‫تعليقات الزوار

12
  • مـــوحـــى
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 02:37

    كعادتك التملق والإستهتاروالتبريح والتسيب والمعارضة المنحطة من أجْل لفْتِ الأنظار، والناس فايقين وعايقين وصابرين عليكم ،خدِّم المعقول كما تخدمه الوزراء المتفانين في أعمالهم واتركوهم يشتغلون بعيدا عن دسائسكم و لغطكم

  • hmed-hmadi
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 03:05

    جلا لة الملك بجلال قدره ……. لاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
    ماهذا التخلف والجهل ….. سياسين اخر الزمان، لا مستوى ملحوظ، ولا حكمة فالكلام

  • boujida
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 08:08

    كفاك تعجرفا السي المستشار بهدوء اما اذا اردت الحلقة فجامع الفنا كبير او واسع او ارى ما يتفرجو عليك

  • محند
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 08:30

    السيد وهبي ينتقد تصرف الوزير الذي لم يحضر الجلسة وفي نفس الوقت تصرفه لا يليق تصرف ناءبا من نواب الامة في حكومة جلالة الملك.
    بعد الاستماع الى مضمون خطابه وتركيب الجمل والصوت والحركات التي استعملها وخاصة الاخيرة التي ادت الى تكسير الميكروفون اسنتج بان سلوك السيد وهبي ناتج عن استعماله لمادة من المواد المنشطة والله اعلم. هذا لوزير مابغاش ايجي البرلمان ومابغاش!!!!!

  • wald chaab
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 10:16

    wahbi tres loin de la politique , c est bizarre de le voir au parlement , il parle comme un adolesent

  • marocain pur
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 10:55

    Mr le parlemntaire c'est bien d'insister sur la présence des ministres au parlement, mais ce que je n'ai pas apprecier c'est votre géste: le micro que vous avez pousser de cette manière et que vous avez casser ou risquer de le faire, appartient au marocains et ce sont eux qui le payent en cas de déterioration.

  • تزنيت
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 11:51

    وهل عدم حضور وزير الى جلسة الاسئلة الشفهية له مبرر وان يكن هده المعارضة كما تدعي متملقة ادن عدم حضور هدا الوزير تصرف حضاري ولائق وديمقراطي

  • محمد المزار
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 12:40

    الوزير لم يأت ولم يحضر إلى البرلمان ..حسنا فعل السيد الوزير فغيابه خير من حضورك بكثير أسي وهبي، على الأقل سلمت من بطشه ميكرفونات القاعة.

  • باركه من النفاق
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 13:42

    معارضة سياسويه ,منعدمة الاخلاق ,ورايي فيكم كمواطن مغربي ,لاتمثلون الشعب المغربي ,راه الشعب عايق بكم ؟تلفتون الانتباه ,وفاقد الشء لايعطيه , يقول هاد المنافق ,جلاله الملك ,بجلال قدره ,وهو كذاب وغير مقتنع بما يقول , ليس حبا في الملك ,وانما نفاق ودجل وكذب ,اما سيدنا الله ينصره مامحتاجك باش تقول له هاد السباغه, محبوب عند شعبه ,اي معارضه هده ؟اشكون لي عطاك الحق باش تسئء الادب مع السيد وزير العدل ؟اليس الشعب هو من اختاره ؟؟اذن معارضة مندسه عامله خائنه ,تنفذ اجندة شباط البلطجي وبن شماش والراضي وغيرهم من المشوشيين ,كفاكم من المزايداة السياسويه ؟؟لي باغي يحكم المغرب , اورنا جهده في الانتخابات المقبله؟؟كفى؟كفى؟

  • mansouri lamia
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 14:53

    casse le micro car c est pas toi qui a concu la décoration du parlement, vous etes avocat u parlementaire a 4 milions de salaire je pense , la solution d aprés les observateurs c est suprimer la chambre des represenatants car il représente une administration de plus et car les marocains tous les marocains sont devenu contre les salaires de retraites des ministres et les retraites des parlementaire donc la solution d aprés le facbookins c est suprimer la chambre des conseillers,,,,vive sa majesté r

  • مغربي فقط
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 17:38

    وهمي لو كنت حقا تهمك المصلحة لفضلت السكوت كلامك صحيح لكن بالترترة والضجيج هذا يسمى ازعاج مجرد الضهور فقط حتى يكون له مكان فيي حزبه كبوانو فيي حزب بن كيران الذي يتعامل بنوع من الرزانة والانصات لتكون برلماني لبد ان تكون اكثر وعيا ورزناة وعقلانيا والانفعال يولد عدم التركيز

  • ولد الحسيمة
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 23:35

    هادوا هما جماعة تراكتور ، لابد من الجعجعة والفوضى وسوء الأدب وتشويه البرلمال المغربي ، إذ سكتْ بنشماش اعوضُّ صحبُ من حزبه ، بالله عليكم ، هل هاكذا تكون المعارضة البناءة .؟ وهل بهذه الطريقة نحتج تحت قبة البرلمال على وزيرٍ لم يحضر .؟ وهل تلمسون في هذه السلكيات إخلاص للوطن ، وهل تلمسون في هذا السلوك إهتمام بمصلحة المواطنين . وهل يستحق أن يطلق على مثل هؤلاء ممثلي الأمة .؟ لكن فيمن العيب يا ترى هل فيهم ، أم في من أختارهم أن يمثلوه تحت قبة التشريع . فإلى متى نكون شعب واعي ومتحضر يفهم معنى الإنتخاب والتصويت . حتى نستطيع أن نختار من يمثلنا ويتكلم بإسمنا ويدافع عن حقوقنا بجد وإخلاص . أتدرون لمذا هذا الطيش وعدم المبالاة وعدم الإحساس بالمسولية التي أسندت إليه .؟ أكيد انه الجهل الذي يقرؤه أسي وهبي في تفكير وعقلية المواطن المغربي ، فيرى فيه أنه ليس في المستوى حتى يحاسبته ويترده في الإنتخابات القادمة . فتجده دئماً يلعب دور البهلواني تحت قبة التشريع .

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 2

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات
الخميس 21 يناير 2021 - 19:40 2

اعتصام عاملات مطرودات

صوت وصورة
مشاكل التعليم والصحة في إكاسن
الخميس 21 يناير 2021 - 18:36 8

مشاكل التعليم والصحة في إكاسن

صوت وصورة
منع وقفة مهنيي الحمامات
الخميس 21 يناير 2021 - 16:39 15

منع وقفة مهنيي الحمامات

صوت وصورة
احتجاج ضحايا باب دارنا
الخميس 21 يناير 2021 - 15:32 11

احتجاج ضحايا باب دارنا

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 21

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية