هل يبحث بيرلسكوني عن صكّ براءته في المغرب؟

هل يبحث بيرلسكوني عن صكّ براءته في المغرب؟
الخميس 10 فبراير 2011 - 20:22

أدلة قاطعة على استغلال “بيرلسكوني” لقاصر مغربية جنسيا


طالبت النيابة العامة بمدينة ميلانو الإيطالية صباح أمس الأربعاء من قاضي التحقيق في القضايا الجنائية تطبيق الفصل 453 من المسطرة الجنائية الإيطالية في إطارمتابعة الوزير الاول الإيطالي “سيلفيو بيرلسكوني” فيما يعرف بقضية “روبي”،التي كشفت عن تورطه في علاقة جنسية مع المهاجرة المغربية “كريمة المحروق” عندما كانت دون سن الثامنة عشرة.


وأكدت النيابة العامة وفق أدلة قاطعة تورط “بيرلسكوني” في علاقات جنسية مع القاصر المغربية وهو ما يدعو إلى إخضاع القضية إلى “المسطرة الفورية” أي دون المرور بالجلسات الأولية للتقدم باعتراضات من جانب الدفاع واعتبار القضية جاهزة من أولى الجلسات، حيث من المنتظر أن يبث القانون الجنائي الإيطالي في هذا الطلب في أجل أقصاه خمسة أيام.


الوزير الأول يقاضي الدولة!!!


ومباشرة بعد الإعلان عن إجراء النيابة العامة سارع “بيرلسكوني” إلى الهجوم على المحققين واتهامهم بالتآمر عليه وعدم احترام القانون والفصل بين السلطات مؤكدا أنه سيرفع دعوى ضد الدولة.


وحسب دفاع “بيرلسكوني” وكذا أعضاء من الحكومة فإن محكمة ميلانو لا يمكنها قانونيا محاكمة الوزير الأول وأن الأمر من اختصاص محكمة الوزراء بروما، وهو ما ترفضه النيابة العامة بميلانو لأن الأمر ليس له علاقة باختصاصات الوزير الأول وإنما بشخص “بيرلسكوني” الذي أقام علاقة جنسية مع قاصر مقابل مبالغ مالية.


البحث عن البراءة ولو في المغرب


وحسب جريدةIl Giornale التابعة لعائلة بيرلسكوني فإن هناك ورقة أخرى قد يلتجأ الدفاع إلى استعمالها وهي التشكيك في السن الحقيقي للمهاجرة المغربية “كريمة المحروق” أو “روبي” التي تثبت اوراق هويتها انها مزدادة في فاتح نونبر 1992 إلا انها في بعض تصريحاتها لدى المصالح الأمنية ذكرت انها مزدادة سنة 1991 وهو ما يعني حسب الدفاع ان موكله أقام علاقة جنسية مع “المحروق” وهي ليست قاصرا، لذا حسب الدفاع فقد يتم المطالبة بإجراء خبرة دولية بالمغرب للوقوف على رسم الولادة الأصلي بالفقيه بن صالح بالمغرب.


إلا أن النيابة العامة قررت متابعة المهاجرة المغربية بتهمة الإدلاء بمعلومات مزيفة حول هويتها. وفبالإضافة إلى تاريخ الميلاد أدلت باسم عائلي وشخصي مزيفان كما ادعت انها حفيدة “مبارك”


ما يجمع “بيرلسكوني” ب “مبارك”


في تهكمه على “بيرلسكوني” وردود أفعاله ازاء النداءات والمطالب المتكررة للعديد من الفئات لمطالبته بتقديم استقالته ذكر الكاتب والمفكر الإيطالي “أمبيرتو إيكو” في تجمع جماهيري بمدينة ميلانو يوم الأحد الاخير للمطالبة باستقالة الوزير الأول أن “بيرلسكوني لا تجمعه بمبارك حفيدته (إشارة إلى ادعاء كل من بيرلسكوني و المحروق أنها حفيدة مبارك) فقط بل تشبته بالحكم ورفضه لكل الأصوات التي تحثه على “الرحيل”.


ومن جهة أخرى تستعد العديد من الاوساط الإعلامية والنسوية تنظيم مظاهرات وتجمعات يوم الاحد المقبل ضد “بيرلسكوني” والدعوة إلى استقالته وكذا التضامن مع المحققين والقضاة الذين يتهمهم بيرلسكوني بالتآمر عليه وعدم احترام القانون.

‫تعليقات الزوار

16
  • محمد
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:24

    بسم الله. ان هذا الفعل الجبان لا يجب السكوت عنه . المغاربة كل المغاربة شرفهم أغلى من هذه الدنيا يجب على هذا المعتوه الذي شوه صورتنا امام الملاء ان يدفع الثمن باهضا كي يعلم حقيقة شرف المغاربة وعلى الجمعيات الحقوقية التي اصمت اذاننا بطلب حقوق المرأة ان تتحرك لرد الشرف

  • benhammou
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:52

    هدا المشكل لا يعنينا في شيء, بل يعني الاطاليين و مسؤوليهم, لكن قبل أن نقول هدا حرام أو مشين ألا يجب أن نطرح هدا السوءال على كل المغاربة : كم من مسؤول كبير أو صغير و كم من مواطن عادي أقام علاقة جنسية مع فتاة لم تصل بعد للسن القانوني؟ أدا ما حاولتم الرد على هدا السوءال سوف لن تفاجؤون بما يجري حولنا,

  • أشرف
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:26

    يجب أن يلاقي هذا المعتوه الجبان جزاءه و الزج به في السجن و في زنزانة مع المجرمين و مهربي المخدرات و الأسلحة عقابا له على تشويه كرامة و سمعة المغرب و المغربيات.
    وعلى السلطات ببلادنا تجريد هذه الزانية من الجنسية المغربية أو تجليدها حتى الموت لتكون عبرة لكل من تسول له نفسه الدوس على شرفنا.

  • ibnou al maghrib
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:40

    ما هو رد فعل السلطات المغربية
    فرغم كل شيء تبفى هذه الفتاة مواطنة مغربية وعلى السفارة المغربية بروما حماية حقوقها واينهم الجمعيات المغربية في ايطاليا….المغاربة بايطاليا يعاملون كعبيد ونحن نتفرج…………

  • sami
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:30

    دعاراة من ألآسفل الى ألاعلى, شوهتونا,لن أقبل بهكذا ناس ان يكونو من بلدي

  • Said-Casablanca
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:32

    Je demande tout d’abord au pere ou frere de cete Kahba de l’igorger s’ils veulent vivre avec honneur. Aussi, il faut que chaqu’un de nous, si jamais il arrive un jour a voir sa soeur ou…se faire n’importe quelle relation hors la loi islamique, de les igorger sans petie. Je le jure je ferai l a meme chose.

  • marocaine
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:50

    where is my comment, why don’t you guy put it out there with the others

  • samir
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:28

    Vous avez vu la lois Europenne? Je sais pas si Berlusconi a eu un contact sexuel ou non avec Karima, je vois juste une chose est que l’italiens le consideres un element comme tous les autres. ……..

  • youur arifi
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:36

    كونوا تحشموا يا مغاربة هذه الفتاة لسوء حظنا فهي مغربية جلبت لنا العار وما زالت تأخذ صورا بكل تبجق أمام الصحافة .لا تهمها عائلتها و لا وطنها ولا دينها ..أنظروا إليها كل مرة تظهر على الشاشة ..الله يرحمك يا شرف المغرب إذا بقيتم تنظرون الى الامور هكذا ….يجب أن تمسخ هذه الفتاة وأن تسبح طول حياتها في اللعاب (لبزاق)

  • hamza
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:42

    هداك سيد مريد مبلي المشكيل فديك لموسخة ومتالها لوسخو صورة

  • نورالين
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:38

    في الحقيقة اخجل بما صرحت به هذه الساقطةامام ملايين المشاهدين في ايطاليابانها تخجل بمغربيتها ودينها والله لم ان لما سمعتها واقول لك يا كريمة لست انت التي تخجلي بل نحن الذين لا نعتزبك وخاصة ما نراه كل يوم في الاخبار عن انجازاتك اللاخلاقية

  • premié monde
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:44

    hamdulillah elle a eu ce probleme en italie,imaginez-vous sielle était au maroc

  • غيوور
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:34

    السلام عليكم صار شيء عادي ما دام الدولة تتاجر في شرف بناتها للاخوان الدين يقلون يجب سحب الجنسية كم من جنسية يجب ان تسحب من المغربيات مثلها الكثير والكثير هده فقط ظهرت في الاعلام ما بالك للي كيظهرو فالفيديوهات وفالبلوتوث فالخليج والسوريين للي بيشتغلون فالمغرب ومتزوجين مغربيات زواج عرفي ومسجلينهم فالفيديو وحاطينهم فالنت ويمارسون معاهم مادا يجب ان يفعل لهم ومادا عن الشيوخ والامراء الخليج الدين يدهبون للمغرب ويكترون الفلل والقصور والمغربيات معاهم داخل القصور والفلل والعسكر يعس عليهم هل الدولة لم تعلم لا اعتقد للاسف لم يبقى عند الدولة المغربية او البنت المغربية شرف خلاص كان الشرف في عهد طارق ابن زياد ويوسف ابن تاشفين وربما قبل 50 سنة ام الان فالدولة للاسف تتاجر في بناتها والله ياخد حقنا المرجو النشر وشكرا

  • ام عبود
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:54

    شكرا لك اخ غيور والله كلامك صحيح اد كيف يمكن لاولئك الفتيات الوصول الى اوربا والخليج لو ما هناك تسهيلات على مستوى رفيع تقدم لهادا الامر فقط السوال اليس فينا احد للوقوف ضد هده التجاوزات الخطيرة؟؟؟؟ ام ان الامر لايهمنا

  • اسماء
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:48

    المغربيات لا يحتجن لاحد كي يوسخ سمعتهن فهن يفعلن ذلك بانفسهن دون مساعدة احد فهن يحتلن المرتبة الاولى في الدعارة الاوروبية والعربية انا مغربية اسكن في ميلانو بايطاليا واخجل من قول انني مغربية وسخو سمعة المغربيات العفيفات في هذا البلد نعلهم الله

  • محمد
    الخميس 10 فبراير 2011 - 20:46

    الفقر في كل مكان ،ولكن تلقي الدعاره من بنات المغرب (قله).انتم تقولون الخليج دائما ،طيب لماذ تجدهم في كل مكان حتي في الصين واوربا وامريكا والدول العربيه كامله!!!
    وانالااحكم علي الشعب المغربي الكريم ولكنها قله اللي ماتخاف الله

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 12

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق

صوت وصورة
سائقة طاكسي في تطوان
الخميس 14 يناير 2021 - 20:12 4

سائقة طاكسي في تطوان

صوت وصورة
كشف كورونا في المدارس
الخميس 14 يناير 2021 - 16:30

كشف كورونا في المدارس

صوت وصورة
الثلوج تضاعف العزلة بالجبال
الخميس 14 يناير 2021 - 13:58 13

الثلوج تضاعف العزلة بالجبال

صوت وصورة
خسائر الفيضان وصندوق الكوارث
الخميس 14 يناير 2021 - 11:59 5

خسائر الفيضان وصندوق الكوارث

صوت وصورة
حملة على الباعة المتجولين بمراكش
الخميس 14 يناير 2021 - 10:23 26

حملة على الباعة المتجولين بمراكش