يا تنظيم القاعدة..الجهاد هناك وليس هنا

يا تنظيم القاعدة..الجهاد هناك وليس هنا
الإثنين 23 شتنبر 2013 - 16:00

إن الحول الجغرافي والاستراتيجي الذي تعاني منه القاعدة,لا يقل خطورة عن الحول العلمي والمعرفي الذي يرزح تحتهما التنظيم المخترق منذ سنوات طويلة, فكل مهتم بمجال العقيدة الإسلامية والفرق والملل,يعلم مغالطات الجماعة وليها لأعناق الأحاديث والآيات ليا منكرا ليوافقا أهواء ومزاعم القيادات العليا القابعة في جبال إيران, والنزل الفخمة ببريطانيا,كما يعلم كيف يواجه التنظيم الكفار بسفك دماء المسلمين الأبرياء,ويتوعد الدول الصليبية باستهداف بسطاء أهل الإسلام..فكر أحول,وتنظير ” شيزوفريني” بامتياز.

فقد عهدت الشعوب العربية والإسلامية كل من يريد ممارسة رياضة تسلق المناصب أو تسلق الظهور, أن يشهر لسانا حادا في النظم والحكومات, ويغني ليل نهار: فلسطين, فلسطين..دعاوى دعية, وخطابات عميه, ففلسطين ليست الجرح الإسلامي الوحيد, والقدح في النظم والحكومات والتهديدات بالويل والثبور لن يوقف فسادا, أو يصلح حالا..

إن بوصلة الجهاد القاعدي,تعاني الخبل واختلط عليها الحابل بالنابل,وصدق فيها قول النبي صلى الله عليه وسلم: يتركون أهل الأوثان ويقتلون أهل الإسلام,فأين جهاد القاعدة مما يحدث في إيران من إبادة لأهل الإسلام,وحرمانهم من ابسط حقوقهم ألا وهو: مسجد يقيمون فيه الصلوات,وهي التي تزخر بالمعابد اليهودية والمجوسية ودور النصارى,لكنها الدولة الوحيدة بعد إمارة الفاتيكان التي يحرم فيها إقامة مسجد لأهل السنة والجماعة,فإن استحقت فرنسا وسويسرا عداوة القاعدة لأنهما منعا الحجاب والمآذن,فهناك في إيران يعدم كل من يوحد الله عز وجل ويكفر بالإمامة المختلقة,ويهدم كل مسجد على رؤوس مصليه إذا أذن فيه بآذان امة لا اله إلا الله..

كم من عائلات سنة إيران,هجرت على مدار التاريخ القديم كما الحديث, بعد الترويع والقتل,وكم تراكم في زنازينها من أبرياء ما كانت تهمتهم إلا أنهم يوحدون الله ويغارون على عرض النبي ويتورعون عن سب صحابته الذين ارتضى عنهم الله, عز وجل في محكم تنزيله..

فأين القاعدة,وأين جهادها , وهي التي يتدرب رجالها ووحوشها في جبال إيران,وتطلق أسماءهم على شوارع طهران وقم وأصفهان,أما رأوا ما رآه العالم اجمع من إعدام لكل من يحمل اسم عمر أو أبو بكر أو عائشة؟ أما يعرفون حكاية : “عائشة” التي أعدمت وهي حامل وحينما شنقت ,سقط جنينها من شدة الانتفاضة وهي تجود بالروح,أما علموا كما علم كل من يتابع الأخبار في القنوات المستقلة,بان هذه المرأة حكم عليها بالإعدام بسبب اسمها ليس إلا؟..فأين جهادهم وغيرتهم, الذيْن شرخا الأسماع إنشادا وحدواً ؟

وفي العراق, أما خجلوا من تواريهم عن الأحداث بعد سجل الخيانات المتكررة؟ أما خجلوا من اختراق صفوف الشباب, الذي يدافع عن الأهل والعرض والنفس,في مواجهة الميليشيات الشيعية الحكومية؟ اختراق ثم بلاغات, فاعتقال وقتل وذبح لشباب أهل السنة والجماعة, تحت ستار قانون 4- إرهاب..فإن نسوا فإننا لم ننس ما فعلوه..ولن ننسى أبدا.

إن العراق أولى بالجهاد,وهو الذي يرزح تحت وطئ التقتيل والتذبيح والتهجير ألقسري لكل من ينتمي لأهل السنة والجماعة,فأن لم يكفهم مقتل 17 ألف من فلسطينيي العراق على يد فيلق بدر,وميليشيات مقتدى الصدر, ولم يخجلهم رقم مليوني ضحية من أهل سنة العراق..فالأولى بهم فحص الغدد المفرزة للحياء.ولا نقصد هنا بالجهاد, تفجير مراقد الشيعة وقتل البسطاء منهم,بل الجهاد بحراسة أهل السنة,ودفع عدوان الجماعات الإيرانية المتقربة لله بسفك دماء أهل الإسلام,فأين القاعدة وعصائب الحق تبعث برسائل تهديدية وتعذب وتقتل بأبشع الطرق؟ طرق لم يسجل التاريخ مثلها ولا في ” زمن محاكم التفتيش النازية”..

جهاد القاعدة يطبق في دول أناسها يبحثون عن اللقمة بال” الفتيلة والمنگاش”,تقطع يد من أسكرته سكرات الموت جوعا,فمد يده باحثا عن لقمة,تبعد عنه شبح الهلاك,يجلد من عظمه غلب على لحمه فاقة وفقرا,تعزر من لم تجد ما تستر به شعرها المتساقط من فرط قلة الغذاء وانعدام النظافة والماء,تنظيم يتورع عن التفاحة ولا يرى عيبا في التنكيل بمسلم موحد ألقاه الله في طريقهم,فلا يرقبون فيه إلا ولا ذمة..فشرائع التنظيم تطبق هناك بغير إلمام بأصول الفقه و علم الحديث,وإنما جل ما يفهمونه ,أن من لم يكفر الكافر فهو كافر,وأن المعاصي تخرج صاحبها من بوثقة الإسلام,لتحل دمه وماله ونفسه..

فإن صدقوا في جهادهم, فليكفوا عنا أياديهم وسكاكينهم, فالجهاد ليس فقط برفع السلاح, والتدين ليس فقط بلبس الزى الأفغاني وإطالة اللحى, الجهاد جهاد النفس والهوى, ثم جهاد وسوسات الشيطان وفي الأخير جهاد العدو المحارب..المحاااارب أقول,فسطر تحتها بالأحمر وبالخط العريض..

ما تعودنا على جهادهم إلا جهاد هدم,جهاد غدر وخيانة,كما في حالة الجهاد الأفغاني الحقيقي,فما إن انتصر المجاهدون الذين قدموا من مختلف بقاع الأرض,ولاح نجمهم خاصة بعد دحر السوفييت ومعاونيهم,حتى بدأ فكر التكفير يفرخ ويبيض, ويطبق أفكاره العفنة ,فقنص المحاربون المتطوعون بدعوى أنهم وهابية ومكفرة” رمتني بدائها وانسلت”,فكفروا من طرف من يخاف التكفير,وأقيم فيهم الحد جهارا نهارا,ومن لم يقتل بيع بثمن بخس للأمريكان,فقد رأيناهم في وسائل الإعلام المستقلة,يلاحقون في شوارع أفغانستان بالهراوات والأسلحة البيضاء,يجرون من لحاهم,تصفح وجوههم المستنيرة وضوءا,يمرغون في التراب والوحل,شباب ذهبوا لنجدة المستضعفين مضحين بالنفس والمال والمستقبل,لكن ما إن انتهى دورهم حتى أبيدوا وقتلوا تقتيلا,..طمست شجاعتهم التي أبهرت الأمريكان واستوحى منها المخرجون أروع الأفلام,وزور تاريخ البطولة والإباء..فأين كانت القاعدة ولم خانوا من آواهم ونصرهم وهم شذاذ الآفاق,لم عضوا يد الطالبان, وتحالفوا مع من يتغنون بعداوتهم وشدة كرههم؟

ثم,أين جهاد القاعدة ببورما وأين نجدتهم للروهينغا المسلمين,أما علموا كيف أن البوذيين الساعين لتصفية الروح والسمو بالنفس,تخلوا عن رياضتهم واستبدلوها بقنص المسلمين وحرقهم أحياء تلذذاً,أما رأوا كيف يساق المئات من الروهينغا المسالمين ليرموا في أتون مستعرة وما نقموا منهم إلا أن آمنوا بالله العزيز الحميد,فهناك في بورما , حيث المسلم يحرم من الهوية والمواطنة,حيث يقتل الشيخ الكبير الطاعن في السن دون مراعاة لشيبته ولا لدمعه,حيث يحرق الطفل الرضيع غير أبهين لصراخه وبراءته..فأين دفاع القاعدة عن المستضعفين؟ ..

أما الشيشان,فما إن دخلوها حتى طعن الجهاد هناك في مقتل,فبقدرة قادر,وبعد وصول مقاتلي القاعدة,قتل زعماء المقاومة ودس السم للقيادات العربية المتطوعة,وعلمنا كيف تم تحديد أماكن تموقع النخبة,فقنصوا قنصا,واسكت صوت زئير المجاهدين الذي كان يذيب ثلوج سيبيريا,ويهز أركان بقايا الكي جي. بي .. وتكرر نفس سيناريو أفغانستان, بعد دخول تكفيريي القاعدة لبلاد شامل باسييف وجوهر دوداييف..

ثم إن ما فعلته القاعدة إبان عدوان الحوثيين على معاهد العلم السنية باليمن,ليسطر الخيانة وتعدد الأوجه التمثيلية,فالحوثيين المدعومين من خارج اليمن,حاصروا معهد “دماج” وقتلوا طلابه العزل,واستباحوا حرمات المساجد والمجمعات التعليمية,أذلوا لحي الأئمة,وصفعوا وجوه الخطباء,وزوروا الآذان والآيات وسبوا وشتموا عرض النبي صلى الله عليه وسلم,وصحابته الأطهار على المنابر, فتطوع لنجدة الطلاب قبائل يمنية بدافع الحمية,وتجرد للقضية صحافيو الهمم العالية,وسلح الطلبة للدفاع عن أهليهم وأنفسهم,وهم الذين ضحوا بالمناصب والأموال,ليقضوا فترة تحصيل العلم الديني المعتدل,على أيدي شيوخ وعلماء ربانيين,وهنا وبتوقيت عجيب غريب, لاحظنا الهجمات المتكررة, للقاعدة على الطلاب الذين كانوا في “عز” المواجهة مع الحوثة,بدعوى محاربة الوهابية والعملاء,فاشتركت القاعدة مع أتباع الحوثي في القتال الغير المبرر,هاتفين بسقوط إسرائيل وأمريكا, في تجل واضح ل” الشيزوفرينيا” فما دخل طلاب علم بسطاء بأمريكا وغيرها؟ وماذا ينقمون منهم وهم في خلوتهم يحفظون القران والأحاديث حتى ينذروا قومهم إذا ما رجعوا إليهم؟..

فيا تنظيم القاعدة وقواعد بريطانيا ,أمريكا وإيران, فالقواعد هن من يتخلفن عن ركب الجهاد الحقيقي ويلجئن لأحلام اليقظة,مخترعات لمعارك قتال,اسهل, اقرب وانسب ,الجهاد ما له داع هنا, لكنه هناك أجدى,أولى وانفع, جاهدوا بالمال وأقيموا لإخوانكم سبل المياه, أغيثوهم بالطعام والملبس, احرسوا المستضعفين,وردوا كيد المتآمرين والعادين,فكوا اسر المأسورين وقوموا لهم الأبرع في المحاماة والدفاع, يخرجونهم من سجون المهانة والاحتقار..

إن رسائل التهديد التي يتلقاها باستمرار عاهلو ورؤساء الدول الإسلامية,كان الأولى بها : الميليشيات المكفرة والمذبحة بلا رحمة أو هوادة,في أعناق المسلمين الأبرياء,وإن شراء مستلزمات الحياة من : الطعام ,الماء والكساء للمنكوبين والجياع,أولى من السعي وراء آخر ما استجد من أسلحة الدمار وإهلاك الحرث والنسل,فالإنسان يأسره المعروف,ويتعظ بالفعل والقول الطيب,أكثر مما قد يتأثر بسلاح مصوب إلى رأسه أو صدره,وشعوب إفريقيا واسيا لم يدخلوا في الإسلام بسبب التذبيح وتقطيع الرقاب,وإنما دخلوا الإسلام أفواجا بسبب تعامل التجار المسلمين والدعاة المتجردين,ولن يصلح حال مسلمي اليوم إلا بما صلح به حال مسلمي الأمس..

وإن التغني بفلسطين لم يعد يجدي نفعا, ففلسطين تعتبر اليوم, أفضل حالا من بورما, إيران, العراق وسوريا..فابحثي يا قاعدة عن أغنية أخرى,فالشعوب الإسلامية تقول لكم: سئمناااااا..

‫تعليقات الزوار

33
  • sifao
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 19:31

    الغرب الرأسمالي هو الذي هزم المد الشيوعي في أسيا وأروبا، في الدول المتخلفة مثل افغانستان استغل تخلف شعبها وزج به في حرب مدمرة باسم الجهاد ، كان يقول لهم ان الشيوعيين يريدون القضاء على الاسلام بهدم المساجد ، مثل ما فعل ستالين بالكنائس في روسيا ، وشنق المسلمين ان هم رفضوا التخلي عن معشوقهم ، اما في ارروبا المتحضرة فقد تم تفكيك معسكر السوفيات تفكيكا دون تدمير ولا اراقة الكثير من الدماء ، قارني الآن بين اوكرانيا او رومانيا بأفغانستان واستخلصي النتائج ، الشرق الاشتراكي هزمه الغرب الرأسمالي بقيادة امريكا وليس المجاهدون ، هؤلاء كانوا مجرد قذائف في فوهات المدافع
    نحن ضد كل أشكال العنف ،ونعتبر قتل من لايحمل سلاحا جريمة وخسارة للبشرية وقيمها الانسانية ،لكن ،لا تنسي ان المجاهدين الذين قلت عنهم ، ينبعث نور القمر من وجوههم هم الذين دمروا تمثال ّ"بوذا" في افغانستان ، ماذا كانت ستفعل أغلبية مسلمة بأقلية بوذية لو فجر بوذيون الكعبة في مكة ؟
    القاعدة ليست تنظيما سياسيا وانما تنظيما عقائذيا ، في كل مسلم مشروع مقاتل ، فجأة، في لحظة ما يقرر سكير اومجرم ان يكفر عن خطاياه بارتداء حزام ناسف او ساطور مسروق يتع

  • ولد القرية - سلا
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 20:20

    أنت أيضا متشبعة بالفكر الإرهابي ، فأنت توجهين رسائل للقاعدة بتغيير ضرباتهم إلى وجهات وأناس آخرين وكأن مايقومون به من قتل وهمجية هو شيء محبب ولا تجب إدانته بل أنت تطالبين القاعدة فقط بتغيير إستراتيجيتهم في العمل ، ورغم أنني ضد همجية الشيعة والسنة داخل العراق وبطريقة مباشرة أو غير مباشرة في مجموع الدول العربية ، فكل المؤشرات تظهر أن السنة متشددين وخطيرين وهمجيين أكثر من الشيعة . وأوجه إلى كاتبة المقال السؤال التالي: هل هي راضية للمجزرة التي تبنتها القاعدة داخل كنيسة مسيحية في باكستان والتي ذهب ضحيتها أكثر من 83 فردا ،وأيضا للمجزرة التي وقعت في نيروبي كينيا داخل سوق مركزي والذي تبنته جماعة إسلامية صومالية والذي أدى إلى قتل أكثر من 70 شخص بينهم أطفال ونساء

  • sifao
    الإثنين 23 شتنبر 2013 - 20:44

    قلت ، او اشهار ساطور في وجه مواطن أو مواطنة بائسة معلنا الجهاد في وجه الفساد ، لينضم الى زمرة جلساء الله من عباده الصالحين .
    اما موضوع ايران ، فهو أكبر بكثير من موضوع اسرائيل ، يبدو ان لحية آيت الله أطول من لحية الملا ، بعد العراق ولبنان تُحسم المعركة الآن في سوريا ، واحمدي ربك انك في بلاد احرار مغاربة يحمونك ،حتى وإن كنت شرقية الهوى فأنك مغربية الاصل .
    ايران دولة قوية تتحدى اسرائيل وأمريكا ،على الاقل اعلاميا ، وتم اختبارها في لبنان فكانت النتيجة مقلقة ، وأعتقد ان اهل السنة مفروض عليهم التحالف مرة أخرى مع الشيطان الاصغر امريكا واسرائل والغرب عموما من أجل مواجهة الشيطان الاكبر، ايران الشيعية ، وقد سبق ان تحالفوا مع نفس الشيطان لمواجهة حاكم مسلم ظالم ، صدام حسين ، هؤلاء لا يثبتون على رأي ويتلاعب بهم دهاة السياسة كما يشاؤون ، يحلمون بالامارة الاسلامية او دولة الخلافة ولو كانت اعمدة خيلمها من عضام هياكل ابنائهم .

  • مهاجر الى الابد
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 02:00

    استغرب على جريدة لها وزنها ان تنشر هكذا مقالات هزيلة لاتمت للواقع باي صلة. المقالة تحريضية ذات طابع طائفي مليئة بالاكاذيب. القاعدة تصول وتجول بالعراق فلا يحتاجون شد انتباههم وهم يقتلون البشر بحجة الدفاع عن اهل السنة اي يتوافقون بالافكار مع سعادة كاتبة المقال والملفت للانتباه انهم يبررون ذلك بانه اذا كان المقتول صالحا فنسرع بدخوله الجنة واذا كان طالحا فانه يستحق القتل. نحن نريد ان نقرا مقالات تحث على الوحدة الانسانية قبل الوحدة الدينية كما قالها الامام علي الانسان اما اخ لك في الدين او نظير لك في الخلق ولنبعد كل متصيد بالماء العكر

  • احمد حسن
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 09:10

    المائدة 82 لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ ٱلنَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ ٱلْيَهُودَ وَٱلَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ ٱلَّذِينَ قَالُوۤاْ إِنَّا نَصَارَىٰ ذٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ
    على اساس هذه الاية تكون اسرائيل هي اشد عداوة للمسلمين. واي شخص يدعي بأن فلان دولة او حزب او حركة او مذهب هو اخطر من اسرائيل فعليه ان يبحث في عقيدته التي تخالف نص القرأن الكريم. والمسلم دستوره القرأن وليس كلام القاعدة او الظواهري او ابن تيمية.

  • عبد العليم الحليم
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 15:03

    بسم الله والحمد لله وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه

    إرهاب مسكوت عنه

    قال مؤلف كتاب الحرب العالمية الثانية: " وقد يكون من المناسب أن نتحدث قليلاً عن هذه القنبلة الذرية الأولى فنردد ما ورد على لسان أحد اليابنيين في حديثه مع مارسيل جونو ,ممثل الصليب الأحمر,عن ماهية هذا الانفجار الرهيب

    قال : وفجأة ظهر في السماء ضياء وردي باهت اللون شديد جداً ,يرافقه اهتزاز غير طبيعي ثم لحقت به مباشرة موجة من الحرارة الخانقة ورياح عاصفة كانت تجتاح كل ما تجده أمامها.

    وفي ثوان قليلة أحترق الآلاف من الناس الذين كانوا يسيرون في الشوارع أو يجلسون في الشوارع العامة القائمة في وسط المدينة كثيرون قتلوا بالحرارة الهائلة التي انتشرت في كل مكان وآخرون كانوا يبقون فوق الأرض صارخين من الألم وقد انتشرت في أجسادهم حروق مميتة ،كل ما كان قائماً فوق منطقة الانفجار – جدران ،منازل،مصانع وأبنية أخرى – قد أبيد إبادة تامة،واندفع فتات هذه الأشياء نحو الفضاء في دوامة رهيبة ،
    الحافلات الكهربائية انتزعت من خطوطها الحديدية وانقذفت كما أنها لو أنها فقدت وزنها وتماسكها، القطارات هي ارتفعت بدورها وكأنها مجموعة من لعب الأطفال

  • عبد العليم الحليم
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 15:33

    بسم الله والحمد لله وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه

    القطارات هي ارتفعت بدورها وكأنها مجموعة من لعب الأطفال،

    الخيول والكلاب والماشية أصابها ما أصاب البشر ، كل ما كان من الأحياء قد فقد حياته في وضع مؤلم يعز على الوصف واختفت الأشجار في اللهيب وفقدت شتلات الأرز خضرتها واحترق العشب الأخضر كما يحترق القش اليابس .

    أما ما وراء منطقة الموت فقد انهارت المنازل وأصبحت أكواماً من الألواح الخشبية والقرميط والأعمدة الحجرية ، لقد انهار كل شيء كما تنهار بيوت الكرتون في دائرة قطرها عشرة كيلو متر ،

    أما الذين كتبت لهم النجاة من الموت فقد وجدوا أنفسهم محاطين بستار من اللهب ،

    أما الأفراد القليلون الذين استطاعوا اللجوء إلى مخبأ من المخابيء فقد ماتوا بعد عشرين أو ثلاثين يوماً من الألم بتأثير إشعاعات " غاما " المميتة

    وفي المساء بدأت النيران تنخفض ثم ماتت ، إذ لم يعد هناك شيء تأكله هذه النيران ، لقد انتقلت هيروشيما إلى العدم " اهـ .

  • يوسف فارس
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 17:07

    بسم الله أنا سني ضد تنظيم القاعدة وأفكارها التكفيريةالمتطرفة أقول لت2لديك أفكارمتطرفةأيضا في معالجةمقال الأخت تنم عن حقد طائفي رافضي يكره أهل السنة ويضرب الحق بالباطل لتبقى الساحة خالية له فأقول القاعدة لاتخدم إلا مصالح أمريكا والغرب ولها علاقات مشبوهة مع إيران في العراق وسوريا.. وقدتربت على أيدي مخابرات أمريكا سي أي إيه وقد انتقدها كبارعلماء المسلمين مثل الشيخ ابن بازرحمه الله حيث قال:ونصيحتي للمسعري والفقيه وابن لادن وجميع من يسلك سبيلهم أن يدَعوا هذا الطريق الوخيم.انظر(مجلة البحوث الإسلامية العدد 50 ص 7- 17 وفتاوى ومقالات الإمام ابن باز(99/9-100 )وأقرهذه الفتوى الشيخ العلامة صالح الفوزان أقر بصحتها ونسبتها لسماحة الشيخ ابن بازوانتقده أيضاعلامة اليمن الشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله في جريدة الرأي العام الكويتية بتاريخ 19/12/1998 العدد : 11503 قال الشيخ مقبل:أبرأ إلى الله من بن لادن فهو شؤم وبلاء على الأمة وأعمــاله شر. وأهل السنة وسط بين الغلاة والجفاة ولا يرضوا بالتفجيرات ولا الإغتيالات ولاالتقتيل والتذبيح وكلام علمائنا الأبرار متوافر ومن أراد الزيادة فعليه بموقع لا للإرهاب…

  • يوسف فارس
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 17:47

    بسم الله أقول لت5الآية فيها والذين أشركوا والرافضة منهم من أله علي وكل عقائدهم مبنية على الشرك بالله في طلب الحاجة من الأموات والإستغاثة بهم كالإمام علي وفاطمة والحسين رضي الله عنهم أجمعين وغيرهم وانظرلحجهم للنجف وكربلاء وقبرأبولؤلؤة بكاشان الإيرانية قاتل الخليفةعمر ترى عجبا ثم أئمتهم الإثناعشرعندهم معصومون ومن شك في عصمتهم كفرفهذه باختصارمجمل عقائدهم ولوفصلت لطال بنا المقال وأنت تكلمت بعقلك لابنقلك لكلام أهل العلم ولورجعت إليهم لماوقعت في التخبط وأنصحك وغيرك بالرجوع لتفسيرالسعدي وابن كثيروالطبري لهذه الآية ولم نتهمك في عقيدتك كما فعلت في مقالك لمخالفك بل أمرناك بلطف بالرجوع إلى كتاب الله وتفاسيرعلمائنا الأبرارلهذه الآية وكذا كتب السنة النبوية الصحيحة ليزول اللبس بإذن الله رغم أنك إكتفيت بالقرآن وحده!!وهذا لايكفي لأن المسلم الحقيقي دستوره كلام الله الذي هوالقرآن وكلام رسول الله الذي هوالسنة الصحيحة وأقول لت4سبحان الله أنا لم أفهم كلامك أسمع جعجعة ولاأرى طحينا ونحن لانحتاج لتنظيم القاعدة الخارجي التكفيري ليدافع عنا بل أهل السنة كشفواأمره وتصدوا لفكره فلاداعي للتلبيس قل هاتوابرهانكم..

  • مسلم فارس
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 18:49

    بسم الله أقول لت1,3عجبا لمن اتخذ الكذب مطية فاذكر لي إسم تنظيم أوجماعة..رأسمالية غربية في أيام إحتلال الروس لأفغانستان كانت تدعمها أمريكا وحلفاؤها أوكم حزبا رأسماليا غربيا كانت تدعمه أمريكا!?أولا وثانيا اتركك من المغالطات ففرق بين بلدإسلامي(أفغانستان)وبلد غربي(أكرانياورومانيا)فالأول عبارة عن مختبر يجرب فيه الصراع الإديولوجي في إحتلال بلدإسلامي والنتيجةالتخريب والتدمير..!!وصدق ربناجل وعلا ولن ترضى عنك اليهود ولاالنصارى حتى تتبع ملتهم والثاني ببساطة بلدنصراني وبالتالي السلمية والتفاوض هوالحل فلاحاجة للتدمير والتخريب فالمنتصرواحد سواء أمريكا أوروسيا والإديولوجية واحدة وهي خدمة المصالح الصهونية وما نحن بمغفلين عن ما ورد في برتوكولات حكماء صهيون فالصهاينة هم وراء الاشتراكية أوالرأسمالية وما أصحابها ومنفذوا مخططاتها إلايهوداوصهاينة ترقوا في سلم الماسونية حتى بلغوا درجة الأستاذ الأعظم ليخططوا للعالم طريقه ومصلحته التي تخدم بالضرورةمصلحتهم أما القاعدة فالدارس للفرق والأديان يحكم عليهم بأنهم خوارج منافقون اتخذوا التكفيرسيفا ليرهبوا به مخالفهم ويقصوه وهذا كان موجودا حتى في العلمانية يتبع

  • سني محب للروافض
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 18:55

    أولا ردا على مغالطاتك فإن إيران والفاتكان بها مساجد للسنة عكس العربية السعودية الوهابية التي لا يوجد فيها كنائس ولا حسينيات ابحثي على النت.
    ثانيا الشيعة على رأسك و رأسنا، والعراق يحترم حقوق السنة أكثر ما يفعله صدام.
    تخيلي لو كان الشيعة قد قتلوا عمر إبن الخطاب رضي الله عنه لما رايت لهم وجود و لرأيت السنة يلطمون w يطبرون فلسنا للأسف أحسن منهم.

  • مسلم فارس
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 19:12

    بسم الله العلمانية حاربت مخالفيها بالتكفيروالإقصاء وكذا الإشتراكية والنظم الرأسمالية وهذا صراع أزلي أبدي بين الحق والباطل والدليل بلدان المسلمين الضعيفة إقتصاديا وعسكريا وسياسيا..ومع ذلك مايزال الضغط عليها من أجل الرضوخ لمخططات اليهودالصهاينة والبداية إسقاط الخلافة العثمانية على أيدي الماسونيةالعالميةالمسيطرة حاليا ثم فلسطين ثانيا وهنا بدأ تنفيذمخطط إسرائيل الكبرى من الفرات إلى النيل تلاه العراق وهلم جرا والصراع في المنطقة العربية والهدف هوالإسلام وقد قالها جورج بوش بملئ فمه بكل صراحة لتكن حربا صليبية نعم هي حرب صليبية من قديم إستعمل فيها المكر والدهاء عوضا عن القوة والسلاح لتغريرالمسلمين بإسم الإنسانية والأخوة الدينية وإستخدموا في ذلك عملاء وعلماء سوء من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتا تعرف منهم وتنكر هم قوم يهدون بغيرهدي النبي ولايستنون بسنة النبي في محاربة المخطط الصهيوصليبي فهم يحاربوننا بدين وعقيدة تحت مسميات كثيرة تحقد على المسلمين أكثر من حقدهم على أي أمة أخرى وما الصراع الذي يدارعلى أرض الإسلام إلاخير برهان ودليل والعلمانيون جيشهم المستعمل في بلاد الإسلام لتخديرالمسلمين…

  • sifao- عبد الحليم العليم
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 19:39

    ما توعد به الله الانسان في سورة الزلزلة والواقعة ، هو ما يحكيه مؤلف كتاب "الحرب العالمية 2 " على لسان الياباني الذي عايش هول فاجعة هيروشما ، الفرق بينهما هو ان المؤلف كان بارعا في وصف تفاصيل هذه الجريمة لأن الراوي شاهد بعينيه ما شاهد وعايش التجربة ، لذلك جاء وصفه دقيقا لما رأى ولم يكن يكذب.
    رغم بشاعة الجريمة يتحدث بعض المحللين الاستراتيجين عنها ببعض الاجابية ، يقولون انها انهت الحرب العالمية الثانية واستبعدت امكانية التفكير في خوض ثالثة ، لان اندلاع حرب نووية بين روسيا وأمريكا، لن تنتهي بانتصار طرف على آخر، وانما بنهاية الحياة على اليابسة ، هذا ما قاله أحد كبار جنيرالات الكا جي بي ، ايام الحرب الباردة ، لهذا السبب يحرص الغرب على ان لا تسقط هذه الاسلحة في ايادي قذرة مثل اياديهم.
    الموت واحد واساليب القتل مختلفة ، من موتتهم الامراض والمجاعة أكبر بكثير ممن قثلوا في جميع الحروب التي خاضتها الامم فيما بينها ، كل الدول التي تمكنت ، في فترة ما من التاريخ، من السيطرة على شعوب اخرى ، لم تفعل ذلك لأنها على حق او تريد بهم خيرا، بل لانها كانت قوية
    اريد ان أسألك من يحكم العالم الانسان أم الله؟

  • عربي مسلم
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 19:56

    بسم الله أقول لت1,3أما السكيرأوالمجرم فهومن ثمرات مشروعكم العَلماني وتربية وسائل إعلامكم من الأفلام والمسلسلات..لأن ديننا يربي الأجيال ويبني المجتمعات مصلحة الأمة فوق كل إعتبار وهذا يرضي مشروعكم التغريبي, فالسكير والمجرم سُقته بغيرسياقه فلوأنك قلت أن هذا السكيرأوالمجرم تاب على يد عالم وليس جاهل أومتعالم هل كان سيفعل ما جئت به في مقالك لتلصق بالإسلام ما ليس فيه كانت النتيجة ستكون عكسية بلا شك لأن الذي تربى بين أيدي وأحضان أهل العلم لم يكن ليفعل فيلمك المفبرك كما فعلت أمريكا في برجي 11شتنبر أتحداك أن تأتي بواحد فعل ماقلت والذي يخاطبك في هذا المقال ملتحي لكن هذا هو مشكل العلمانيين أقصوا الإسلام من الحكم وأقصواالعلماء من الفكر ليخلوا لهم الجو ليقولوا ما يحلو لهم أويصب في مصلحتهم فهم الذين حكموا مصربالتطرف أيام عبد الناصر والسادات..وإرهاب وترهيب المسلمين حتى خرج في زمنهم متطرفون لأن التطرف إذا جوبه بتطرف لايخرج لنا إلا تشدداوتطرفا فمن المستفيد من ثمرةالتطرف هل الإسلام والمسلمون أم بني عَلمان الذين تربوا بين أحضان اليهود والنصارى ممن تكالبوا على أمة محمد بسبب جهلنا لديننا ومخططات عدونا

  • عربي مسلم
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 22:09

    بسم الله أقول لت1,3بسم الله أقول لت 1,3يا بني عَلمان احترموا عقولنا لماذا لا تحاربون اليهودوالنصرى أوالبوذيون والمجوس وعباد البقروالصنم ولاتتجرؤون على معتقداتهم..بينما المحارب الوحيد هوالإسلام والتجرؤعلى معتقدات المسلمين ورميهم بالتخلف والجهل هكذا بدون برهان وأنتم أولى بها نظرا لتعلقكم بالغرب وحبكم لطريقة عيشه ولبسه حتى في عقدة ربطة العنق!!وحريته الفردية المبنية على قاموس الإباحية إضافة إلى أن جل الدول الإسلامية أنظمتها عَلمانية لاتحكم بشريعة الله الحنيفيةالسمحة وأتحدى كل علماني وكذا صاحب المقال أن يعرف لنا كل طوائف المسلمين إن لم يكن له علم شرعي وخصوصا أن النبي عليه الصلاة والسلام حذرنا منها وقال ستفترق أمتي(أمةالإجابة)إلى73فرقة كلها في النارإلا واحدة قالوا من هي يارسول الله قال ماأنا عليه اليوم وأصحابي فاثني ركبك عند العلماء لتعرفهم ولاتتعالم ولكي أنيرعقول العلمانيين لعل وعسى أن يستفيقوا من غفلتهم ورقادهم أنصحهم بقراءة كتاب موت الغرب لباتريك توكانن ترجمة محمدالتوبة وكتاب شمس العرب تسطع على الغرب لزيغريد هونكه ترجمة فاروق بيضون وكمال دسوقي و سلسلة أفول شمس الحضارة الغربية لمصطفى غزال.

  • فارس مسلم
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:01

    بسم الله أبدأ بت4فأقول له ماهذا القمع والإرهاب الفكري رُدالحجة بالحجة قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين وأوضح لت2 ماأظنك إلامتأثرا بأفكارمعممي أيات قم المعصومين الذين قتلوارفيق الحريري السني بلبنان بيدحزب الله لأنه يحارب مشروع الهلال الشيعي والسيطرة الصفوية بالمنطقةفالشيعة معروفون بالإغتيالات كما في العراق(فيلق بدر وميليشيات الصدر..)وسوريا فماأظنك تتغافل عن ذلك ولاأظن أحدا من أهل السنة يلصق تهمة التشدد والهمجية بأهل السنة كما قلت إلا من ملئ قلبه بالحقد على أهل السنة والخروج من دائرتهم فلاتلتبس عليك الأمور ولا تلبس على القارئين فالأخت تتبرأ من القاعدة وما مقالها إلادليل على ذلك ثم أقول لت1,3أما موضوع إيران فلتعلم أن كل المسلمين في العالم قبلتهم إلى الكعبة المكرمة وجل المغاربة قبلتهم المشرق وأصل أغلبهم من المشرق العربي فلاتحجر واسعا أما المقارنة بين إيران وإسرائيل فالفرق شاسع إيران المجوسية تحتل الأهواز العربية والجزر الإماراتية طنب الكبرى والصغرى وجزرموسى بالأضافة إلى بلد العراق ولبنان وأجزاء من اليمن(الحوثيين)وبلادالخليج فلاأظنك تتعامى عن هذاوعن فضيحة إيران كيت وإيران لاتهدد أمن إسرائيل

  • الحيدري
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:52

    لقد كتبتها مند لحضات:

    قال الكاتب:

    حجر بن عدي الكندي رضي الله عنه
    قتله معاوية رضي الله عنه
    لانه رفض البرائة من علي رضي الله عنه

    الكل رضي الله عنه القاتل والمقتول والمقتول لاجله

    هدا هو منطق السلفية خصوصا واهل السنة عموما

    اسلام غريب وعخيب!!!!!!!

  • اشعار الجاهلية
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 02:08

    إنّ الشبّان المراهقين الذين تروّعنا حماستهم للأديان، وايمانهم بالآلهة والزعماء، وفداءهم في سبيل المبادئ والأوطان.. إنّهم لو وجدوا متنفّساً جنسيّاً أو عاطفيّاً أو ماديّاً كافياً، لفقدوا كثيراً من حماسهم وإيمانهم، وفداءهم العدوانيّ القتّال…

    لقد كان هؤلاء الشبّان هم دائماً الحطب الجيّد الذي أشعل منه الأرباب والمغامرون، والمجانين الطامحون حرائق التاريخ الكبرى. كان الشبّان في جميع العصور هم الغذاء الغبيّ للبطولات والحماقات، والأديان والحروب والمذاهب، والخروج على القانون والأخلاق، لا يملك الطغاة والآلهة قوّةً عدوانيّةً غبيّةً أفضل من المراهقين الذين يحوَّلون إلى أفضل وقودٍ لحماقاتهم التي لا حدود لها.

  • فارس مسلم
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 02:27

    بسم الله أقول لت1,3وإسرائيل لاتحتل من بلادالمسلمين إلا فلسطين فقل لي بربك أيهم أخطرعلى المسلمين لاشك أنهما معا إلا أننا نقدم العدو الداخلي الذي يحسب منا وفرض علينا بمكره ودهائه إيران المجوسية على إسرائيل الصهيونية وكل بوقته والذي يريد أن يسقطنا بمكره أو تغافله عن المشروعين التوسعيين في بلاد المسلمين في فخ الإختياربين إيران وإسرائيل كالذي يخيرنا بين الموت حرقا أوالموت غرقا وأنصحك بقراءة كتاب حلف المصالح المشتركة التعاملات السرية بين إيران وإسرائيل والولايات المتحدةالأمريكيةلتريتا بارسي ترجمة وتحقيق أمين الأيوبي وقد يتحدى الضعيف القوي والعبرة بالأفعال لاالأقوال لأن صدام هدد وقد فعل بإطلاق صواريخ سكود تجاه إسرائيل وتم البطر به وأراد إمتلاك سلاح يردع اليهود ولم يمتلكه ومع ذلك إحتلوا بلده باسم أسلحة الدمارالشامل وإيران تهدد بمحو إسرائيل!وتتبجح بامتلاك النووي!ومع ذلك تتغاضى أمريكا كل هذه المدة على ذلك نعم تتغاضى لأن المصلحة التي أسقطت حكم صدام هي التي جمعت بين أمريكا وإيران في حكم العراق ونائب الرئيس محمدخاتمي محمدأبطحي قال لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد!!أفيقوا من غفلتكم

  • يوسف فارس
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 04:34

    بسم الله أقول لت11تصحيحا للمعلومة فأنت رافضي محب للروافض فلا تكذب علينا فمن أصول دينكم ولوازم معتقدكم الكذب (التقية) كما نسبتم ذلك لجعفرالصادق قوله إن تسعة أعشار الدين في التقية ولادين لمن لاتقية له وكما قال علي بن موسى الرضا كما تزعمون لا إيمان لمن لا تقية له وإن أكرمكم عند الله أعمَلُكم بالتقية فقيل له يا ابن رسول الله إلى متى؟ قال إلى يوم الوقت المعلوم وهو يوم خروج قائمِنا فمن ترك التقية قبل خروج قائمنا فليس منا والتقية عندكم هي أن يظهرالإنسان خلاف ما يبطن تديّنا والفرق بيننا وبينكم أن أهل السنة لا يتخذون التقية رخصة إلا في حال الإضطرار مع الكفاروالأخذ بالعزيمة أفضل عندنا أما أنتم أيها الروافض فقد اتخذتموها دينا وأصلاواجبا وفي جميع الأحوال وجعلتموها مع أهل السنة خصوصا لأنهم من جملة الكفار فلاتلعب علينا لعبةالقط مع الفأر فقد فضحكم الله في العراق ولبنان واليمن والبحرين أمس واليوم في سوريا أفلا تستح من الكذب!أليس في السعودية بمنطقةالإحساء والقطيف حسنيات!!ذبحتم أمس أهل السنة بالعراق واليوم بسوريا وما زلتم تكذبون علينا!من الذي قتل الخليفةعمر رضي الله عنه أليس أبولؤلؤة المجوسي.. يتبع

  • عبد العليم الحليم
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 04:39

    بسم الله الرحمان الرحيم

    sifao

    ان من يُسير العالم هو الله تبارك وتعالى خالق كل شيء وحده لا شريك له

    والله خلقكم وما تعملون

    وماشاء الله كان ومالم يَشَءْ لم يكن

    والله سبحانه لايظلم أحدا مثقال ذرة

    قلتَ :
    "رغم بشاعة الجريمة يتحدث بعض المحللين الاستراتيجين عنها ببعض الاجابية ،يقولون انها انهت الحرب العالمية الثانية واستبعدت امكانية التفكير في خوض ثالثة،لان اندلاع حرب نووية بين روسيا وأمريكا،لن تنتهي بانتصار طرف على آخر،وانما بنهاية الحياة على اليابسة "

    وهذا يكون مقبولا إذا أقرررتَ بالتالي:

    اذا كان هناك ضررين لابد من أحدهما فدفع أكبرهما بحصول أصغرهما هو
    حكمة

    وتكون الحكمة أكبر كلما كان الضرر الحاصل أصغر والضر المدفوع أكبر

    وأفعال الله سبحانه يكون فيها من المصالح والمنافع أكثر من الضرر الذي قد
    يحصل لبعض المخلوقات

    وخذ مثالا من أفعال الله سبحانه وهو إنزال المطر كم يحصل به من الخيرات
    والمنافع
    ولكن قد يحصل به تضرر بعض الناس ولكن ذالك مغمور بالمنافع التي
    سيجنيها الناس بل وحتى المتضررون

    وقِس على هذا أقدار الله عز وجل وتشريعاته
    والشر ليس في أفعال الله سبحانه بل يكون في بعض مفعولاته

  • يوسف فارس
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 07:57

    بسم الله تتمة لما سبق أقول لت11قاتل عمر إسمه فيروز النهاوندي المعروف بأبولؤلؤة المجوسي قبره موجودبمدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى باغي فين حيث أطلقوا عليه "بابا شجاع الدين" ومواقع الرافضة الإلكترونية تثني عليه وأظنك لكثرة كذبك اختلط عليك الحابل بالنابل فالرافضة هم الذين يطبرون وأهل السنة مات لهم من هوأعز من عمرالرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ومع ذلك لم يطبروا لأنه نهاهم عن ذلك"ليس منا من ضرب الخدود أوشق الجيوب أودعا بدعوى الجاهلية"أماعلماؤكم فقدأجازوا ذلك كالخميني وكذا السيستاني في آخرفتواه حول التطبيرقال ومن الواضح أن كبار الفقهاء الأحياء كالشيخ الوحيد الخراساني يقولون باستحباب التطبيرأوجوازه!نقلاعن موقع سيدهاشم الهاشمي أما صاحب ت17فأقول له إذا لم تستح فاصنع ماشئت وحجربن عدي مختلف في صحبته وقد ذهب أكثرالعلماء على أنه تابعي منهم البخاري وابن حبان وغيرهم وقال الطبري في التاريخ(5/256-257-275)وأما قضاء معاوية رضي الله عنه في حجر رضي الله عنه وأصحابه فإنه لم يقتلهم على الفور ولم يطلب منهم البراءة من علي رضي الله عنه كما تزعم بعض الروايات الشيعية الرافضة خنجر في الأمة

  • sifao
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 16:43

    الكذب ليس من شيم العقلاء الذين يتعبون امخاخهم في البحث والتنقيب وبعد جهد جهيد قد يصيبون او يخطئون وانما من خصال الذين يدعون تلقيهم للحقيقة جاهزة لاشك ولا ريب فيها وانهم لايخطئون حتى في منامهم .
    تكذيب الآخر هو احد دعائم الخطاب اللاهوتي الذي يكذب كل ما دون سواه ويبحث عن اعداء وهميين ان لم يجدهم في الواقع .
    انا لم اتحدث عن احزاب وجماعات راسمالية دعمتها امريكا في افغانستان ، وانما عن من يسمونا بالمجاهدين ، فاذا كنت تتفقه قليلا في الامور العسكرية ، اذكرك ان صواريخ "استنجير" الامريكية هي التي حسمت الحرب هناك ، بعدما استطاعت تحييد سلاح الجو السوفياتي من المعركة ، ولاول مرة في تاريخ الامريكان يتم فيها تزويد جماعة مسلحة غير رسمية بهذا النوع من السلاح.
    من يتهمكم بالتشدد والتطرف لا يقول ذلك من فراغ ، كيف تسمح لنفسك ان تصف من ينطق بالشهادتين " بالمجوسي " اليس الايرانيون مسلمين ؟
    تكرهون اليهود والشيعة والمسيحيين والبوذيين والعلمانيين ;…والنساء فمن تحبون من غير الله والرسول ؟
    لا تستطيع انت ولا غيرك ان ينكر وجود آيات قرآنية محكمة وصريحة تدعوا الى قتل غير المسلمين واخضاعهم بقوة السيف وتحقيرهم

  • سني محب للروافض
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 18:06

    أولا يوسف فارس أن لست رافضي لأني لا اتبع ترهات الأئمة واعجابي بالروافض هو مثل إعجاب السلفيين باليهود الذين ما فتئوا يذموننا في مقابل اليهود.
    لكن إذا أردت رأيي فأنا أعتقد أن علي أحق بالخلافة من عثمان رضي الله عنه ومن معاوية، يمكنك أن تتهمني أني متشيع سياسي ولا ضير في ذلك لأن عليا متشيع سياسي.
    في الأدبيات الإسلامية ولحد علمي إن قاتل عمر رضي الله عنه صحابي فلماذا لا تترضون عنه كما تترضون على قاتلي أهل البيت.
    تخيل معي لو إن شيعة اعتدوا على مقامات عمر إبن الخطاب أو عائشة رضي الله عنهم ماذا كان سيحصل لهم ؟؟؟ لكن ما رأيناه أن العكس هو الذي حصل حيث قام تكفيريون بتدنيس مقامات زينب و حجر رضي الله عنهم في سورية.
    كيف يكون الشيعة أظلم وهم قلة في بحر السنة 3la مر التاريخ والجغرافية؟؟؟

  • sifao
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:15

    14
    لم يسبق ليهودي او مسيحي او بوذي أن فجر نفسه في مقهى او مطعم مغربي باسم الله اكبر، ولا يهمني من يعبد البقر أو الشجرأوالبعوض ، ذلك شأنه ، فيما يضرني حتى احاربه ؟
    كل الفرق الاسلامية تستند الى نفس الحديث في الدفاع عن شرعيتها وكل واحدة تقول انها هي المقصودة ونها على ما كان علية محمد والصحابة ، لا نعرف من نصدق ولا من نكذب ، كل الذين تفننوا في ابتداع اشكال القتل العشوائي والمجاني في نيروبي والدار البيضاء ومراكش ولندن ونيويورك ومدريد وبالي وبغداد و..، كانوا يفعلون ذلك باسم الله ، والله أكبر كان آخر ما يتلفظون به قبل السفر الى الجنة الموعودة ، اما اسماءهم فبعضها معروفة واخرى مجهولة ، الاقتتال بين المسلمين اندلع بين آل البت والصحابة ، وأغلبهم أُغتيلوا تحت نفس الحجة"الفرقة الناجية" هذا الحديث الذي تستند اليه هو سبب الاقتتال بين المسلمين وتناحرهم ، فلا أعتقد ان الالستعانة به يخدم مصلحة "الامة"، لأنه حديث رسول من الله يجب ان يتحقق ، حظ المسلمين في الدنيا هوالاقتتال والتناحر بينهم الى ان تنتصر الفرقة الناجية وهذا ما لن يتحقق ابدا ، انه حظنا من زمن الشرق الردئ الذي نزل ضيفا ثقيلا علينا .

  • ناقم
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 13:30

    جــذر المـــذلة لا تــدك
    بغير زخـــــــات الرصـــــــاص
    و الحر لا يلقي القياد
    لكل كفـــــار و عاصــــــــــي
    و بــغير نضــح الـدم لا
    يمحى الهوان عن النواصــي

  • يوسف فارس
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 19:42

    بسم الله أقول لت24لماذا كانت إقامة الخميني الجبريةالفاخرة بفندق5نجوم في فرنساالعلمانيةالحاقدة على الإسلام والمسلمين زمن شاه إيران!وبعد سقوط نظام الشاه نقلته طائرةفرنسية إلى سدة الحكم بإيران! إذن هناك علاقة ومصلحة وخصوصا أن الخميني يمثل الإسلام الأصولي المتطرف بنظرالغرب ومع ذلك لم يتم إغتياله كما فعلوا مع أبوجهادخليل الوزيربتونس ومحمودالمبحوح بدبي!!اللذان كانا متواجدين ببلدين عربيين وليس بفرنسا أوأمريكا كما حال خمينينكم!!أضيفك فضيحةأخرى تسمع بقضية إيران كونترا(إيران جيت)وهي صفقة أسلحة تمت بين إيران والشيطان الأكبرأمريكا عن طريق إسرائيل!!والعقد تم بين جورج بوش الأب نائب الرئيس الأمريكي رونالدريغان ورئيس الوزراء الإيراني أبو الحسن بني صدر بباريس حضره أيضاً المندوب عن المخابرات الإسرائيلية الخارجية "الموساد" "آري بن ميناشيا" الذي كان له دور رئيسي في نقل تلك الأسلحة من إسرائيل إلى إيران وفضيحة أخرى الصحفي الإيراني نادر كريمي العضوالسابق في قوات الحرس الثوري الإيراني والذي فضح علاقة إيران الحميمية السرية بإسرائيل!!وبسببها تم سجنه بسجن إيفين في طهران فهذه خياناتكم في زمننا الحاضر وسنتم الباقي

  • يوسف فارس
    الجمعة 27 شتنبر 2013 - 01:54

    الخليفة الرابع علي رضي الله عنه رضي بخلافة عثمان ولم يشق عصا الطاعة أفلا نرضى بما رضي به!؟ ثم إني سائلك هل أبوبكروعمر أحق الناس بالخلافة بعد النبي من علي أم لا؟ فرغم أنك أردت نفي الترفض عنك إلا أنك زدت الطين بلة وأوحلت نفسك في مستنقعهم أعرف أن من الأدبيات الإسلامية عندعلماءالروافض قديما وحديثا أنهم يثنون على قاتل عمر!وأنه من المسلمين المخلصين بالرغم من أنه انتحر وقتل نفسه!وأنا أطالبك الآن أمام قراء هسبرس العقلاء بالدليل من كتب أهل السنةأن قاتل عمر كان صحابيا!؟الكذب من صفات المنافقين فاترك التلبيس والتدليس لأجل أن تترضى على مجوسي لم يسلم قتل فاروق هذه الأمة وأحد العشرة المبشرين بالجنةأفلا تستح!!عمرحينما علم أن الذي قتله عبدمجوسي قال الحمدلله الذي لم يجعل قاتلي يحاجني عندالله بسجدة سجدها قط وفي رواية أخرى يقول الحمدلله الذي لم يجعل منيتي بيد رجل يدعي الإسلام وفي حديث جابر أن عمرقال لاتعجلوا على الذي قتلني فقيل إنه قتل نفسه فاسترجع عمرفقيل له إنه أبولؤلؤة فقال الله أكبر.أما قولك علي متشيع سياسي فمحتاج للدليل!؟والذي نعرفه أن إيران تحتل بلادالمسلمين من منطلق عقدي طائفي يتحكم في السياسة…

  • عربي مسلم
    الجمعة 27 شتنبر 2013 - 17:13

    بسم الله أقول لت23,25الكذب ليس من شيم العرب الأقحاح ديننا يربي الأجيال على الصدق وينهى عن الكذب والعلمانية الرائجة زمننا تربي النفاق في الأجيال ووسائل الإعلام خيرشاهد عجبت من الكذاب المشيد في كذبه فالآثام له عادة والأخبارعنه متضادة إن قال حقا لم يُصدق وإن أراد خيرا لم يوفق فهوالجاني على نفسه بفعاله وهوالدال على فضيحته بمقاله فما صح من صدقه نُسب إلى غيره وما صح من كذب غيره نُسب إليه فهوكما قال الشاعرحسب الكذوب من المهانة بعض ما يُحكى عليه مهما سمعت بكذبة من غيره نُسبت إليه أبوسفيان قبل أن يسلم في حواره مع هرقل قال كلمة مشهورة فوالله لولاالحياء من أن يأثرواعلي كذباً لكذبت عنه!الذي يبحث عن أعداء وهميين هوالذي يتهم الإسلام بالإرهاب!والذي يكذب هوالذي يلصق التفجيروالتدمير للمسلمين بدون بينة ولادليل!أنت تتكلم جزافا إعطني دليلا ماديا يثبت ما تقول!؟الدعاوى إن لم تقيمواعليها بينات فأصحابها أدعياء وأنا أذكربالإرهاب الحقيقي إرهاب الشعب والملك الراحل الحسن الثاني يرحمه الله من لدن المتطرفين العلمانيين إنقلاب الصخيرات1971وإنقلاب أوفقير1972 فمن الأولى بالإرهاب والتطرف آالمسلمين المستضعيف…يتبع

  • عربي مسلم
    الجمعة 27 شتنبر 2013 - 20:04

    فمن المتطرفون والإرهابيون آالمسلمون المستضعفون المحتلون في أوطانهم أم العلمانيون الحاكمون المستأسدون بالنووي في بقاع الأرض!أنا سألتك سؤالا إستفهاميا إستنكاريا لأنك قلت أن الغرب الرأسمالي هوالذي هزم المد الشيوعي في أسيا وأروبا فحق لي أن أسألك قلت اذكرلي إسم تنظيم أوجماعة..رأسمالية غربية في أيام إحتلال الروس لأفغانستان كانت تدعمها أمريكا وحلفاؤها أوكم حزبا رأسماليا غربيا كانت تدعمه أمريكا!!؟ لكنك لم تفهم فما بيدي حيلة! مادام أن المسلمون وحدهم هم المستهدفون والمجاهدون وحدهم هم الذين قاوموا وانتصرواعلى الروس الشيوعيين الملاحدة بعد توفيق من العلي القدير فما العيب إذا استعملواصواريخ ستينغرالأمريكية كما قلت ما دام أن حرب المسلمين الأفغان والروس الملاحدة دامت10سنوات من القتال! وهنا حق لي سؤال فافهم المعنى! أليس من الغباء القول أن صواريخ ستينغرالأمريكية هي التي حسمت المعركة مادام أن الحرب دامت 10سنوات!!؟أضيفك معلومات ربما جهلتها أوتغافلت عنها لأنها ليست في صالحك أولا المجاهدون الأفغان ومعهم أيضا العرب حصلوا على صواريخ ستينغرالأمريكية بالإضافة إلى صواريخ صقرعشرين المصرية التي لم تذكرها

  • عربي مسلم
    الجمعة 27 شتنبر 2013 - 21:37

    وهذه الحرب لم تشارك فيها أمريكا وحدها بل حتى الصين وباكستان والسعودية التي ساهمت بشكل كبيرفي هزيمة الروس بالمال والعتاد والمقاتلين العرب وروسيا كانت تظنها مناورة تدريبية لن تستغرق بضعةأيام فإذا بها في مستنقع الأفغان كما وقع لأمريكا بمستنقع الفيتنام وبالفعل لم تزدعملية الغزو عن ثلاث ساعات استغرقت10سنوات مابعدالغزو كلفت موسكو120ألف جندي وسرهزيمتها أن الأفغان كانوايدافعون عن العقيدة الإسلامية والروس يدافعون عن عقيدةالإلحادالماركسي وكلفتهم إنفاق40مليون دولار ساهم في ضعف الحالةالإقتصاديةللسوفيات ومازالت عقدة الأفغان لحدالآن في مخيلة الروس منعتهم من مشاركة أمريكا في غزوأفغانستان ومشكلة العلمانيين أنهم مصابون بعمى الألوان فالكل عندهم مسلمين ولوكانوايعبدون حجرا أوبقرا كما تريدأمريكا فأمريكا تريدإسلاماحداثيا ممسوخا بعيدا عن الدين الإسلامي أقول نعم الإيرانيون المجوس مسلمون عند العلمانيين والغرب الصهيوصليبي وماالدورالذي لعبته إيران في العراق بمباركة أمريكا وماتفعله إيران المتأسلمة وذيلها حزب الله من اجثتات لأهل السنة في سوريا لايحرك فيك شعرة لأن الإسلام الأمريكي هوالمسيطرعلى الساحة تقريرراند

  • عربي مسلم
    السبت 28 شتنبر 2013 - 03:18

    بسم الله أقول لت23,25لما كل حقدك منصب على الإسلام والمسلمين وقرآنهم أظن أن ثقافتك متحجرةإسئصاليةإقصائية فبعد بحث وجدت أن الكتاب الوحيد في العالم الذي يأمربقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والبهائم حتى أمر بشق بطون الحوامل وقتل الأجنة في بطون أمهاتهم هوكتاب اليهودوالنصارى المحرفين جاء في حزقيال9عدد6 الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك ولا تقربوا من إنسان عليه السمة وابتدؤوا من مقدسي فابتدؤوا بالرجال الشيوخ الذين أمام البيت يشوع6-21 وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقروالغنم والحميربحد السيف وكذا في سفر صموئيل الأول 15:3 -11والنصوص كثيرة إكتفيت بما كتبت فاعذروني للإطالة فقد جاء بشبه كثيرة تحتاج إلى مقالات وليس سطور وأنا أتعجب لت23,24,25 لمَ تغاضوا عن الدعم الروسي الصيني الإيراني(حزب الله)للأسد ضدالمقاومة الشعبيةالسورية!لما تغاضيت عن الإبادة والمجزرة التي تعرض لها المسلمون بالغوطة بكيماوي الأسد!أليس الذين يقتلون على يد بشارالسفاك مسلمون!أين الشجاعة التي تدافعون بها عن اليهود والنصارى والبوذيون وعباد البعوض و..!والمعجبون بالروافض المجوس!أين أنتم

  • عربي مسلم
    السبت 28 شتنبر 2013 - 23:22

    وهذا السبيل لايستطيعه أهل البدع والأهواء فإنهم يشتركون مع أهل السنة في انتحال الكتاب والسنة ولكنهم ينقلبون على ظهورهم ويتفرقون إذا جاء القيد الذي هوعصمة الفهم وهوأن يتقيد الفهم للكتاب والسنة بفهم السلف الصالح!وربنا يقول واعتصموا بحبل الله ولاتفرقوا وقوله تعالى إن الذين فرقوا دينهم شيعا لست منهم في شيء أنتم يا بني عَلمان تريدون من الأمة أن تبقى متشتتة متفرقة حتى يسهل على عدوها أكلها بالراحة كما يفعلون الآن وهذا دوركم يا بني علمان أن تبقى الأمة متفرقة وأنتم تخدمون مخططا يبقيها على التشتت بإبعاد شرع الله تعالى والطعن في دينه الله جل وعلا يقول إن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدون والعلمانيون يقولون بلسان حالهم ومقالهم وأن هذه أمتكم أمة متفرقة فابقوا متشرذمين وأصول البدع أربعة الروافض والخوارج والقدريةوالمرجئة ومنها تشعبت الفرق وحديث الإفتراق هومؤشر على أن72المتفرقة عليها أن تسلك طريق الفرقة الناجية الذي سلكه الرسول في الحديث وهوما عليه الرسول وأصحابه هذاهوطريق النجاة ومفتاح الجنة لاإله إلاالله كما روى البخاري في صحيحه عن وهب بن منبّه أن لاإله إلاالله مفتاح الجنة لكن لكل مفتاح أسنان…

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 3

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 6

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 10

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار