‫تعليقات الزوار

12
  • المنطق85
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 02:53

    لايوجد ادنى شك ان هذه الاعمال الارهابية ومجموعة من الافعال الاجرامية الشنيعة يقوم بها الانقلابيون لمجموعة من الاسباب
    _لكسب تعاطف السدج من الشعب لكي يفوظو السيسي لمزيد من القتل الهمجي
    _لكي يخلطو الاوراق
    _وهناك سبب اخر مرجح عندي وهو ان الانقلابيين فقدوا الصيطرة على مناصري الشرعية لاسيما وانهم ابدعوا في شكل الاحتجاج
    _الشرعية بصمودها بدات تنتصر ,,,,,,,,,,سلميتنا اقوا من رساسهم

  • نزيهة
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 05:08

    مصر وسوريا وليبيا سيصبحون مثل العراق, تفجيرات.واشلاء متناثرة هنا وهناك, وسيتبخر حلم الربيع العربي. وستنقسم هذه الدول الى دويلات بعد التناحر فيما بينهم وسيتبعهم لبنان هذا البلد الذي دمر من زمان بسبب الطائفية. ولا حول ولا قوة الا بالله.العرب اتفقوا علىالا يتفقوا

  • Axel hyper good
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 11:44

    لكم الله ايها السكان الاصليون. كل من وقع تحت ايادي العرب مصيره القتل والتهميش والازدراء, وبعد ذلك يقولون اسمه: "الفتح الاسلامي".

    الكل يشتكي من " الجنس القصيف", امازيغ, اقباط, اكراد, سوريان, افارقة, كلدان, فرس……

    على الشعوب الاصيلة طرد الهمج القتلة الى جزيرتهم القذرة. كفى…كفى…كفى..

  • نور
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 12:50

    جريمة مافيا فاسدة تريد إشاعة الفتنة و اﻹقتتال بين الناس. جعلت ولاءها لشياطين اﻹنس بدلا من دون الله.. بئسا لهم و بئسا لجرائمهم. القتلة لا دين لهم .
    الإسلام يحرم الضرر للإنسان كيف ما كانت عقيدته بل و يحرم الضرر للحيوان و النبات و البيئة
    (وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّهُ الدَّارَ الْآخِرَةَ ۖ وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ۖ وَأَحْسِنْ كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ ۖ وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ) [سورة القصص:77]
    الإسلام يجرم كل قاتل و كل سفاك للدماء مهمى كان شكل قناعه الذي يخفي تحته وجه الوحش.

    (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ) [سورة اﻷنبياء :107]

    (مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ) [سورة المائدة : 32]

  • nop
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 14:14

    L’histoire se répète chers frères, c’est toujours l’acte exécuté par le système en place pour créer le chaos en retournant les situations à son avantage (intérieur, extérieur), un vrai musulman ne peut attaquer un autre humain, voir sourate Al-Maida verset 27 à 47,
    Noté bien, nous sommes mare de ces systèmes, et je propose aux musulmans de se révolter pour montrer au monde occidental d’arrêter amalgamé et de créer des agences de ce type au non de l’islam pour fin politique, d’autre part qu’il garde ces chiens qu’ils ont mis aux pouvoirs dans la tiare monde

  • صفات الؤمنين
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 14:37

    كلما دخلت الكنيسة اصلي مع اخوتي المسيحيين اشعر بالراحة والطمانينة بان هناك ربا عادلا محبا لكل الناس الدعاء للمخالفين بالرحمة والغفران بينما هذه الصفة مفقودة في الاسلام الرب يلعن والرسول يلعن والناس في المساجد تلعن :اللهم شتت ودمر واجعل ….اوصاف ابليس واعوانه .اعذروني انها الحقيقة

  • mohamed
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 15:18

    اقسم بالله ان السلطات تعلم اننا نعلم انها الفاعلة

  • المعتز
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 16:12

    انها الاستخبارات الاسرائلية بايد اتباع السيسي لشرعنة ابادة الاخوان

  • الإرهاب سلاح الجبناء والضعفاء؟
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 16:55

    للأسف الشديد هدا هو كل مايعرفه الإخوان والمتأسلمون عموما؟ إنها ثقافة الإرهاب الراسخة في أفكارهم المتحجرة ؟!!

    مادا أعطاهم هدا الإرهاب ومادا جنوا منه طوال ثمانين سنة من إنشاء جماعتهم؟؟؟؟

    للأسف مثل هده الأعمال الشنيعة والجبانة لاتزيدهم بالطبع إلا احتقارا وكرها من طرف عامة الشعب المصري وايضا من طرف الرأي العام الدولي كدلك؟؟؟

    الملاحظ أن الإخوان المفلسون قد جن جنونهم بالفعل و فقدوا صوابهم خلاص بعدما ثار عليهم عشرات وعشرات من الملايين الشعب المصري كما هو معروف و بعد دلك جاء الجيش لإقالة مرسي كما فعل تماما مع حسني مبارك؟

    ياسيدي الحمد لله على أن الشعب المصري أخيرا فضح تجار الدين وسماسرته أمام العالم بتلك الثورة العظيمة والمدوية؟؟

    لا بد من قطع ذابر الارهاب و التعصب و التقهقر و التراجع الى الخلف؟ تنظيمات عديمة الجدوى بل صارت ميكروبا يعفن المجتمع و يغتال العقل و العلم العلمي الصحيح..ما هدف هذه الجماعات، السلطة؟ عليها الانخراط في العمل السياسي ببرامج مرقمة مفهومة و بعيدا عن المتاجرة بالدين؟

    الإخوان يحفرون قبورهم بأيديهم لأن الشعب والأمن والجيش لن يظلوا يسكتوا عنهم دائما بالطبع؟

  • Free Thinker
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:23

    لقد طغى الفكر الاسلامي كثيرا و اراد ان يلتهم اي شيء لا يتفق مع عدوانيته. لكن هذا العنف و الطغيان سيكون له ثمن في المستقبل, و سينقلب السحر على الساحر.

  • abou reda
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:31

    – الله يعفو علينا من هذا الادمان اللا عقلاني و اللامنتهي.
    سلمنا ان الفا جعة هاته المرة,كانت من صنع امريكا واسرائيل وجزيرة الواقواق.
    فمن ياترى قام بحرق اكثر من 60 كنيسة في الاشهر الاخيرة ???
    ومن قتل فرج فودة?ومن قام بتفجيرات 11ستنبر??ومن ومن?واللائحة طويلة
    ومن هو هذا الالاه الذي يرخص لك ان تقتل شخصا لتبعثه الى جهنم وتفوز
    انت بالجنة. ..???
    انها العقول المتحجرة الجامدة التي ترى كل من يخالفها كافرا,وكل جديد عندها
    انحرافا…نعتونا بشعوب الموتى والمقابر,وكانوا على صواب لان العالم الذي
    نعيشه ليس من صنع ايدينا على جميع المستويات…
    فمعضلتنا واضحة,وللانسلاخ من هرطقات القرون الوسطى. يجب اعادة تاهيل
    الانسان العربي عقليا,اخلاقيا,تربويا……!!!!

  • Mohamed
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 13:50

    في اي وقت سوف نعلم ان هناك ديانات اخرى على وجه الارض ونحن المسلمون نكره كل الديانات الاخرى ليس هدا هو ما علمه لنا الاسلام لكم دينكم ولي دين امتنا فاسدة والدليل أغلبية الدول الاسلامية في تراجع وهدا غاظب لله.

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 1

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير