‫تعليقات الزوار

16
  • وديع
    السبت 25 ماي 2013 - 02:04

    هشام بهلول فنان محترم لم يسبق لي أن رأيته في فلم من الأفلام المخلة بالحياء.. أكن له كل الاحترام والتقدير.. صراحة ملي كنشوف فنانين محتاجين للدعم المادي وفي نفس الوقت يرفضون أدوارا مدرة للأرباح لكنها ماسخة .. كنفرح بزاااف وكنقول الدنيا مازال فيها الخير .. سير أسي هشام الله يرحم من رباك

  • mutapha alakkad
    السبت 25 ماي 2013 - 04:24

    النّظرُ هوّ أقوى مُحفّز للإنسان وتكوين شخصيّتِه أو إيجاد حلول عن طريقه ،لهذا السّينِما تلعبُ هذا الدّور ، ومنَ المُؤسف جُلُّ السّينمائيّين المغارِبة يلعبون العكس فحذار إنّ العينَ فَمُ الرّوح ، ولاأنسى أن أُنوِّه فيلم ( العبّاسيّة ) اللّتي أتيحت لي الفُرصة أن أراه ، ولنا لِقائات إن شاء القدر

  • -K*BRAHIM
    السبت 25 ماي 2013 - 05:24

    كلمات قليلة وبالغة الاهمية على لسان فنان كبير يحبه المغاربة لتواضعه واعماله الخيرية.
    الفنان بهلول يطرح بشكل صريح اشكالية السينما المغربية التي مازالت في المهد تبحث عن هويتها حيث شبهها بالرضيع الذي لم يعرف ذاته بعد, ثم ان الفنان المقتدر اشار الى الدعم الذي يؤدى من جيوب المغاربة مما يثيراهتمامنا كمواطنين نريد ان نعرف الحقيقة اكثر.
    لاحظ معي كيف يتحدث الصايل عن السينما المغربية ومنجزاتها على الصعيد الوطني وحتى الدولي ما شاء الله ;ولاحظ الحقيقة المرة التي اعلن عنها الشاب بهلول الذي لا يخاف من قول الحقيقة كعادته وكما عودنا على ذلك دائما.

  • brave heart
    السبت 25 ماي 2013 - 05:39

    bravo hicham j ai aimé beaucoup ton role au feuilleton omar ben khattab je crois t es le plus jeune des marocains qui ont deja participé dans un feuilleton ou film historique la ou on parle qu en arabe sans oublier notre beauté siham assif j ai beaucoup adoré son travail qui en est de pro ,au debut je ne l ai pas reconnu
    bravo bravo bravo

  • جلال
    السبت 25 ماي 2013 - 06:45

    لك الاحترام والتقدير لفناننا السي هشام ، وللتأكد فقط لو ان السينما المغربية نظيفة خالية من الخلاعة لرأيتها ممتلئة عن آخرها، فنحن شعب نبحث عن أفلام تساعدنا مستقبليا وليس ما نراه في الشارع نعيده على الشاشة او السينما، والى معشر الممثلين عليكم ان تحترموا الأسرة المغربية بمراجعة افلامكم قبل عرضها لأن بذالك تسممون القلب النابض للمجتمع . وشكرا لهسبريس.

  • NOUREDDINE
    السبت 25 ماي 2013 - 07:47

    فنان محترم الله يرحم من رباك

  • Adil Idrissi
    السبت 25 ماي 2013 - 11:15

    je suis parmis les participants de ce rencontre ,je veux juste dire que hicham bahloul un vrai citoyen et chapeau pour lui

  • إبن الحي
    السبت 25 ماي 2013 - 12:39

    هشام بهلول فنان مغربي أصيل له مبادئ و سمعة حسنة في الوسط الفني.
    و بالنسبة لي شخصيا فهو إبن الحي و صديق الطفولة فنعم الفنان و نعم الصديق.

  • citoyen
    السبت 25 ماي 2013 - 12:59

    هشام بهلول فنان قدير ومتميز ومحترم، جل أدواره جيدة ، يتقن الكلام باللغة العربية، لا تمل من سماعه، لك مني كل الإحترام . وفقك الله، لخدمة هذا الوطن برسالتك الفنية الهادفة.

  • محمد
    السبت 25 ماي 2013 - 13:42

    ما احوجنا الى مثل هؤلاء الفنانين احترام تواضع ثقافة + ودادي

  • chi wahad
    السبت 25 ماي 2013 - 14:20

    دون الحديث عن اللقطلت المخلة بالحياء.
    السينما عندنا تصور لك أغلب المغاربة كأنهم يقتادون الحاناة للسكر و بشكل يومي. يصبح حتى المهتدي يقول في نفسه هل أنا من القلائل الذين لا يفعلون هذا. و الذي يريد التوبة يقول مماذا أتوب، مثلي مثل أغلب الناس، فالكل يفعل هذا.
    بالمقابل فالذي يقبل على التقوى و الصلاة بالمساجد فقد يقتاده ذلك إلى الارهاب.
    فأين الأفلام التي تبين لك مثلا أن التقوى و الاخلاص لله فالعمل و الجد هي التي تحل المشاكل.
    لما لا نستتمر السينما لنعطي الدروس في الأخلاق كما تفعله بعض الأفلام التركية و التي يصبح لها صيت عالمي.
    أسيدي غير ديرو الفلوس من الإسلام، غير ربحو وبيعو الأفلام منو.
    يا ربي غير شي عربي يدير لنا فيلم واحد يظهر أثر الإسلام في الأخلاق و الإنسانية. و إلا راه الغرب عارف علينا: الإسلام = الإرهاب . والمسلم يبدا يقلب على الحلول في الهروب من الواقع من السكر و الدعارة و غيره.

  • زكي عنب
    السبت 25 ماي 2013 - 15:48

    لقد تعبت آذاننا من سماع جملة " الفن رسالة نبيلة ؟؟؟؟ " .. كيف يكون الفن رسالة نبيلة بهذا المستوى الرديء جدا ، وهذه الأفلام المغربية " الوقحة " واللاأخلاقية ؟؟؟ ..
    نعم هي وقحة بدل ما يسميها أصحابها " جريئة " .. مما يعرضهم للسخرية وهم يدركون وللأسف أنهم يتعرضون للسخرية .. لأنه يجب أن نفرق بيْن الجرأة والوقاحة ..
    أشكر الفنان هشام بهلول على إصراره أن يظل فنانا نظيفاً برغم الإغراءات المادية .. ونرجو له مسيرة موفقة .
    إذا كان السؤال هل هناك ممثلون مغاربة أكفاء فالجواب وبسرعة البرق : نقول بصدق نعم خصوصاً الذكور منهم ، لكن الفن المغربي يعاني من قمة الرداءة والوقاحة .. والأعمال المغربية التي ظلت في ذاكرة الجمهور والمشاهد المغربي هي وللأسف على رؤوس أصابع اليد الواحدة ونذكر منها " سلسلة احديدان " و " رمانة وبرطال " و" حكايات جحا " إضافة إلى المسلسلات العربية التي اشترك فيها المغاربة مع السوريين خصوصاً .. هذه هي الأعمال التي يحبها المغاربة لأن فيها المتعة والتشويق والكوميديا … ودون أن تخدش الأخلاق .. الأعمال التي يمكنك مشاهدتها " بوجهك أحمر " مع كل أفراد العائلة .. شكرا هسبريس .

  • عبدو ادم
    السبت 25 ماي 2013 - 17:41

    فنان بمعنى الكلمة: كفاءة وثقافة ومواقف مشرفة وحضور مميز مغربيا وعربيا وفوق هدا وداك مثال ناصع للفنان المغربي الاصيل الناجح كما نحبه وكما نتمناه لبلدنا. بالتوفيق السي هشام

  • boumou
    السبت 25 ماي 2013 - 18:23

    "المال و البنون زينة الحياة الدنيا و الباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا و خير املا "

  • Hicham Charm
    السبت 25 ماي 2013 - 22:24

    ماعرفتش علاش اللي متيوصلش للعنب تيقول عليه حامض، هشام بهلول لو أنه عيطو ليه المخرجين يمثل فهاد الأفلام اللي تيقول عليه قضيبية ، ماكانش يقول هاد لهضرة، ممثل متملق عزيز عليه الأضواء و الشهرة، منساش الفيديوات اللي تيصورهم بالبورطابل ديالو نهار دار كسيدة و نهار تصور مع شي مريض أو مريضة و تيورينا S2 زعما راه عندي قبل منكم، حركات طفولية تنم على الحرمان اللي عايشو، و باراكا من النفاق، زعما نتا تيهمك جيوب المغاربة ؟؟؟

  • Yasmin Elgendy
    السبت 25 ماي 2013 - 22:58

    Go on and you will be always the best
    لك كل الاحترام و التقدير

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 13

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان