نصر الله يتهم مصر بالمشاركة في حصار غزة

نصر الله يتهم مصر بالمشاركة في حصار غزة
الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:27


نصر الله يرد على القاهرة: نعم.. المعتقل عضواً بحزب الله


أقر الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بأن الشاب اللبناني الذي اعتقلته السلطات المصرية مؤخراً، عضواً في الحزب كان يقوم بتقديم “دعم لوجستي لمساعدة الإخوة الفلسطينيين”، معتبراً أن الإدانة يجب أن توجه إلى النظام المصري، متهماً إياه بالمشاركة في “الحصار” المفروض على قطاع غزة.


ولكن نصر الله، الذي وجه خطاباً تلفزيونياً الجمعة، للرد على الاتهامات المصرية بشأن الكشف عن “تنظيم تخريبي” تابع للحزب في مصر، أكد أن جميع الاتهامات التي ساقها المدعي العام في مصر “باطلة وتلفيقات، تهدف إلى إثارة الشعب المصري.”


وأوضح الأمين العام لحزب الله، في كلمته التي نقلتها محطة تلفزيون “المنار” التابعة للحزب، أن المعتقل الذي ألقت السلطات المصرية القبض عليه، ويُدعى سامي شهاب، تم اعتقاله في نوفمبر الماضي، أي قبل أكثر من شهر على “قيام “العدو الصهيوني بشن حرب شعواء على أهلنا في قطاع غزة.


وأضاف أن “الأخ سامي” تعامل مع عدد قليل من الأفراد لا يصل عددهم إلى عشرة أشخاص، رغم أن السلطات المصرية أعلنت اعتقال 49 شخصاً قالت إنهم مشتبه بانتمائهم إلى “تنظيم تخريبي” يديره حزب الله، واشار نصر الله إلى أن الحزب ليست لديه معلومات بشأن باقي المعتقلين.


وقال: “إذا كانت مساعدة الفلسطينيين المحتلة أراضيهم والمشردين والمقتلين جريمة، فأنا أعلن رسمياً أنني أعترف بهذه الجريمة، فهي ذنب لا نستغفر منه، بل نتقرب به إلى الله”، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على أشخاص من حزب الله يحاولون تقديم المساعدة للفلسطينيين.


كما شدد نصر الله على نفيه أن يكون حزب الله قد خطط لتنفيذ أي اعتداءات ضد مصر، سواء داخل الأراضي المصرية أو خارجها، أو المساس بأمن مصر، قائلاً إن “موقفنا سياسي”، مشيراً إلى أنه “أثناء العدوان الإسرائيلي على غزة، تجنبنا حتى التظاهر أمام السفارة المصرية” في بيروت.


وكانت السلطات المصرية قد كشفت الأربعاء، عما أسمته “تنظيم تخريبي” يديره حزب الله، للقيام بـ”عمليات عدائية داخل البلاد”، مشيرة إلى اعتقال 49 شخصاً من المتهمين بالانتماء لهذا التنظيم، حيث تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق معهم.


وأكد بيان صدر عن مكتب النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، أن مهام ذلك التنظيم تتضمن “القيام بعمليات عدائية داخل البلاد، وتدريب العناصر المدفوعة من الخارج، على إعداد العبوات المفرقعة (المتفجرات)، لاستخدامها في تلك العمليات.”


كما أشار بيان النائب العام المصري بأصابع الاتهام صراحة إلى الأمين العام لحزب الله، دون أن يسميه، متهماً إياه بأنه أمر بتكليف “وحدة عمليات دول الطوق” التابعة للحزب، بالإعداد لتنفيذ عمليات عدائية داخل الأراضي المصرية.


وأوضح البيان أنه كان من المخطط القيام بتلك العمليات، عقب انتهاء نصر الله من خطابه بمناسبة “يوم عاشوراء” في يناير الماضي، وهو الخطاب الذي تضمن تحريضاً للشعب المصري والقوات المسلحة المصرية للخروج على النظام.

‫تعليقات الزوار

34
  • خالي تاتي
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:37

    أخيرا يعترف حسن نصر الشيطان بأن لحزبه قاعدة خلفية في التراب المصري ، بكل الوقاحة(و التقزدير) ويقر كذلك بكونه يقوم بأنشطة غير مرخص لها على أرض غير أرض بلاده و أنه جند أشخاصا غير لبنانيين للقيام بمهام لوجيستيكية , و لا أعلم شخصيا كيف سمح هذا الدمية الدموية الإيرانية المستنبثة في لبنان كيف سمح لنفسه بالقيام بأنشطته على أراضي دولة ذات سيادة بغض النظر عن الموقف من النظام المصري و هو أمر مشروع ، لكن أن ينبري حزب أجنبي على دولة للقيام بتمرير سلاح كيف ما كان نوعه دون أي تنسيق مع الدولة ذات السيادة هذا هو عين الإرهاب و هذا هو هين الإجرام رغم كل المبررات و رغم كل تسميات المقاومة المفترى عليها , أمين عام حزب الشيطان يجب على النظام المصري أن يصدر مذكرة توقيف في حقه كي لا تسول له نفسه بممارسة أعماله الشيطانية في باقي البلدان العربية , و الحال أننا نتذكر كيف كنا نساند هذا الحزب الذي بدأ يرسم لنفسه أجندة في صمت تبين فيما بعد أن لها بعدا صفويا محضا و تبين كذلك بعد تحول سلاحها إلى سلاح للغدر و تقتيل شرفاء لبنان و الباحثين عن سيادة حقيقية للدولة اللبنانية ، و الإعترافات الأخيرة لأعضاء حزب البعث على إحدى القنوات الفضائية بينت كيف أن لبنان هو حلبة صراع دول الشرق الأوسط ، و حزب الله هو صنيعة إيرانية في إطار لعبة موازين القوى بالمنطقة و نشاطها في مصر ينطلق من موقف إيران المعادي لمصر و بعض الدول العربية كالمغرب و السعودية و السلطة الوطنية الفلسطينية,,,و غيرها

  • السماوي
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:33

    صبرا جميلا سيدي أبا الشهيد السيد هادي – قلبي معك – كل من احتلرمك و من حبك – يعتقل – ويحاكم بأنه منتمي لحزب الله – حتى الحب ممنوع – أما الفساد و الفجور نو بروبلوم
    نورت
    مصر
    يا
    بيه

  • farid lwazani
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:39

    الحزب رغم انه شيعيا واما لن اكون كدلك فان له مواقف ايجابية تجاه مجموعة من المواقف القومية ليس كالانظمة العربية الخائنة وعلى راسها النظام المصري المتصهين الدي وقف موقف مدلا من الحرب الاخيرة على غزة وساهم تشديد الحصار على الاخوة في غزة

  • أبو ذر المغربي
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:37

    السلام عليكم و نصر الله و بركاته
    رجال، و الرّجال في هذا الزمن الرّديء، قليلُ!
    “نعم هو عضو”، أرأيتم أنفة، عزّة، شموخ.. المؤمن كيف يكون!
    و ستبقى بلاد فرعون، و من يدور في سلكها، تطبّل لأمريكا و الصهيونية العالمية.
    أبو ذر المغربي

  • kido1964
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:35

    من خيرة ما ولد الرحم العربي هذا العملاق نصر الله الم يقل ويفي؟؟؟ الم يحارب وينتصر؟؟؟ الم يربح رهانات عجزتم عنها؟ ام اننا قاصري نظر فنستسمح؟ انا سني ولكني انحني احتراما لهذا الرجل فهلا اقنعتمونا بانجازاتكم قبل اقوالكم فنستطيع ان نرصع اكتافنا بنياشينكم؟

  • مواطنة من الشعب
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:45

    مصر تعتبر العالم كله على خطأ و هي الوحيدة التي على حق! الشعب المصري يعيش أسوأ مراحله و لا نظن أن حزب الله سبب تلك المشاكل المزمنة التي يعيش فيها شعب مصر اليوم، بعض النظر عن أجندة حزب الله العسكرية في المنطقة أقول أن مصر ترمي بلاها على الآخرين لتغطي على مشاكلها الداخلية

  • عاشقة المغرب
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:33

    عجبني فاش قال لنائب العام المصري سير تقاعد ولا قلب على خدمة اخرى ههههههههههههه تفلا عليهم مزياااان
    الناااس اللي تايديرو الهيبة لروسهم ماشي بحال “باكييرا” تاع مصر
    المصريين تورقو مزيااااان
    سير الله يعزك و يكثر من امثالك

  • عاشق المغرب
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:51

    هدا مايكون غير شي نائب عام عنده 72 عام او تعين باجماع 90,24 فمية من الاعضاء ههههههههههههه……

  • عبد الكريم الخطابي
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:53

    انا عدو الله المنافق حسن نصر الله دبح وقتل الفلسطنيين تقتيلا عندما كان ضابط في حركة امل الشيعة وسألو الأخوة الفلسطنيين
    عن جرائم هدا المجرم المنافق عليه من الله مايستحق

  • الريفي
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:39

    الى المدعو عبد الكريم الخطابي اقول لو رآك وسمع بك عبد الكريم الخطابي لبصق في وجهك فما هكدا يتكلم مع من وقف مع غزة ومازال فهل سنسال الفليسطينيين ام الاسرائيليين عن اعمال حسن نصر الله .لا يستطيع احد من المسلمين والمناضلين الاحرار الا ان ينحني بعد الله لهدا المجاهد الكبير الشبيه بعبد الكريم الخطابي في زمانه.ان الحب والتقدير والاحترام الدي يحضى به السيد حسن نصر الله هو الدي يخيف الانظمة لا التشيع .
    وهناك محاوله ماكرة للخلط بين حب المغاربة لهدا الشخص والتشيع فحبهم له لا لتشيعه بل لمقامته ووفائه بما يقول وهي العملة التي تفتقر لها الانظمة العربة بكل بساطة.ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وكما تعلم فان الحقيقة كالزيت سرعان ما تطفو وهدا الامر بات يعفه الخاص والعام .
    ان لنا مشاكل هي اهم من مشكل التشيع والتنصير والشواد انها مشاكل تهم قوت المواطن وصته وتعليمه وثقافته وعدالته والقائمة طووووووووووويلة وهدا ما يجب الحديث عنه في هده الجريدة وغيرها لا العمل كالنعامة .فاستيقض يا اخي فالاعمال تتكلم خيرا من الاقوال وحسن نصر الله قال وفعل وكلامك لا يمكن ان يمسه قيد انملة ولا ندافع عنه لانه شيعي فالتشيع لا يمكن ان يجد له موطء قدم في المغرب بل لانه مجاهد في سبيل الله ومرابط .
    مع كامل احتراماتي لازعاجك بهدا الكلام وكن ممن يستمع لقوله تعالى :يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله.) صدق الله العظيم

  • ابو حسام
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:49

    اولا ياحسن او اذا صح التعبير فلتكن كلمه شيخ على المعنى المغربى
    وهو ايها الراقص الشاطح على الانغام الايرانيه
    يامن ترسا ببعثاتك لتشيع المغاربه
    وترسل بملتزقتك لزعزعه امن بلد
    حفظها الله من امثالك انت واسيادك الذين يقبعون على عرش الطاوس فى بلاد عبده النار
    الى قتله الحسين
    ومدخلى الفتنه ومبدعيها فى بلاد الاسلام
    مالك انت والاسلام
    طهر يدك اولا من دماء الفلسطنين
    اذا كنت حاربت اسرائيل فى الجنوب اللبنانى
    فهذا لاسباب تعلمها انت واسيادك على عرش الطاووس
    انت تعلم ان محاربتك لاسرائيل هو حمايه للامن الايرانى وتحويل الانظار عما تفعله وحمايه لبرنامجها الننوى
    وهذه كانت رساله واضحه لاسرائيل ان ايران من الممكن ان تطزل تل ابيب من مكان اخر فى حين تعرض منشائتها النوويه من قب اسرائيل
    وقامت بامدادك بالصواريخ التى حملت الرساله الى الصهاينه
    وانتم ايها الاخوة المغاربه تنبهو الى الخطر المحيط ببلدكم
    هذا الافعى ومن ورائه عبده النار المجوس قابعى عرش الطاوس لن يهدا لهم بال
    حتى ينالو من الاسلام فى كل البلاد
    انتقاما من ديننا لان المسلمين الاوائل هم من دثرو دينهم وقهروهم واجثوا وثنيتهم
    فلا الراقصنصر الله ولا ايران يهمهم الاسلام من قريب او بعيد
    وستكتشفون هذا بد فوات الامان
    ولكن كما صخر الله مصر والمصرين فى كسر شوكة اعداء الاسلام لم الشمل العربى والاسلامى
    سيمكنها باذنه تعالى على التصدى للماجوسيه الجديده
    فهذا قدرها
    فهى بلد امن لان هذا وصفها بالقران الكريم
    وجنودها خير اجناد الارض بقول رسولنا الكريم
    وفى رباط الى يوم الدين
    فانتبهو ايها المغاربه وانهضو لصد المد السيعى عن بلادكم
    واحمو دياركم من الذين يسبون ابو بكر وعمر واليسده عائشه احب نساء نبيكم الى قلبه
    ولا يغركم الكلام المغلف ويكزن فى باطنه العداء لكم ولكل ماهو مسلم
    او حسام

  • أبو حمزة
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:41

    إن مواقف هذا الرجل وتحديه للطغيان الأمريكي الصهيوني هي التي توقض فينا تلك الأنفة والإحساس يالعزة والكرامة التي مات لأجلها سلفنا الصالح بعد هذا الضعف والخذلان الذي عشناه في السنوات والذي حقيقة لا يليق بنا كمسلمين وكعرب فالمسلم لا ينحني إلا لله سبحانه وتعالى لكن في ظل التهميش الذي يعيشه الدين والعلماء هذا الوضع نتسيجة حتمية… لكن هذا لا يمنع أن الشعون العربية تحن إالى الزمن الغابر زمن كنا اسياد العالم… فهذا الرجل عزيز لأنه يمثل ويدافع عن العزة والكرامة العربية وليس لأنه شيعي فنحن سنيين رغم أنف حسني مبارك….

  • القرش
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:03

    ان ما قام به النضام المصري من اعتقال العضو في حزب الله بتهمة العناصر التخريبيهالخ.. انما هو موجه للاستهلاك الخارجي وخاصة الى اسرائيل لنيل رضاها ولتبين لهاانهاتشتغل معهاوتحميها من العرب والمسلمين ولتضفر بصدقة مالية من امريكا,هدا هو النضام المصري العميل للصهيونية,رحم الله الرئيس جمال عبد الناصر والشيخ امام.لقد ماتت مصر.

  • حميد المغرب
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:55

    السلام عليكم و نصر الله و بركاته:
    تصوروا معي أن بنعرفة أو لجلاوي أو شي فاسي تيتاهم الخطابي أو الزرقطوني بأنه إرهابي ماشي مقاوم. هدا هو العجب البقرة الضاحكة من أغلق معبر رفح و المتورط حتى أدنيه في العمالة يتهم السيد نصر الله بدعم فلسطين.
    “إذا كانت مساعدة الفلسطينيين المحتلة أراضيهم والمشردين والمقتلين جريمة، فأنا أعلن رسمياً أنني أعترف بهذه الجريمة، فهي ذنب لا نستغفر منه، بل نتقرب به إلى الله”

  • محمد الهادي
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:17

    نصره الله فهو لا غالب له
    حسن نصر الله رجل من الرجال الأوفياء لله و لرسوله و لقضايا العرب و المسلمين
    حسني مبارك يقزم نفسه بنفسه و يضر بمصر و بالعرب و بالمسلمين من يضلل الله فلا هادي له

  • مهران
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:57

    قال العلامة الشيخ سعيد رمضان البوطي في محاضرة بسوريا : أنا لا أساوي حتى أصبع السيد حسن نصر الله ….
    هذا كلام العلماء الأجلاء في حق الرجال العظماء .

  • kasm
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:47

    اعزك الله انت ورجالك يا من نصر كلمة الله بحق. يا امير المؤمنين بحق يا من يتكلم بصدق يصدقه حتى اعداء الامة. حفظك الله انت وشبابك المجاهدين الدين اعطوا لهده الامة الامل في الانتصار بعد ان صدقنا الكدبة الرائجة بان الصهيونية لاتقهر.
    وليدهب مبارك واقزامه الى الجحيم .
    فليرد على سيده لبرمان حين قالها له .
    اليس من العيب ان ترى طابور الشعب يشحت خبزا ومصر فيها النيل .

  • لحسن
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:59

    هل يحق لنا نحن الناس البسطاء ان نتكلم عن حسن نصر الله ولو بشيء بسيط انه بطل العروبة والاسلام ان ما دفع حسني مبارك وازلامه هو ضعفه واحتضاره وسحب البساط من تحثه انه خائن وامثاله من الحكام العرب فهل يا اصحاب العقل نقارن مبارك العميل والصهيوني اكثر من الصهاينة مع رجل وهب نفسه وماله وولده لله سبحانه وتعالى هل مبارك قدم ولو ابرة في سبيل الاسلام وفي سبيل فلسطين

  • غيوانى كويتى
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:21

    يانصرالله اتق الله وارجع عن اللى انت فيه

  • واحد بنادم
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:27

    اسمع يامهران ومن على شاكلتك
    قد اقتربت نهايتكم وسحقكم ياشاتمي الصحابه وزوجات الرسول صلى الله عليه وسلم ومثيري الفتن عبر العصور والازمنه
    معظم الدول الاسلاميه على مر العصور لم تتسقط الا بمساعده من الروافض الانجاس
    واما سيدك واصبع عالمك فهما مثل جيد ولماذا لم تذكر ماجاء في كتب الكليني ان فساء وضراط وبول الامام يعتبر من البركات في مذهبكم الخبيث
    تفو عليك مذهب وقح ونجس مذهب المتعه والخمس وتفخيذ الرضيعه

  • الغيور على دينه وبلده
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:31

    على الشعب المغربي أن يهتم بما يحدث في بلدنا الحبيب الدين الإسلام محارب من الداخل أكثرمما يحارب من الخارج الخرافات عبادت المقابر الشذوذ التنصير الشيعة الدولة تساهم في إبعاد الناس على الدين سرا وعلانية محاربة القرآن الكريـم محاربة اللغة العربية تعلم لغة الفرنسية للأطفال في الروظ وووو
    فين غادي بنا يا خويا!!!

  • marouane
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:01

    اتقوا الله يا عباد الله لوكان عندنا رجال متل حسن نصر الله لما خربة العراق ولى فلسطين نظام مصر نظام صهيوني وتحية لسكان مصر

  • نصراوي سني
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:15

    اريد ان استفسر القيادة المصرية عن ثمن هده الصفقة ولمادا في هدا الوقت بالدات الم تكفيها صفقة معبر رفح. الم يكفيها الثمن الدي اخدته في بيعها للقضية العربية الم تكفيها ملايين الدولارات التي تجنيها سنويا من امها امريكا واختهااسرائيل فالعار ثم العار ولكن هدا الشيء ليس بجديد عليكم مع احترامي للشعب المصري المغلوب على امره

  • said marocain
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:29

    السلام عليكم
    و الله يعطينا وجهك نمشيو بيه للحمام راه تنحشم نمشي ليه يا نصر الله
    و سير دير داكشي من لبنان و لا من سوريا.
    و داخل بلاد الناس و تخرج فعينيه
    و لكن زمطوك المصريين داكشي لدارو المغرب تكملو ليكم مصر ان شاء الله

  • fajer
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:23

    لبيك يا نصرالله يا أيها ألمؤتمن على الدماء يا شعلة الأمل و الإيمان الباقية في هذا العالم الذي أصبحت فيه المكارم والفضائل رذائل……….
    يا سيدنا نحن نجدد بيعتنا لك لنقاتل ونقثل بين يديك وتحت راية صاحب الزمان ع بالرغم من قلة الناصر والمعين……
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته….ونسألكم الدعاء لمجاهدي المقاومة الإسلامية بالنصر إنشاء الله

  • الغيور على دينه وبلده
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:29

    ياشباب ياشباب يا شباب لا تكتبوا حتى تعلموا ما تقولون يقول تعالى: (ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أؤلائك كان عنه مسؤولا)الإسراء: 26 وهذه رسالة أخرى إلى المسؤولين: يقول تعالى(ومن كان في هذه أعمى فهو في الآخرت أعمى وأضل سبيلا)الإسراء 72
    أما من ترونه بأنه انتصر على الصهاينة فهذا وهم كبير الحقيقة أنه هدم نصف لبنان أما الغول المصري خرب نصف فلسطين

  • dima raja
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:25

    السلام عليكم
    و يكأن الباطل اصبح حقا.الى هؤلاء المطبلين لنصر الله اما سألتم انفسكم لم سكت نصر الله هذا ابان العدوان على غزة.اين كانت صواريخه.ام اننا اصبحنا نرقص فقط على الكلمات الرنانة منه.
    لمذا لا يجند من يفعل هذا من سوريا و لبنان
    ام انه يحترم اتفاقية اطلاق النار مع اسرائيل و يعيب مصر على ذلك بغظ النظر من موقفنا من مصر.
    لكن الحق حق فالرجل يتهجم على سيادة دولة وكان احرى به ان يرمي اسرائيل بصواريخه بدل هذه الاكاذيب.

  • مغربي حنى النخاع
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:05

    يا واحد بنادم حقيقة لا تستحق الرد لانك مجرد جاهل يقول بما لا يعلم فأنصحك ان تقرأ ما جاء في كتبنااهل السنة من مسالة نكاح الرضيعة فاذا كان الشيعة يقولون بعدم الدخول بالرضيعة حتى تكمل تسع سنوات فالأدهى والامر ان علماء السنة جوزوا واباحوا وطا الرضيعةولم يحددوا الدخول بها في سن معينة بل حددوا ذلك في مسالة القدرة على التحمل/ ثانياكفانا ضحكا على العقول واللعب على الوتر الحساس حب الصحابة، الم يسب الصخابة بعضهم ألم يتحاربوا فيما بينهم ألم يقتل بعضهم بعضا وخير دليل على كلامي هم قاتلوا عثمان بن عفان الم يكن بينهم عمرو بن الحمق الخزاعي الذي كان من المبايعين تحت الشجرة، ثالثا مسالة الخمس هو شيء ورد في القرآن والمتعة وردت في القرآن فكيف يحبيح الله لعباده شيئا حراما، واخيرا الحمد لله على نعمة العقل والتطور العلمي الذي جعل كل شيء يصل الى مداركنا ومعارفنا من ضغطة زر لنتعرف على ما كان مخفيا عنا وعن آبائنالطمس الحقائق، وهدى الله الامة الى الصراط المستقيم وحفظ الله بلدنا الحبيب من شر كل حاسد وحاقد وارهابي ووهابي وتكفيري وفتان.

  • محمد الهادي
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:07

    خط أحمر ـ صفحة سوداء
    حسني مبارك خط أحمر أم صفحة سوداء في تاريخ مصر المجيد ؟
    لا بدا لليل أن ينجلي
    لا بدا للقيد أن ينكسر
    نصرة أهل غزة و حماس شرف حرم على العميل المتواطئ القبيح
    لينظر هذا القبيح كم هو قزم و مذموم بالقياس بالقادة العمالقة

  • ابا عروب
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:11

    حزب الله شيعي حماس سنيةالا أن يتبت العكس.
    ايران شعية مصر سنيةالا ان يتبت العكس.
    اتناء حرب اسرائيل على لبنان 2006 ساعدة ايران الشيعية حزب الله الشيعي وكانت النتيجةصمودا او نصرا المهم لم تكن هزيمة, حماس التي تعيش داخل بحر من السنةوخلال حرب اسرائل على غزة-2008-2009- لم يساعدهابحر السنة الا نفاقا و تواطؤا وتمديدالوقت لعدوهاومحاصرتها بقصد تدميرها.
    حصل ان دمرت غزة لكن حزب الله الشيعي مد اهل غزة بالسلاح والافكار و التقنيات فكان الصموداو النصر المهم لم تكن هزيمة.مهما يكن فنقل السلاح لغزة به الكثير من العناء والمغامرة بالمال و الروح والحرية و …الخ.
    الآن تخيل معي لو لم يساعدهم حزب الله؟؟؟؟ اعتقادي كانت ستحتل غزة بعد تدميرهاووقوف الاسرائلي على حدود مصر.ايضا قصف الحدود المصرية الفلسطينية بطائراة اسرائلية امريكية الصنع يثير سؤالا هاما حول سيادة مصر وراحة وسكينة المواطن المصري داخل حدوده؟؟؟
    تخيل معي لو حرك السودان طائرة عسكريةواحدة قرابة الحدود مع مصر؟؟؟
    وماذا كان سيحصل لو وصلت طائرة حربية مصرية الى حدود فلسطين دون اذن اسرائيل؟؟؟
    أنا فكري محدود ويصعب علي مقارنة مصر مبارك بايران احمدي و من كل النواحي ,مع ان لمصر كل المؤهلات لتكون غير ماهي عليه الان.مادا حصل لمصر ؟؟؟ أسفي على مصر التي كانت أم الدنياو أصبحت اليوم في الحضيض.
    أليست قمة الجبن هي عندما يقول اي حاكم ليسمع عدوه –لا نريد اعطاء درائع لعدونا حتى لا يفتك بنا–
    وفي الاخير اعتدر عن الطائفية المقصودة لتبيان ان البعض يريد للآخرين ان يتلهوا بالامر لانه فقد البوصلةولا يملك دكاءا سياسيا ولا استراتيجية لتسيير بلدولا حتى بعد نظر.
    حقا الامر عجيب.واعتدر عن الاطالة مع ان الامر به الكثير الممكن قوله.

  • ابو المجد
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:13

    خربت لبنان وسميت دلك نصرا فكيف تكون الهزيمة وخربت غزة وسميتها مقاومة لا توجد مقاومة في العالم بين الجدران والمنازل والاختباء بين النساء والاطفال .ولان تريد ان تخرب مصر خرب الله عقلك استحي من نفسك يا شيخ انكشف امرك تريد ان تدعم غزة وتفك الحصار عليها لما لم تفعل دلك ابان الحرب كنا ننتظر منك ومن اسيادك في ايران ان يمحوا اسراءيل من الخريطة . والله لو فعلتم لتحول كل المسلمين الى شيعة .اتدري لمادا الشارع العربي صدام حسين لانه قدف اسراءيل بالصواريخ

  • ولد الهاشمية
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:09

    لعنك الله يانصر اللات يارافضي,ياخديم المجوس الصفويين; قالك راه نصر غزة وفلسطين? بماذا نصرها? هل بالصواريخ أم بلعن الصحابة وتفخيذ الرضيعة وقتل أهل السنة..
    والله هذا المجوسي الخبيث لم يطلق ولو صاروخا واحدا على اليهود في حربهم على غزة..وهو يتباهى بإمتلاكه ل20 ألف صاروخ..هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون …فلا تعجب أيها الجاهل بأمرهم, المقضي أيامه في تتبع الستاتي والفاسقة الداودية.. لاتعجب أيها الأمي الغارق في أوحال الدنيا; لاتعجب أيها الأمي الذي لم يحمل كتابا منذ آخر يوم له في الثانوية أو الجامعة..
    قال شيخ الاسلام بن تيمية رحمه الله : [ وكذلك إذا صار لليهود دولة بـالعراق وغيره ، تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ، ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم ] . ((منهاج السنة النبوية)) (3/ 378)
    وقال : ” وأما الرافضي فلا يعاشر أحداً إلا استعمل معه النفاق ؛ فإن دينه الذي في قلبه دين فاسد يحمله على الكذب والخيانة ، وغش الناس ، وإرادة السوء بهم ، فهو لا يألوهم خبالاً ولا يترك شراً يقدر عليه إلا فعله بهم ، وهو ممقوت عند من لا يعرفه ، وإن لم يعرف أنه رافضي تظهر على وجهه سيما النفاق وفي لحن القول ، ولهذا تجده ينافق ضعفاء الناس ومن لا حاجة به إليه لما في قلبه من النفاق الذي يضعف قلبه.. ” [ منهاج السنة : 3/260 ] .
    وكما قَالَ أيضا فِي ” مِنْهَاجِ السُّنَّةِ ” (3/243) : ” إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ ” .ا.هـ.
    وَقَالَ أَيْضاً (4/110) : ” فَهُم يُوالُونَ أَعْدَاءَ الدِّيْنِ الَّذِيْنَ يَعْرِفُ كُل أَحَدٍ مُعادَاتِهِم مِنَ اليَهُوْدِ وَالنَّصَارَى وَالمُشْرِكِيْنَ ، وَيُعَادُونَ أَوْلِيَاءَ اللهِ الَّذِيْنَ هُم خِيَارُ أَهْلِ الدِّيْنِ ، وَسَادَاتِ المُتَّقِيْنَ … وَكَذَلِكَ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الأَسبَابِ فِي اسْتيلاَءِ النَّصَارَى قَدِيْماً عَلَى بَيْتِ المَقْدِسِ حَتَّى اسْتَنْقَذَهُ المُسْلِمُوْنَ مِنْهُم ” .ا.هـ

  • متفهم
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 15:35

    الى الكل الابواق الركيكة الى كل المستعفينين في الحضارة الصهيو امريكية من موقعي من المغرب اقول ان السيد ابلى البلاء الحسن وكان قائد عربيا شريفا عكس النعاموالدجاج العربي الاخر انه قائد حث يثبت العكس انه مقاوم حتى يثبت العكس اننى احترمه واقدره حتى يثبت العكس الرجل الشيعي صادق في يقول وكل هده الافواه المتصهينة التى تقدح في السيد ماهي الا كنتونات لاتفقه سوى الرقص المصري و الدقة المراكشية

  • لا للهلوسة
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 16:31

    المغرب..بلد الأمية,الجهل, العهر, اللادين…و القائمة طويلة. عن أي أمن بلاديريد أن يهزه هذا الرجل؟؟ ماهذا الغباء؟؟ هل سيترك قضية بلده, ليتفرغ لبلدك, بلد النجاسة بامتياز؟؟؟وأنت الذي يقول أنه دمر لبنان. ويريد أن يخرب فلسطين و مصر. ألا تستحي؟ماذا فعلت أنت و بلدك لفلسطين؟غير الوقوف بضع ساعات في الوقفات الإحتجاجية ضد العدوان عليها.. هل طالبت بمقاطعة إسرائيل؟ المغرب يحارب المد الايراني ويقطع و يندد.. يا سلام تحرك أبو الهول.. تشتمون هذا الرجل لأنه شيعي, ماذا جلب لنا النظام السني عندما أراد”الجهاد في سبيل الله”؟ ألم يأتي بإبن لادن و أتباعه؟؟ ألم يشوهوا الإسلام؟ من الذي جعل منه مرادفا للإرهاب؟ آه نسيت فأنتم أيضا ضد هذا النظام..
    أنتم بلد لا يريد المشاكل, بلد السلام, الأمن .. مقابل ماذا؟ أتعرفون؟ أم تريدون الجواب؟
    إنه مقابل الخوف, القمع, و تخبأت رؤوسكم في الرمال..
    حلوا مشاكلكم و كفاكم استعراض ركاكتكم و جهلكم أمام الملأ.. و يبقى السيدحسن نصر الله رجل العزة و الكرامة, و رافع راية النصر في وجه العدو و ضعاف النفوس.

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 3

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 6

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 10

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار