وادو يطلب وساطة "الجامعة" مع "سندباد الشرق"

وادو يطلب وساطة "الجامعة" مع "سندباد الشرق"
هسبريس
الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 03:32

كشف مراد العجوطي، محامي الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، المدرب الحالي لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، عن آخر تطورات خلاف موكله مع سائق حافلة الفريق الوجدي، ومستقبله على رأس القائمة الفنية لـ”سندباد الشرق” في ظل المشاكل القائمة.

وأوضح محامي مدافع “الأسود” السابق أن الأخير استجاب للاستدعاء الذي توصل به من إدارة نادي مولودية وجدة، وقام بإجراء فحص طبي مضاد لدى اللجنة الإقليمية، والتي صادقت على شهادته الطبية لمدة 20 يوما.

وأكد العجوطي أن موكله راسل كلا من محمد هوار، رئيس الفريق “الوجدي”، والكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل عقد اجتماع مع هوار، لتوضيح كل الحيثيات التي رافقت “حادث الحافلة” وتبديد سوء الفهم.

وتابع محامي وادو قائلا: “موكلي أكد، في رسالته، أنه ملتزم بالعقد الذي يجمعه بالفريق وبواجباته المهنية كمدرب، على الرغم من الضغوط النفسية التي يتعرض لها، مؤكدا أنه يتقاسم نفس الرؤية مع رئيس الفريق ويقدر مجهوداته والتزامه؛ ولكنه يلزمه تحقيق البنود وتوفير الإمكانيات المنصوص عليها في عقده الاحترافي للعمل في ظروف ملائمة”.

واختتم المتحدث نفسه: “التزاما من وادو اتجاه الفريق الوجدي وجماهيره وعلى الرغم من حالته الصحية السيئة، فإنه سيلتحق بالتداريب بداية من يوم غد الأربعاء ما لم يمانع في ذلك طبيبه المعالج”.

يُشار إلى أن عبد السلام وادو كان قد دخل في شجار مع سائق حافلة مولودية وجدة، فور وصول الفريق إلى مدينة الدار البيضاء، السبت الماضي، استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الاحترافي، والتي انتهت لصالح “النسور” بثلاثية نظيفة.

عبد السلام وادو كرة القدم، مولودية وجدة

‫تعليقات الزوار

15
  • ولد البلاد
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 05:12

    الأخ وادو كونك من لاعبي المهجر و لعبت في المنتخب و قدمت الكثير هاذا شيئ جيد .. لكنك الان مدرب كباقي مدربي البطولة المحترفين.. كيف لمدرب ان يطلب وساطة الجامعة في مشكل بينه و بين إدارته.. هناك قنوات قانونية خاصة لحل نزاعك.. مع فريقك.. وهناك حتى الفيفا و المحكمة الرياضية إن شئت… أما الجامعة فدورها التكوين و التأطير و البنية التحتية.. و هناك عصبة إحترافية أيضا.. يبدو أن الأخ وادو لا يفقه شيئا في مجاله الحيوي… تذخل الجامعة سيعني اننا إنتقلنا من لاعبي المهجر المدللين إلى مدربي المهجر المدللين..

  • أكادير 2020
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 05:27

    ما خفي أعظم في هذه النازلة ، إدارة الفريق عليها أن تكون واضحة في تحديد اهداف تعاقد مع المدرب

  • med
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 07:43

    بداية مخيبة لبادو مع المولودية : التدخل في علاقة النادي مع اللاعبين بطريقة ارتجالية _ الدخول في عراك مع سايق الحافلة عشية مقابلة مهمة ضد الرجاء _ ونتائج كارثية. يجب على المولودية اتخاذ الإجراءات الازمة قبل تفاقم. تصرف صبياني من طرف وادو لا يمكن قبوله من طرف محترف.

  • عبدالقادر جرسيف
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 07:56

    السلامه ياربي ادخلت لوجدة بعجاجتك ها الخسران ها المدابزة، الا بقيت على ها د الحال الله يستر المولودية من القسم الاول للهواة

  • مغريبي
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 08:05

    نتا غير كحلها وطلب الوساطة. العقلية ديالك اسي وادو لا تصلح في المغرب. عندك نفس قصوحية الراس ديال بادو الزاكي

  • abdellah
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 09:06

    (قالو باك طاح قالو من الخيمة خرج مايل) . لا أظن أن اطارا يبدأ مشواره بهاذا الكم من المشاكل يمكنه ان يعطي إضافة لفريق عريق كالمولودية. خصوصا وانه لا يتواصل الا من خلال محاميه. آش دخل المحامي في الرياضة.

  • سلام عليكم
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 09:24

    كثر اللغط هل يبحثون على البوز عن أي مشروع يتحدثون لا مرحبا لصناع الفتنة على الأقل كنا نحترم هذا الفريق اما الان .

  • منتبع مغربي
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 10:07

    بداية مخيبة لسندباد الشرق مع وادو والاتي لايبشر بالخير واذا استمر ذلك فالهاوية في انتظار الفريق الذي يعمل بطريقة المصعد الكهرباءي ….

  • oujdi
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 11:13

    بداية لا تبشر بالخير يجب دراسة المشكل قبل فوات الاوان نقطة واحدة في 3مباريات حذاري

  • مواطن مغربي
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 11:30

    ما شاء الله…
    عقلية الهواة… أين هي الكفاءات التربوية للرياضة؟؟؟
    هذه الحادثة التافهة “الشجار” تدل على المستوى التكويني للإطار الرياضي “الهاوي”

  • سكور
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 14:56

    اتروكوه يعمل وحققوا كل ما يريده فكاءس العالم تنادي اذهب إلى المنتخب كما فعل البطل الهمام 1•2هما اثنان كن الثالت واترك البسطاء في حالهم

  • Yassine Oujda
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 15:10

    السلام على الجميع،
    سائق الحافلة أخ عزيزٌ علينا عرفناه في وجدة وخارجها وكان من أحد الإخوة الذين لم يتركوا أثراً سيئاً و لو كان بالهزيل خلال سنوات.
    كلامه طيب ومعاشرته نقية وتذخلاته كانت رجولية ولهذا لست مقتنعاً بما يقال عنه وخاصة أن الجامعة تدلل الخارج و تعصف بالمواطن البسيط كمثل جل المصلحات ووووووووووووو ديما وجدة

  • مسير فريق سابق
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 17:41

    على اي احتراف تتكلمون انا لم افهم بعد ما دخل ساءق الحافلة في الموضوع فدور هدا الاخير هو نقل الاعبين حسب خريطة الطريق المعلنة من قبل ولكون مسير ومرافقه للفريق سابق فالساءق الحافلة يتصرف على حساب معلومات المدرب لاشيء اخر فادا تركن هده الأمور على هدا الشكل فإن يوما سنقف أمام مشكل وانا السائق الحافلة سيتدخل في تشكلة الفريق

  • قيس
    الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 19:07

    الأندية المغربية يغرقها الفساد والإرتجال والمصالح، وعندما يود محترف له رؤية ومشروع تم التوافق عليه، يتكالب عليه أعضاء الفريق والمكتب لأنهم لم يستصيغو التحول زالتغيير ولأنهم يرون في النادي ملكيتهم الخاصة، فحرضوا السائق لينوب عنهم في حربهم

  • ممكن
    الخميس 17 دجنبر 2020 - 02:32

    الفريق أخطأ و حصل مع هذا الأخ ليس مناسبا على الإطلاق التبذنير على الطاقم التقني والانتداب لقد كان فريقا جميلا حتى تسلط عليهم وراودتهم احلام اليقظة دابا يوريهم المشروع اما حكاية السائق فالمسكين بقات ليه غير يتدخل كيف حاله وهل وكل محام لقد زج به في الصراع مكروها طرف الخبز صعيب

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 8

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 18

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 31

قانون يمنع تزويج القاصرات