‪الأمن يعثر على 3 قاصرات مختفيات من القنيطرة‬

‪الأمن يعثر على 3 قاصرات مختفيات من القنيطرة‬
صورة: هسبريس
السبت 17 أبريل 2021 - 22:11

أفلحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة القنيطرة، السبت، في تحديد مكان تواجد ثلاث فتيات قاصرات تتراوح أعمارهن ما بين 16 و17 سنة، شكلن موضوع بحث لفائدة العائلة تم تسجيله لدى مصالح الأمن الوطني بالقنيطرة.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني إن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة تفاعلت، بجدية كبيرة، مع بلاغ تقدمت به عائلات الفتيات المختفيات يوم الجمعة، بعد مغادرتهن منازل عائلاتهن في ظروف غامضة، إذ تم تعميم مذكرات بحث على الصعيد الوطني في حق المصرح باختفائهن، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة من العثور عليهن بالمدينة القديمة، دون أن يتعرضن لأي اعتداء.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية تسليم الفتيات لأفراد أسرهن ستتم فور إتمام إجراءات البحث التمهيدي التي تجريها فرقة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، بتنسيق مع نظيرتها بالقنيطرة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك من أجل تحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصلحة الولائية للشرطة القضائية فتيات قاصرات مدينة القنيطرة مدينة طنجة

‫تعليقات الزوار

5
  • مجيد
    السبت 17 أبريل 2021 - 22:54

    أفضل عمل تطوعي ممكن ان يقدمه المغاربة لهدا الوطن هو تربية أبناءهم او بالأحرى تربية أنفسهم قبل الانتقال للأبناء .

  • مرتن بري دو كيس
    الأحد 18 أبريل 2021 - 00:01

    ضاع الامل في الاسرة لما اعطي للمرأة اكثر من حقها ..وتناسوا ما اعطاها الله من حقوق..حنى انه سبحانه وتعالى جعل لها موضعا في القرآن الكريم وجعل سورة النساء ثالث السور الطويلة في كتابه العزيز.
    ..فالام ان اصلحتها ***اصلحت شعبا طيب الاعراق.
    ولكن وللاسف جمعيات مغربية نسائية..ومنظمات حقوقية غربية تؤدي لهذه الجمعيات اموالا طائلة لافساد اخلاق نساءنا وبناتنا ..والمجتمع يصفق للحضارة والتقدم الذي استأنست به المرأة واصبحت الحاكم الناهي في بيت الزوجية بدل الرجل..حتى بلغ من هذة الجمعيات الفاسدة ان جعلوا من معاشرة الرجل لزوجته في بعض الاحيان اغتصاب..عجبا لمجتمع نحن نعيش فيه يرى الرجل المنكر في منزله ولا يغيره ..لا لشيء سوى لان المال وعمل المرأة خارج المنزل جعل منه يطأطأ رأسه ليقضي مآربه وراء صمته على بعض الخلل عند الزوجة. فنتج عنه في الآخر ما نراه في ابناءنا من عدم التربية الحسنة والخلق الطيب كاسلافنا….وعواشر مبروكة للجميع

  • ام يوسف
    الأحد 18 أبريل 2021 - 01:05

    بحال هدو انا شخصيا كنقول تتزوج خير لها كتلقا بنت 15 ماشاء الله قداش وفعايل وزبايل وتصاحيب وزيد وزيد علاش مكيخليوهمش يتزوجو احقا قاصر وهاهوما قاصرات مسافرات ودايرين لعجب العجاب علاش ميتستروش حسن يجب خفض سن الزواج

  • غريب الدار
    الأحد 18 أبريل 2021 - 01:38

    الأم مدرسة إذا أعددتها , اعددت شعبًا طيب الأعراق
    وقد قال الله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم ناراً وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون}
    قول الله تعالى: {وأْمُر أهلك بالصلاة واصطبر عليها}
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم: «مروا أولادكم الصلاة وهم أبناء سبع سنين واضربوهم عليها وهم أبناء عشر ، وفرقوا بينهم في المضاجع »
    لماذا تشهدون أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ولا تتبعون شرع الله وسنة وتعاليم نبيه محمداً عليه الصلاة والسلام
    نتيجة البعد عن الله تعالى ورسوله ومحاربتهم هي
    يقول الله تعالى في سورة البقرة : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ

  • الهواري
    الأحد 18 أبريل 2021 - 03:52

    ــ الأمن يعثر على ثلاث قاصرات مختفيات من القنيطرة. العنوان يدل على أن الأمن يعثر على ثلاث قاصرات مختفيات من القنيطرة (كأنهن مجهولات أي غير معروفات)؛ إذ جاءت الكلمات المشار إليهن نكرة: ثلاث ـ قاصرات ـ مختفيات.
    ــ الأمن يعثر على القاصرات الثلاث المختفيات من القنيطرة: عنوان يشير إلى أن الفتيات الثلاث اللاتي كن مختفيات من القنيطرة، قد عثر عليهن الأمن.

صوت وصورة
زكاة الفطر
الأحد 9 ماي 2021 - 10:29

زكاة الفطر

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين