‫تعليقات الزوار

71
  • hatim
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:20

    فقط للمعلومة بحال التعادل بحال الخسارة، في جميع الأحوال علينا الفوز على اسبانيا !!

    المهم لم يتغير موقف العرب من الألعاب الأولمبية، المهم هو المشاركة والعرض الطيب، بالإضافة الى بعض المواقف "الغريبة" أبرزها الانسحاب عندما نتنافس مع لاعب إسرائيلي، ألا يعلمون أننا نمنح فرصة أكبر للاعبي هذا الكيان عندما ننسحب

    في انتظار تغيير العقليات

  • younes
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:21

    و الفقسة وتحطم القلوب في إستمرار

  • chawki
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:22

    اصلها متعوويــــدااا داااايمااا

  • yassine
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:23

    المدرب هو الي كيتحمل لمسؤولية دلخسارة او + حنا معندنا لا كورة لا غيرها من الرياضات الأخرى

  • Medaz
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:23

    يجب علينا أن نفهم كيف دول تربح في يومين ميداليات أكثر مما ربحناه في جميع مشاركاتنا. نشعر بالإحباط . نحن نحتاج انتفاضة رياضية .

  • dima dima khassrine
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:25

    prenez bagages et a dieu les jeux

  • yassine
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:26

    c'est la faute de verbek il a sorti amrabt et to a changé contre nous tou simplement , bravo au joueur, et la federationarrété de amené a chaque fois les entraineur étrangé on a mieu au maroc.merci

  • يونس المقهور
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:28

    حسبنا الله و نعم الوكيل في لي جاب هاداك المدرب
    أو في ڭاع لي كيشتت في رزق الشعب بلا موجب شرع
    اللهم إن هذا منكر

  • ZOUHEIR
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:28

    Ces derniers jours rien de positif, que des defaites et des deceptions, que ca soit dans le foot la boxe l'athletisme….et j'en passe.Quand le Maroc retrouvera le chemin vers les victoires????

  • Bouabdellah Aziz
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:29

    le niveau est devenu telleent pitoyable qu'on devrait plutot les appeler les chevres de l'atlas !!!

    merci c'est tout pour moi c'etait bouabdellah azziz

  • Maroacain
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:30

    مالنا على صداع الراس… علاش حنا منعتازلوش هاد الكورة من المغرب. جايبين لينا هير الفقسة !!

    لاحول ولا قوة الا بالله….لاحول ولا قوة الا بالله

  • khadija
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:30

    خيبة امل كبيرة للمنتخب المغربي الالمبي لم نكن ننتضر مثل هدا الخطا الدي صدر من الحارس امسيف نتمنى التوفيق لكافة المنتخبات العربية

  • barouki italia
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:31

    اللهما هدا منكر عندنا احسن ألاعبين في هاذه الالمبيات ولاكن نفس المشكلة ناتي باظعف المدربين وننهزم انا في رأي يجب تدخل الملك محمد السادس لوقف هاد المهزلة الكروية وطرد هاد المدربين الذين ينهبون مال الشغب المغربي والاتيان بمدربين مغاربة حتى وان لم يحققوا نتائج مع المنتخبات المغربية المهم كما يقول المتل الشعبي خبز الدار ميكلوش البراني وشكرا

  • حسن
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:33

    مرة اخرى نقول ان النبتة ترعى منذ غرس البذرة من طرف فلاح محترف يسهر عليها ليل نهار و بكل مسؤولية كي تكبر في ظروف و مناخ جيدين و نجني من ورائها الثمار حين تكبر دون هذا لن تعرف الرياضة المغربية مستقبلا الا مزيد من الكوارث

  • baçola
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:37

    , ce que j ai aimé dans ce video est le commentaire du doyen des commentateur sportif "said zadou9 , mais l'equipe national tout lemonde sait depuis longtemps que il va pas passer le premier tour"

  • sami
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:37

    ياك قالو سيسحقون اليابان
    بقات فبلا بلا
    الريادة للاقوياء لاكن ليس امام اصحاب الحيلة والدكاء

  • hicham
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:38

    كرة القدم

    أمضى الجسور إلى العلا بزماننا كرة القـدم
    تحتل صـدر حيـاتنا وحديثها في كل فم
    وهي الطريق لمن يريد خميلة فوق القمـم
    أرأيت أشهرَ عندنـا من لاعبي كرة القدم
    أهم أشـدُّ توهجـاً أم نار برقٍ في علم؟!
    لهم الجباية والعطـاء بلا حدود والكـرم
    لهم المزايا والهبـات وما تجود به الهمـم

    كرة القدم

    الناس تسهر عندهـا مبهورةً حتى الصبـاح
    وإذا دعا داعي الجهاد وقال حي على الفلاح
    غطَّ الجميـع بنومهم فوزُ الفريق هو الفلاح
    فوز الفريق هو السبيل إلى الحضارة والصلاح

    كرة القدم

    صارت أجلَّ أمورنا وحياتَنا هذا الزمن
    ما عاد يشغلنا سواها في الخفاء وفي العلن
    واللاعب المقدام تصـ نع رجله مجـدَ الوطن
    عجباً لآلاف الشباب وإنهم أهـل الشـيم
    صرفوا إلى الكرة الحقيـ ـرة فاستبيح لهم غنم
    دخل العـدو بلادهم وضجيجها زرع الصمم
    أيسـجل التاريخ أنـا أمـة مسـتهتـرة؟!
    شهدت سقوط بلادها وعيونها فوق الكرة

  • hamza
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:39

    ماعرفناهومش واش عندهم لعينين و لا شي حاجا خرا واش شبكة خاوية و تايضربوها فمدافع، تحية للجمحور الحاضر بالملعب واخا حتى قلال مقربلينها

  • بهلول
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:41

    دائما تحت شعار لي ما ربح يتنزه

  • زحيليكة
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:42

    ما عندناش والله غالب !!! فعلا إنها سنين عجاف تمر بها الرياضة المغربية ،أرى أنها طالت إلى حد بدأ معه اليأس يعتري نفوس المغاربة !!

  • Oujdi
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:42

    كرة القدم رياضة قدمت لنا الإحباط يجب منعها في المغرب
    On doit arrêter ce jeu ça nous rapporte que des catastrophes

  • zizo
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:48

    الله يرحم من زار و خفف و ضيفة النبي 3 ايام

  • ما عليش ولفنا الفقايس
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:49

    زعما شنو كيسنا المغاربة من بيم فيربيك و غريتس و السي علي من غير الفقايس.زيدوا مرضونا الله يرضي عليكم في ما تبقى من منافسات.

  • Un vrais marocain
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:49

    وألله عينآ من هد ألهم ديال لكورة ديما خاسرين ديما وبزاف بزاف كرهتون وألله عينآ!!!!

  • med nice
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:50

    حارس يقوم دائما باخطاء بدائية هذا هو ثمن اختيارات المدرب لدينا لاعبين من الطراز الرفيع لكن نحبطهم في كل المباريات
    المهم ان كان المدرب قرأ طريقة لعب اليابان لا ينبغي ان يغفل تحدير الاعبين من مثل هذه الاشياء نفس المحاولات قام بها هذا الاعب عدة مرات ضد اسبانيا لكنه فشل في التسجيل لوجود حارس متمكن لكن مع المغرب هناك حارس بليد لم يقدر المسافة بشكل جيد و حاول ان ينافس الياباني في اهم اختصاصاته الا و هي السرعة مما فتح له باب الشباك لماذا خرج وهناك مدافع معه وهناك مساحة كافية للحاق به قبل الوصول الى منطقة الجزاء انها فعلا هدية لم يرفضها و هي نهاية هذا الحارس لان ردود افعاله لا تكون مناسبة في الغالب

  • بلال
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:52

    يآآآآآآآآآآآآ أيتها الجامعة…ألم تستنتجي أنه باستثناء 1986…كل الإنجازات للكرة الوطنية كانت بمدربين وطنيين…
    فانجاز 2004 لبادو الزاكي ليس ببعيد…
    و ثورة المغرب الفاسي العام الماضي مع رشيد الطاوسي..
    و فوز الجيش بالكأس الأفريقية كان مع محمد فخير…
    و تألق الفتح أفريقيا كان مع حسين عموتة…
    و يبقى الانجاز الاكبر هو الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم2005 مع المدرب فتحي جمال…
    ببساطة لا يتعلمون بسهولة…

  • kiko
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:56

    كان واضحا من مدة أن هذا المدرب سيقود هذا الجيل الرائع إلى الفشل و الإحباط فكما أحبط لكحل و حمدالله و تغدويني و مختار و بونو بتجاهله لهم هاهي لعنتهم تطارده لتصيب الفريق كله و أما تغييراته فحدث و لا حرج حتى أن الإنسان وهو يتابع تدخلاته التكتيكية يتساءل هل هذا فعلا مدرب؟لكن مذا عسانا أن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل في المسؤولين و صحافة التطبيل و التزمير..

  • taoufik
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:01

    Qu’attendrons-nous d’un incompétent à la tête de la fédération, et d’un fou à la tête de la sélection olympique, qui a chassé tous les cadres marocains pour faire appel à sa famille. Au su et vu de cette fédération dont la simple fonction actuellement est de dilapider les deniers publics sans aucun sens de responsabilité. Là le ministre OUZZINE, doit faire son boulot et virer tout le monde surtout ce FASSI FIHRI qui ne fait vraiment rien ni à la tête de la fédération ni à la tête de l’ONE, l’ONEP etc … C’est trop dommage, parce que le Maroc regorge de très bons joueurs, mais ce con de Peter Tim Verbeek, ignore aux dépens d’autres joueurs de deuxième catégorie hollandaise.

  • un Mre royaliste
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:02

    on en a vraiment marre , d'abord par le mépris de nos responsables de la télé qui nous ont laissé regarder ce match sur internet , aussi par les maudites décisions de celui qui a cherché fessi fihri a la tête de la fédération marocaine de foot , Combien d argent ont été gaspiller ? coment ça se fait qu on a les joueurs les plus talentueux de l afrique du nord et le monde arabe et même le monde islamique ( Merci l europe ) et malgré ça ya jamais des Bons résultats ? . Comment ça se fait qu il ya juste nous ( le peuple ) qui aime ce pays et pas nos responsable qui aiment juste leurs intérêt personnels et leurs maudit objectifs ( AVOIR) , on travail Fort pour notre futur , et eux ils pensent juste aux futur de leurs enfants , Certes on a un jeune Rois très populaire aimable mais il a intérêt de nettoyé son entourage , il faut jamais sous estimé le peuple marocains

  • انس
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:04

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سيروا قراو القرآن بلاصة ما تبقاو تابعين الكرة المغربية

  • hamada
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:04

    التبركيك..استمعوا الى المعلق سعيد زدوق في الدقيقة 1:02 وهو يقول..الذي منح للمنتخب اليمني..لذا صدق من قال.كي اليابان كي اليمن

  • azoz
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:07

    فير بيك خاصك تمشي فحالك ، الله حتا مرضت المغرب لاعب مزيان و اليابان ربحات داكشي لي دارتو لينا رجاء البارح كملوه لينا هادو وآآآآآآآآآآآا الفاسي طير فحالك من نهار جيتي عمر مغريب طفرو

  • ali
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:10

    l'equipe du maroc ne depasera pas le 1er tour,c'est son habitude,lmouhim lmoucharaka.mais le probleme c'est que cette moucharaka nous coute tres chere avec un entraineur pour le moins un bon arien et une federation pareille que lui.cela s'ajoute a guerest + le match du barca chouha chouha chouha.

  • slam
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:21

    le foot asiatique a beaucoup progressé…eh oui, celui qui n'avance pas recule, comme le Maroc

  • saad
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:37

    من العيب أن تكون لدينا مثل هذه النجوم ذ
    التي تتمنى مثلها معظم الدول العربية أن تنهزم بهذه الطريقة؟
    ألا يوجد في البلاد مدربا يذكرنا بانجازات فتحي جمال؟

  • Azeddine
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:52

    Part of the job of a coach-Moudarrib- is to give PeP talk
    when is due.
    If Mr Frebek sees it necessary to give this talk to
    someone that missed an opportunity with Honduras,
    then the other players should use their judgement not
    GANG UP on him.

  • غير بقى فيا الحال
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:57

    عندما يتعلق الامر بمغربية شاركت في برنامج للغناء الكل يتذمر و يقول انها لا تمثلني
    لماذا هذه الضجة حولها
    ماذا فعلت للمغرب ؟
    هل حررت سبتة و مليلية ؟
    هل اخترعت صاروخا ؟
    هل انجزت انجازا علميا ؟
    لكن كل هذه الاصوات تختفي عندما يتعلق الامر بكرة القدم , الكل ينتظر فوز المنتخب و الكل يشعر بان الاسود يمثلونه و الكل يفتخر بهم اذا فازوا و الكل يحزن اذا انهزموا …
    رغم انهم لم يحرروا لا سبتة و لا مليلية و لم يخترعوا اختراعا , فقط كانوا يلعبون و يتسلون تماما كما تتسلى المغنية عندما تغني , بل الاكثر من ذالك المغنية لا تكلف ميزانية المغرب و لا حتى 0,000099 °\° مما يكلفه اسود الاطلس .

    اتعرفون لماذا ؟ لاننا مجتمع رجالي يرى فقط عيوب المرأة و لا يرى عيوب الرجل المغربي و حتى ان رآها يتسامح معها

  • farouk
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 22:00

    Salam,
    Ça me révolte de voir le Japon avec un entraineur japonais, tandis que le Maroc avec un entraineur non marocain. Est-ce que à ce point nous sommes incompétents?
    Cela veut dire, si le Maroc avait le droit de faire venir des joueurs non marocains dans son équipe national, il aurait certainement fait. C'est malheureux. Allahoma inni Saim.

  • bo3mama
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 22:15

    بيييييييييت مصطي على طريقة الساموراي لووول

  • شخصية البطل
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 22:22

    صراحة الفريق المغربي لعب كافراد وفنيا اكثر من اللعب الجماعي رغم استحواذه على الكرة بشكل كبير بالاضافة الغياب التام للمدرب في معظم فترات المباراة والذي يمكن على الاقل تحفيزهم وحثهم على شيء المغامرة على الاقل على التسديد وبعض المحاولات الفردية التي يتميز بها اللاعبيون واكتفوا بالتعادل الذي بدا لهم وانه في صالحهم خاصة مع فوز اليابان على فريق قوي كاسبانيا(فقدان شخصية البطل) بالاضافة الى عدم القدرة على خلق اداء سريع بسبب الارهاق اما الهدف فيتحمل الحارس مسؤوليته فيه اثر التسرع في التخروج من مرماه هذا فان المدرب يشكل العامل الاساسي في الخسارة.. اللاعبين كاينين خاصهوم غير مدرب ..ضيعت علينا الفوز يا فربيك

  • كوايري هاوي
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 22:25

    الشيء الدي لا اعلمه في الشان المغربي سواءا سياسي او رياضي …هو( علاش تنتعلقو فين نتفلقو) الكرة والموسيقى هما ليغايجرو هاد البلاد للازمة والى الهاوية.. كم هي المبالغ المالية التي تم انفاقها ….في 5 اعوام الاخيرة..؟؟؟ سبحان الله لاتتعض الدولة ديما خاسرين الماتشات او المليارات.. (اليس في هده الدولة رجل رشيد.؟) مصاريف اللعبين. التنقلات. الفنادق. الاكل. الشرب. اجور المدربين غيريتس و بيرفيك+المساعدين.المقابلات الودية (اخر وحدة البارصا دات فيها 2 مليار) علاش حنا ديما حامية فينا البيضة.؟؟ شوفو جيرانا الجزايريين .الفلوس موجودة و البنك الدولي طلب من الجزائر السلف.السؤال لمادا جيرانا تابتين او حنا شاعلا فينا العافية الله احفظ بينا نبانو زعما واعرين …سمحو ليا بيت نسولكوم من هنا ل10 سنين الماجية انشاء الله ..الى مشينا على هاد الخسارات فين غايوصل اقتصادنا؟؟ ديك الساعة غايضحكو علينا الجيران مزيان … قصة الصرار (المبدر)والنملة(الدكية)

  • sami
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 23:30

    نظرا للظروف المناخية وارضية الملعب و………+ ولاو كايخافو ارجعو فزحام

  • فيلسوف
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 00:10

    الكرة هي هده و زيدون الى ربحوا الماتش الجاي يقدروا يتءهلو, صبروا عليهم راهم موهوبين خاصهم غير شويا دالزهر

  • MohamedTT
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 00:25

    لا يغير الله ما بقوم حتي يوغيروا ما انفسهم
    خرجن من كاس أفريقيا بنقطة
    ستخرج من أوليمبك بنقطة
    تقسيني من كاس العالم 2014
    انشاء الله سنترشح كاس افريقيا 2013
    مدا نريد اكثر من هد إنجاز الله خلي علي الفهري ولكن يجب ان نهد
    لهوا عباس الفسي كمساعد
    الله يرحمك يالمغرب العزيز هشاشة في التسير والفساد
    وبن كيران يقول عفا الله عما سلف
    لا

    يعتبر ان مال الشعب أمان
    في عنقه غداً امام الله

  • barçawi
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 01:10

    رغم مقاومتكم للكمبيوتر الياباني الى اقصاؤكم بات وشيكا

  • idriss
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 01:23

    حتى وان تأهلو فلن ترحمهم البرازيل لأن المنتخب المغربي ضعيف جدا ومشتت وجبان وكل هدا بسبب دلك المدرب الغبي الدي ينهب أموال الشعب بدون طائل,الكل يعلم أن عندنا مخزون هائل من اللاعبين على أعلى مستوى ولا نحتاج لمدرب أجنبي يحسبنا حميرا,نريد اطارا وطنيا كفؤا غيورا على راية الوطن يشحن اللاعبين بالروح القتالية الى النهاية وحب الوطن وانشاء الله اسبانيا ستسحق المغرب يوم الأربعاء لكي يطرد لصوص الجامعة النصاب فيربيك أو لكمالة من عندكم أو اللي جاي أحسن من اللي فات انشاء الله والمسامحة لأن هدا هو الحل الوحيد باش ترجع الكرة المغربية لأيام التيمومي أو خيري …

  • مغربي
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 01:47

    فريق جيد المنتخب الياباني لعب متراجعا للخلف والمدرب الياباني أدمى من المدرب الهولندي
    فيربيك مدرب فاشل بكل المعايير سنتين من العمل لم يستطع جمع فريق متكامل
    كل المنتخبات شاركت بثلاثة لاعبي خبرة الا السيد فيربيك واثق من نفسه
    اي فريق وأي مدرب هدا الدي يختار فريق بدون مهاجم صريح وكان لديه خيارات المناداة على ثلاثة لاعبين من الفريق الاول

  • abid
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 01:49

    والبارح اكتبت بان مصممون للعودة الى المغرب والاقصا المبكر وعتبني احد المعلقين بانني اسبق الاحداث واقول له باز يالي ما عندو نفس او ما يفهم في كرة القدم

  • USA Cheb SheickChabib
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 01:55

    Now Spain gone w must beat them 3-0 or 4-1
    to qualify to the next round

    USA Cheb SheickChabib Rap HipHop Artist 2012

  • maroc100/100
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 02:04

    c mieux de finir le ramadan en beauté au maroc ,bonne retour .le balon est deja deconflé depuis mexico 86.

  • ولد الحي الحسني
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 02:18

    حينما نصبح دولة عادلة وقتها نحلم بالميداليات ولكم عبرة في الدول النامية

  • سمير الخريبكي
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 02:45

    كرة القدم ولدت في إنجلترا و ترعرعت في البرازيل وماتت في المغرب

  • El gaddar
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 03:03

    Un jeu de qualité de l'équipe olympique, mais…!! bonne chance le prochain match.

  • Patriot
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 03:12

    Le maroc a vraiment une tres bonne equipe, malheureusement malgre notre domination des honduriens et des japonais, on a pas gagne….
    Les honduriens sont les vices champions des coupes des nations moins de 23 ans en amerique latine, les japonais sont les champions asiens…
    …..il faut laisser Verbek continuer son travail, et il ne faut certainement pas remplacer les professionels marocains par des joueurs locaux…..Avez vous oubliez la prestations des joueurs rajaouis face aux joueurs professionels europeens de FC Barcelone

  • mehdi-sport
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 04:13

    فريق جميل وموهوب بمدرب فاشل لا يحسن قرىاة مباراة ولا إمكانية لاعبيه ولا تواضع خصمه شأنه شأن رفيقه جيرتس في قتل الكرة المغربية …حضا سعيداً لهؤلاى الشباب …ملاحضة كل ناقص واحد على تعليقي فهو قادم من يدي أحد أعضاء الجامعة المخربون لأنهم الوحيدون اللدين يدافعون عن المدرب الأجنبي حتى ولو خلا دار بو الكورة المغربية

  • AHMED
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 04:21

    S'il vous plais !Sur quelle chaîne de TV SAID ZADOUQ a
    commenté ce match? Prière de me répondre et merci d'avance !

  • العربي
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 04:51

    الله يطول في عمرك اسي هشام كنقصد هشام الكروج هو بوحدو ليكان كيحمر وجه المغاربة ف الالعاب الاولمبية اما جميع الرياضات الاخرى ماعمر شي رياضي دار شي حاجة فرحتنا مع احتراماتي لجميع الرياضيين المغاربة و شكرا.

  • hicham
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 10:41

    الحارس لا يتحمل مسؤولية الهزيمة لوحده حيث ان العياء الواضح على لاعبي الدفاع خلال الشوط الثاني هو الذي احدث مساحات داخل المعترك المغربي و كاد يسمح للفريق الياباني بتسجيل ثلاثة اهداف على الاقل لولا براعة و يقظة الحارس امسيف و هذا لا يمكن انكاره كما ان الهجوم المغربي لم يسجل اي هدف طوال المباراة القاعدة تقول لكي تفوز لابد ان تسجل اكثر من الخصم و لااظن ان مدربا و لاعبين يدخلون مباراة بخطة تفادي الهزيمة اكثر منها خطة تحقيق الفوز سيذهبون بعيدا في اية منافسة.

  • anass
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 12:26

    maroc 2vs espagne0 inchallah دابا تشوفو الدراري

  • ابن السراغنة
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 14:12

    قالوا ليه ابوك طاح قي الطريق قال ليهم يا ودي راه امشى مايل من الدار …نصيحة لجميع الماربة ديرو بحالي او ترتاحوا انساو واش كين شي اولامبياد اش طلعنا من هاد تهراس الراس غير لفقايس انا بعد ةالله العظيم الا تهنيت ما كنتسوقش ليهم ….يخسرو ولا يربحو ولا يطيرو ولا ينزلو هداك شغلهم وانا ما لي وزادت كملتها للا الرجاء احسن فريق في المغرب 8 /0 ماشي شوها للات الشوهات بجلاجل …عاش من عرف قدره وجلس مثله…الله يعفو علينا وخلاص فلوس اللبن يدها زعطوط……

  • Amazigh Muslim
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 14:21

    انعدام الاحترافية و الثقة في النفس يؤدي الى تقليد الاخر في ما يتجنبه من الاخطاء و بذلك ارتكاب اخطاء يمكن للاخر استغلالها.
    حداري الافطار لهزم الم. الاس. . الافطار يقلب الموازين.

  • لكنوش
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 14:57

    ينطبق عليهم المثل الشعبي با ك طاح فالسوق راه من الخيمة خرج مايل

  • rachid
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 15:31

    كان واضحا من مدة أن هذا المدرب سيقود هذا الجيل الرائع إلى الفشل و الإحباط فكما أحبط لكحل و حمدالله و تغدويني و مختار و بونو بتجاهله لهم هاهي لعنتهم تطارده لتصيب الفريق كله و أما تغييراته فحدث و لا حرج حتى أن الإنسان وهو يتابع تدخلاته التكتيكية يتساءل هل هذا فعلا مدرب؟لكن مذا عسانا أن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل في المسؤولين و صحافة التطبيل و التزمير..

  • مروان
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 17:56

    الفهري واطباء القلب والشرييان والنفسنين ديرو لبس والتضريريين المغربية

  • marocain
    الثلاثاء 31 يوليوز 2012 - 01:01

    la fédération ne cherche que des entraîneurs qui partager mais pas autre chose car se sont les entraîneurs étranger qu'on leur offre tous sans exiger en contre partie et des salaires tops secret est ce que les marchés dans la FRMF comme ça que ça se passe

  • sabir
    الثلاثاء 31 يوليوز 2012 - 03:25

    Le Maroc a participé à 12 Jeux d'été et à 5 Jeux d'hiver. Le pays a gagné 6 médailles d'or, 5 médailles d'argent et 10 médailles de bronze depuis 1960 jusqu'à aujourd'hui
    yehhhhh ok fhamtkom

  • عبد الحفيض بن محمد
    الثلاثاء 31 يوليوز 2012 - 13:12

    الحمدلله أنني لم أشاهد هذه المقابلة لأنني كنت أعرف التتيجة كباقي الكوارية
    الحقيقيون ،مسبقا ولأنني كنت أدعوله بالخسارة والحمد لله أنها تحققت ولكل
    هدا ما يبرره. أنا رياضي(كوايري دواق) وأحب كرة القدم لكنني كرهتهافي
    عهد التسيير اللا مسؤول والمدربين الأجانب الدين يجهلون الموهبة المغربية
    ويكتفون بالمهاجرين في الديار الأوروبية حتى يبقوا ساكنين الطائرات من
    دولة إلى أخرى والموقف لا يتطلب دلك،ومصاريف التنقلات ،كان الأجدربها
    أن تصرف على المواهيب بدلا من التبدير فيما لا يسمن ولا يغني ،لكنهـــــــا
    سياسة المبدرين الدين ليس همهم النتيجة بقدراغتنام الفرصة وربما فرصة
    العمر.لدينا من الأطر الأكفاء والدين حققواإنجازات لم يحققها الأجنبي ومع
    دلك فهم مبعدون فقط لأن الإستفادة من ورائهم غير كافية نظراللأجور المخصصة لأبناء الوطن.وحتى مشاهدة المباريات الدولية لفريقنا الوطني
    أصبحت صعب المنال بالمجان بحيث يتوجب عليك شراء جهازTNT و2M
    تنقل (بغيت ندوزفي دوزيم وولد القايد وجيني كود)مهزلة القرن 21 وأفلام
    الفسق واللاأخلاق والتي هي أشد فتكا من الكلاشنكوف والقنابل العنقودية
    بحيت هده الأسلحة الفتاكة تقتصرعلى ساحة المعرك

  • BOUAZZAOUI
    الثلاثاء 31 يوليوز 2012 - 13:47

    تيقول المتل منين داك العريش تيقولو من ديك الشجرة علاه فين عمر المنتخب طفرو

  • MAFAHM WALO
    الثلاثاء 31 يوليوز 2012 - 14:31

    لماذا يعلق المنتخب المغربي دائما اماله على الحسابات عوض الفوز في انمباريات?
    لماذا لا يتم استدعاء اطار عربي او وطني ماداماا لاعتماد علىمنطق الحسابات?
    هل كان المدربان غغرتس و فربك يعلمان بحال المنتخب الزGال قبل المجيئ?

    اسئلة نطرحها او نضربها على الهواء دائما ماداما الحال يببقى كما عودون عليه

  • imane
    الثلاثاء 31 يوليوز 2012 - 20:16

    لجميع المعلقين
    ادا خيرت احدا منكم بين جميع الدول و المغرب ستختار المغرب ليس لانك مغربي بل لانك تجد في المغرب ما لا تجده في الدول الاخرى المنتخب المغربي منتخبنا و لا بد من تشجيعنا له مع تاكيدنا على رحيل غريتس و اي مدرب اخر غير المغربيين نحن شعب رائع يجب علينا فقط العمل بنية لاصلاح البلاد صحيح لدينا مشاكل و لكن حكومتنا الجديدة الجديدة الرائعة تعمل على حل مشاكلنا و الله و لي التوفيق
    و تحيا المغرب يحيا الشعب المغربي فلترفعوا راية المغرب بدون حرج
    و شكرا رمضان مبارك

  • bladi
    الأربعاء 1 غشت 2012 - 03:50

    domage,عندنا فرقة زوينة ولكن دائما تنخليو الجمهور يغضب منا..الخسارة مشي عيب،ولكن مشي بهاد الطريقة.
    لي بغيت نقول تانديرو أخطاء بعد المرات ديال لعابا ميستاهلوش يلبسو القميص الوطني.

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 8

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 18

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 31

قانون يمنع تزويج القاصرات