نقابة "لاماب" تتبرأ من بلاغات غير مُوَقَّعة

نقابة "لاماب" تتبرأ من بلاغات غير مُوَقَّعة
الجمعة 13 يوليوز 2012 - 04:27

نفى مكتب نقابة صحافيي وكالة المغرب العربي للأنباء، التابعة للاتحاد المغربي للشغل، نفيا قاطعا ما سماها بـ”الادعاءات الواردة” في مقال نشرته “هسبريس” تحت عنوان “صحافيون بلاماب يدعون للمهنية لا للولائية”ـ مؤكدا أنه لا علاقة للنقابة بما ورد في المقال المذكور.

وقال بيان توصلت به “هسبريس” إن المكتب عقد أمس الخميس، اجتماعا استثنائيا للتأكيد على أن مواقف النقابة يعبر عنها بواسطة بلاغات مذيلة بتوقيع الكاتب العام أو من ينوب عنه .

وشدد المكتب على أنه لم يخول أحدا التحدث باسم النقابة،و يعتبر بالتالي هذا المقال “عملا فرديا يراد به التشويش على صحافيي الوكالة بشكل عام والاساءة الى العمل النقابي الجاد بشكل خاص” .

وأعرب المكتب في بيانه الذي وقعه نائب الكاتب العام للنقابة عبد اللطيف وادراسي، عن أسفه لعدم إقدام موقع “هسبريس” الذي يحظى بالمصداقية على الاتصال به للتأكد من علاقة النقابة بالمقال المشار إليه .

‫تعليقات الزوار

3
  • ملاحظ
    الجمعة 13 يوليوز 2012 - 11:51

    مع الأسف حتى لاماب غرقت بممارسات بائعي أسواق "الدلالة" النقابية ، والانتهازيين الصغار الذين كان يلقبهم أنس بنصالح في ذلك العهد المعلوم ب"الشرطي الصغير"، فأصبحوا اليوم مسؤولين كبار في الوكالة ومدراء مكاتب دولية لايعرفهم أحد في عالم الصحافة إلا وزارة المالية وموظفي السفارات في حين يلبس بعضهم جبة " مناضل مؤقت" في انتظار أي همزة لابداية ولانهاية لها ، والأمثلة لاتحصى ..الحمد لله الذي وقانا من هذه الأمراض النفسية ، وأخرجنا منها سالمين غانمين..

  • غيور
    الجمعة 13 يوليوز 2012 - 17:23

    كل العاملين بلماب يعلمون أن الإدارة العامة ساهمت في تعدد و خلق النقابات بالوكالة .. لا للمطالبة بتحسين ظروف العاملين بالوكالة .. و لا للرفع بمستوى الخدمات .. و لكن لخلق صراعات فئوية بين العاملين .. صراعات تلهي الجميع عما يجري بالإدارة العامة و يخلو الجو للإدارة العامة و لمشاريعها "المستقبلية" … حيث تم نهج أسلوب الترغيب و الترهيب .. الترغيب عن طريق إسناد مناصب مسؤولية في المكاتب الجهوية و الدولية.. حركات تنقلية سوف تكلف الدولة الملايين … و الترهيب عن طريق نهج أسلوب التضييق و تهميش لكل من سولت له نفسه الوقوف ضد الممارسات الغير مهنية.. حاليا لماب تعيش مسلسل قرارات عشوائية و مزاجية تترجمها مجموعة مذكرات موقعة من طرف الإدارة العامة …جو عام من الاحباط يسود الوكالة فهل من مغيث ؟؟؟؟

  • اموراكشي
    السبت 14 يوليوز 2012 - 11:20

    الا تخضع هاته الوكالة للدستور—-وكالة المغرب للانباء-m.a.p-نريد ان نعرف من دا الدي اضاف كلمة العربي الى الترجمة بالعربية .عارعلى و سيلة اعلامية رسمية لجميع الغاربة من المفروض ان تكون الوجة الامثل للتنزيل الدستوري رغم تحفضنا عن توجهاتها. يجب اعادة النضر فيها—–ماراي وزير الاتصال—

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 13

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان