبلون على التحالف مع الصهاينة عندما تصلون الى الزاوية الحادة وعسى ان يكون دلك قريبا.

  • safwan
    الأحد 26 ماي 2013 - 13:54

    نحن ننتضر بكل شغف انتصار المقاومة مرة اخرى على ااسرائيل الفرق هو ان اليوم اسرائيل تقاتل بجنود التكفير السعودي والقطري وبعض اصحاب اللحي الطويلة المقلوبة عليهم القفة يعتقدون انهم يذهبون للجهاد في سبيل الله للاسف متاثرين بالات وادوات الاعلام الصهيوني المتمتلة بعلماء السلاطين امتال العرعور والعريفي وبعض القنوات التي تلبس الغطاء الديني من اجل التحريض على المقاومة

  • مصطفى الفيلالي
    الأحد 26 ماي 2013 - 13:56

    بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى ال بيته الطاهرين وعلى صحابته الغر الميامين وعلى التابعين ونحن معهم الى يوم الدين كنا في فترة من الفترات نعتبر ان هدا المخلوق العجيب هو حامل لواء الجهاد في هدا العصر وانه وانه ولاكن والله رغم هدا القتل الممنهج في اولادنا واعراضنا بسوريا الا انه فال خير نعم استبشروا يا مسلمين يا اتباع الرسول الكريم لو عرفنا حقيقة الشيعة وكانت هده الاروح فداء لهده المغرفة والله انها لخير لان قتلانا في الجنة ان شاء الله والحمد لله الدي اظهرهم على حقيقتهم

  • إلى نصر اللات
    الأحد 26 ماي 2013 - 13:57

    أقول لقائد حزب اللات الذي إختبأ وراء المقاومة والممانعة ـإنك وبشارالمجرم بيدقا إيران لاأكثر.وضحت مهمتك وضوح الشمس في كبد السماء في يوم مشمس .أعداء الثورة السورية كثر،المستترون أضعاف الظاهرين.إيران لاتريد خسارة حليف،أمريكا والغرب لايريدان زعزعة أمن إسرائيل،بعض حكام العرب لايريدون إنتقال الثورة إليهم حفاظا على كراسي ،إنها فعلا معركة الأحزاب،لكن الله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون.

  • safwan
    الأحد 26 ماي 2013 - 14:19

    من يتتبع خطب السيد حسن نصر الله يعرف جيدا انه كان دائما يحذر من ان الصهاينة وعملاءهم يخططون من اجل غسل ادمغة الشعوب من اجل ان يقتنعوا بان عدوهم ليس اسرائيل بل ايران وحزب الله بحجة طائفية ولكن للاسف الشديد ومن خلال تعليقات الزوار يبدو ان مشروعهم هدا في طريق النجاح

  • ajdig_nsouss
    الأحد 26 ماي 2013 - 14:33

    ما دا قدمتم سيدي حسن نصر الله للاسلام والمسلمين?
    مادا قدمتم لفلسطين?
    هل تعرفون شعب بورما?
    استسم لي ان اجيب مكانك ايها الرجل.

    لاشيئ سوى خطابات فاشلة وسب ام المومنيين في الانترنيت.

  • hicham
    الأحد 26 ماي 2013 - 14:53

    أنتم يا من تسبون سيدكم نصر الله الدي يشهد له الأعداء الأقوياء وليس المجهلون حتى في عالم النت من يدكركم ومن يعرفكم لا أح. أما سيد المقاومة أوباما و اسرائيل و أوروبا و كل أعداءالأمة يتخوفون منه , أنتم في صفهم أيها التيوس و الخرفان ( ومن مقدتوش عليه قلبتوها الشيعة و سنة و كلي مني بحال نتوما داخلين الجنة ) واشنو بغيتوه يبقى يتفرج حتى تهجم عليه اسرائيل .ياك حتى نتوما باغيين غي الحكم والا كنتو باغيين الجهاد ه فلسطين حداكم والا اسرائيل حبيبتكم ما قدرتوش عليها بانت ليكم فخوتكم المسلمين . وراني عارف بالي شيوحدين راهم مقرقين هنا باش يديرو j aime pas المرجو النشر على ضمانتي

  • السعودية تهاجم اسرائيل
    الأحد 26 ماي 2013 - 15:43

    للمنافق الصارم الذي يتهم ايران بالمساعدة على سقوط ايران ،(الكل يعلم ان صدام كان عدوا لايران )اما ان تتغاضى على دور بلاد الحرمين في سقوط العراق (انطلقت الطائرات من بلاد الوهابيين الذين يتباهون نفاقا بالدفاع عن الاسلام)لم اسمع يوما ان بلادكم ضربت اسرائيل ولو بوردة لذا لا يحق لك ان تزايد على تاج رؤوسنا ومبعث عزنا وكرامتنا !!!!!!!!

  • nour
    الأحد 26 ماي 2013 - 16:06

    لماذا هم غاضبون من وجود حزب الله في معركة القصير؟؟؟؟ الم يزعموا من بداية الازمة ان عناصر حزب الله و الحرس الثوري الايراني هم من كانوا يقمعوا المتظاهرين ويغتصبوا النساء و…و… ام اءن الكذابون نسوا كذبتهم الاءولى؟ ثوار الصهيونية والكذب والنفاق والجنون لن تمروا.

  • ayoub
    الأحد 26 ماي 2013 - 16:33

    هذا نصر الشيطان زعيم حزب إبليس سيد الإجرام ليس سيد المقاومة ،المقاومة خدعة للمسلمين فقد كان يمنع السنة من الجهاد ضد إسرائيل ليقال أن المجوس أبطال ومقاومون والآن يقتل المسلمي

  • عمر
    الأحد 26 ماي 2013 - 16:54

    كلام صحيح مئة بالمئة احببنا ام كرهنا

  • العشير
    الأحد 26 ماي 2013 - 17:00

    أنا أختلف مع هذا الرجل في مذهبه ، وهذا لايعنيني كما لايعنيني حتى غير المسلم من اليهودي و المسيحي و البوذي والهندوسي …لكن عقلي الفطري يتفق معه على أن الكيان الصهيوني هو العدو الإستراتيجي ( يعني العدو رقم 1) بالنسبة للعرب والمسلمين بشكل عام . و من كان يـرى أن المقــاومة
    اللبنانية ماهي إلا وسيلة دعائية لنشر التشيع فما عليه إلا أن يؤسس مقاومة سنية لبنانية أو مصرية أو أردنية أو سورية أو أن يدعم بشكل فعال المقاومة الفلسطينية السنية التي تقاوم إسرائيل بالسلاح .
    فالشعوب العربية والإسلامية بحكم المرارة الدفينة التي تشعر بها بخصوص قضية االشعب الفلسطيني المغتصبة أرضه سيساند ويدعم ويهلل لكل من يقاوم ويقاتل هذا العدو كيف ماكان انتماءه الإديولوجي والمذهبي والسياسي …لأن المسألة هنا أكبر من هذا التصنيف . فالتاريخ يشهد أن الشعوب العربية ساندت التيارات القومية ( جمال عبد الناصر ) و اليسارية …
    فما يهم الشعوب هو إلحاق الهزيمة بإسرائيل ولا يهمهم بزعامة من؟ فالزعامة تأتي بعد النصر وليس قبله . وأخيرا أقول أن هذا مجرد رأي وتحليل متواضع والله أعلم بالحقيقة أين هي.

  • bruxelles
    الأحد 26 ماي 2013 - 17:24

    اصبح هو وبشار اثباع حزب يزيد قاتل سيدنا حسين لكن بعمامة سيدنا علي كرم الله وجهه وهدا امر و افظع

  • samir
    الأحد 26 ماي 2013 - 17:34

    كلام كل كذب هذا اكبرمجرم ف المنطقة يقول usa وهومن صنع امريكا اسرائيل انتها موضوع الارهاب الان اصبح تكفرين وقع القناع يامن يحلل عراض و دماء لمسلمين انت سفاح كذب

  • khaled
    الأحد 26 ماي 2013 - 17:39

    كنت تنتظر ان ينتصر حليفك بشار على الثورة الشعبية السورية فلما فشل رغم دعم روسيا والصين وايران والعراق بشكل واضح ودعم المجتمع الدولي بشكل خفي منافق ومتامر فلما فشل الجميع اضطررت اضطرارا على ازالة قناع التقية والظهور بوجهك الحقيقي وجه التعصب الطائفي الشيعي التابع لايران الطامعة في نشر التشيع الدموي في العالم قصد السيطرة والهيمنة;;;لكن الشعب السوري مصمم على الاستمرار ولو ابيد با كمله ;وهو منتصر باذن الله

  • بشار
    الأحد 26 ماي 2013 - 17:39

    نصر الاه منتصر وبشار الاسد منتصر لان المشروع الدي يدافعان عنه كله عزة وكرامة للعرب والمسلمين .اما مسالة السنة والشيعة فهي عناوين صهيونية لاستمرار الفتنة بين الشعوب الاسلامية

  • مغربي
    الأحد 26 ماي 2013 - 18:05

    كل الذين ينتقدون هذا الرجل ينتقدونه لأنه شيعي.
    بدون سب أوشتم، قلناها مرار: ما علينا إلا أن نتضرع إلى الله "اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين خيرا فوفقه لكل خير وصوب هدفه، ومن كانت نيته أن يغدر بالإسلام والمسلمين فأهلكه" والله هو الذي يتولى السرائر.
    ومع ذلك ستجد من لا يرضى بهذا الإقتراح.

  • youness
    الأحد 26 ماي 2013 - 18:17

    والله كنت رمزا ثوريا لكل الدنيا.بلا طائفية ولا قبلية ولا حزبية….وكنا ندعوا لك بالتوفيق في صلواتنا ودعواتنا ….
    لكن اوضحت لنا لنا الايام وللاسف انك ممثل بارع.وسقط عنك القناع وانكشف المستور.
    كما يقول المثل. الافعال تبرز النوايا من الاقوال.

  • simou
    الأحد 26 ماي 2013 - 18:46

    ma defunte mere que dieu ait son ame en sa misericorde me disait quand elle regardait nasrollah a la television c est un menteur je lui repondais non maman c est un homme c est le leader de la resistance islamique en me disant qu elle ne comprend rien dans la politique et maintenant je decouvre qu elle avait raison c est un grand menteur sobhana llah

  • polat
    الأحد 26 ماي 2013 - 19:53

    samir buraa
    هذا الرجل دائما بعيد النظر. لكن للأسف يوم يكتشف المسلمون ذلك سيكون الأوان قد فات. و تكون إسرائيل و أميركا قد تمكنتا أكثر و خلت لهما الساحة. بالله عليكم لندع العاطفة جانبا ؤاجيبوني عن هذه الأسئلة:
    *من منا بحث ودرس وإطلع على مراجع الشيعة و عرف المعتدلين والغلاة منهم،ثم بعد ذلك أصدر حكمه بموضوعية؟؟
    *من أذاق إسرائيل الويلات؟ من طرد إسرائيل من جنوب لبنان؟ من هزم إسرائيل في ٢٠٠٦؟؟.
    *الذي يعين المعارضة السورية من دول الإنبطاح(دول البترول) هم أصدقاء إسرائيل أم أعداؤها؟؟
    *الذين ينبشون القبور، ويأكلون لحم البشر؛بعملهم هذا يستحقون نصر الله أم عضبه؟؟
    *هل تصورتم: في لحظة هدؤ، ماذا سيكون السيناريو في سوريا و المنطقة،و من بينها فلسطين، بعد سقوط بشار؟؟
    *هل تعتقدون أن قطر و السعودية: أحباب إسرائيل و الميريكان سيواصلون ما كان يقوم به حزب الله من مقاومة ضد إسرائيل؟؟
    *هل الذي يكبر بعد قصف إسرائيل لمواقع في سوريا، هل يستحق دعاء المسلمين له بالنصر أم لا؟؟
    فقط لنتأ مل و نعمل عقولنا، ولا ندع العصبية تعمينا عن الحق. لذلك ندعوا دائما:اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه.

  • chokri
    الأحد 26 ماي 2013 - 20:27

    الشيعة لهم فتوى بدبح السنة حتى الأطفال منهم أما هدا المنافق فقد سقط عنه القناع هؤلاء صنيعة عبدالله بن سبأ الماجوسي الدي أراد مزاحمة هـذا الدين بالنفاق والتظاهر بالإسلام ، لأنه عرف هو وذووه أنه لا يمكن محاربته وجها لوجه ، ولا الوقوف في سبيله جيشا لجيش ، ومعركة بعد معركة ، فإن أسلافهم بني قريظة، وبني النضير، وبني قينقاع جربوا هذا فما رجعوا إلا خاسرين ، ومنكوبين ، فخطط هو ويهود صنعاء خطة أرسل إثرها هو ورفقته إلى المدينة، مدينة النبي صلى الله عليه وسلم ، وعاصمة الخلافة ، في عصر كان يحكم فيه صهر رسول الله ، وصاحبه ، ورضيه ، ذو النورين ، عثمان بن عفان (رضي الله عنه) فبدءوا يبسطون حبائلهم ، ويمدون أشواكهم ، منتظرين الفرص المواطئة ، ومترقبين المواقع الملائمة ، وجعلوا عليا ترسا لهم يتولونه ، ويتشيعون يه ، ويتظاهرون بحبه وولائه ، (وعلي منهم بريء ) ويبثون في نفوس المسلمين سموم الفتنة والفساد

  • MORAD MAGHREBIN
    الأحد 26 ماي 2013 - 20:56

    Nous respectons cet homme de part son sincèrité . Le Hizbullah ne peut rester indifferent devant cette vague de terroristes qui tuent et comettent les massacres auxpeuple Syriens. Pour rappel ces extremistes sont financés et militarisés par qatar a, arabie saoudite , turquie et bien evidemment l'occident. Savez vous que les villages Libanais se trouvant sur la fronitière avec la Syrie sont souvent touchés par des roquettes lancés par les terroristes soi disant "l'opposition" .
    Le Hizbullah ne doit en aucun cas devant ces événements rester immobile , son intervention est legetime d'autant que son allié stratégue (Etat Syrien ) se voit confronté à une conspiration universelle pour sa lutte contre l'existance d'israel.

  • عبداللطيف المغربي
    الأحد 26 ماي 2013 - 21:01

    الى purma 75 حرام عليك يا اخي هذه السرقة فقد اخذت تعليقي عن هذا الرجل ونقلته حرفيا ونسبته لك…وهذا كان تحت عنوان حسن نصر الله يتحذث عن توازن الرعب في كل الاحوال هذه سرقة ما كنت اعتقد ان احدا سيجرؤ عليها بكتابة حرفيا ما اجتهد غيره فيه…ان لم تستحي فافعل ما شئت…

  • تانميرت نون
    الأحد 26 ماي 2013 - 21:12

    من كان يكفر عمر و ابوبكر و عائشة يسطتيع ان يكفر اي مسلم فهذا لهوا مصلاح في المينطق فهذا حزب طائفي ايراني المسلم الحر لا يسطتيع ان يؤدي اخاه المسلم شكرا

  • khalil
    الأحد 26 ماي 2013 - 21:18

    هذ الحزب بان على حقيقته بعد ان قامت الثورة السورية بتعريته وبنت بطولته في قتل أطفال سوريا و هي الحقيقة عبارة ذنب من أذناب ايران الصفوية الحاقدة على هذه الامة و قد بين نصر الش… أنيابه في خطاباته الاخيرة وبعد اعترافه بأنه يقاتل في سوريا بعد هزيمة بشار وعصابته وبعد تسليمه قيادة الجيش الى حزب الشيطان وسلم سياسة سوريا الى وزير خارجيته لافروف و النثيجة ان سوريا مستعمرة صفوية روسية وهي صفعة حقيقية للنظام الاجرامي و اتباعه.

  • مغربي
    الأحد 26 ماي 2013 - 21:35

    ا نا مغربي حر لست شيعيا لاكن انا متفق مع هدا الرجل الشجاع 100/100لانه الوحيد الدي يفهم لغة الاسراءليين واهدافهم ولهادا تعامل بهدا الاسلوب وسترون النتيجة من بعد.الله ينصركم على الاعداء ولو كانو عرب انت والاسد وءيران اصبحتم مهدين اكثر من الماضي لاكن ادا استمر اتحادكم فستنتصرون ان شاء الله

  • adil
    الأحد 26 ماي 2013 - 21:43

    باسم الله والحمد لله هاد الرجل قادر علي مايقول وفعلا يفعل ليس من اولاد النعاج انسان يري الامور بعين الحق وهو الدي خير المنكر بيديه هو الدي افشل مشروع صهيوني في المنتقة وسوف يفشل مشروع الامركي في سورية 100 الف قتيل ما قتلها الاسد قتلها قطر و السعودية مند السنين يحاولوا اصقاط حكم البعث ولم يقدروا اصقاطه فلجوا الي الارهاب وجمعوا جميع قوت ارهابهم في سورية ولم يحقق لهم المطلوب ولا يحقق ابدا لان الله هو الفاعل ليست قطار ولا امريك لا فرق بين الشيعة ولا سن كلهم يوامنون بالله و اليوم الاخر في امغرب متلا درقوي….تجني…الخ. كم من مرة استرجعت القدس من رجعها شيعي ام سن حسب الله ليس شيعي ولا سني انما في يد شيعي ليرجع به القدس .اما السنة مسكينة تتبع القرضاوي الدي يقضي اجرته عند امير قطر

  • الصارم
    الأحد 26 ماي 2013 - 22:15

    الى 96 –
    بارك الله فيك .. وأنا مقدر حالتك .. ولم ولن أغضبك منك لأن الكلام موجع..
    وبخصوص أن ايران ساعدت أمريكا.. فهذا ليس كلامي أيها الجاهل .. بل كلام محمد خاتمي رئيس دوله فارس الاسبق.. وكلام مساعده محمد علي أبطحي .. فأذهب وحاسب خاتمي وابطحي .. أما قولك أن صدام عدو أيران .. فصدام أيضا غزا الكويت ودخل الخفجي ..
    وفي حين أن السعوديه لم تضرب اسرائيل بورده ..فأن إيران تشتري أسلحة من إسرائيل ..وصدقت حسن تاج رأسك أنت .. وجميع الكذابين ابناء دين التقيه .. ولكنه حذاء ايران.. وسترمي به ايران في المزبله بعد انتهاء صلاحيته.. مثل مافعلوا مع "محمد باقر الصدر..
    ولو كنت متابع لحسن نصراللات .. لعرفت أنه تبرأ من القضيه الفلسطينيه في أكثر من موضع .. وهذا هو النفاق .. يتمسك بها من جهه .. ويتبرأ منها من جهه..وكذلك صرح أثناء ولايه الخميني أن حزب الله تابع له.. وألان يترضى على أم المؤمنين والجميع يعرف قول الخميني في أم المؤمنين.. فهذا هو النفاق بعينه .. سياسيا منافق دينيا منافق.. فماذا بقي بعد!!.. وأما قصة الوهابيه هى قصة مضحكه.. ولكن ""ولله الحمد""عندما تريدون الانتقاص منا تنسبونا الى أسم من اسماء الله..

  • mobarek
    الأحد 26 ماي 2013 - 22:46

    والدي نفسي بيده ان الشيعة هم العدو الاخطر على ديننا اهل السنة وقد استغلوا الدمار العربي لينشروا سمومهم فقد بدا التشيع في مصر بعد الثورة بشكل كبير بسبب الاخوان المفلسين الدين هم عوملاء الشيعة في الشرق الاوسط ولكي تعرفوا بان الحرب الموجودة حاليا في الشرق الاوسط هي بين الشيعة والسنة فهم يحالفون اليهود لهدف واحد وهو ازالة اهل السنة عن الارض ومنهم تنضيم القاعدة وحزب الشيطان والتكفريون والحوثيون في اليمن ,فقد شوه الدين كما فعل دالك التكفيري في لوندن حيت اقدم على قتل شرطي وبالتالي كانت النتائج تدمير المساجد من طرف المتطرفين ,سب الدين ازالة حجاب امرء وسط الشارع , منع الدعوات الاسلامية في هدا البلد . الا اننا نحن المستهدفون .

  • عبد اللطيف
    الأحد 26 ماي 2013 - 23:09

    قال الله تعلى ( وان اتبعت اكتر من في الأرض يضلونك عن السبيل)وقال تعالى ( وان أكثركم للحق لكارهون) وقال تعالى (وقليل من عبادي الشكور) ، تلت من الأولون وقليل من الآخرين ! لن ترعى عنك اليهود ولا النصار حتى تتبع ملتهم ؟ انظر أخي على من يرضون هاءلاء

  • المقاومة تاج رؤوسنا
    الإثنين 27 ماي 2013 - 11:01

    للسعودي الصارم اقول لم ينكر احد ان مصلحة ايران في سقوط الطاغية صدام الذي خاض حربا بالنيابة عن دول الخزي والعار ضد ايران !والحمد لله رجعت الامور نسبيا الى نصابها في العراق باستثناء بعض فلول الوهابيين الارهابين المدعومين من بلدكم !بالنسبة لمن يعتقد ان حزب الله تابع لايران ،اقول له ان هذا الحزب ينتمي لمحور المقاومة الذي يشمل ايران ،سوريا الاسد ،لبنان المقاومة ،وحركات المقاومة الفلسطينية وهذه الاخيرة ادرى بمن يدعمها !!!!!لذا ان ساند حزب الله سوريا فهو يساند المحور الذي ينتمي اليه ،وبالنسبة للحملة الاعلامية ضد خوض حزب العزة والكرامة ضد الارهابيين والوهابيين الذين يستغلون ما سمي بالثورة فهي مجرد جعجعة ولا طحين ،ومن يعتقد ان انتصارات المقاومة هي بفضل تأييدنا وصكوك الرضى فليفق من سباته وليعلم ان النصر هو من عند الله وبسواعد المجاهدين وبتضحيات الشهداء وعوائلهم ،لذا نحيي المقاومة وسيد المقاومة ابا الشهيد الهادي وتحية اجلال واكبار للشهداء الذين رفعوا رؤوسنا ضد العدو الصهيوني .

  • الصارم
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 16:56

    119 –
    لم ينكر أحد!! .. ولماذا ترواغ.. أيران ساعدت وأعانت أمريكا لاسقاط العراق وافغانستان.. وقدمت مالم يقدمه أحد.. وكذلك تشتري الاسلحة من اسرائيل .. وفي الأعلام نرى الدجل بعينه.. ولكن لا غرابه على أبناء دين التقيه.. فالخيانه والنفاق والاقنعه في عروقهم.
    وأما قولك أن الامور رجعت لانصابها بعد سقوط صدام .. هذا ايضا بفضل أمريكا.. سلمت العراق لايران وأذنابها..
    ولكن!!.. أتفقت كتب السنه والرافضه .. على ان المهدي يظهر أذا عم الفساد.. وأكد علماء الرافضه أن مهديهم المزعوم أوشك على الخروج.. فأذا.. الرافضه هم من الفساد الذي أخر الزمان.. وهذا اعتقادنا.. فأي أرض يطأئها الرافضه يعم الفساد والاقتتال والفرقه.. وهذا من دعاء الحسين رضي الله عنه (والله أعلم).. أما دعم السعوديه للارهابين فهذا دجل معتادون عليه.. فأي شخص لايوالي أيران هو أرهابي .. وأي شخص يرد على الرافضه هو ناصبي ووهابي..
    أما كون حزب الله تابع لأيران .. فبشار وحزب الله ونوري المالكي والرافضه العرب..هم اتباع وعملاء ايران في المنطقه .. ولايحق لك ان تشمل لبنان وسوريا..أما العراق فهو محتل من ايران والذي لايرى ذلك فهو أعمى البصيره..

  • الصارم
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 17:31

    أما القضيه الفلسطينيه .. فكلام حسن نصر اللات واضح ولاداعي للاعاده.. أما ايران.." قال محمد خزازي(إن مساعدات الحكومات الإيرانية لحركات التحرر في المنطقة ومنها المنظمات الفلسطينية حماس والجهاد يجب أن نتأكد بمقابله بأنهم يسيرون على خطى أهل البيت التشيع وإذا لم يكون ذلك فلا فرق بينهم وبين الإسرائيليين".. ونحن نعرف التشيع الذي يقصده.. أحفاد كسرى وفيروز.. وأما مساندة حزب الله للمجرم بشار .. فذلك لأنقاذ الخطه الخمسينيه.. والا كان من الاولى مساندة بشار لارجاع الجولان.. أما الجعجعه التي تقول عنها في سوريا.. فلو كانت جعجعه مادامت سنتين.. وأرتكب بشار فيها مجازر!.. ولكن الشعب السوري معتاد على مجازر عائلة الاسد.. وأما النصر فبالتأكيد من عندالله ..وسينتصر الشعب السوري على حزب الله والاسد وايران وروسيا والصين.. اما انتصار حزب الله فأضحك به على نفسك.. اما المجاهدين .. فعند الرافضه لاجهاد الا عند خروج امام العصر..عن أبي عبد الله عليه السلام قال: كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل" الكافي ووسائل الشيعه.. فحزب الله ينتظر خروج المهدي ومايفعله الان هو لكسب انصار سذج لاغير..

  • الصارم
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 18:04

    "هو من عند الله وبسواعد المجاهدين وبتضحيات الشهداء وعوائلهم "..
    تقول النصر من عند الله .. فلماذا عطفت بالواو!!..أنت بذلك ساويت بين الله وخلقه في النصره.. ولكن لا ألومك فانت تربيه مذهب فيه الائمة يتصرفون بالكون ويعلمون الغيب.
    مقاومه وجهاد وممانعه وغيرها.. لايتلفظها الرافضه الا لتحسين صورتهم .. فلا جهاد الا بعد خروج المهدي.. ودينكم دين التقيه الى خروج المهدي.. فأنتظر المهدي .. الذي حين يخرج أنتم و يهود اصفهان أتباعه ..فكف عن ذكر هذه الاكاذيب .. فهى اصبحت اكاذيب مكشوفه وغبيه ..وتعليقك هو مراوغه وسفسطه..

  • المختار : انكشف المستور
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 23:47

    من الخزي والعار ، أن يصل بالانسان الغباء والاستيلاب الى أن يصبح الأسود أبيض أمام أعينه ، والباطل الواضح الى حق ، بعقولهم المشلولة وألسنتهم "المجوسية" يتحدثون فيرفعون الذل على أسيادهم ويرمون بها أهل السنة ، يرون الحق في ما يقوم به حزب الشيطان بالشام ،فبات قتل الأطفال والنساء والكهول هو من باب المقاومة ، ومن يقاوم بالعراق هو مجرد وهابي ارهابي، ويعتبرون ما يقوم به أحفاد المجوس بالبحرين من شغب وارهاب وقتل هو مقاومة وثورة!!! وهناك من يكذب حتى أسياده ، فقادة ايران أكدوا تعاونهم مع الشيطان الأكبر لاحتلال افغانستان والعراق ،ومع ذلك أفراخ الرافضة المجوس
    يدلسون ويكذبون ويوزعون الاتهام على غيرهم وما نجد فيهم بابا شجاع يوجه أصبع الاتهام الى أسياده ولو في جنح الظلام ، مساكين أنتم يا فراخ كتب عليكم أن لا تبارحوا العش ولا تطيروا بحرية ولا تلتقطوا رزقكم بجهدكم ، مكتفين بما
    يمضغه أسيادكم كقوت ولعابهم كشراب وما تخطه أياديهم القذرة كأحكام مقدسة .
    ثورة الشام عرت آل المجوس وأذنابهم وأسقطت كل الأقنعة عن وجه كل من كان يدعي مؤازرة الضعفاء …….

  • لم يبق الا ان تتفلسف يا صارم!
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:17

    مهما حاولتم تشويه صورة المقاومة ستبوء محاولاتكم بالفشل !!!المقاومة اللبنانية والفلسطينية المدعومتين من ايران وسوريا الاسد هما الوحيدتين من استطاعا الصمود في وجه الكيان الغاصب ،احب من احب وكره من كره ولم نسمع يوما عن فضل لمملكة الوهابيين في المقاومة !!!!كل ما اكتوينا به من الوهابيين هما الارهاب الذي انقلب عليكم واذاقكم ويلاته .اضحكني انكارك جرائم الوهابيين وسجونكم مملوءة بهم !!!!ملحوظة :ارى ان صاحب الاخطاء الاملائية واللغوية التي لا يرتكبها عندنا حتى تلميذ الابتدائي بدأ يتفلسف (قرنت مقرت )لا تذكرني مرة اخرى انك من قبيلة ……لم اعد اذكر .في حياتي لم اسمع فصيحا سعوديا واحدا حتى انني تفاجأت اثناء ادائي لفريضة الحج انهم لا يفهمون العربية الفصحى!!!!!!!!!!لا اتحدت عن الباعة وانما الشرطة والمسؤلين عن الحرم بصدق تفاجأت من الجهل السائد!!!!!!!!!!!!!

  • من هم الوهابين؟
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:14

    في فترة من الفترات ونتيجة اكراه مالي عان منه المغرب واكراهات الحرب الباردة سمح لكتب وكتيبات الوهابيين ان تباع ببلدنا فكانت النتيجةاعتناق الكثير من المغاربة الفكر المتطرف الوهابي الذي سنعاني من تبعاته بعد ذلك فتمت تعبئة السذج من أجل القتال في افغانستان الذين اعتقدوا انهم ذاهبون للجهاد واليوم فقط نرى من استفاد من قتالهم :سخرية القدر كرزاي يحكمهم بينما يقتل الاسلاميون كالذباب بسكوت مطبق من مملكةالوهابيين نفس الحكاية ستتكر في سوريا ومع ذلك لم يعتبر المسلمون من درس افغانستان حتى اننا لم نعد نذكر ايا ممن كان يسمى مجاهدا ،الى مزبلة التاريخ !!!!!وان كنت تتوهم ان الوهابي هو من يكره ايران اقول لك اننا في المغرب ان الوهابي هو من يكرهه المغاربة وخير دليل ان لا احد تعاطف مع احتجاجهم او مطالبهم ،لا يتعاطف معهم اي احد سواهم حتى الاحزاب الاسلامية ،هم قابعون في السجون لسنوات ولااحد تكلم عنهم .هناك رفض لهم من كل اطياف المجتمع !!!اعرفت من هم الوهابيون !!!!!!!!

  • السهم المغربي الأصيل
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:42

    لم نلمس من إيران وسوريا أي دعم حقيقي للقضية الفلسطينية ، ولو كان هناك دعم حقيقي لأشاهدنا تغير ولو كان طفيف على القضية الفلسطينية ، كما نعلم ان ايران دولة نووي (على الأقل كما نسمع) ، ولو كانت تدعم القضيه الفلسطينية لاتغير الوضع الفلسطيني خلال هذه السنوات ، ولا أحد ينكر البهرجه الإعلامية الإيرانية أو الشيعيه فهى ناجحه جدا.
    والأخ 124 – لم يبق الا ان تتفلسف يا صارم!
    هداك الـلّـه أخي لما هذا التشنج والتوتر !! أنت الان أثبت ان الصارم قد غلبك وهذا وأضح منذ البداية ، فأنت لم ترد أو تكذب ما ذكر ، ثم انحرفت عن المقال تماما وذكرت الأخطاء الإملائيه واللغويه والجميع هنا وقعوا فيها بما فيهم أنت وأنا ، إذا لم يكن لديك ما ترد به فتوقف عن المهاتره أفضل ، هذه نصيحة من أبن بلدك ان كنت مغربي ، وأنا أؤيد الأخ الصارم فيما ذكر وبارك الـلّـه فيك أيها الصارم ، وأهلا بك أخا عزيزا بيننا احتراماتي.

  • الى 126
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 17:31

    الاخ 126لم اجد في تعليقك شيئا مهما سوى هذا الرقم ولو كنت تدرك معنى ان يتهمك وهابي بتسوية الله بالعبد لا لشيء سوى انك استعملت حرف العطف لكنت فهمت معنى ردي تم ان الصارم له كامل الحرية في ان يرد ولجوابي قصة سابقة يفهمها هو بينما تجهل اسبابها انت لذا لا تكن كالاطرش في الزفة !!!!ونحن هنا لسنا في حلبة صراع كي نعلن من غلب من !!!!!هذه مساحة لتبادل الافكار والاراء .بالنسبة لكون ايران دولة نووية انت اول شخص اسمعه يقول ذلك ،اما بالنسبة لدعمها للمقاومة فاهل المقاومة ادرى بما تقدمه لهم .ولولا هذا المحور المقاوم لما سمعت باسم القضية الفلسطينية في يومنا هذا !لتم ضم الضفة للاردن وغزة لمصر .ما لا يستوعبه الكتيرون ان الموقف سلاح .

  • الصارم
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 19:17

    124- منال من طنجه
    قصة المقاومه أنتهت فلا داعي لتكرارها .. فمثل مانقلت لاجهاد في الدين الشيعي الى خروج أمام الزمان المختبئ..
    وأما القابعون في سجون السعوديه .. من تنظيم القاعده هم خوارج .. وقد أفتئ بذلك كبار العلماء .. مثل أبن باز والعثيمين وابن جبرين .. واللجنه الدائمة .
    ولايوجد أسوء من سجون أيران .. ومن معاملة أيران .. كم شخص سجن.. وكم شخص أجبر على الاقامه الجبريه .. فحتى الموافق لهم بالفكر والدين.. ولكن خالف بنقطه صغيره في السياسه يسجن.. فعودي الى هذا الموضوع من مواقع الرافضه أنفسهم ..
    أما الوهابيه ..
    كتبت في أخر التعليق "اعرفت من هم الوهابيون"
    لا لم أعرف فلم تذكري أيا من انحرافاتهم العقديه .. بل كلام ساذج وغبي .. ولم تذكري الكتب التي تباع في المغرب.. فلا وهابيه ولا بكريه ولا عمريه بل هى أسماء من قبلكم للتشنيع .. وأما منهم في سجون المغرب .. فليس لدي أطلاع عن هذه الامور في المغرب .. وأذا وقف الامر على السجن .. فقد سجن كبار العلماء من قبل .. وأما ماكتبتيه في حقي ..يقول الله تعالى " فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث"الاعراف .. وأنا لا أهتم خاصة لو كان الناقد رافضي.
    أنشروا

  • الصارم
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 19:44

    أما الاخ .. السهم المغربي
    جزاك الله خيرا .. وهى فعلا .. لا تلاحظ نفسها أبدا .. والقصه التي تتحدث عنها هى كالتالي :
    أنزل خبر على هسبريس .. عن الشيخ الحويني يحذر مرسي من الشيعه .. وأثناء نقاشنا مع أحد الاشخاص .. دخلت منال من طنجه .. وكانت تنتقص من السيده عائشه -رضي الله عنها- فأستشهدت برواية منسوبه لام المؤمنين وهى "اقتلوا نعثلا فقد كفر".. فمنال أستشهدت بالروايه مرتين بنفس التعليق وهو خاطئ أملائيا .. فكتبت "أقتلوا عتلا فقد كفر".. وهذه الروايه ضعيفه سندا ومتنا.. فنوهت أنا عن " عتلا" .. ثم كتبت أنا .. "بصراحه مثقفه".. فظنت أنني أنتقد الخطأ الاملائي .. وأنا كنت أنتقد .. أستشهادها بالروايه وهى ضعيفه منكره.. فكيف تعرف الروايه ولاتعرف بضعفها!!.. فبدأت بالهجوم .. وعندما قرأت أنها فهمت خطأ .. حاولت أيصال لها .. أن الخطأ الاملائي ليس القضيه بل ضعف الروايه .. وقلت لها حتى أنا أخطئ .. ولكن من شده غضبها .. لم تركز لتفهم .. وظلت تهاجم الأخطاء الاملائيه واللغويه .. وهى واقعه فيها.. إن المصيبه ياأخي .. إن الرافضه لايستوعبون .. يذمون الخلق وينسون أنفسهم..
    وشكرا أخي السهم ودائما أهل المغرب أهل جود وكرم.

  • الصارم
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 20:05

    أما الحديث عن " و " العطف .. فأنا لم أخطئ وكلامي واضح .. وأنت أنتقدت أمرا وقعت فيه .. حتى في هذه التعليقات ..
    وليس هذا فقط .. هل قول .. سخريه القدر .. تجوز!!.. أستغفرالله العظيم ..

    "ولولا هذا المحور المقاوم لما سمعت باسم القضية الفلسطينية في يومنا هذا !"
    وهذه الجمله .. ما رأيك فيها .. يامن تنتقدين !!

    القضيه الفلسطينيه منصوره بفضل الله .. وقد نصرها الله بعمر بن الخطاب وصلاح الدين الايوبي .. أما حزب الله وأيران وسوريا .. جعجعه ساذج ينتظر خروج خرافه .. الأمور واضحه ولاتحتاج للسفسطه .. وأنا لم أتفلسف بل ذكرت حقائق .. ولكن الحديث لم يعجبك وأنا لم أجبرك على الرضى به ..
    والعصبيه في حديثك بسبب كذب المقاومه ..
    وليكن في علمك .. أن بعد ماذكرت في تعليقك أنك ستنسحبين للاهتمام بأختبار أبنائك .. في موضوع " الشيخ الحويني".. أرسلت تعليق .. دعاء بالتوفيق لك ولابنائك .. ولم ينشر التعليق .. والله يشهد على كلامي .. فأنا فعلا لم أحقد عليك .. والامر كما قلت ليست حلبه مصارعه .. ولكن يبدو أن لك رأيا أخر.

  • السهم المغربي الاصيل
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:11

    الى الاخ 127
    الحمد الـلّـه أن ليس لي قصص معك ليس لانك تحسن الرد بل لأنك تسئ الأدب وأنا لم أسئ لك بل قلت هذا لأجلك ,
    من يتتبع مقالاتك يعلم أنك تعجز عن الرد ,
    فالمملكه العربيه السعوديه ليست وحدها المطالبه بنصرة القضيه الفلسطينيه
    بل كل الدول بما فيها هذا البلد ,
    وليس السواعده فقط بل كل المسلمين والعرب ,
    وعندما دافعت عن الاخ السعودي هذ لأننا لسنا أفضل حالا ,
    والأخ لم يقل نحن ونحن ونحن ,
    مثل مافعلت أيها الاخ
    فالاسد ونصرالله على الحدود مع أسرائيل ولم نشهد أي أمر ملموس للنصر
    وعندما ذكرت النووي فأنا قلت (على الاقل كما نسمع)
    وإلا فنحن لم نرى فائده لهذا النووي ,
    واسرائيل لم تتضرر منه ,
    فأين هذه الأسلحه التي ستبيد أسرائيل , فمنذ سنوات نسمع!!
    والذي أتذكره أن الأسلحة التي بحوزة حزب الله رفعت على اللبنانيين ورفعت على السوريين الان,
    فسحقا لهذه النوعيه من البشر الذين لايفرقون بين أبناء بلدهم والعدو.

  • منال من طنجة
    الخميس 30 ماي 2013 - 15:28

    الحمد لله ان التعليق مازال موجودا ويثبت كذبك ووضحت خطأك بعد ان ادعيت انك من قبيلة الفصاحة عندها احلتك على خطإ لا يرتكبه حتى التلميذ ذو المستوى الابتدائي وهو مكتوب بالواضح :وبما انك لم تدركه بعد (كان حديث موجه )ادعوك لمراجعة دروسك !!!!!وكف عن الكذب فقد لعن الله الكاذب ولو مازحا فكيف وانت تفتري على الناس والتعليق موجود ليومنا هذا !!!!!اما عن شدة غضبي فوالله اتمتع بهدوء وسكينة تستفز كل من يعرفني .اما عن مذهبي فانا من اتباع الامام مالك احببت ام كرهت !واما عن الوهابيين الموجودين في سجوننا فهم ابعد وحاشى ان نقرن اسماءهم بالعلماء .هم اشخاص لا يستطيعون كتابة اسمائهم حتى !!!!وبقدرة قادر اصبحوا سفراء لله في ارضه !!!!ومتكلمين نيابة عنه .اما عن عدم حقدك فهذا واضح والحمد لله انك اكتفيت بتشبيهي بالكلب فقط لذا كيف كان سيكون جوابك لو حقدت علي !!!!لا تقللي انك كنت لتقطع رأسي !!!!!لو كنت تتدبر القرآن الكريم لما اعتقدت انك ستسيء لي بهذه الاية الكريمة !!!أومن بأن الكلام الساقط يسيء لقائله لا لمن قيل له !!!!!!

  • الصارم
    الخميس 30 ماي 2013 - 21:19

    ذكرت القصه وأسم الموضوع حتى يتم الرجوع اليها .. وليس مثلك تتكلمين بالالغاز .. ثانيا .. أنا ذكرت القصة بأختصار .. لأجيب عن أستفسار السهم .. عن سبب أنحرافك عن الموضوع .. أما سبب ذكر قبيلتي .. فالموضوع .. كان حول أية التطهير .. ومن جملة ألاستفسارات التي طرحتها .. سؤال حول صيغة الخطاب فيها.. فالشيعه يقولون أن الخطاب في الايه بصيغة المذكر.. لذلك لاتخص زوجات النبي .. فلابد أن الخطاب هو للرجال فقط .. فأردت أن تصلي للاجابه التي كتبتيها.. وهى أذا كان الخطاب للرجال والنساء .. فتكون بصيغة المذكر.. وليس مايردده الشيعه دائما.. ولذلك أية التطهير كانت بصيغة المذكر .. فالنبي هو سيد أهل البيت.. وأنا سبقت في الطرح حتى لايطول الجواب لو كانت أجابتك ستكون مثلهم..""وأرجعي للمواقع االشيعيه مثل ياحسين وستجدين هذه الاجابه"" .. فأجبت أنت بأستهزاء .. عما درست في السعوديه .. فقلت قبل أن أدرس فأنا من قبيلة هذيل .. وهذا حدث من بعد "عتلا".. فذكر قبيلتي كانت رد على أستهزائك.. فهذا موضوع قبيلتي ..أما عتلا و حرف العطف .. هى من جعلتك تتحدثين عن الأخطاء الاملائيه واللغويه إلى الأن رغم وقوعك فيها..
    هناك تتمه
    أنشروا..

  • الصارم
    الخميس 30 ماي 2013 - 21:42

    أما بخصوص التعليقات في موضوع الشيخ "الحويني" فالله الحمد.. التعليقات موجوده بأستثناء تعليق لك حذف .. ولايحتاج معرفة السبب!!..ويمكن التأكد من خلال تتبعك لردودنا عليك .. ستعرفين أن هناك تعليق لك تم أزالته..أما الأخطاء الاملائيه واللغويه الحاصلة منك .. والله لا حصر لها .. وقد طلبت منك المراجعه .. ولكن!!..فمثلا .. توجهين الخطاب بصيغة المثنى ثم ينحرف السياق فتصبح بصيغة الجمع..وجهلك بحروف العطف " و " .. وتحاولين تهوين الأمر لانه تعلق بك رغم أنه مخالف للشرع ..وكذلك في الجملة التي نوهت عنها .. بل هناك ألفاظ مخالفه للشرع كتبتيها.. هذا عدا تخبطك في الحديث .. وإلا كيف أصبحت " أيران ساعدت لاسقاط أيران!!".. أنا أقول السرعه وقلة التركيز والمراجعه.. هى من توقع بالشخص ..ولكن أنت لك رأيا أخر رغم وقوعك فيها.. أما الاية فأنا ذكرت لك أدله وحقائق ومع هذا تجادلين.. بل وتكتبين كلام لامعنى له .. وتهاجمين وتتدخلين المواضيع في بعضها.. ولو كنت تعرفين تفسير الايه لفهمت قصدي .. فليس قصدي التشبيه بل قصدي هو المعنى من هذه الايه.. وأما من يجهل القران .. فهو من يحرف الايه عن سياقها .. ولايعرف القياس فيها.

  • الصارم
    الخميس 30 ماي 2013 - 22:24

    أما الكذب..من يدعي بوجود مقاومه من ايران وأذنابها فقد كذب .. من يدعى أن هناك شئ أسمه مذهب أو فكر وهابي .. فقد كذب .. من يدعى أن أهل شبه الجزيره العربيه لايفهون العربيه فقد كذب.. من يدعي أن الشيعه على نهج ال البيت .. فقد كذب.. أما الافتراء فلم تقصري ..فأنأ لم أقول أن الوهابي هو من يكره ايران .. ولم أشبه المساجين بالعلماء .. بل تحدثت عن السجن نفسه.. ومن ناحية أخرى التعميم لغة الحمقى..وحقدك على السعوديه واضح.. وليكن في علمك أن 99% من الباعه في مكه هم أجانب والسعوديين فقط في محلات الذهب.. وهى بعيده عن الحرم.. وهناك لوحات وضعتها الحكوميه السعوديه عند فنادق الحجيج ليسهل معرفة سكنهم عند ضياعهم .. وأنا أعرف ال3 لوحات التي بجوار فنادق البعثة المغربيه.. فأذكري أسم لوحه واحده أذا فعلا حججت الى مكه.. والا.. لعنة الله على الكاذبين..وأما الكلام السيئ والساقط .. فأرجعي لأول كلمه كتبتيها ضدي .. وتذكري الكلام الذي كتبتيه عن السيده عائشه من طعن وانتقاص.. وهى زوجة خير المرسلين..الموضوع الاصلي عن حزب الله .. أنتهى .. ولذلك أترفع عن المهاترات خاصة أذا كان المحاور يفتقر للدليل..
    واذا خاطبك …)
    سلااااااام

  • السهم المغربي الاصيل
    الجمعة 31 ماي 2013 - 04:38

    أخي الحبيب الصارم
    بحثت عن الموضوع ووجدته وقرأته كاملا ,
    و لا أقول سوى لـلّـه درك أنت ومن كان معك
    ولا أخفيك صدمتي عندما عرفت أن المعلق أمرأة
    فالاسلوب لا يدل , وصدقني مقالاتها خاليه من الفائده
    وشذت بأمور عن منهج أهل السنة والجماعه
    كأخضاع الحديث لعقلها رغم قولها بأن تكوينها لاعلاقه له بالشرع
    فأنا أعتبر قولها هذا بداية الهروب وليس الأنسحاب ,
    كما أنها تقول لا أذكر قبيلتك ولكنها
    تتذكر أسمك وخصتك بالرد دون بقيه الناقدين
    وقطعا بسبب المناظره التي حدثت في شهر مارس
    وتركت في نفسها أثرا الى ألان
    وأعلم أخي الحبيب أن المغرب مازال محب لأل البيت خاصة زوجات الرسول صلى الـلّـه عليه واله وسلم فهن أمهاتنا وقرة أعيننا ولاسيما أمنا الحبيبه عائشه رضوان ربي وسلامه عليها , وأن أتباع الأمام مالك
    أسود سنة ولنا في الأخوة في موضوع ( داعية مصري ) خير مثل.
    وأتمنى أن أراك في مواضيع جريدتنا الموقره هسبريس
    فمن أرض المغرب تحايا معطره بالمسك الى أخوتنا في بلاد الحرمين.

    منال
    يميل البعض بالمبالغه بكل شئ الا أخطائهم يرونها لاتستحق النقاش.

    وشكرا هسبريس على ماتقدموه لنا من أخبار منوعه و شيقه
    وبارك الله فيكم.

  • السهم المغربي الأصيل
    الجمعة 31 ماي 2013 - 06:26

    أن شئت أن تحيا ودينك سالمٌ وحـظـك مـوفـور وعرضك صَيِّنُ
    لسانـك لا تذكر به عورة امرئ فـكُـلُّـك عــورات وللـنـاس ألسـنُ
    وعـيـنك إن أبدت إليـك مـساوئا فدعها وقل يا عينُ للناس أعـينُ

    ……………………..

    وأعجب من ذا أن يرى عــــــيب غيره
    عظيماً وفي عينيه عن عيبه عمى

    …………………..

    هل تعلمين أختي منال أنني أستخرجت لك أكثر من 10 أخطاء أملائيه ولغويه من أخر 4 تعليقات لك !!

    أبسطها " ثم " كتبتيها " تم "
    وإختفاء شبه تام للهمزه
    ستقولين صغيره وغير مقصوده
    فسأقول أنت من فتح الباب لأنتبه لأخطاء والله لم أنتبه لبعضها
    إلا بعد كلامك
    وهذا ماجعلني أتذكر.
    وعـيـنك إن أبدت إليـك مـساوئا فدعها وقل يا عينُ للناس أعـينُ

    وأصرارك على أكمال النقد جعلني أتذكر أيضا

    وأعجب من ذا أن يرى عــــــيب غيره
    عظيماً وفي عينيه عن عيبه عمى.

    نصيحة مني
    ركزي على نفسك ودعي الأخرين
    ولو كـان ذا عقـل لما عـاب غـيرَه وفيه عيوب لو رآهـا قد اكتفى.
    فما بالك لو هذا العيب بالأصل فيك وبأضعاف مافي غيرك!!

  • ممدوح
    الجمعة 31 ماي 2013 - 12:40

    حزب اللّه حزب ظالم بنى أمجاده على أجساد اللبنانيين والفلسطينيين جند الإعلام ليخدم مبتغاه وعندما أدرك ان هناك جهة ومؤسسة إعلامية تهدد قناع الحزب وأن الدولة اللبنانية كشفت خيانته من جهة حمل سلاحه وطاف بها في شوارع لبنان ويرفعها بوجه الجيش اللبناني واللبنانيين وشرد أبناء المناطق المخترقه وأغلق المؤسسة الإعلامية حزب جبان مجرم يتبع دوله لم تمل من زرع خلايا تجسس في الدول العربية وإظهار العداء كل ما سنحت له الفرصة وتتكلم عن الدمقراطيه في الدول العربية ولا يوجد في قاموسها هذا الأمر ورغم الإعجاب اثناء الحرب المفتعله مع صديقتها اسرائيل إلا أن الجميع بداء يفيق من هذا التخدير المؤقت ومعرفة دين حسبناه يوما مذهب إسلاميا ولكن طلع دين آخر يهلك من يتبعه ويهلك مخالفه اللهم سلمنا واحفطنا وأحفظ كل الدول العربية من شر الأعداء خاصة المقنعين منهم.

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق