‫تعليقات الزوار

13
  • maroc bladi
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:08

    نبغيك يالمغرب نبغيك و نموت عليك
    بروحي و دمي نفديك و الله ما خسارة فيك
    من طنجة لكويرة عايشين بفرحة كبيرة
    و من كازا لوجدة مغاربة اليوم و غدة
    …من الشمال للجنوبي زاهيين بقيادة ملكنا المحبوب
    من الشرق للغرب المغرب ساكن في القلب
    و الخائن مصيره كيف الملح يدوب
    نبغيك يا بلادي نبغيك نبغيك بزاف ماشي شويا
    جامي انا نسلم فيك ولو تفنى الدنيا
    من طنجة لكويرة عايشين بفرحة كبيرة
    و من كازا لوجدة مغاربة اليوم و غدة
    من الشمال للجنوب الله ينصر ملكنا لمحبوب
    و من الشرق للغرب المغرب ساكن في القلب
    بشعار الله الوطن الملك
    ديما ديما لو ماروك

  • hilmimaroc
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:18

    هذه عودتي للشعر بعد فرقة
    و بعد حسرة في نفسي
    لا لعبلة، و لا لليلى
    …و لا لهوى و لا لأنسِ
    كل يغني على ليلاه و ليلاي مغرب
    يُرادُ الإصلاح فيه بالعكسِ
    فيا من تنشدون الثورة، إن للثورة أسسا
    دونها يصبح القدم موقع الرأسِ
    مخربون، مثليون، مفطرون…،
    ألا لا قامت ثورة تزج بالأمة في الرجسِ
    الثورة ثمرة نجنيها
    لا بِذرةً في أول الغرسِ
    الثورة إصلاحٌ نعم،
    و الإصلاح لابد يبدأ بالنفسِ
    فهل أنتم صالحون، هل أنتم مصلحون
    أم هي شعاراتٌ تصبحُ ولا تُمسي
    لن يصلُحَ آخرُ الأمة إلا بما صَلُحَ أولها
    فهل أنا، هل أنتم،
    هل نحن من هذا الجنسِ
    يا من تنشُدون الثورة، الأمر ليس تقليدًا
    فَسُفُنُ الأخرين بَعْدُ لم تُرسي
    و العاقل من يغدو منصتا
    و يستخلص المغزى من الدرسِ
    فعودوا إلى رشدكم إن البلاد عهدةٌ
    نُسْألُ عنها كما نسأل عن النفسِ
    فأصلحوا أنفسكم ينصلح حالكم
    و اجعلوا ثوراتكم، ثوراتٍ لإسترجاع القدسِ

  • ne3alchetane
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:06

    هؤلاء شباب الضائع لهم كل الحق في أخد أموالهم بلقوة من أبناك العائلات البورجوازية الحاكمة المتسلطة على هذا الشعب المفقر وما الأبناك و شركات التأمين المحتكرة ما هي إلا رمز الفساد والغنى الفاحش لفئات قريبة من القصر التي هي فوق االقانون

  • مغربية اكتر من من يقسمون انفسه
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:14

    اسغفر الله و اتوب اليه
    انظروا يا اعداء الوطن ما انتم مقدمون عليه : خراب و نهب و تدمير للملك العام . اهذا هو التغيير المنشود اهذا ما يعنيه في قاموسكم لا سامحكم الله يا عملاء

  • HACH HACH
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:20

    vive le maroc vive le roi mohammed six

  • saad
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:24

    اللهم إن هذا منكر

  • K.B
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:26

    It is too bad that this bunch of ignorants hijack the real meaning of the movement and that is to have a dignified life in a beloved country and under the ruling of a beloved king. It is soooooooo disgusting!!!!

  • Najib TAZI
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:16

    إلى كل الأوباش اللدين شاركوا في تخريب ممتلكات الشعب أقول: وا أسفاه على شعب لديه حرية التعبير ولا يعرف استغلالها فيما يعود بالخير على أمته؟! و الله العظيم لا تستحقون الحرية بل تستحقون كمانقول بلغة البلاد ( الكلاطة و الزرواطة).
    أخبرا أحمد الله على أن الشعب المغربي ليس كله مثلكم….

  • مواطن
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:28

    يجب محاكمة حركة ٢٠ فبراير لم ياتوا بجديد اجترار افكار الاخرين لزرع البلبلة والنزاعات بين المغاربة .التغير يبدا بمراقبة انفسنا هل فعلنا قدمنا شيئا لهدا الوطن الدي اعطانا الشئ الكتير .نعمة الاستقرار نعمة ملك شاب يحاول جادا حسب المستطاع اللنهوض بالافراد…. .لا نجلس في راس الدرب وفي المقاهي ونقول الدولة او الحكومة لم تفعل كدا …. الفساد موجود مادام هناك خير وهناك شر .

  • عاشقة الصحراء
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:22

    السلام عليكم
    الاخت كوثر ومن معها تلفضو بمصطلحات رديلة يصفون بها المحتجين وكأن البتك لابيهم ومن يدري.. .لو كنت اتا مكان المعتصمين الدين تم تسجيلهم بالفيديو لانتقمت ممن تصفني بالشمكارة والفاض مماثلة.
    لانو كيف ما يقول المثل ما يحس بالمزود غير الي مخبوط بيه هي يمكن عايشة في نعيم وماهي حاسة بالناس الي عايشة فقهر .
    وحلال عليهم ممتلكات الدولة

  • tarik_fam
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:10

    اللهم ان هدا منكر

  • من طنجاوي حر
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:04

    هذا ما جنيناه من المظاهرة التي دعى اليها في الأساس مجموعة من الشواد و أكلة رمضان والطالبين بدولة علمانية و الطالبين بالتعددية و المزيد من الحريات التي وجدهاامثالهم من بعض المجرمين و (البراهيش) متنفسا لهم يجب ان يعرفو ان المغرب دولة اسلامية اراد من اراد و كره من كره و ان لم يتصدى الامن المغربي لهم فسنتصدى لهم نحن و أقول للمسمى عماد الخليفي بأن ايامك اصبحت معدودة و احيي ساكنة الرباط و الدار البيضاء على وعيهم و سلميتهم ووعيهم و عاش الملك .

  • مغربي
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 10:12

    هذه ظرفية خاصة كانت حكمة من جهاز الامن عدم التدخل لانه لو تدخل و نتجت عن ذلك وفيات ولو بين المجرمين والعصابات لانهالت علينا التنديدات من الداخل والخارج ثم تتطور الامور الى ما لا يحمد عقباه .بمعنى خلاونا نشوفو ريوسنا اش كنسواو .هذي و التوبة.

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 6

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 6

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 1

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30 3

أوحال وحفر بعين حرودة