هل يستخلص شيعة المغرب الدرس مما يقع في سورية؟

هل يستخلص شيعة المغرب الدرس مما يقع في سورية؟
الأحد 22 يوليوز 2012 - 15:25

نعوذ بالله من الحور بعد الكور

من المؤكد أن الخلاف السني الشيعي تجاوز ماهو فقهي إلى ما هو سياسي، ومن المؤكد أن الساسة في الجانب الشيعي كان يتجنبون في العلن أن يؤاخذ عليهم تأجيج الخلاف بين الجانبين، فقد لقيت الثورة الإسلامية في إيران اكتساب تأييد شعبي خصوصا عند الحركات الإسلامية لما أطاحت برضى بهلوي سنة 1979 . كما استطاع حزب الله بلبنان إبان حربه ضد إسرائيل عام 2006 أن يحرز تعاطفا كبيرا داخل المغرب وخارجه، تعاطف أكدته المظاهرات التي كانت ترفع فيها صور أمين عام الحزب وكذلك الإقبال الكبير على مشاهدة قناة المنار رغم تباين التوجهات المذهبية. حتى إن بعضهم كان جريئا في نشر فيديوهات ومقالات في الأنترنت يسرد فيها قصة “استبصاره” –واستبصار تعني عند الشيعة التحول من السنة إلى التشيع- ويحضرني اللحظة نموذج نور الدين الدغير1 مراسل قناة العالم الذي كان عضو عاديا في قواعد إحدى كبرى الجماعات الإسلامية بالمغرب قبل أن يتحول إلى ما يراه اسبصارا، استبصار جعله واصفا نفسه بالباحث عن الحقيقة التي لم يجدها إلا في التشيع وبالضبط في الجعفرية الإثنا عشرية، نور الدين الدغير الذي عرفته أيام التجاذبات في أوطم كلية العلوم مكناس، هو نموذج من هؤلاء ” المستبصرين”، لا أدري لما ذا يصر أن يكون من مواليد مدينة مكناس رغم كونه من مواليد مدينة الحاجب، اليوم أجدني مشفقا عليه وأمثاله لمفارقات أربع :

زيجة التشيع مع البعث

الآن وقد تجلت الرؤى بعد الثورات خصوصا الثورة السورية يحق لنا أن نتساءل: هل يجوز إسلاميا بل حتى من داخل المنظومة التي تتبناها إيران وحزب الله التحالف مع البعث العلماني لوءد الثورة؟ هل بشاربن حافظ أرحم من يزيد بن معاوية حتى يختزل حسن نصر الله إسم سوريا إلى سوريا الأسد؟ ألم تستضف المنار من سب الثوار وسب ذا الجلالة والعياذ بالله في نقل مباشر على الهواء2؟ ألا تدرك إيران أن البعث السوري العلماني ما كان ليصوغ تحالفه معها إلا ضدا في البعث العراقي؟ نعم لقد صنعت الأنظمة العربية خصوصا مصر والسعودية والمغرب جدارا من الكراهية لصد فكرة تصدير الثورة جعل إيران تنحو نحو كسر طوق الكراهية ولو بتحالف حتى مع البعث العلماني ليصير هذا التحالف بعد 33 سنة أي بعد قرابة جيل تطابقا مزجيا :فإيران الثورة وسوريا الأسد أصبحتا شيئا واحد والبعث و التشيع سيان والإمام والمستبد أضحيا وجهان لعملة واحدة. وفي ما يشبه سخرية القدر أصبحت تصدير الثورة يعني إطفاء جدوتها وقد تصير العمامة إن لم تكن قد صارت حبل مشنقة. أمام هذه المفارقة العجيبة يقف شيعة المغرب اليوم بكل تأكيد مذهولين من تمساح حسبوه يوما ما لوح نجاة.

أيهما أشبه بالحسين الذبيح : الشعب السوري أم بشار؟

وهنا أرجع مرة أخرى لحرب لبنان ضد إسرائيل لنتأمل مليا في التعاطف الشعبي آنئذ، ألا نستخلص من تلكم المظاهرات أن الشعوب أصبح بإمكانها تجاوز المذهبية إلى قضايا الأمة الكبرى فلماذا إذن هذا المراهنة على منظومة اختارت أن تكون رديفة لحزب البعث.

ألم يكن جديرا بأمين عام حزب الله أن يلتزم على الأقل الصمت المحتشم عوضا عن عزائه في هلكى البعث وسكوته عن شهداء الشعب السوري؟ من كان هنالك بسوريا زيدا ومن كان سيدنا الحسين الذبيح أهو شعب سوريا أم حجاجها البعثي بشار الأسد؟

إن شعوبنا المستضعفة في هذه اللحظة بالذات مهيأة للتجاوب مع المشاريع الكبرى التي تستطيع أن تتجاوز الإنكسار التاريخي أو ما يسميه البعض الفتنة الكبرى وأن تتجاوز التاريخ بصناعة المستقبل، فلماذا لسان حال هؤلاء يقول البعث أقرب إلينا منكم، عندما يرى الشخص العادي جند بشار يهلكون الحرث والنسل فسيوقن جزما أن مشروع تصدير الثورة ليس فيه حتى مجرد جواب عن الأسئلة الكونية التي يتعلمها الصغار في المدارس الإبتدائية: ربي هو الله تعالى وسيحاسبني عما اقترفت فجنة أو نار، فما ظنك القضايا التي أفرزها الإنكسار التاريخي والتي أصبح يتكلم فيها من هب ودب وشتم وصخب، آخرهم أحد المرتزقة بمدينة لندن ؟!

رجعت بخفي حنين:

جميع شعوب الدول بما فيها العربية و الإسلامية ذات خصوصيات قطرية، فلماذا يعمل شيعة المغرب أويراد لهم بالأحرى استنساخ النموذج الإيراني واللبناني استنساخا مفرغا من الخصوصية المحلية ليجدوا أنفسهم اليوم خارج السرب؟ كل العالم اليوم بإمكانه متابعة مجازر بشار إلا أن الملأ بإيران وحزب الله ومتشيعون لهم لا يرون إلا بعيون طهران ولا يسمعون إلا بآذان الحرس الجمهوري. نعم لقد كان لموقف إيران وحزب الله العدائي ضد أمريكا ما يبرره وهو أيضا ما أكسب لإيران وحزب الله تقديرا عند البعض ولكن أن تتحول هذه الرجولة إلى مواقف عدمية بل عدائية من الشعب السوري فهذا في تقديري ماسيجعل شيعة المغرب يكتشفون أنهم ما كانوا إلا وسائل لتثبيت نفود أجنبي بالمغرب.

الصيغة النهائية: “شيعة شبيحة”

وهي نتيجة طبيعية لزواج غير طبيعي :تشيع وبعث قال سيدنا علي رضي الله عنه: إِنَّمَا بَدْءُ وُقُوعِ الْفِتَنِ أَهْوَاءٌ تُتَّبَعُ، وَأَحْكَامٌ تُبْتَدَعُ، يُخَالَفُ فِيهَا كِتابُ اللهِ، وَيَتَوَلَّى عَلَيْهَا رِجَالٌ رِجَالاً، عَلَى غَيْرِ دِينِ اللهِ، فَلَوْ أَنَّ الْبَاطِلَ خَلَصَ مِنْ مِزَاجِ الْحَقِّ لَمْ يَخْفَ عَلَى الْمُرْتَادِينَ3، وَلَوْ أَنَّ الْحقَّ خَلَصَ مِنْ لَبْسِ البَاطِلِ انْقَطَعَتْ عَنْهُ أَلْسُنُ الْمُعَانِدِينَ; وَلكِن يُؤْخَذُ مِنْ هذَا ضِغْثٌ4، وَمِنْ هذَا ضِغْثٌ، فَيُمْزَجَانِ! فَهُنَالِكَ يَسْتَوْلي الشَّيْطَانُ عَلَى أَوْلِيَائِهِ، وَيَنْجُو الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُمْ مِنَ اللهِ الْحُسْنَى5. وبه الختام والسلام.

* أستاذ الرياضيات وفاعل جمعوي في هولندا

https://www.youtube.com/watch?v=uk0aQWJyA5s 1
2 https://www.youtube.com/watch?v=Ci8EAhylVas
3 المُرْتادِين: الطالبين للحقيقة
4 الضِغْث ـ بالكسر ـ: قبضة من حشيش مختلط فيها الرطب باليابس.
5 الخطبة 50 من نهج البلاغة لسيدنا علي رضي الله عنه.

‫تعليقات الزوار

59
  • chahrazad
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 17:01

    prière au gouvernement et du roi mohammad 6 de lancer une lois de ne pas laisser les chiites marocain de pratiquer leur fête téroriste qui est plein de sang il faut l'intérdir comme à fait sadam quand il était vivant on veut pas cette merde chez nous puisque il n'existait jamais à l'époque de hassan 2 alors pourquoi vous les laisser faire aujourd'hui devant nos enfants. (ca c'est de l'horreur)
    merci

  • حميد بختي
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 17:28

    السلام عليكم
    كنت منبهرا بثورة إيران والخميني . لكن بعد قراءة كتب الشيعة ، وكذلك شاهدت قنواتهم واللتي تشعل نار الحقد على السنة . وكذلك لم أنتبه لخطاب الخميني تصضير الثورة .وكان تصضير شيعي ماأة في الماءة . أتساأل كيف تشيع البعض القليل (والحمد لله) رغم أن الشيعة تشتم أم المأمن عاإشة رضي الله عنها،وكذلك الصحابة رضي الله عنهم . وقنواتهم مملوءة بفقهاء المتعة ،كلامهم كله خرفات . إخواني احذرو الشيعة ،إحذرو هاألاء المنحرفين في العقيدة والأخلاق . اللهم اجعل كيدهم في نحرهم .

  • احمد حسن
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 17:44

    طالما انك استاذ الرياضيات فارجو ان تحل لنا هذه المعادلة الرياضية البسيطة:
    امريكا + اسرائيل+ الناتو+ الاعلام الاموي الاعرابي + اوباش القاعدة+ السلطان العثماني اردوغان+ حكام قطر + حكام السعودية=؟؟

    وبعد حل المعادلة الرياضية اعلاه ارجو ان تحل لنا المسئلة الرياضية ادناه:

    تفجير انابيب النفط + تفجير مولادات الكهرباء + تفجير البيوت + قتل النساء والاطفال من المسيحين والشيعة والعلويين والسنة الغير موالين للوهابية واللاجئين العرب المقيمين في سوريا=؟؟؟

    واخير اود ان اذكرك يااستاذ الرياضيات بأن زمن التضليل قد ولى الى غير رجعة. لا انت ولا العربية ولاالجزيرة ولا من لف لفكم يستطيع ان يغير الحقيقة والواقع .
    سوريا قلعة الصمود والتحدي وكل روؤس الخونة والعملاء للصهيونية سوف تتكسر فوق عزة سوريا الشامخ اللذي يدافع عن اخر قطرة شرف للامة العربية.

  • Abdullah
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 19:03

    في نظري ان الشيعة قسمان او نوعين
    الاول : هم المعممين ( بمعنى علماء الشيعة) فهؤلاء هم المستفيدون من التشيع والسبب ان العالم الشيعي الرافضي يأخذ من العوام البسطاء (( الخمس )) وهو 5% من مال الشيعي العادي
    ولا يعفى منها احد فهذه تجارة يستفيد منها عماء الشيعة ولذا لسبب يدعون الى التشيع
    والفائدة الثانية : المتعة وهي ان العالم الشيعي يحق له ان يمارس الجنس مع اي بنت شيعية حتى لو كانت متزوجة يأخذها من زوجها ويمارس معها الجنس لمدة محددة ثم تعود الى زوجها
    ولا يجوز المتعة على بنت المعمم ( العالم الشيعي) وهذا كله ضحك على عموم الشيعة تحت ستار الدين
    فالعالم الشيعي يستفيد من البسطاءاخذ أموالهم تحت ستار الخمس و كذلك يزني ببنات الناس تحت ستار المتعة وهذا كله حرام حرام لا يجوز …

    القسم الثاني من الشيعة : هم العوام البسطاء من الشعوب
    ( شيعة غير علماء) :
    فهؤلاء هم ضحية
    يخسرون أموالهم للعلماء الشيعة باسم الدين ( الخمس) وهذا حرام و كذلك تفقد بناتهم بكارتها بسبب متعة الرافضي وهذا كله انتهاك للحقوق و حرام شرعا

    لمزيد من الفائدة حول فضائح علماء شيعة
    قناة صفا -نايلسات
    قناة وصال- عرب سات
    قناة برهان (نت

  • elidirssi
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 19:11

    الحمد لله المغاربة علي حدر دائم من فتنة الروافض

  • الملالي
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 19:52

    مقالة ممتازة …ادعو المغاربة الذين خدعوا بحزب اللات و الثورة الإيرانية ان يرجعوا الى رشدهم و التمسك بمذهب اهل السنة الذي لا اشك انه مذهب الحق و مذهب الآل و الأصحاب رضوان الله عليهم اجمعين . هؤلاء يجلبون الناس عن طريق المتعة و مراسيم البكاء و النفاق بالاضافة الى تبني الدفاع عن فلسطين و لم يفعلوا لها شيئا يذكر و لا شك ان آخر نعش في هذا المذهب سيكون بعد القضاء على بشار المجرم

  • AGHIRAS
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 23:40

    إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا )ألمحاوَر تشكلت بناء على عوامل طائفية هو واهم حتمآ , فأمريكا تلعب بمصائر الشعوب العربية والمسلمة كما يلعب ألصبية بالكرة على ان يكون ألهدف ألاخير في مرمى هذة ألامة . وما الحاق ممالك ألنفاق العربي ألاّ عبيد ينفذون أوامر أسيادهم ألطواغيت.
    إن ما يجري على ألساحة ألسورية هو صراع ألمدافعين عن ألحق في وجه ألباطل . ألباطل في هذه ألمعركة ألمتمثل في رأس ألأفعى أمريكا وربيبتها أسرائيل وأذنابها من دول وممالك العهر العربي وفي مقدمتها ألسعودية وقطر, أما ألمدافعون عما تبقى من كرامة عربية وإسلامية فقد شاءت إرادة ألله أن تكون في مقدمتها سوريا وأيران وألمقاومة ألاسلامية في لبنان ومن يتعاطف معهما.
    أيران يوم كانت شاهنشاهية وشرطي ألخليج وعلى علاقة بإسرائيل كانت على قلوب ألعرب أحلى من ألسمن وألعسل ويوم سقط ألطاغوت وأصبحت أيران تناصر ألمستضعفين وتدعم ألمقاومة في وجه ألاحتلال الاسرائيلي بغض ألنظر عن طائفة هذه ألمقاومة أصبحت أعدى أعداء ألعرب ألمتأمركين.

  • من المانيا
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 00:06

    سبحان الله، عندما تعمي العصبية و الطائفية البصر و البصيرة…
    حتى منطق العلوم الرياضية لا ينفع امثال هؤلاء..
    كيف للقاعدة الارهابية و قطر و السعودية و الصهاينة و امريكا ان يجتمعوا كله في صف واحد ثم لا تضع ولو علامة استفهام حول هذا الاصطفاف و تسميهم ثوار؟؟؟
    ليس حبا في بشار الاسد او في نظامه لكن الحق يجب ان يقال ان من يسعوا لاسقاطه يعدون بما هو ابشع منه…
    عندما اقرا لاستاذ رياضيات هكذا تحليل اعرف لماذا المغرب لازال متخلفا…

  • alkawari
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 02:21

    الشيعة طالما اوهمونا على انهم ضد المشروع الصهيوامريكي و لكن بانو على حقيقتهم الان و خصوصا في سوريا و اذا كنت في ايران لن تجد مساجد السنة و ستجد طبعا الكنائس و المعابد اليهودية فهل هذا هو دفاعهم على الاسلام،طالما حاولوا ان يوهموننا بانهم مع القضية الفلسطينية، و هم يستعملونها للوصول الى اهدافهم الدنيئة،حزب الله الذي خرج من رحم حركة امل الشيعية قتلوا من الفلسطينيين ما لم يقتلوا من الفلسطينيين،الشيعة و بزعامة الملالي في ايران يلعبون على الخديعة الاعلامية و دائما يبررون جرائمهم بزعم ان الذين ضدهم مع اسرائيل و الغرب و ما ذلك الا الكذب الاعلامي التي تتزعمه قناة العالم و المنار الشيعيتان،ايران حليف امريكا في العراق و افغانستان و تلعب دور الضحية لأغراضها الدنيئة، فبركات اعلامية غربية و عربية ايضا لصنع بعبع في الخليج العربي،الشيعة يوهموننا انهم ضد الوهابية و ما هي الا خدعة مظلة لضرب السنة في الاسلام و الاسلام ككل،لكن تورطوا الان في سوريا و اكثر العرب السنة الذين كانوا مخدوعين بايران و حزب الله فاقوا من سباتهم و عرفوا العدو المخفي اليوم،انهم الروافض اما اسرائيل فهي معروفة، أنـــشـــروووا

  • arsad
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 02:28

    سيقولون لك ان مايجري في سوريا ليس بثورة وانما هي مآمرة ضض نضام ممانع ولن يعترفوا بدنوبهم واخطائهم لانهم يعتقدون ان الاههم علي قد اعصمهم من الخطئ والحقيقة ان سيدنا علي بريئ منهم برائة الديب من دم يوسف ولاخير في من يسب اصحاب رسول الله ص ويرمي امهات المؤمنون بالكدب والبهتان ويحللون ماحرم الله ويكدبون بالقرآن الدي حفظه الله من اجل شهواتهم ويحالفون الاعداء ضضا على اهل السنة فهؤلاء قوم لايستحقون حتى النصيحة وقليل من العلم يبطل حججهم لانهم كل العهن المنفوش …

  • alkawari
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 02:45

    في الحقيقة الروافض قد بانوا على حقيقتهم خاصة بعد غزو العراق والجميع رأى ترحيبهم بالصليبيين ودعوتهم للعامة منهم بعدم محاربتهم تحت دعاوى كثيرة مضحكة أكثر منها مبكية. فالجهاد الحقيقي في عرف الرافضة هو جهاد النواصب (أهل السنة والجماعة) وهم ينتظرون اليوم الذي يقتلون فيه المسلمين, ومن يقرأ التاريخ يعرف هذا الأمر جيدا بل لاتوجد حاجة
    لإستقراء التاريخ البعيد فحرب أفغانستان ليست عنا ببعيد وحرب العراق أقرب منها ولعل البعض شاهد مافعله حمير اليهود والنصارى بإخواننا في جنوب العراق بعد رحيل السئ الذكر صدام حسين.وختاما أود القول بأن التقارب مع الرافضة أمر غير ممكن أبدا وذلك لاختلاف الدين من أساسه, فمن يطعن في الصحابةو امهات المؤمنين رضي الله عنهم ويرى كفرهم ويكفر أهل السنة والجماعة ويرى أن دمائهم وأموالهم وأعراضهم حلال ويضع في اعتباره جهاد المسلمين ويتغاضى عن مجاهدة الكفار ليس له إلا السيف المسلط على رقابهم كما فعل بهم الطاغية الراحل صدام حسين والذي كان من محاسنه القليلة مافعله بهم طوال فترة حكمه، و لم يستعيضوا من ما فعله بهم صدام حسين، و لكن الدور اَت على كل روافض المنطقة سيشربون من نفس الكأس انشرو

  • alkawari
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 03:18

    ماضي منظمة أمل الشيعية التي خرج منها "حزب الله " أسود فلقد: قتلوا المئات من الفلسطينيين وأهل السنة في المخيمات الفلسطينية بداية من 20/ 5/1985م وحتى 18/6/ 1985م ودفعوا أهل السنة من الفلسطينيين لأكل القطط والكلاب وفعلوا ما لم تفعله إسرائيل وسقط من الفلسطينيين 3100 بين قتيل وجريح وذبحوهم من الأعناق واغتصبوا النساء وهذا نقدمه بداية لكلامنا عن "حزب الله " الذي انبثق عن منظمة أمل وخرج من عباءتها. هذا هو حزب اللات وهذا هو نصر اللات لله ثم للتاريخ نكتب هذا لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهوشهيد .. و حزب اللات هو من صنع حربا مفبركة مع العدو الصهيوني للإتيانب{قواة اليونيفيل} التي خنقت المقاومة الحقة،حزب اللات مقاومة و ممانعة مع النظام النصيري في سوريا مقاومة مفبركة لطالما انطلت على الامة الاسلامية، اليوم و مع الثورة السورية بانوا على حقيقتهم الوقحة هم و ايران يقتلون في الشعب السوري، لكن انتهى وقتهم و فاتهم القطار، الثورة السورية في طريقها الى الانتصار و بمجرد هروب بشار العميل و شبيحته، سينتهي دور ايران المجوسية و حزب اللات الرافضي في المنطقة، لان الجيش السوري الحر سيلقنهم الدرس،أنــــشـــروووا

  • امازيغي ريفي مسلم
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 03:35

    نعم كل ما حصل عليه حسن نصر الله من تئييد من شعوب العالم الاسلامي في حرب 2006 خسر الكثير في الثورة السورية مما كان حصل عليه من قبل لو التزم الصمت لاكان له افضل.ولكن الله يريد ان يفضحهم ويبين حقيقتهم

  • alkawari
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 03:45

    الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان – نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن "القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني".وأضاف: "يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان".محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية- محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده "قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق"، ومؤكدًا أنه "لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة" الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء حكم طالبان.أنــــشــروا

  • alkawari
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 05:14

    الرئيس الايراني احمدي نجاد يتبادل القبل مع الحاخام اليهودي ارثر شناير خلال انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي (منتدى دافوس)المعروف ان الحاخام اليهودي ارثر شناير رئيس جمعية نداء الضمير اليهودية ومقرها في أمريكا و كل ذلك موثق بالصور،الشيخ حسين الصدر يطبع قبلة على فم حاكم العراق السابق بريمر و يولم لحاكم العراق الصليبي بريمر تكريما له باحتلال العراق،جيش المهدي في العراق و بتعاون مع فيلق القدس يتعاونون مع المحتل الامريكي للقضاء على المقاومة العراقية،الخبث الشيعي مستعد ان يتعاون حتى مع الشيطان لضرب السنة، ولكن الشيعة الان في حيرة من أمرهم مما يقع في سوريا لان الامر اشتد عليهم مند سنة و بضعة شهور لم يستطيعوا اطفاء الثورة السورية،لانها ثورة اسلامية بامتياز ترفع شعار الله اكبر{ ما لنا غيرك يا الله} و النظام النصيري و الشيعة المجوس و حزب اللات يحاولون الصاقها بالمؤامرة ليفعلوا بالسوريين ما يشاؤون، و هذه الايام تخرج علينا اسرائيل بانها ستتدخل في حال وصول اسلحة كيماوية الى حزب اللات،و بشار و زمرته و الشيعة مستعدين باطلاق فرقعة اعلامية بانه سلم اسلحة لحزب اللات، لكي تتدخل اسرائيل لانقاده.أنـشــروا

  • alkawari
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 05:43

    الىaghiras الثورة السورية اظهرت الحق و ازهقت الباطل، الثوار السوريون هم الحق، و بشار وشبيحته و حزب اللات و ايران زد عليهم روسياو الصين و حتى امريكا و الغرب الصليبي كلهم في صف واحد مع الباطل و هم مع بشارك الممانع المقاوم المزعوم، اننا لا نثق لا في ايران و لا امريكا و لا اسرائيل، و لاتتحجج بالعرب مثل السعودية و قطر كانوا من كانوا، المهم ان الثورة السورية ماضية في طريقها الى النصر رغم انف الانجاس المجوس و حزب اللات الرافضي،الجيش السوري الحر هو الذي سيحرر سوريا من الطواغيت، و من بعد التحرير سيضرب بيد من حديد على الروافض الانجاس و ايران المجوسية،انتظر فاننا معك منتظرون، و الله العلي العظيم ان الثورة السورية مهما بلغت اعداد قتلاها ستنتصر و من بعد ذلك فصلي صلاة الجنازة على شيعتك التي تهرطق علينا بانهم ضد المشروع الصهيوأمريكي،و ما هم إلا تلاميد امريكا في العراق و افغانستان،خداعكم الاعلامى قد ولى الى غير رجعة، سوريا فضحت ايران و حزب اللات العميل للصهيونية العالمية،الثوار السوريين لن ينفكوا على الاطاحة ببشار العميل لاسرائيل و شبيحته الاندال و هم يعرفون عدوهم و هم الشيعة و اسرائيل،أنشــرووا

  • مهند
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 05:54

    اتفق مع كاتب المقال بخصوص التحالف الايراني البعثي تماما وهو ضد ارادة الشعب السوري..لكن كنت اتمنى ان يكون موضوعيا ويشير وان اشارة عابرة الى التحالف السعودي الوهابي والبعث السوري والتكفيريين القتلة في سفط دماء شيعة العراق الابراياء باسم المقاومة ..مثلما على شيعة المغرب أن يتبرأوا من اي جهة شيعية تدعم بشار ..على اخواننا المغاربة ان يدينوا الجرائم التي ارتكبت ومازال بحق الشعب العراقي ..فليس من المعقول ان يصمت كاتب المقال المحترم عن الجرائم الطائفية هنا ويدينها هناك..ارجو النشر

  • alkawari
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 06:29

    جرائم الشيعة و ايران ضد اهل السنة
    عملاء ايران في العراق قتلوا الفلسطينيين وفي لبنان كذلك قتل الالاف من الفلسطينين في صبرا وشتيلا على ايدي المليشيات الشيعية في لبنان
    1- احتلال الجزر العربية وكذلك الاحواز عربستان
    2 التدخل في الشؤن الداخلية العربية من خلال تجنيد العملاء وا شعال الاضطرابات خاصة في المناطق التي يتواجد بها الشيعة مثل لبنان و العراق ودول الخليج واليمن بدعم الحوثيين ومصر مؤخرا من خلال خلية حزب الله
    3- التهديدات التي تطلقها على الدول العربية مثل تهديد البحرين والامارات
    4-محاولات نشر التشيع وتجنيد العملاء كما يحدث في دول عربية عديدة
    5- العمل لصنع القنبلة الذرية وهذا يعتبر تهديد للدول العربية
    6-تنفيذ عمليات ارهابية من خلال عملائها كما حدث في الكويت والقيام بتفجيرات في موكب الامير واختطاف طائريتن كويتيتان كاظمة و الجابرية القيام بعمليات قتل للنخب العراقية من طيارين وعلماء بعد سقوط بغداد
    7- اعتراف ايران بانه لولا التعاون الايراني مع اميركا لما سقطت العراق وافغانستان 8- قتل اهل السنة والجماعة في ايران
    9- تعاون ايران واسرائيل في العملية المشهورة باسم ايران غيت / كونترا أنـــشرووا

  • alkawari
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 06:51

    إن ما نسمعه من خلافات بين أمريكا وإسرائيل-وغيرهما من الدول- من جانب، وبين إيران من جانب آخر، ما هي إلا أزمات مفتعلة، لحبك اللعبة التي تدار من الباطن؛ أو هي أزمات حقيقية ناتجة عن تضارب في الحسابات أو اختلافات حول المحاصصة وحجم المكاسب، والتي سريعا ما يصل الطرفان فيها إلى حل وتسويات مرضية. وبهذا نفهم أن ما تفعله أمريكا مع إيران ليس تفضلا أو منًّا، لكنه المقابل الطبيعي لسلسة المساعدات (الخيانات) التي قدمتها إيران.والرؤية السابقة أشار إليها تقرير صادر عن المعهد الملكي للشؤون الدولية ببريطانيا أكد على عدة أمور تخص إيران وعلاقتها بأمريكا وبريطانيا، منها أن السياسات الأمريكية والبريطانية في الشرق الأوسط عززت من وضع إيران وجعلتها أقوى لاعب في المنطقة، وأن غزو أفغانستان والعراق أطاح بخصمي إيران، وأشار التقرير إلى شيء أخطر من ذلك وهو أن إيران هي المستفيد الرئيسي من الحرب على الإرهاب في الشرق الأوسط، وأنه بالإطاحة بنظام حركة طالبان في أفغانستان ونظام صدام حسين في العراق أزالت الولايات المتحدة وحلفاؤها خصوم إيران الإقليميين، مما مكن إيران من التحرك فيما بعد لملء الفراغ الذي أحدثته الحرب.أنــشروا

  • AGHIRAS
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 09:22

    يقوم الجيش العربي السوري بإبادة جحافل المرتزقة العرب في شوارع دمشق وتنتشر مئات جثث جيف التكفيريين في شوارع دمشق وشارعا بشارع وزقة زنقة يقوم بواسل الجيش العربي السوري بالتعجيل في إرسال كلاب الوهابية ومرتزقة الاطلسي إلى جهنم للعشاء مع إبليس وأبوجهل وأبو لهب، فقد قامت القوات الخاصة بقتل الكثير من المصريين والأردنيين والتونسيين ولاتزال جثثهم العفنة منتشرة في الشوارع تفوح منها رائحة البول والبارود، وحي بحي تقوم القوات الباسلة بتنظيف دمشق تمهيدا لتنظيف سوريا من رجس الشيطان الوهابي الرجيم واستئصال هذا السرطان الخطير، فالذي كان يراهن على سقوط دمشق في أيدي الانجاس من ادوات الاطلسي ومرتزقة الأمريكان أصبح يتحسر ندما على أيتامه المنتشرين في شوارع دمشق وحاراتها، والذي كان يقاتل الجيش العربي السوري متوهما أنه سيفتح دمشق صار اليوم يعض أصابعه ويتباكى نادبا حظه بأن تم خداعه وصور له عهرة الإعلام الحميري بأن دمشق هي طرابلس ولكن هيهات فقد تندمون يوم لاينفع الندم.

  • طارق (البحرين)
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 10:06

    اعتقد انو العمليه جدا واضحه لوسالت الطفل بيجاوب من يحابي امريكا وينفذ اجنداتها خدام الخليج فمواقف الشيعه واضحه من زمان وليست متغيره وبنفاق حسب المصالح اما عن الخمس والمتعه فرجاء عدم الفتوي بدون التحقق من المعلومه اولا وعن تحالف مع حزب البعث العلماني علي الاقل هو حزب عربي يؤمن بالقوميه العربيه وانتمائاته الفكريه حر بيها فايهما افضل حزب قومي عربي او صهيوني وفي الاساس الخليج وازلامه بالدول العربيه هم توابع لامريكا وهاي واضح فرجاء امسحوا عيونكم جيدا فالخيانه للقضيه الفلسطينيه وتنفيذ الاجنده سياسات سخروا الدين بيها للتفرقه الغبيه وانتم تتبعون الطائفيه بكل صفاقه دون ان يكون حضور للغة العقل فمادا انا مستفيد من كونك سني شيعي مسيحي انت ستحاسب ام انا مع العلم انو القران واحد والرسول واحد والاداديث وحده اما الاختلاف فهي في اجتهادات فقهيه اصحواا من النوم الموضوع اكبر من شيعه وسنه اصحواااا ياغافلين وكونوا علي الحياد وشغلوا عقلكم شوي بس.

  • mourad
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 13:05

    الى صاحب التعليق رقم 3 .الله يكثر من امثالك .ما يجرى فى سوريا لايعلمه الا الله.كل من اراد العزة للامة يطبق عليه ما يجرى فى سوريا.الغرب واسرائيل والسعودية وقطر وبعض الدول الهدف واحد اضعاف سوريا الممانعة واستنزاف الشعب ثم الى دولة اخرى وهكدا حتى تبقى الدول ا لقوية بسلاحها.وبعبارة اخرى الانتقام لهزيمة الحرب مع حزب الله.والله اعلم هدا رايى المتواضع.

  • ياسر الطنجاوي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 13:40

    العروبة ( اقصد الثقافة و اللسان ) + الاسلام المقاوم والرافض للظلم والظالمين = النصر المبين ولو احتشد الكون ضدهما …عربان – اسلام = انبطاح وعمالة واستباحة للارض والعرض…. هذه هي المعادلة يا استاذ الرياضيات المزيف للوعي ولمنطق الحسابات

  • arsad
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 19:11

    الى 21طارق البحرين ..اما عن المتعة لاتحسبنا اننالانفهم في مراجعكم وان قلنا ان دالك لايجوز فاننا نقولها اخدا عن علم فتويكم ومراجعكم…اما عن البعثيين الدين تحسبهم قوميين فالبرهان واضح الآن يطبقون قوميتهم على شعبهم والاطفال والنساء ودفن الابرياء احياء والدوس على كرمة الانسان واما عن الممانعة فلاشك ان اران وشيعتها في لبنان وسوريا هي تمارس الممانعة ولكن التي تخدم الصهاينة باشكال تانية ..اما عن عملاء امريكا فاران تعمل لامريكا اكتر مما تعمل لها انضمة اخرى واران مستعدة لوان امريكا رغبت في الاطاحة بكل الانضمة العربية ان تقدم لها كل الدعم والمساندة وعلى العموم موقف الشيعة المعروف مند زمان هو تكفير السنة والطعن في اصحاب رسول الله وامهات المؤمنين والرغبة في احتلال مكة والمدينة المنورة واقامت الحسينيات والبدع الشيعية هناك وقتل كل سني دبحا بالسكاكين ولاتنكر انك انت في نفسك تتمنى دالك اليوم واناعشرت اطياف من الشيعة وخبرهم زين وسمعت من شيخكم عيسى قاسم ما جعلني اخلص بفكري انكم وافكاركم تعيشون في زمن الجاهلية.ولك المثل في تلكة المربية التي ترغم طفالا عمره 4سنوات لتقبيل رجلها كل يوم بسبب ان اسمه عمر

  • خالد العبدي
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 09:40

    ما أعرفه هو أن شيعة ال ابي سفيان مازالوا يعيشون بيننا ويقتاتون على لحوم المسلمين من السنة والشيعة صنعت بهاراتها في البيت الأبيض وتل أبيب أما الطناجر فتجدها في أكثر من عاصمة خليجية ( أو بالأحرى خليعية) فهنيئا لهم ما طبخوا ولكن موعدهم يوم القيامة عند الحشر..وسيأتي الظلمة حاملين صحائفهم السود يترنحون كالسكارى باحثين عن شفعاء..
    أبو سفيان حارب النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومعاوية حارب عليا (عليه السلام) ويزيد الخمور والعهر والفجور حارب سيد شباب أهل الجنة الحسين (عليه السلام) وقتله في كربلاء ثم اباح مدينة النبي صلى الله عليه وآله وسلم لجيشه ثلاثا يهتكون حرمات الله ويعتدون على الأرواح والأعرض..ثم عرج على الكعبة وضربها بالمنجنيق..طبعا يزيد كان في الشام والأوامر كلها صدرت من هناك….وبعض من يدّعي الإسلام ومحبة النبي وأهل بيته الأطهار يترحم عليه بل ويترضى عنه رضّ الله عظامه ..
    مع احترامي للإمام مالك ..إلا أنني لا أقلده..بل أتبّع مذهب أهل البيت (ع)..وفي طليعتهم الأمام علي بن أبي طالب (ع) جدي وجد كل الشرفاء ..وجد المولى إدريس(ض) الذي بويع في مثل هذا اليوم الرابع من شهر رمضان..والسلام

  • kimo barcelona
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 10:24

    حياك الله اخي alkawari جزاك الله خيرا, فضحت الروافض بالحجة والدليل…

  • الباحث عن الحقيقة
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:55

    السلام عليكم اخواني. في الحقيقة انا شاب في مقتبل العمر ابحث عن الحقيقة. عند مشاهدتي لبرامج تلفزيونية دينية عن الشيعة و بالظبط عن مدهب اهل البيت اصبت بصدمة فهم يتكلمون بالدلائل و البراهين حتى انني لا اعرف مادا افعل و مادا اتبع ؟ عند الاطلاع على الفقه السني اقتنع نسبيا…وعند اطلاعي على مدهب اهل البيت الشيعي اقتنع نسبيا ايضا…لا اعرف مادا افعل. انا في حيرة من امري فهم يقولون كلاما منطقيا ويقولون انهم يتخدون من اهل البيت و يقتادون بهم من علي و فاطمة الزهراء رضي الله عليهما و سلالتهم من التابعين…و يبدو كلامهم منطقيا .في المقابل يطعنون في ابو بكر و عمر ابن الخطاب وعائشة و الصحابة رضي الله عليهم…ويقولون ان السنة اخدوا العلم من صحابة لا يستحقون منا الاخد بهم هدا ما يثير في الشك. ارجوكم اتمنى من هسبريس و من المعلقين و اصحاب العلم ان يتكلموا عن الشيعة و ان يكتبوا مواضيع بهدا الخصوص و شكرا انشري يا هيسبرس

  • alkawari
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 01:10

    الى{خالد العبدي}إن الحقيقة المفاجئة أننا نجد العديد من كتب الشيعة تقرر وتؤكد أن شيعة الحسين هم الذين قتلوا الحسين . فقد قال السيد محسن الأمين " بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه " { أعيان الشيعة 34:1 }.

    وكانو تعساً الحسين يناديهم قبل أن يقتلوه : " ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟ تباً لكم أيها الجماعة حين على استصرختمونا والهين ، فشحذتم علينا سيفاً كان بأيدينا ، وحششتم ناراً أضرمناها على عدوكم وعدونا ، فأصبحتم ألباً أوليائكم و سحقاً ، و يداً على أعدائكم . استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، و تهافتم إلينا كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفهاً ، بعداً لطواغيت هذه الأمة " { الاحتجاج للطبرسي }.

    ثم ناداهم الحر بن يزيد ، أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم " أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ "{ الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242}ان الشيعة هم الذين قتلواالحسين و في الاخير يتباكون و يلطمون.أنــشـــــرووا

  • alkawari
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 05:04

    الى{ الباحث عن الحقيقة} الشيعة عندهم خلل بالعقيدة ويقولون ان الولايه والخلافه لعلي رضي الله عنه بالرغم ان القران الكريم ولاالاحاديث النبويه لم يأتي فيها نص ينص ان الولايه خاصه لعلي رضي الله عنه الولايه لعامه المسلمين،يسبون عائشة رضي الله عنها وأرضاها هي أكثر راوية لأحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام ، والطعن بها هي الطعن بأحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام،ويسبون ابو بكر و عمر و عثمان لانهم هم من وثقوا لنا الدين،وبسواعدهم و كدهم وصلت الرسالة الاسلامية إلى أغلب الاقطار،الشيعة يطعنون في اكبر الصحابة رضي الله عنهم، و يطعنون في كل الشخصيات الاسلامية التي اعطت للامة انتصارات كمثل صلاحالدين الايوبي,,,أما السنة يا اخي لن تجد فيهم مسلما واحدا يتهكم على ال البيت الاطهار و على الصحابة الكرام و لا على امهات المؤمنين رضي الله عنهم اجمعين،و من اصح كتب السنة البخاري و مسلم، ينقل لك الشيعة من البخاري حديث، لكن يفسروه على هواهم ، ائمة الاسلام من السنة فسروا الحديث كما ينبغي ، ويأتوك هؤلاء الحثالة ، ويقولون لا ، هم اغتصبوا الخلافة وعملوا ثورة ضد امام زمانهم
    ونسوا السذج انهم عصوا علي رضي الله عنه.أنـشـروا

  • ابن عائشة وأبو عائشة
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 08:05

    إن الروافــــــض تُبْدِي مِنْ عداوتهـا ، أمراً تُقَصِّرُ عنه الرومُ والخَزَرُ

    ليستْ عداوتُها فينا بضــــــــــــائِرةٍ ، لا بل لها وعليها الشَّيْنُ والضَرَرُ

    لا يستطيع شـفــــا نفسٍ فيَشْفِيَهـــا ، من الروافض إلا الحَيَّة ُالذَّكَرُ

    ما زال يضــرُبها بالذلّ خـــالِقُهــــا ، حتى تَطَاَيَر عن أفحاصها الشَّعَرُ

    داو الروافض بالإذلال إنَّ لهـــا ، داء الجُنُونِ إذا هاجَتْ بها المِرَرُ

    كل الروافض حُمْرٌ لا قلوبَ لهـــا ، صُمٌّ وعُمْيٌ فلا سمعٌ ولا بَصرُ

    ضـــــلُّوا السّبيـلَ أَضَــلَّ الله سعْيَهُمُ ، بِئْسَ العِصابةُ إنْ قَلُّوا وإنْ كثُرُوا

    شَيْنُ الحجيـــــجِ فلا تقوى ولا ورعٌ ، إنَّ الروافض فيها الدّاءُ والدَّبَرُ

    لا يقبلــــــون لذي نصحٍ نصيـحــتَه ، فيها الحميرُ وفيها الإبْلُ والبَقَرُ

    والقـــــومُ في ظُـــلَمٍ سُودٍ فلا طَلَعَتْ ، مع الأنام لهمْ شَمْسٌ ولا قَمَرُ

    لا يأْمنـــون وكلُّ النــاس قــدْ أَمنوا ، ولا أَمانَ لهمْ ما أَوْرَقَ الشَّجَرُ

    لا بـــــــارك الله فيـهـمْ لا ولا بَقِيَتْ ، مِنْهمْ بِحَضْرَتِنَا أُنثى ولا ذَكَر

  • ابن عائشة وأبو عائشة المغربي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 08:22

    الحمد لله الذي أعزنا بالإسلام ونجانا من ملل الكفر وعلى رأسها ملة الرافضة السبئية " الاثني حشرية " وصلى الله وسلم على رسول الله وبعد:

    يقوم دين الرافضة على عقائد كثيرة ومنها :

    عقيدة تقديس النجاسات وأكلها والتبرك بها ، ويؤمن الرافضي بطهارة وقدسية كل ما يخرج من آلهته من بول وبراز – أعزكم الله – وليس هذا فحسب بل يؤمنون بأن أكل تلك النجاسات هو عبادة تُبعد الرافضي عن النار وتُدخله الجنة !

    قال علامة دينهم وكبيرهم وشيطانهم الذي يسمونه " العلامة الحجة آية الله ملازين العابدين الكلبايكاني " قال :

    ليس في بول المعصومين ودمائهم وأبوالهم وغائطهم استخباث – يوجب الاجتناب في الصلاة ونحوها كما هو معنى النجاسة -!

    ولا نتن في بولهم وغائطهم !!

    بل هما كالمسك الأذفر !!!

    بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار !!!!!!

    واستوجب دخول الجنة !!!!!!
    ______________

    المصدر :

    كتاب أنوار الولاية

    تأليف " الآخوند ملأ زين العابدين الجرفادقاني الكلبايكاني " المولود عام 1218 والمتوفى عام 1289

    طبعة إيران 1409

  • خالد العبدي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 08:41

    إلى الأخ ..ALKAWARI 28 حجتك هذه يا أخي قديمة جديدة ..قديمة لأنك سلكت بها سبيل ابن تيمية وهو معروف بعدائه لأهل البيت (ع)وانحرافه الشديد عنهم بل والتنقيص منهم كما صرّح في فتاواه ومنهاجه..وجديدة لأن الوهابية وشيعة بني أمية (الشجرة الملعونة في القرآن) مازالوا يرددونها ليل نهار في منتدياتهم وابحاثهم كلما جرى ذكر يزيد والحسين (ع)…أما الشيعة الذين تتحدث عنهم فهم شيعة الدرهم والدينار وعبيد الدنيا كما وصفهم سيدنا الإمام الحسين (ع) عندما خاطبهم : ..كونوا أحرارا في دنياكم
    ثم نجده يخاطب شيعته الحقيقيين الذين أبوا إلا نصرته وفداءه بالآباء والأمهات والقتل دونه قائلا : أَمَّا بَعْدُ ، فَإنِّي‌ لاَ أَعْلَمُ أَصْحَاباً أَوفَي‌ وَلاَ خَيْراً مِنْ أَصْحَابِي‌ ، وَلاَ أَهْلَ بَيْتٍ أَبَرَّ وَ لاَ أَوْصَلَ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي‌ ؛ فَجَزَاكُمُ اللَهُ عَنِّي‌ خَيْرَ الْجَزَاءِ.
    أَلاَ وَ إنِّي‌ قَدْ أَذِنْتُ لَكُمْ فَانْطَلِقُوا جَمِيعاً فِي‌ حِلٍّ ؛ لَيْسَ عَلَيْكُمْ مِنِّي‌ ذِمَامٌ. هَذَا اللَيْلُ قَدْ غَشِيَكُمْ فَاتَّخِذُوهُ جَمَلاً ..
    نعم أعطاهم (ع) الرخصة في الذهاب ..لكنهم أبوا إلا الإستشهاد معه.

  • خالد العبدي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 09:17

    و إن كان هؤلاء هم الشيعة الذين سفكوا دم ابن بنت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فهم شيعة أبيه من قبل علي بي أبي طالب (ع) الذي عانى منهم كثيرا خصوصا في صفين وانقلب بعضهم عليه فصاروا خوارج فهلكوا في النهروان إلا بعضا منهم..وقصتهم مبسوطة في الكامل للمبرد..فهل من قتل عليا عليه السلام شيعي ..وهو أشقى الأولين والآخرين كما جاء في الحديث الشريف.
    وبالله عليك عرّف لي معنى كلمة (شيعي) أو (الشيعة) دعني أعرّفها لك : وهي تعني الناصر والموالي والمحب..هذا لغة واصطلاحا من يرى إمامة علي وخلافته بعد رسول الله دون الخلفاء الثلاثة بالنص ويفضّله على جميع الأصحاب ويواليه والأئمة من ذريته ..إن كان إماميا فهو يتولى ألإثنا عشر إماما أولهم علي بن أبي طالب وآخرهم المهدي المنتظر وهو ثاني عشر الأئمة محمد بن الحسن العسكري..أبوه معروف وجده معروف وأمه معروفة ..في حين بعض أهل السنة ومعهم الوهابية والسلفية يقولون أنه محمد بن عبدالله وجده الإمام الحسن ولا يعرفون من هي أمه ولا جده بالواسطة إلى الإمام الحسن وأتحداهم أن يأتوني بدليل..فمن هو جده إلى الحسن (ع) حسب زعمهم.
    التشيع ليس بالكلام بل بالفعل..وليس إلا الموالاة.

  • احمد حسن
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 12:07

    الى – الباحث عن الحقيقة !

    اخي العزيز ان الله رزقك بعقل لتفكر به وبصيرة وفطرة لكي تعرف الحق من الباطل.
    اتبع من يقربك الى الله ورسوله ولاتتبع المهرجين اللذين يقصون الكلام من المواقع الوهابية ويطبعونها هنا.

    آل عمران 31 قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ ٱللَّهَ فَٱتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ ٱللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَٱللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ

    انظر الى ادلة الطرفين واتبع من يستدل بالقرأن والاحاديص النبوية الشريفة المطابقة للقرأن الكريم.

  • المارد الثثري
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 13:02

    رمضان كريم للجميع وارجو ان تفهموا اللعبة جيدا حرب سوريا هي صراع الكبار من اجل يسط النفوذ لا دخل لدين فيه ولا قيمة للانسان فيه وشكرا

  • مغربي يشمئز من الكفر الرافضي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 14:09

    هناك تطابق بين الرافضة والنصارى ومن ذلك على سبيل المثال:

    تعبد النصارى 3 آلهة
    وتعبد الرافضة 12 إلها

    تغلو النصارى في مريم – رضي الله عنها –
    وتغلو الرافضة في فاطمة – رضي الله عنها-

    تقدس النصارى الصليب وتتبرك به لأنه مات عليه المسيح الزائف [ شبيه المسيح الأصلي ]
    وتقدس الرافضة تربة كربلاء وتتبرك بها لأنه مات عليها الحسين

    ترسم النصارى صورا [ مزعومة ] للمسيح وتعلق تلك الصور في كنائسها ومنازلها
    وترسم الرافضة صورا [ مزعومة ] للحسين وتعلق تلك الصور في حسينياتها ومنازلها

    تصنع النصارى تماثيل للمسيح – عليه السلام – وتعبد تلك التماثيل
    وتصنع الرافضة تماثيل للحسين – رضي الله عنه – وتعبد تلك التماثيل

    قامت النصارى بتجسيد المسيح عليه السلام في فيلم : حياة المسيح
    وقامت الرافضة بتجسيد يوسف عليه السلام في فيلم : يوسف الصديق

    تسمي النصارى أولادها بعبد المسيح
    وتسمي الرافضة أولادها بعبد الحسين

    اخترع دين النصارى رجل يهودي هو بولص
    واخترع دين الرافضة رجل يهودي هو ابن سبأ .

    القائمة طويلة جدا جدا وكانت هذه أمثلة فقط !!!
    والى اللقاء إن شاء الله مع تعليق نوضح فيه بعض وجوه تطابق بين الرافضة واليهود !!!

  • مغربي يشمئز من الكفر الرافضي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 14:47

    تكلمت قبل دقائق حول تطابق [ الرافضة والنصارى] وسأتكلم الآن حول تطابق [ الرافضة واليهود ] ومن ذلك على سبيل المثال :

    قالت اليهود لا يصلح الملك إلا في 12 من ولد هارون عليه السلام
    وقالت الرافضة لا تصلح الإمامة إلا في 12 من ولد الحسين رضي الله عنه

    قالت اليهود لا جهاد حتى يخرج المسيح [ المسيح الدجال ]
    وقالت الرافضة لا جهاد حتى يخرج المهدي [ المهدي المزعوم ].

    طعنت اليهود في عرض مريم رضي الله عنها
    وطعنت الرافضة في عرض عائشة رضي الله عنها

    حرّفت اليهود التوراة
    وحرّفت الرافضة القرآن [ أي في كتبهم ومصادرهم وأما على أرض الواقع فلا يستطيعون تحريفه لأن الله قال : إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ].

    غدرت اليهود بموسى عليه السلام فقالت : إذهب أنت وربك فقاتلا إنا ههنا قاعدون
    وغدرت الرافضة بالحسين فقالت : سنبايعك ثم قتلوه

    قتلت اليهود يحيى وأرادت قتل المسيح – عليهما السلام – فنجى الله المسيح ورفعه الى السماء
    وقتلت الرافضة الحسين وأرادت قتل الحسن – رضي الله عنهما – فنجى الله الحسن وأخرجه من بلاد الرافضة وعاد الى بلاده
    ……

    يتبع في الحلقة الثانية

  • مغربي يشمئز من الكفر الرافضي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 15:13

    2
    ومن أوجه التطابق بين اليهود والرافضة :

    غلت اليهود في عزير وجعلته شريكا لله
    وغلت الرافضة في علي فجعلته شريكا لله

    قالت اليهود إن دينا بنت يعقوب – عليه السلام – خرجت وهي عذراء فافترعها مشرك [ أي اغتصبها وافتض بكارتها ].
    وقالت الرافضة إن عمر بن الخطاب – رضي الله عنه – اغتصب أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب – رضى الله عنه –

    ضرب الله الذل والمسكنة على اليهود
    وضرب الله الذل والمسكنة على الرافضة [ بدليل التقية وسياسة اللف والدوران وشدة المراوغة وامتهان الكذب الرهيب العظيم وحبك الدسائس والعمل في الخفاء واتقان الدجل والأساطير والاقتيات على المكر والخديعة ].

    اليهود تسطر الكذب فتقول هذا من عند الله وتنسبه الى موسى عليه السلام
    والرافضة تسطر الكذب فتقول هذا من عند الله وتنسبه الى علي رضي الله عنه

    اليهود تستشهد مكرا وكيدا بكلام الله المتشابه وتعرض عن كلام الله المحكم كي لا يفضحها ويكشف عوراتها
    والرافضة تستشهد مكرا وكيدا بكلام الله المتشابه وتعرض عن كلام الله المحكم كي لا يفضحها ويكشف عوراتها

    اليهود لا تمسح على الخفين
    والرافضة لا تمسح على الخفين

    والقائمة طويلة جدا جدا جدا جدا

  • alkawari
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 16:56

    الى خالد العبدي} [وما جعلنا الرؤيا التي أريناك إلا فتنة للناس والشجرة الملعونة في القرآن] الإسراء60 إلى أنها شجرة نباتية تخرج في أصل الجحيم, وهي المقصودة بشجرة الزقوم في قوله تعالى:[لآكلون من شجر من زقوم]الواقعة 52، اما ابن الشيخ ابن تيمية كتير جدا من الواهمين و الغالطين ينسبون له امور لم ينطق بها قط ،ولم يقصدها ابدا و انما اوقعهم فيها هذا سوء فهمهم لكلامه،و اقتطاعهم مما ارادوا من كلامه دون فهم قاعدته،و لهذا تجد الشيعة نصبوا العداء لابن تيمية و محمد عبد الوهاب لا لشيئ إلا لانهما فضحا الشيعة في شركياتهم و بدعهم الظالة،و قل لي بربك هل من في دينه اللعن و التقية و سب الصحابة الكرام و زوجات النبي امهات المؤمنين رضي الله عنهم، هل يعتبر في نظرك من ال البيت الاطهار في شيئ هل هذا دين من يوالون ال البيت رضي الله عنهم اجمعين،و هل من يلطم و يشق ظهره بالمنجنيق و يقبل تربة كربلاء و يزحف في مواسم عاشوراء هل هذا يمت بصلة الى ال البيت الاطهار؟؟؟؟؟ اجبني هل الشيعة كانوا ايام الرسول صلى الله عليه و سلم؟؟؟؟؟ هل قرأت يوما لابن تيمية و محمد عبد الوهاب يسبان ال البيت الاطهار اجبني من فضلك؟؟؟أنـــشـــرووا

  • أبو فهد
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 19:02

    بسم الله الرحمن الرحيم
    27
    قد نسبت الشيعة لآل البيت كل قبيح من قول أو فعل وانتحلوا على آل البيت مذهبا هم منه براء فمن ذلك:
    1-أنهم نسبوا إليهم أغلب القبائح كالقول بالتقية، والمتعة، واللواطة بالنساء، وإعارة الفرج , بل نسبوا إليهم ما هو أعظم من ذلك .
    2-أن أخرجوا زوجات النبي صلى الله عليه وسلم من مسمى آل البيت من أن هذا مخالف لنص القرآن كما قال تعالى :{ قَالُواْ أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللّهِ رَحْمَتُ اللّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَّجِيدٌ}، وقال الله عز وجل في قصة موسى عليه الصلاة والسلام: { فَلَمَّا قَضَى مُوسَى الأجَلَ وَسَارَ بِأَهْلِهِ آنَسَ مِن جَانِبِ الطُّورِ نَارًا}، وقال تعالى:{ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا}، وهذه اللفظة وردت في سياق قصة أزواج النبي خاصة:{ ولا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الأولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا}

  • أبو فهد
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 19:25

    3-أنهم حصروا أهل بيت النبوة في هؤلاء الأربعة، علي، وفاطمة، ثم الحسن، والحسين رضي الله عنهم، وأخرجوا منهم كل من سواهم، بل أخرجوا أولاد علي غير الحسنين رضي الله عنهم من أهل البيت ولا يعدون بقية أولاده من أهل البيت مثل محمد بن الحنفية، كما أخرجوا فاطمة رضي الله عنها ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث لا يعدون بناتها زينب وأم كلثوم ولا أولادهما من أهل البيت، ومثل هذا الحسن بن علي، حيث لا يجعلون أولاده داخلاً في أهل البيت , وكذلك أخرجوا من أهل البيت كلاً من أولاد الحسين من لا يهوى هواهم، ولا يسلك مسلكهم، ولا ينهج منهجهم .
    تذمر وتألم أهل البيت من شيعتهم والشكوى منهم
    نحن في عرضنا هذا ندين القوم من أنفسهم ، ومن كتبهم المعتمدة والروايات التي أوردها آياتهم عن أئمتهم الذين يعتقدون عصمتهم.
    قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه يخاطب شيعته في الكوفة:"يا أشباه الرجال ولا رجال، حلوم الأطفال، وعقول ربات الحِجال، لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة؛ حزت والله ندماً، وأعتبت صدماً قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظاً، وجَرَّعتموني نغب التهام أنفاسناً، وأفسدتم عليّ رأيي بالعصيان والخذلان

  • alkawari
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 19:36

    الى{{الرافضي الذي ترتعد فرائسه من محمد عبد الوهاب}}فالشيخ محمد بن عبدالوهاب دعى إلى توحيد الله الذي من أجله أرسل الرسل وأنزل الكتب وأتحداك ان تأتي لي بشيأ قد خالف فيه الشيخ محمد بن عبدالوهاب القرآن والسنة ولا شك بأن أمثال الشيخ محمد بن الوهاب يغيظكم كيف لا وهو الذي قمع البدع وأهلها ودينكم يأمركم بالشرك واللعن والكذب،و اذا اردت ان نغوص في افعال الرافضة و الوهابيين كما تزعم في اي بلد تريد من العراق الى فلسطين و كيف هي مقاومة هؤلاء و مقاومة هؤلاء؟؟؟ و سنعطي بالدليل و البرهان من هم الخونة هل الرافضة ام الوهابية التي تزعم؟؟؟و نفصل في كل شيءٍ،أنــــــــشـــــروووا

  • أبو فهد
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 20:16

    حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع، ولكن لا علم له بالحرب، ولكن لا رأي لمن لا يُطاع ("نهج البلاغة"ص75)
    وقال أيضاً رضي الله عنه: "أحمد الله على ما قضى من أمر، وقدر من فعل، وعلى ابتلائي بكـم أيتها الفرقة التي إذا أمرت لم تطع، وإذا دعوت لم تجب إن أمهلتـم خضتم، وإن حوربتم خرتم، وإن اجتمع الناس على إمام طعنتم، وإن أجئتم إلـى مشاقة نكصتم.("نهج البلاغة" 258-259).
    وقال الحسن رضي الله عنه: "أرى والله معاوية خيراً لي من هؤلاء، يزعمون أنهم لي شيعة، ابتغوا قتلي، وأخذوا مالي، والله لأَنْ آخذ من معاوية ما أحقن به من دمي، وآمن به في أهلي خير من أن يقتلوني، فيضيع أهل بيتي، والله لو قاتلت معاوية لأخذوا بعنقي حتى يدفعوا بي إليه سلماً، والله لأَن أسالمه وأنا عزيز خير من أن يقتلني وأنا أسير"("الاحتجاج" لأبي منصور الطبرسي 2/15).
    – من أكاذيبهم الشنيعة الخبيثة عليه صلى الله عليه وسلم ما ينسبونه إليه زوراّ وبهتاناّ أنه قال: "من خرج من الدنيا ولم يتمتع جاء يوم القيامة وهو أجدع". وأقبح منه وأشنع ما افتروا عليه بأنه عليه الصلاة والسلام قال: "من تمتع مرة واحدة عتق ثلثه من النار ومن تمتع مرتين عتق ثلثاه

  • alkawari
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 23:13

    الى {الذي يحسب نفسه يستدل بالقران و الاحاديث الشريفة}لماذا تكذب على نفسك و على الناس، الا تتقي الله في نفسك أولا ومن تم في الناس ، هل انت تعترف بالاحاديث النبوية اصلا لكي تستشهدبها،و لماذا يا ترى تشكك في الصحابة الذين اوصلوا لك القراَن، انت تتهجم دائما على ابو بكر و عمر و عثمان رضي الله عنهم اجمعين، و ليكن في علمك هؤلاء الصحابة هم من اوصل لك القراَن الذي تستشهد به، انت من الذين يأكلون الغلة و يسبون الملة،و زيادة على ذلك الاحاديث التي تزعم انك تستذل بها هي من الشيخين البخاري و مسلم، و من اكثر ما روي فيها عن النبي صلى الله عليه و سلم من ابي هريرة رضي الله عنه و امنا علائشة رضي الله عنها يا ترى هل تترضى عنهم و لا احسبك كذلك،امامك احد الخيارين،: اذ كنت تستشهد بالقران و الاحاديث الشريفة و تطعن فيمن اوصلوها لنا و لا تترضى عليهم فانت جاحد لنعمتهم، و ان كنت تستشهد بهما فقط لمحاربتهما فانت كاذب و منافق، فما الخيار الذي يعجبك إذن؟؟؟؟؟ فاتحداك مثلا ان تترضى على عثمان بن عفان رضي الله عنه الذي وثق القراًن الذي تستشهد به،فانـــــتشــــرووا

  • فوزي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 23:16

    دعونا من هذه المهاترات السخيفة بين السنة والشيعة، ودعونا من ايران و السعودية، ولنؤسس دين جديد "مغربي أصيلي" نظيف من العوالق التاريخية النتنة. نبايع رسولا وطنيا سوف يؤلف لنا كتابنا المقدس، طبعا المنزل من عند الله، والذي يتوافق مع روح العصر ثم نبتكر طقوسنا آخذين بعين الإعتبار الحاجيات البيولوجية للإنسان المعاصر. أكيد ديننا الجديد سوف يتمحور حول الحب والعشق حتى نحصل على أكبر عدد من التابعات الجميلات، فالجمال يذيب التعصب…هاهاها للحديث بقية.تحياتي.

  • alkawari
    الخميس 26 يوليوز 2012 - 05:00

    الى{طارق البحرين} اين انت من خيانات الوزير ابن العلقمي الشيعي في دخول التتار بغداد.خيانات نصير الدين الطوسي كان معاصرًا للوزير ابن العلقمي وكان شيعيًّا رافضيًّا خبيثًا مثله تعددت خياناته.خيانات الدولةالفاطمية(العبيديين).خيانة الطواشي بمصر للامة الاسلامية.خيانات الشيعة لدولة السلاجقة ومعاونة الصليبيين..خيانات الشيعة وضياع بيت المقدس في سنة 492هـ ,,خيانات الشيعة ومحاولاتهم الفتك بصلاح الدين الأيوبي..خيانة الشيعة عند دخول التتار إلى بلاد الشام (658هـ)..خيانة القرامطة..خيانات الشيعة في لبنان بالتحالف مع النصيريين في 1975م..خيانات حركة أمل الشيعية..خيانات الشيعة في بلاد الهند و معاونتهم للهندوس و السيخ و المستعمر ضد المسلمين..خيانات الشيعة في البلاد العربية في العصر الحديث وولاءهم لايران المجوسية على حساب بلدانهم…خيانة الشيعة في الحرب الأمريكية على العراق و مساعدة المحتل ضد المقاومة,,,الشيعة تاريخهم كله خيانات للامة الاسلامية،الشيعة هم سبب هزائم المسلمين عبر العصور،و لن تجد تاريخا في المعارك الاسلامية و هزم فيها المسلمون إلا و تجد الشيعة هم الذين طعنوا المسلمين من الظهر.أنـــشــرووا

  • خالد العبدي
    الخميس 26 يوليوز 2012 - 08:51

    إلى كل من يطعن في الشيعة ومذهب أهل البيت (ع)..والله لولا الحياء ..لأتحفتكم ببعض المخازي والأساطير والترهات والبدع التي تحفل بها كتبكم الكلامية والفقهية..ولكني لا أحب أن أصدم بعض الأخوة المعلقين الأبرياء الذين لا يعرفون الحقيقة ونياتهم سليمة …فإني لا أريد أن أقول أنكم أتباع سنّة عمر وجماعة معاوية..لأن (حلال محمد حلال إلى يوم القيامة وحرام محمد حرام إلى يوم القيامة )لكن التحقيق يشير إلى ذلك ..المهم هاكم بعض النتف..:
    -الشيعة يرون التختم باليمين سنةّ النبي (ص) وخالفهم في ذلك كثير من أهل السنة ..راجع فتاوى شيخك الضالّ ابن تيمية.
    -الشيعة يسطحون قبور موتاهم تبعا لسنة النبي (ص) في تسطيح قبر ولده إبراهيم (ع)..راجع ما قاله شيخك الضال ابن تيمية.
    -الشيعة لا يبترون الصلاة على النبي بل يقولون صلى الله عليه وآله وسلم أو اللهم صلّ على محمد وآل محمد وقد روى البخاري أن النبي كان يغضب من الصلاة البتراء وينهى عنها الصحابة.
    -الشيعة يجهرون ببسم الله الرحمن الرحيم في جميع فرائض الصلاة ناهيك عن باقي العبادات..لأنها سنّة فهل يفعل ذلك أتباع سنة عمر وجماعة معاوية.
    ….يتبع

  • خالد العبدي
    الخميس 26 يوليوز 2012 - 09:23

    -الشيعة لا يحرمون زيارة النبي صلى الله عليه وآله وسلم بل يرون استحبابها ولهم في ذلك زيارة مخصوصة في كتب الأدعية والزيارات وليس كما يفعله الوهابية وأضرابهم من السلفية ..فما هذا الجفاء لنبيكم (ص)..هل قدوتكم هو ابن تيمية الضالّ المضلّ.
    -الشيعة لديهم أدعية واردة عن أهل البيت (ع)تفوق في روعتها وجماليتها وفصاحتها وغنائها بالمعارف الإلهية ما رواه أهل سنة عمر وجماعة معاوية عن النبي (ص)..اما أهل البيت (ع) فيقولون : حديثنا حديث جدنا رسول الله.
    -أصول الدين عند الشيعة هي : التوحيد،العدل النبوة،الإمامة،المعاد..والتفصيل في كتبهم الكلامية فلتراجع.
    -الشيعة عندهم إجتهاد النبي (ص) لا يجوز لأنه معصوم …خلاف أهل السنة والوهابية فإنه جائز وفيه طعن في رسالة المصطفى (ص)..لأنه يحتمل الصواب والخطأ والله تعالى يقول: (وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا)(وما ينطق عن الهوى إن هو إلاّ وحي يوحى)
    -الصحابة لدى الشيعة ليسوا عدولا جميعا لأن فيهم المؤمن والمنافق والذي في قلبه مرض كما صرح بذلك القرآن….
    -أئمة أهل البيت (ع) حملوا ألقابا لا تصدق سوى على الصديقين والمعصومين كالباقر والصادق والكاظم والهادي والتقي

  • احمد حسن
    الخميس 26 يوليوز 2012 - 11:37

    الى alkawari!

    سأجيبك كالعادة بالقران والاحاديث المطابقة له التي هي حجة على كل مسلم.

    آل عمران 144 وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ أَفإِنْ مَّاتَ أَوْ قُتِلَ ٱنْقَلَبْتُمْ عَلَىٰ أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ ٱللَّهَ شَيْئاً وَسَيَجْزِي ٱللَّهُ ٱلشَّاكِرِينَ

    – بينا أنا نائم إذا زمرة ، حتى إذا عرفتهم خرج رجل من بيني وبينهم ، فقال : هلم ، فقلت : أين ؟ قال : إلى النار والله ، قلت : وما شأنهم ؟ قال : إنهم ارتدوا بعدك على أدبارهم القهقرى . ثم إذا زمرة ، حتى إذا عرفتهم خرج رجل من بيني وبينهم ، فقال : هلم ، قلت أين ؟ قال : إلى النار والله ، قلت : ما شأنهم ؟ قال : إنهم ارتدوا بعدك على أدبارهم القهقرى ، فلا أراه يخلص منهم إلا مثل همل النعم

    الراوي:أبو هريرةالمحدث:البخاري – المصدر:صحيح البخاري- الصفحة أو الرقم:6587
    خلاصة حكم المحدث:[صحيح]

    القرأن والبخاري يقولون ان كل الصحابة يرتدون بعد الرسول ص.
    امامك اختيارين لا ثالث لهما.
    الاول تؤمن بالقرأن والصحاح وتكون مسلم.
    الثاني تكفر بالقرأن والصحاح.

    فماذا تختار؟

  • alkawari
    الجمعة 27 يوليوز 2012 - 16:54

    الى{خالد العبدي} نحن لا نطعن في اهل البيت من اين اتيت بهذه الكذبة؟؟؟نحن نطعن في الشيعة التي أخدت ال البيت مطيةً لتحوير الاسلام عن طريقه,,,,, و قل لي لماذا انتم حاقدين على عمر و معاوية ض و هل عندكم سند صحيح لتقولاتكم عليهم؟؟؟؟و بربك هل هناك سنة اسمها سنة عمر و ابن تيمية ما هذا الهذيان؟؟؟؟ و انا من هذا المنبر اقول لك لا تتردد اخرج ما في جعبتك من كتبنا و نحن سنرد عليك بالبرهان و الدليل,,,,,اما الصلاة على النبي و اله راجع صلاة اهل السنة ربما ليست لك دراية بصلاة اهل السنة,,,,,اما البسملة هناك من يجهربها و هناك من يجعلها سراُ و عن انس{صليت خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم وخلف أبي بكر وعمر وكانوا لا يجهرون بسم الله الرحمن الرحيم}اما فيما يخص اصول الدين عند الشيعة فانا تحديت كل شيعي ان يأتيني باية قراَنية واحدة تدل على امامة علي رضي الله عنه فلم يأتيني بها و لن يأتيني بها,,,,اما الصحابة الذي تطعنون فيهم و خصوصا المعروفين و زكاهم رسول الله صلى الله عليه و سلم اذن اسئلك هل الله ترضى عن من سيرتد من بعد؟ حاشا لله, و هل الرسول ص زكى هؤلاء و لم يعلم انهم سيرتدون اذن انت من تزيل العصمة عن النبي{ ص}

  • alkawari
    الجمعة 27 يوليوز 2012 - 17:50

    رافضة اليوم تعرفهم بسيماههم في وجوههم معروفين اشد المعرفة :::: أولا : إن وجدت شخصا يسب أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق رضي الله عنها وزوجة رسولنا الكريم عليه السلام فاعلم علم اليقين أنك أمام رافضي بغيض نجس وأنه من أبناء الزنا والعياذ بالله
    ثانيا :إن وجدت شخصا يشتم الصديق والفاروق رضي الله عنهما وأرضاهما وينكر فضلهما فاعلم علم اليقين أنه رافضي بغيض ومن أنذل وانجس خلق الله
    ثالثا : إن وجدت شخصا يلطم نفسه ويشوه جسده ويلطخ نفسه بالدماء أمام أنظار العالم كله فاعلم علم اليقين أنك أمام رافضي
    رابعا : إن وجدت شخصا لايغار على أهل بيته ومحارمه ويسمح لهم بممارسة الزنا تحت مسمى المتعة فاعلم علم اليقين
    خامسا : إن وجدت شخصا يترك كلام الله عزوجل وسنة رسوله الكريم ويتجه مباشرة إلى كلام المعممين الدجالين ومانسبوه من كذب وافتراء على لسان آل البيت فاعلم علم اليقين أنك أمام رافضي
    سادسا : إن وجدت شخصا يرفض الحق ويهرب من الحوار عندما تبين له خطأه وجهله فاعلم علم اليقين أنك أمام رافضي ….الرافضة يهرطقون بدون عقل عقولهم سلبت،ادمغتهم خدرت بإبر غير معروفة لحد الان على ماذا تحتوي….أنــــــــــــشـــــروا

  • خالد العبدي
    السبت 28 يوليوز 2012 - 08:54

    إلى alkawari ما هذه الإفتراءات على الشيعة ومذهب أهل البيت الذي يدين به مئات الملايين من المسلمين في العالم..إنك لا تخجل من نفسك حين تكيل بهذه التهم لطائفة من المسلمين لا ولن تقدر على رد حججها بالمنطق والحوار الهادي..أنا أعرف أن الوهابية بارعون في السب والشتم والقذف ..هذا ديدنهم ليس فقط مع الشيعة بل حتى مع باقي المذاهب الإسلامية الأخرى..لأن الوهابية واتباع ابن تيمية وابن عبد الوهاب وهما ضالاّن مضلاّن..لا تقر لهم العيون سوى بذلك..نرجو لكم الهداية وسلوك سبيل الحق..وإن كنتم أنتم معشر الوهابية والسلفية تعتبرون أنفسكم أهل سنة وجماعة فأين الباقون من عامة المسلمين من الأشاعرة والماتريدية والظاهرية ..أم أنكم أصبحتم وأمسيتم الفرقة الناجية كما جاء في الحديث المشهور.
    إن تكفير المسلمين قضية خطيرة جدا..ولو راجعت فتاوى أهل السنة من المالكية والحنفية والشافعية وحتى الحنابلة..لخجلت من نفسك..هذا لو تبقى لديك قطرة من حياء تداري بها سوأة أفكارك الظلامية…
    إتقّ الله في المسلمين سنة وشيعة…ولو كنت أعلم أنك ممن يصبو إلى الحق ويتبع الدليل أينما وجد لحاورتك ممتناّ ولكني لا أخاطب الأموات البتة!!!!!!

  • احمد حسن
    السبت 28 يوليوز 2012 - 10:43

    الى alkawari!
    اترك قص النصوص من المنتديات الوهابية ولصقها هنا .
    حاول ولو لمرة في حياتك ان تستعمل عقلك وان تتكلم بلسانك. كل كلام الوهابية عن الشيعة هو بالحقيقة عيوب الوهابية يحاولون اتهام الاخرين بها لابعاد الشبهة عن انفسهم سأقلب لك التعليق 51 لاثبت لك صحة كلامي.

    لاحظ كل تعليقاتي اوثقها بالايات القرأنية الكريمة والاحاديث الصحيحة من صحاح اهل السنة والجماعة.
    لاحظ تعليقاتك كلها سب وشتائم.
    انا اتحداك وانت تتهرب من التحدي وعلى سبيل المثال لحد الان لم تثبت لي عدم فرار عمر ابن الخطاب من الزحف في غزوات الرسول ص وانا اعطيتك عشرات الادلة على فرار عمر من الزحف ومن المصادر الموثوقة عند اهل السنة والجماعة والوهابية .
    انت تنقل الكلام من مواقع الوهابية طبعا بلاوعي مجرد محاولة للرد على ادلتي التي تهدم كل اركان عقائدك الوهابية الباطلة. واتحداك تثبت لي جملة واحدة من كتاب او معمم شيعي في كل تعليقاتي.

    فمن هو المهرقط والمسلوب عقله؟

    انصحك لوجه الله ان تترك ترهات الوهابية وافتراءاتهم وان تدرس كتاب الله والسنة النبوية المطابقة لكتاب الله لان اسلوبك الحالي هو افلاس وفشل ونهايته الخزي في الدنيا والاخرة.

  • alkawari
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:24

    الى فارس الرافضة أحمد خسئ و الله انك كل يوم تثبت لي بانك اكبر رافضي على وجه الارض،هل انت تؤمن بالسنة النبوية لكي تستذل منها، انت اصلا ضد اهل السنة و الجماعة، قضية فرار عمر رضي الله عنه المزعومة، اجبتك عنها بالبرهان و الدليل لكن انت لم تقتنع اتعرف لماذا لانك تعتبر اكبر رافضي على وجه الارض،و أذا كنت يا متفيقه تعترف بالاحاديث النبوية السنية ما كنت لتتهجم على ابو بكر و عمر و كان عليك ان تستخدم عقلك قبل النبش في الاكاذيب الرافضية الوقحة،اما و انك تقول انك تعترف بالاحاديث السنية فهذا يعتبر اكبر تقية منك،أما {العبد}فاقول لك كفى من الكذب و الزندقة لقد فضحناكم على حقيقتكم تقولون الوهابيية الوهابية ,,,,,, الوهابية ;;;;;;و الله انني اضحك كثيرا عليكم لانكم ليست لديكم عقول تفكرون بها,,,, و هل ابو بكر و عمر وعثمان من الوهابية الا تعلمون انهم يتبعهم كل اصحاب اهل السنة الذي تكدبون بان ليس لديكم مشكل مع السنة و لكن مع الوهابية أجيبوني على هذه النقطة اتحداكم ان تترضوا على ابو بكر و عمر ان كانت ليس لديكم مشكل مع السنة و لكن على ما تقولون مع الوهابية، اذن قولوا ما بدى لكم فالوهابية كابوسكم.أنشروووا

  • ابن عائشة وأبو عائشة المغربي
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:28

    الرافضة هم قتلة العترة الشريفة

    الرافضة أشد الخلق عداوة لآل البيت

    الرافضة تكره النبي عليه الصلاة والسلام وتكره صحبه وأزواجه وأصهاره وقبيلته وبلاده – صلى الله عليه وسلم –

    الرافضة تكره وتحقر بنات النبي عليه الصلاة والسلام : زينب ورقية وأم كلثوم – أخوات فاطمة – رضي الله عن الأربع -!

    الرافضة تكره وتلعن وتكفر عم النبي عليه الصلاة والسلام " العباس رضي الله عنه " وتطعن في عرضه وشرفه ورجولته ، وتلقبه بالأعمى والأضل سبيلا !

    الرافضة تمقت وتلعن وتكفر ابن عم النبي عليه الصلاة والسلام وحبر الأمة وترجمان القرآن " عبد الله بن عباس رضي الله عنهما " وتلقب ابن عباس بالخائن !

    الرافضة تمقت وتلعن جميع " أبناء وبنات عم النبي عليه الصلاة والسلام " الذين أنجبهم العباس رضي الله عنه !

    الرافضة شديدة الحقد على " عقيل بن أبي طالب رضي الله عنه " لأنه وفد على معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما في دمشق وجلس معه وقبل أعطيته !

    الرافضة تلعن وتكفر السواد الأعظم من رجال ونساء ( آل البيت ) ولو كنا في مقام تفصيل لرأيتم العجائب ولكن التفصيل متعذر في هذه التعليقات الوجيزة وفي الإطالة مشقة على الكاتب والقارئ !

  • alkawari
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 02:24

    تحيتي الى العزيزابن و ابو عائشة المغربي هؤلاء الرافضةإذا لم يخرجوا من عبودية معمميهم الذين استعبدوهم بكل تحريف وكذب ودجل إذا لم يستطيعوا التخلص من كل هذا فلن يصلحوا للنقاش أبداً يعني الطعن في الميت حرام النقاش يحتاج إلى فكر متحرر من التقليد بحيث يستطيع التفكير وإدراك الحقائق بقرائنها وأحوالها والتدبر في المتناقضات التي يعيشونها في واقع دينهم فالحقائق أمامهم واضحة جلية ، لكنهم لا يبصرونها وقد وصف الله تعالى مثل هذه النوعية في آيات كثيرة مثل قوله تعالى : {خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ}ولذلك لو أتيناهم بأدلة من كتبهم على عدالة الصحابة ، أو اعتراف أهل البيت بفضل أبي بكر وعمر من كتبهم إيضاً أو بأي دليل يهدم مسألة الإمامة برمتها ومن كتبهم يتجاهلون كل ذلك وكأنهم لم يروا شيئاً
    بل حتى لو عرضنا مقاطع فديو لكبار علمائهم وهم يفتون أو يتكلمون بما يعارض صريح الكثير من آيات القرآن الكريم … لا تجد منهم إلا تجاهلاً وصمتاً وفوق ذلك يكمل معك الحوار وكأن شيئاً لم يحصل والله إن في دين الشيعة هذا دلائل واضحة على بطلانه لو أنهم يعقلون.أنـــشـــرووا

  • alkawari
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 06:03

    الان وقد عرفنا ان ال البيت لم يقدرهم ويتبعهم غير اهل السنه والجماعه وان الشيعه الحاليين هم اتباع الخميني والسستاني وعباد ايران ليس لهم علاقه بالتشيع ولا بالاسلام وهم روافض رفضوا الحق ورفضوا الدين واتبعوا الماجوس و الله لو كان الموقع يحتمل رفع الصور و الفيديوهات لفضحناكم و لعرينا عوراتكم اكثر مما تعرت،و الله لو بدأنا في سرد الروايات الرافضية هنا في هذا الموقع ابتداءا من الكليني و الكافي ,,,,وووووو ؟؟؟؟ سوف لن ننتهي من الضحك على القوم الذين يدعون بهتانا و زورا بانهم من اتباع اَل البيت و ال البيت منهم براء الى يوم الدين،و نقول لكم يا رافضة نحن نحب ال البيت و نحب من يحبهم و نكره من يكرههم،و لا نغلوا في حبهم حتى نؤلههم،و لا نشرك مع الله احدا كمثلكم تعبدون الحسينيات و تزحفون على بطونكم إلى كربلاء، و حسناً فعلت السلطات السعودية بإقفال قبر النبي وصلى الله عليه و سلم و اصحابه رضي الله عنهم لانها تعرفكم يا روافض بأنكم من نباشي القبور حقدا على النبي و اصحابه و لهذا انتم تكرهون الوهابية المزعومة لانها منعتكم و صدتكم من قبر النبي و اصحابه لانكم معروفين بشرككم و بدعكم البغيضة.أنـــــشــــرووا

  • alkawari
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 07:23

    {الى أجمد و العبدي}انا لحد الان مازلت لم استذل بأحاديثكم و رواياتكم الرافضية الصحيحة، و ان كانت صحيحة فعلا، لحد الساعة لم ابدأ أما إذا بدأت فإننا سنقرأ روايات افلام و مسلسلات و حلقات عجيبة جداً سيضحك القوم منها، فأقول لكم ستسمعون ما لا يعجبكم و ستنضحك مع بعضنا البعض،أما عن الوهابية التي تزعمون فهم يستذلون من البخاري و مسلم و احاديث رواها ابو هريرة و امنا عائشة رضي الله عنها،و يتبعون في استذلالهم و براهينهم من الحنابلة و الشافعية و المالكية و الى غير ذلك من اهل السنة و الجماعة و هل هؤلاء كلهم في كفة واحدة مع الوهابية التي تزعمون،قولوها يا رافضة و اخرجوا من تقيتكم و اعترفوا بانكم تكرهون كل السنة بدون استثناء، اخرجوا من تقيتكم التي طالما اوهمتم الناس باستعمالها،ان الوهابية التي تزعمون هي التي فضحتكم و عرت سوئاتكم للقاصي و الداني و لذلك تكرهونها كرها شديدا، الوهابية التي تزعمون غصة في حلقكم الى يوم القيامة،لا تكذبوا على الناس و على انفسكم بانكم ضد الوهابية لا السنة انتم تأخدون الوهابية مطية لضرب السنة، و تأخدون اَل البيت مطية كذلك لضرب الاسلام و لكن هيهات ثم هيهات.أنــــــــشـــــروا

  • احمد حسن
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 14:41

    الى alkawari!

    انت لم ولن تثبت اي بطولة لعمر ابن الخطاب وتتهمني زورا وباطلا بالكذب على الله ورسولهص فلذلك ادعوك للمباهلة:

    اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَاوَاتِ السَّبْعِ وَ رَبَّ الْأَرَضِينَ السَّبْعِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَ الشَّهَادَةِ الرَّحْمَنَ الرَّحِيمَ ، إِنْ كَان احمد حسن جَحَدَ حَقّاً وَ ادَّعَى بَاطِلًا فَأَنْزِلْ عَلَيْه حُسْبَاناً مِنَ السَّمَاءِ ، أَوْ عَذَاباً أَلِيماً .
    وَإِنْ كَانَ alkawari جَحَدَ حَقّاً وَ ادَّعَى بَاطِلًا فَأَنْزِلْ عَلَيْهِ حُسْبَاناً مِنَ السَّمَاءِ أَوْ عَذَاباً أَلِيماً.

    ارفع يديك الى السماء وكرر معي هذه الصيغة.
    ولاتجبن مثل اسيادك وتفر.

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 1

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور

صوت وصورة
ركود منتجات الصناعة التقليدية
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 16:33 5

ركود منتجات الصناعة التقليدية

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 11

تحديات الطفل عبد السلام

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 115

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد