‫تعليقات الزوار

10
  • المرابط
    الإثنين 16 يونيو 2014 - 23:53

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن الجهل و التخلف و الهمجية اصله واحد هو الوهابية السعودية و القطرية فبينما تقوم هذه الدول بنشر المذهب الوهابي و تقوم بنشر مقاتلي القاعدة و داعش في كل مكان لهدم و تدمير كل الآثار العربية و الإسلامية ومولو الصواريخ الامريكية التي ضربت العراق و الاسلحة التي تفتك بسوريا و ليبيا خدمة للمشروع الصهيوني و بعد ان قامت السعودية بهدم مساجد و بيوت الصحابة و بيت امنا خديجة أم المؤمنين و منزل النبي صلى الله عليه وسلم الذي ولد فيه و حولته إلى دورات مياه و قبل ذلك إلى مزبلة و مبرك للإبل هاهم الامراء من السعودية و قطر تتبنى الآثار الأوروبية و تنفق عليها الملايين و من دون حساب نفاقا و خيلاءا فمن الآثار الفرنسية و الإيطالية و الإنجليزية بينما قامت داعش بتدمير كنائس مسيحية في الموصل و ضريح الإمام العلامة و المؤرخ ابن الأثير صاحب كتاب الكامل في التاريخ حيث هدمو قبره رحمه الله و دمروه على الطريقة الوهابية الهمجية المعهودة

  • AGHILAS
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 08:42

    ترك الرومان اثارا في شمال افريقيا وجاءالعرب وسيتركون الخراب الذي هو من خصائصهم. عربت خربت.

  • Maroc
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 09:02

    Tjrs qui parle négatif sur l'islam France 24 des mensonges et de la manipulation de l'information
    Pauvre France …. Elle lutte même dans les médias a changer notre vision
    PQ le front national gagne du terrain !!!!!!! Parler de vos problème au lieu de l'islam Tatiana chrétienne libanaise

  • Elias
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 09:48

    يا امة ضحت و قهقهت من جهلها الامم …..

    العرب و المسلمون خير امة اخرجت للناس

    علامن كتفلاو ??!

  • malkom X
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 12:38

    Pour connaitre l histoire de l homme AFRICAIN doc

    de l ancien EGYPT et LYBIE il suffit de

    voire:x

    YOUTUBE

    LA relation entre NOIRES AFRICAINS et SEMITES
    de l antiquite a l epoque contemporaine

    par le prof jean-charl coovi gomez uhem mesut

    http://uhm-mesut.com

  • BEN ARBI
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 20:48

    الحضارة التي تركها الإسلام في الجزيرة العربية, هاهو يأتي بها اليوم إلى ليبيا. يهدمون الأقواس المتبقية من حضارات قديمة ليستعملوا صخورها( كانون) أي فرن لطهي الطعام.

  • مغربي حضاري
    الأربعاء 18 يونيو 2014 - 00:45

    آه يا قذافي كنت تغطي حقل من الجواميس والجحوش رحلت وانكشفت عورة شعب عار ان يكون موجود في القرن 21
    المرء يشعر بالحسرة لرؤية ذلك الإرث الحضاري يلطخ من الهمج
    في الدول المتحضرة تلك الاثار تعتبر محمية اركيولوجية تدفع المال لرؤيتها والاطلاع على تاريخ الشعوب
    العرب لم يتركو لمصطلح الجهل اي مساحة لتأويل …

  • الرد الصاعق
    الأربعاء 18 يونيو 2014 - 00:59

    ردا على المعلقين الفوقانيين الذين يتباكون على الأطلال الوثنية.رحم الله سيدنا ابراهيم عليه السلام الذي دمر أصنام قومه وسخر منها قبل وبعد ذلك. في ماذا ستفيدني حجارة و حيطان بالية بناها الوثنيون بينما الملايين من المغاربة لا يجدون المال أو البقع الأرضية ليسكنوا عليها؟؟ المغرب مليء بديور الصفيح والعشائش. من الأهم عندكم الانسان أم الحيطان؟؟ستقصفوننا بالسياحة التي عهرت وقحبنت نساء المغرب حتى أصبحت ممسوخات البرلمان تنوه بالدعارة لمساهمتها في اقتصاد المغرب كم تدعي نعلها الله.أين كانت قناة(france24)الصهيوماسونية عندما دمرت أمريكا المتوحشة وحلفائها الارهابيون أثار العراق وسرقوا الألاف منها؟؟الليبيون يحتاجون الى الأمن والطعام والعلم وليس لأطلال الرومان الارهابيين الذين استعبدوا شعوب شمال افريقيا.ودمروا قرطاجة المسالمة بالمكر والمكيدة.بل وقتلوا سيدنا يحيى بمساندة اليهود نعلهم الله.وأرادوا قتل سيدنا عيسى.وفي عهدهم زور الانجيل.أما من يتحدثون عن الوهابية المزعومة فما هم سوى ذئاب الشيعة في لباس الواعظين.شخصيا لا أومن الا بالله ورسوله.عبد الوهاب أو الرحمان ..ماتوا.وقد حكم الله قضائه فيهم.انشري ياهسبرس

  • يوسف
    الأربعاء 18 يونيو 2014 - 01:08

    أظن انه الحل الوحيد فقد عاش العرب المسلمون قرونا من الاضطهاد والقمع والصاق التهم بهم كالتشدد والأرهاب والتخلف والهمجية رغم ان الانسان العربي بطبعه طيب واليف ودو نية. فالأجدر ان نتشدد وننشر دعوة الله بالسيف والبارود ونتمرد على الطواغيث المخانيث الملاعين بائعي الدمة الحقراء او مايعرف بالزعماء.عندها سيحترموننا ويقدروننا ويعرفون اننا قادرين لكن للاسف مرت ازمنة أستغلها الغرب في تدمير حضارتنا وتشويهها وتخريب عقل المسلمين والعبث بأدمغتهم بأيدي الخونة العملاء اللقطاء مجهولي النسب .فالله اكبر الله أكبر على كل متعال ومتكبر.والنصر للأسلام والمسلمين.

  • متتبع
    الأربعاء 18 يونيو 2014 - 08:06

    الى المعلق رقم اغلاس .اغلاس تعني النمر.
    تزعمون ان ليبيا امازغية اذن من يخرب هم امازيغ او انك ربما تعني ان الامازغي لما يعرب يصبح مخرب. اي شيا تعنيه؟
    اذا عربت خربت كما تزعم واذا بربرت ماذا يحدث ؟ افدنا هل اصلا توجد اثار بربرية في شمال افريقيا ؟
    واين توجد هذه الاثار.لعلمك ففي جزيرة العرب توجد الاف مواقع اثرية ولم يخربها احد وهذا ينفي زعمك.
    الاصح هو جهلت خربت كل الشعوب المتخلفة تخرب وخربت وما وصلنا الا جزء من الاثار. منذ قدم الزمان واهرام مصر تتعرض للنهب والسرقة بحثا عن الذهب وفي سوس يبحثون عن الذهب ويخربون ايضا.
    والله يهديك انك تنشر الحقد والجهل تردد شعارات لن تخدم قضيتك الشلحية وتنفر الناس بشتمك لجزء كبير من السكان.
    عليك ان تختار هل سكان ليبيا امازيغ او عرب ؟

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب